Thursday 15 March 2018

أعلى 10 أكبر اخطاء الفوركس جعل


أعلى 10 أكبر اخطاء الفوركس جعل.


تبدأ مع تعلم الأخطاء الأكثر شيوعا للمبتدئين جعل في سوق الصرف الأجنبي. هي أكبر اثنين من الأخطاء إدارة الأموال الناس. . ثاني أكبر سبب للقلق للمستثمرين في أي سوق هو على التداول، وليس. هل ترغب في محاولة تداول الفوركس، تنجح؟ وهنا لدينا أعلى 10: لا علاقة له بالحظ، لأن أعلى تصنيف وسطاء الفوركس. لا يمكنك أن تجعل العديد من الأخطاء، وكلها أكبر. ما هي الأخطاء الشائعة المبتدئين تجار الأسهم جعل. انقر هنا لعرض أعلى 97 خطأ معظم التجار الفوركس جعل. إن ارتكاب الأخطاء ليس سيئا. خدمة النشرة الإخبارية مجانا لأكثر من 10 000 تجار الفوركس لأكثر من 2 سنوات. تجنب أخطاء تداول العملات الأجنبية الأكثر شيوعا سيساعد أي تاجر يحقق النجاح بشكل أسرع. كان أكثر من ثينفستمنت "موضوع ولكن لا نريد أن تحصل على تعادل في مناقشات التداول اليوم حتى هنا أنا مع هذا الموضوع، وكيفية تجنبها: 1.، دعونا نرى هي 10 الأخطاء الشائعة تجار الفوركس جعل.


أهم عمليات البحث. أكبر حافز وراء. الفوركس ناجح التجار ميامي؛ 14 ساعة منذ. لمساعدتك على أن تصبح ناجحة في سوق الفوركس، وتحقق من 10 طرق لتجنب. تجنب أكبر 10 أخطاء في تداول الفوركس المفاهيم الخاطئة. أكبر خطأ أن غالبية التجار جعل على جميع المستويات،. أكبر 10 أخطاء في تداول العملات الأجنبية هي الخوف،. قائمة شاملة من المواد التعليمية إنفستوبيديا التي تغطي موضوع التعليم المهني في الترتيب الزمني العكسي حسب التاريخ المنشورة. كيف تكون في 10٪ من التجار الناجحين لقد سمعنا جميعا أن فقط حوالي 10٪ من الناس جعله في الأعمال التجارية، فكيف يفعلون ذلك؟


كبداية تداول الفوركس، الخلط، يمكنك بسهولة الحصول على فقدت، طغت مع جميع المعلومات التي يتم قصفها مع على شبكة الإنترنت عن التداول. ما هي أكثر الأخطاء شيوعا في تداول العملات الأجنبية؟ 27 أكتوبر. آخر واحد من كبار أخطاء التداول العديد من التجار العملة جعل هو ترك. سوف ننظر في خمسة الأخطاء الشائعة التي التجار اليوم غالبا ما تجعل في محاولة ل. مخزون. أعلى 5 أكبر التجار الأخطاء جعل. الحصول على آخر الأخبار، بما في ذلك الوطنية، أخبار الأعمال، أخبار سوق الأسهم العالمية، الأخبار المالية، وأكثر من ذلك، تحليل في سوق الأسهم اليوم أفضل 10 أكبر تجار الفوركس الاخطاء جعل. مرحبا تجار الوقت القصير. ممتاز 10 أكبر الأخطاء في تجارة الفوركس 1. أكبر أعداء التجار. إن ارتكاب الأخطاء ليس سيئا. للمتداولين الذين يبحثون عن الفوركس. ونحن ننظر إلى ما المؤشرات.


03 مايو 2018 في هذا الفيديو، ونحن ننظر إلى أعلى 5 مؤشرات فنية ناجحة تنتشر بيترز استراتيجيات التداول الخاصة بهم من. و 44 الأكثر شيوعا أخطاء التداول التي كنت ربما لا تزال تجعل. 16 مايو 2018 أفضل 3 إطارات زمنية للتداول الفوركس، وجعل المال التداول المدة: 18:10. جعل أي أخطاء، تفوت على. إذا تم تجنب هذه الأخطاء، والتداول الناجح. أكبر خطأ من قبل التجار هو نسبة خاطئة للمخاطر والمكافأة،. علم النفس الشامل الفوركس. الاجتماعات الرئيسية الثلاثة هي: بلومبرغ إعلانات أسعار الفائدة التغيرات في أسعار الفائدة هي أكبر محرك منفرد لتحركات أسعار الفوركس. وأحدث طريقة للمراهنة على بيتكوين ستصل يوم الأحد عندما تبدأ العقود الآجلة للبيتكوين في التداول. كما اتخذت من رقم واحد خطأ تجار الفوركس جعل،. أعلى 10 أكبر اخطاء الفوركس جعل.


كاريكاتير وسطاء الفوركس، الفوركس سعر كامل من أعلى. الأخطاء الشائعة التي يمكن أن يقوم بها المتداول. التداول بدون مؤشر العديد من المتداولين في الفوركس، وخاصة المبتدئين، 2007 يجب تجنب هذه الأخطاء العشرة بأي ثمن من أجل الحصول على مهنة تداول ناجحة أكبر 4 أخطاء من تجار الفوركس، تميل إلى الاعتقاد خطأ أنها تفعل ص 19 كنت في أعلى 10 إلى 20٪ من التجار الذين يقومون فعلا. ما هو تداولهم دون مؤشر العديد من التجار الفوركس،. 44 الأكثر شيوعا الأخطاء التي يمكن للتاجر جعل. أعلى 10 أخطاء التجار جعل. فينتاغيدوكاتيون الفوركس التعليم للمبتدئين 6، 664 وجهات النظر 10 أسباب التجار فشل في جعل. أكبر خطأ من قبل التجار المبتدئين هو التفكير في ذلك اليوم.


>>> **** فوركسوتوبيلوتسيستم **** هذه هي أكبر 10 أخطاء التجار جعل عندما يبدأ تداول العملات الأجنبية. إنفستوبيديا هي المصدر الرئيسي في العالم للمحتوى المالي على شبكة الإنترنت، بدءا من أخبار السوق إلى استراتيجيات التقاعد، واستثمار التعليم إلى رؤى من. 10 أسباب خسارة التجار في السوق. كيفية كسب المال في الفوركس. الكشف عن المخاطرأخطاء التداول. أعلى الفوركس تداول الفوركس: دليل أساسي BEGINNERSЂЂ ™ مقدمة أساسية للعالم من تداول العملات الأجنبية من قبل 1. ما هي أكبر الأخطاء تاجر يجب.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


أعلى 10 أكبر أخطاء في تداول العملات الأجنبية & # 038؛ المفاهيم الخاطئة.


جميع تجار الفوركس يميلون إلى ارتكاب أخطاء مماثلة عند التفاعل مع السوق. كما أنها تميل إلى إيواء مفاهيم خاطئة مماثلة حول التداول وما هو تداول الفوركس الناجح هو كل شيء. يمكن اعتبار مقالة هذا الأسبوع كدليل على ما هي أكبر الأخطاء التجارية والمفاهيم الخاطئة وما يمكنك القيام به لوضع حد لها. يجب الرجوع إلى هذه المقالة في كثير من الأحيان لمساعدتك على البقاء على الطريق لتصبح تاجرا مربحا. هذه المقالة سوف تعطيك بعض البصيرة القيمة وتوجيهك إلى المواد الأخرى ذات الصلة بحيث يمكنك التوقف عن ارتكاب نفس الأخطاء التجارية و التخلي عن أي مفاهيم خاطئة لديك حول تداول العملات الأجنبية.


1. التداول مع المؤشرات وأدوات الهوى -


العديد من المتداولين في الفوركس، وخاصة المبتدئين، يميلون إلى الاعتقاد خطأ أنهم بحاجة إلى استخدام المؤشرات لفهم حركة سعر الفوركس بشكل كامل، أو أن المؤشرات سوف تساعدهم في بعض الطريق تصبح أكثر ربحية. وهذا يقود العديد من التجار إلى التركيز فقط على القراءة والتداول من المؤشرات، بدلا من العمل الفعلي السعر التي تستمد هذه المؤشرات من. وخلاصة القول هي أن المؤشرات لا توفر ميزة حقيقية على مجرد تعلم القراءة "عارية" الرسم البياني للسعر، وأنها في الواقع تمنع التقدم المحرز الخاص بك كمتداول لأنه يصرف لكم من تعلم قراءة ديناميات الأسعار النقية التي تحدث على الرسوم البيانية كل يوم . الإجراء السعر يخبرك ما هو الأكثر احتمالا أن يحدث المقبل في السوق، لديك فقط لمعرفة كيفية تفسير ذلك. بعد تعلم التجارة مع حركة السعر سوف تتعلم قريبا لماذا التداول مع مؤشرات يدمر نجاح تداول الفوركس.


2. عدم فهم وتنفيذ المخاطر / المكافآت بالكامل -


إذا كان هناك شيء واحد أن جميع التجار المهنية المشتركة هو أنها تفهم تماما قوة مكافأة المخاطر وكيفية تنفيذها على كل تجارة واحدة أنها تأخذ. بداية من الواضح أن التجار يعرفون أهمية التأكد من أن الفائزين هم أكبر من صفقاتهم الخاسرة، ولكنهم غالبا ما لا يفهمون كيف يترجم هذا إلى تجارة عالمية حقيقية وما يعنيه حقا. يجب أن ينظر إلى كل صفقة واحدة تعتبرها من حيث المخاطر على المكافأة. عليك أن تنظر ليس فقط إذا حافة التداول الخاص بك هو الحاضر، ولكن إذا كانت الإمكانية الواقعية للمكافأة المخاطر على التجارة يجعل من يستحق أخذ.


نحن عادة نريد أن نجعل مرتين على الأقل خطرنا على أي تجارة واحدة، وهذا يعطي لنا لقطة ممتازة في جعل المال ثابت على المدى الطويل. العديد من التجار الحصول على المحاصرين على فقدان 2 أو 3 الصفقات على التوالي لأنها تفشل في فهم الآثار الكاملة والتطبيق العملي لنسب مكافأة المخاطر التي تأخذ وقتا للعب. تحقق من المقالات التالية لمعرفة لماذا مكافأة المخاطر في الفوركس هو الكأس المقدسة الحقيقية، ومعرفة كيف يمكن لمخاطر الفوركس مكافأة والعمل سعر التداول تجعلك تاجر مربحة باستمرار.


3. عدم فهم موقف التحجيم -


العديد من التجار يأتون إلى سوق الفوركس ولا يفهمون أن مجرد وضعك وقف الخسارة على نطاق أوسع في التجارة لا يعني أن لديك لخطر المزيد من المال أو أن فقط لأنك وضعت وقف الخسارة أصغر على التجارة لا يعني لك تلقائيا خطر أقل. وهناك خطأ شائع جدا أن التجار في كثير من الأحيان جعل هو أنها ضبط وقف الخسارة الخاصة بهم لتلبية عدد من الكثير يريدون للتجارة، بدلا من ضبط حجم موقفهم لتلبية الأكثر منطقية وواقعية وقف الخسارة بعد. الفهم الدقيق لتحديد الموقف هو مهم جدا لخطة إدارة الأموال العامة الخاصة بك وتصحيح تنفيذ مكافأة المخاطر على كل صفقة واحدة.


4. عدم وجود خطة تداول الفوركس -


معظم التجار بداية تجعل من الخطأ عدم وجود خطة التداول وظيفية، وأنها أيضا تؤوي سوء فهم أنها لا تحتاج حقا واحدة. يجب التعامل مع تداول الفوركس على أنه نشاط تجاري، تماما مثل وجود خطة عمل ضرورية لنمو وازدهار أي عمل، حيث أن وجود خطة تداول فوركس ضروري لنمو وازدهار أي تاجر. خطة التداول يساعد على إبقاء لكم مساءلة في العالم الذي يسمح لك أن تفعل كمية غير محدودة من الضرر لنفسك. عالم تداول العملات الأجنبية. يبدو أن معظم التجار يثبتون كم من المال يمكن أن يجعلوه وبالتالي يفقدون التركيز على المخاطر الحقيقية التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، فإن خطة تداول الفوركس التي تقرأها كل يوم يمكن أن تساعد على إبقائك مركزا على المسار الصحيح، 't تسقط عربة والبدء في التداول بطريقة وهمية.


5. المقامرة بدلا من التداول -


سؤال أن كل تاجر الذي كان يتداول لأي فترة من الزمن يحتاج إلى التوقف وطرح نفسها هي؛ "هل أنا القمار أم أنا التداول بمسؤولية؟". تقريبا كل تاجر يقع في نوع من دورة حيث انهم ببساطة القمار بدلا من التداول في مرحلة ما من حياتهم التجارية. وأسرع يمكنك التعرف على هذا وسحب نفسك للخروج من هذه الدورة القاتلة أسرع سوف تصبح متسقة ومربحة. وينبغي أن ينظر إلى التداول حقا على أنه "إدارة المخاطر"، وليس بالضرورة "التداول"، والتجار الذين يديرون مخاطر هم الأفضل الذين هم كسب أكبر قدر من المال. ورعاية المخاطر الخاصة بك وسوف السوق تأخذ الرعاية من بقية. وهذا هو حكاية عامة جدا، ولكنه صحيح أيضا، لديك للسيطرة على المخاطر الخاصة بك باستمرار جدا إذا كنت لا تريد أن ينتهي القمار في السوق، عندما كنت وضعت التركيز على السيطرة على المخاطر بدلا من على كم من المال لك يمكن أن تجعل من المال يبدو أن تأتي بشكل طبيعي. لذلك، هل أنت تاجر الفوركس أو مقامر؟


6. السماح العواطف لسحابة الحكم / العطاء في المشاعر -


هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تسهم في وحفز التداول العاطفي، والتداول العاطفي هو السبب في الكثير من التجار يفقدون المال في الأسواق. تجارة عاطفية هي نهاية نتيجة لعدم القيام بأشياء أخرى الحق، مثل أي شيء أو كل شيء آخر المدرجة في هذه المقالة. أي واحد من الأخطاء التجارية المذكورة في هذه المقالة يمكن أن تحفز التداول العاطفي، وبمجرد أن تبدأ التداول عاطفيا فإنه من الصعب للغاية لسحب نفسك من السيطرة لأنها مشكلة يعزز نفسيا أن التجار ببساطة لا يمكن أن يهز ما لم تتوقف تماما عن التداول ل فترة من الزمن واتخاذ خطوة إلى الوراء للتفكير منطقيا حول ما يقومون به.


سوق الفوركس يمكن أن يكون ساحة ممتازة للتحسين الذاتي والتمكن من نبضات الفرد والعقل، أو أنها يمكن أن تكون ساحة للتدمير المالي الكلي والخسارة، والتي الساحة التي في نهاية المطاف إنشاء يعتمد على ما إذا كان أو لا يمكنك السيطرة على العاطفية البدائية الخاصة بك والهياكل الدماغ مع التفكير المنطقي أكثر تقدما والتخطيط لهياكل الدماغ. اقرأ عن كيفية عمل السعر سيساعد على علاج مشاكل التداول العاطفي.


الصبر هو الخوف بين التجار الفوركس الهواة. السبب هو نادرة لأن معظم التجار الجدد الاقتراب من السوق من منظور خاطئ كامل. وينجذب معظم الناس إلى التجارة لأنهم يعتقدون أنها سوف "إصلاح" حياتهم بطريقة ما، سواء من خلال تحريرهم من وظيفة يكرهون أو من خلال تزويدهم بأموال اضافية. في حين أن هذه ليست بأي حال من الأحوال أهداف سيئة أو غير مناسبة لديك، عند الاقتراب من التداول الخاص بك من شعور "بحاجة" للعمل لأنه لا يوجد لديك خيارات أخرى، يكاد يكون من المؤكد أنك محكوم عليه بالفشل كالتاجر.


عليك أن تكون على ما يرام تماما مع كل ما يحدث للتداولات الخاصة بك، وهذا يعني عدم التداول بالمال الذي لا يمكن أن تخسره. بمجرد البدء في الاقتراب من السوق من منظور عدم الشعور مثل ذلك "يجب أن" العمل من أجل أن تكون سعيدا في الحياة، وسوف تبدأ في ممارسة المزيد من الصبر في سوق الفوركس وهذا سوف تحسن بشكل كبير نسبة الفوز العام الخاص بك وسوف في الواقع تجعلك أكثر ربحية أسرع.


8. عدم التداول أطر زمنية أعلى -


لقد تم التداول منذ ما يقرب من 10 عاما الآن وأنا ما زلت تقريبا ننظر فقط في الرسوم البيانية اليومية و 4 ساعات. فإنه يدهشني إلى أي نهاية كم من بداية التجار التي واجهت الذين يرغبون في التجارة الأطر الزمنية أقصر. أحصل على رسائل البريد الإلكتروني كل يوم تقريبا من التجار يسألني أسئلة حول تداول الرسوم البيانية 15 دقيقة، أو حتى أطر زمنية أقل. حقيقة بسيطة من الأطر الزمنية العليا التي تجعلني تركز معظم الجهود التجارية بلدي عليها بدلا من نظرائهم الإطار الزمني السفلي هو أنها بمثابة مرشحات الطبيعية من حركة السعر، تصفية العمل السعر الذي ليس مفيدا وترك معك صورة أوضح بكثير عن السعر المرجح أن يفعل. هذا هو السبب عند التداول أعلى الأطر الزمنية في الفوركس جنبا إلى جنب مع حركة السعر لديك استراتيجية تداول قوية للغاية في متناول يديك.


9-الإفراط في التداول / المشاركة.


أسرع طريقة لتصبح تاجر عاطفي كامل الحق وراء الإفراط في الاستفادة، هو الإفراط في التداول. أجد أن التجار غالبا ما يكونون مذنبين من الإفراط في التداول ولا حتى يدركون ذلك. معظم التجار الذين واجهتهم لا تنفق ما يكفي من التداول التجريبي بما فيه الكفاية. وهذا يعني أنها تقفز إلى التداول في السوق الحية في وقت قريب جدا ونتيجة لذلك فإنها تبدأ التداول المفرط لأنها لم تنفق ما يكفي من الوقت على الرسوم البيانية التجريبي اتقان استراتيجية تداول العملات الأجنبية. التداول المفرط هو الأكثر إغراء بعد التجارة، سواء كان خاسرا أو الفائز. يحتاج التجار إلى أن يكونوا على دراية خاصة بحالة ذهولهم على الفور بعد الخروج من التجارة، لأن هذا هو عندما وصلت المشاعر مثل الانتقام والنشوة ذروتها، مما يجعل من المرجح جدا التاجر سوف يغوص مرة أخرى في السوق مع أي سبب سليم حقيقي وراء عملهم . تداول الفوركس يمكن أن يكون الادمان، وبالتأكيد يجب أن التجارة أقل إلى الربح أكثر من ذلك.


10. عدم أخذ الأرباح -


هناك مجال آخر حيث تداول الفوركس هو التناقض هو جني الأرباح. بينما الأمل هو شعور كبير أن يكون في كل مسعى آخر تقريبا في الحياة، في الأسواق المالية الأمل هو في كثير من الأحيان سقوط التجار. وهم يأملون في تحقيق أرباح أكبر، أو يأملون في أن تسمح لهم التجارة المقبلة بإعادة جميع الأموال التي فقدوها. معظم تجار التجزئة ببساطة لا يدركون تماما أو فهم الآثار المترتبة على حقيقة أن سوق الفوركس إبس والتدفقات، فإنه يتحرك أبدا في خط مستقيم لكل طويلة. لذلك، عند محاولة بناء حساب تجاري صغير نسبيا من الضروري لمنحنى رأس المال الخاص بك وإلى التعقل العاطفي الخاص بك أن تأخذ الأرباح لأنها تأتي، بدلا من أمله باستمرار والاستمرار في مجد لتحقيق أرباح أكبر من أي وقت مضى.


هذا هو السبب في أنني أدرس أن التجار يجب أن تأخذ في كثير من الأحيان الأرباح من 2 أو 3 مرات المخاطر، لأن عموما إذا كنت آمل لأكثر من هذا مرة واحدة كنت تصل 2 إلى 3 مرات المخاطر، والسوق هو الذهاب إلى عكس والتحرك مرة أخرى نحو دخولك . هذه الانتكاسات هي ما يهز معظم التجار الهواة، لذلك فمن الأهمية بمكان أن تأخذ الأرباح عندما يكون لديك، وإلا فمن المرجح أن تختفي بسرعة كبيرة. كما تذهب أغنية كيني روجرز: "عليك أن تعرف متى لعقد م وتعرف متى أضعاف إم".


قد تكون مهتما أيضا بما يلي & # 8230؛


حول نيال فولر.


لماذا فشل معظم المتداولين في تداول الفوركس.


مجموعة وننسى تجارة الفوركس - حافظ على وظيفة يومك.


أفضل طريقة للبدء مع السعر العمل التداول.


التجارة ما تراه، ليس ما كنت تعتقد.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


37 التعليقات اترك التعليق.


المادة مفيدة جدا. الأخطاء هي سبب نقص المعرفة. شكر!


أنا أحب المقال لقد بدأت للتو أن تكون مهتمة في تداول العملات الأجنبية وهذا هو إعطائي مؤشرات أنا need. i أنا عازمة على رؤية هذا من خلال مرة أخرى وأعتقد مع الصبر والعزم أي شيء يمكن القيام به. شكر!


تكس رجل أنا أحب كل جزء من هذا مفصلي ومثل أن يكون ذلك كطبعة مطبوعة أو بدف على مكتبتي،


هذا هو مقالتي المفضلة لتتم.


نقاط حاسمة جدا.


نشكرك على مشاركة كل تجربتك ودعونا & # 8220؛ تجار الفوركس العاديين & # 8221؛ لدينا فرصة في هذا السوق.


نعم، لقد واجهت الكثير من تلك الأخطاء. أفضل بكثير الآن. المادة الصحيحة. وأود أن أضيف عن رقم 11 خطأ لا يجري موضوعيا حول خطة التداول الخاصة بك. إذا كان لا يعمل، ومعرفة لماذا. دون & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


مقالة كبيرة نيال، شكرا جزيلا لتقاسم لك المعرفة. بارك الله.


نيال، شكرا لمواصلة تبادل الأفكار والخبرات الخاصة بك للمساعدة في جعل التجار المبتدئين أفضل. معلومات مفيدة جدا كما هو الحال دائما.


شكرا نيال، لقد كنت تعاني من عدم أخذ الربح في الوقت المناسب، مقالك يساعدني على تحسين وتجنب هذا الخطأ وأيضا لتجنب الأخطاء الأخرى التي يمكنني القيام به. شكرا جزيلا!!


نيال، لقد تم التداول لمدة 6 أشهر الماضية، ونعم لقد جعلت تقريبا جميع الأخطاء 10. أنا الآن التركيز على إزالة هذه من بلدي التداول بفضل التوجيه الخاص بك. حافظ على عملك الرائع. هتاف ديفيد.


نشر عظيم! يمكن & # 8217؛ ر الانتظار لحضور الدورة الخاصة بك على وجه اليقين !! وأمبير. تتمتع جميع المواد ذات الجودة في هذا الموقع.


بسبب ضوء الاتساق الذي جعلني رأيت في سوق الفوركس، وسوف أعطيك عنوانا في لغتي أولوفوريكس معنى إله الفوركس.


مقال ممتاز آخر.


نيال اور الفنية مثالية لعقد خطة لطيفة وكبيرة قبل الذهاب إلى السباحة في ديبلاكسيا، وش أيضا توفير الحياة مع تحديد كيفية تجنب اللعب مع نودنوستيشارك. العديد من ثناكس. الأزهر.


هذا هو أفضل البريد الإلكتروني لقد تلقيت من أي وقت مضى منك.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لها نظرة على ذلك كل الآن ثم حتى ترسل.


لي أفضل واحد.


الاشياء مفيدة للغاية. أنا جديدة على التداول ومجرد على أسك التجريبي في هذه اللحظة. وقد نفذت ستراتاجيس الخاص على الصفقات الأخيرة وأنا سعيد أن أقول أنهم يعملون.


مسمار، هو رائع. مقالاتك هي بمثابة مرآة لجميع التجار لرؤية وتصحيح حيث يقفون. مواصلة الله يبارك لكم مع المزيد من الحكمة لإثراء العديد من الأرواح في جميع أنحاء العالم.


لطيفة واحدة نيال، وضع جيد جدا، يجب أن أقول! أي شخص لا يزال في أي دافع عن أي شيء في سوق الفوركس يجب قراءة تلك عشر نقاط عشر مرات على والحصول عليها في الرأس & # 8230؛


أن & # 8217؛ ق كما واضحة وسريعة كما رأيت أي شخص وضعه. & # 8216؛ لا يمكن أن يكون أكثر وضوحا من ذلك & # 8217 ؛.


شكرا، مع أطيب التحيات & # 8230؛


شكرا جزيلا لك على مادة كبيرة وغنية بالمعلومات.


أطيب التمنيات ديفيد.


هذا هو مثل التدريس سوليد.


وسأحاول ممارسة ذلك.


حتى استمع الناس تصل إلى ذلك.


مقالة كبيرة & # 8211؛ شكرا نيال.


سوو العديد من الحقائق التجارية في مادة واحدة الجودة. الشفقة الكثير من التجار الحصول على تضليل في وقت مبكر في حياتهم التجارية التداول والحصول على محو نتيجة لم يكن المعلومات التجارية الصحيحة تماما. لقد عثرت على موقعك مؤخرا بعد ذلك.


سيم التداول سوو العديد من المؤشرات على مدى عدة سنوات، وتبحث عن شيء يأخذ تخمين العمل من التداول. انهم لا كما لا يوجد & # 8217؛ ر مثل هذا الوحش.


طريقة عمل السعر الخاصة بك تبسط كل شيء إلى أسفل لجعل التداول بسيطة مقارنة مع العمل مع المؤشرات.


الرقم 8 صحيح جدا، تداول الرسوم البيانية اليومية أبسط من ذلك بكثير.


نيال لا أستطيع الانتظار للحصول على دورة التداول الكامل الخاص بك، كنت أفضل وأسهل للفهم.


نيال، مقالتك كلها كبيرة & # 8230؛ لا سيما مثل رقم 9 على وجه التحديد حيث يمكنك معالجة حقيقة أن الحق بعد الخروج من التجارة، والعواطف مثل الانتقام أو النشوة ضرب ذروتها وهذا قد يؤدي إلى الرغبة في الغوص في موقف مرة أخرى دون سبب قابل للحياة & # 8230؛ شكرا مرة أخرى، ريتشي.


نيال شكرا جزيلا لدعمكم & أمب؛ لجميع محتويات الجودة الخاصة بك في التدريب الخاص بك بالإضافة إلى الوظائف.


الأظافر، والكتابة الخاصة بك هو الأشعة السينية للتجار asenal. God سوف تستمر في زيادة معرفتك والحكمة. شكرا u.


مقال عظيم آخر نيال! هذه المواضيع العشرة لا يمكن أن تكون أكثر تركيزا. الحفاظ على المعلومات القادمة!


شكرا جزيلا اليوم post. i ول تأكد من براتيس ذلك و نعود اليكم.


أخبار جيدة نيال، لدي ثمانية فقط من أكبر عشرة أخطاء تداول العملات الأجنبية. طيب بصدق تسعة من أصل عشرة؛ لا تستخدم المؤشرات. أنا على وشك فهم نقاطك على المستوى العملي، وتنفيذها أشعر هو الحق قاب قوسين أو أدنى. أعجبني & # 8220؛ السعر & # 8221؛ أنا & # 8217؛ ر أعرف كيف كبيرة أن الزاوية. وسوف أظل في ذلك والاستمرار في الاعتراف أخطائي.


نيال، بقعة على. قراءة أنني أستطيع أن أرى أخطاء الماضي التي قمت بها، في التداول وفي الأعمال التجارية. المثل القديم صحيح & # 8220؛ تخطط للفشل أو فشل في التخطيط & # 8221؛


هذا هو قطعة رئيسية أخرى من ماستر! نيال هذا هو ممتاز، وأنا أشكركم على العمل الرائع الذي تقوم به، لقد استفدت كثيرا من عملك شكرا لإعطائي إجابة جيدة لجميع الأسئلة أنا وضعت عبر. لدينا جينيوس آم إدخال العديد من التجار إلى موقع كبير الخاص بك. إبقاء الأمر حتى الأخ!


أنا بحاجة إلى أن أتعلم أن يكون الصبر، فمن بلدي سقوط، كيف يمكنني أن أتعلم أن يكون المريض نيال؟ هل هو شيء يمكن القيام به أو أنا محكوم عليه بالفشل دائما لأنني أشعر أنني بحاجة إلى أن تكون دائما في التجارة. أنا أحب مقالاتك. أعتقد أنني سوف تحصل على الدورة الخاصة بك.


شكرا هذه الاشياء العظيمة، يبقيه.


بوزر .. أوافق .. التدريس نيال هي رائعة، وأفضل رأيته حولها. نحن جميعا بحاجة إلى أن أشكره على مشاركاته السخية ومحتوى الجودة في دورته التدريبية والتعليق، وهذا الموقع الصخور.


بالطبع الفوركس الخاص بك هو عظيم نيال، انضممت الأسبوع الماضي وأنا أستمتع الخدمات الكثير. أردت أن أقول فقط شكرا، معلمك الكبير ونحن محظوظون أن يكون لكم أن & # 8217؛ ق بالتأكيد.


ملخص ممتاز من أهم الدروس والمبادئ الخاصة بك على تداول العملات الأجنبية نيال .. هناك بعض الأحجار الكريمة الحقيقية في هناك، أحسنت، شكرا مرة أخرى.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


10 أسوأ الأخطاء المبتدئين التجار جعل.


وعادة ما يشتري المتداولون الأوراق المالية ويبيعونها بشكل متكرر ويحتفظون بمراكز لفترات أقصر بكثير من المستثمرين. يمكن أن يؤدي هذا التكرار المتكرر وفترات الاحتفاظ الأقصر إلى أخطاء يمكن أن تمحو رأس مال المستثمر الجديد بسرعة. إليك أسوأ عشرة أخطاء ارتكبها تجار المبتدئين:


1. السماح الخسائر جبل.


واحدة من الخصائص المميزة للتجار الناجحين هي قدرتها على اتخاذ خسارة صغيرة بسرعة إذا كانت التجارة لا تعمل بها والانتقال إلى فكرة التجارة القادمة. أما التجار غير الناجحين، فيتعرضون للشلل إذا كانت التجارة تتعارض معهم. بدلا من اتخاذ إجراءات سريعة للحد من الخسارة، فإنها قد تعقد على موقف خاسر على أمل أن التجارة سوف تعمل في نهاية المطاف. بالإضافة إلى ربط رأس المال المتداول لفترة زمنية طويلة في تجارة خاسرة، فإن هذا التقاعس قد يؤدي إلى خسائر متزايدة ونضوب شديد لرأس المال.


2- عدم تنفيذ أوامر وقف الخسارة.


أوامر وقف الخسارة حاسمة لنجاح التداول، والفشل في تنفيذها هي واحدة من أسوأ الأخطاء التي يمكن أن يقوم بها تاجر مبتدئ. وتعني الخسائر المتوقفة عن الخسائر عموما أن الخسائر محصورة قبل أن تصبح كبيرة. وفي حين أن هناك احتمالا بأن يتم تنفيذ أمر وقف على صفقات طويلة عند مستويات أقل بكثير من تلك المحددة إذا كانت الثغرات الأمنية أقل، فإن فوائد هذه الأوامر تفوق هذه المخاطر. نتيجة طبيعية لهذا الخطأ التجاري المشترك هو عندما يقوم التاجر بإلغاء أمر وقف على خاسرة التجارة قبل أن يتم إطلاقه، لأنه يعتقد أن الأمن يصل إلى نقطة حيث سيتم عكس مسار وشيك وتمكين التجارة إلى لا تزال ناجحة.


3. عدم وجود خطة التداول أو التمسك واحد.


التجار ذوي الخبرة في الحصول على التجارة مع خطة محددة جيدا. وهم يعرفون نقاط الدخول والخروج الدقيقين، ومقدار رأس المال المطلوب استثماره في التجارة، والخسارة القصوى التي يرغبون في اتخاذها، وما إلى ذلك. قد يكون من غير المرجح أن يكون لدى التجار المبتدئين خطة تداول قائمة قبل بدء التداول. حتى لو كان لديهم خطة، فإنها قد تكون أكثر عرضة للتخلي عنها من التجار محنك إذا كانت الأمور لا تسير في طريقها. أو أنها قد تعيد مسارها تماما (على سبيل المثال، قصيرة بعد شراء في البداية للأمن لأنها تنخفض في السعر)، فقط في نهاية المطاف الحصول على "يبتسم".


4. المتوسط ​​(أسفل) أو لأعلى لاسترداد موقف الخسارة.


يمكن أن يكون متوسطه على وضعية طويلة في شريحة زائدة للمستثمر الذي لديه أفق زمني استثمار طويل، ولكنه قد يكون محفوفا بالمخاطر للتاجر الذي يتداول الأوراق المالية المتقلبة والمخاطر. بعض من أكبر الخسائر التجارية في التاريخ وقعت بسبب التاجر حافظ على إضافة إلى موقف خاسر، واضطر في نهاية المطاف لخفض الموقف بأكمله عندما حجم الخسارة جعلت من الصعب الدفاع عن الموقف (أو بدلا من ذلك، لأن له زعماء اكتشفت المدى الحقيقي للخسارة التداول). كما يتداول التجار في كثير من الأحيان أكثر من المستثمرين المحافظين، ويميلون نحو "المتوسط" لأن الأمن يتقدم بدلا من الانخفاض هو خطوة محفوفة بالمخاطر على حد سواء وهو خطأ شائع آخر أدلى به التاجر المبتدئ.


5. الرافعة المالية المفرطة.


ووفقا لمفهوم استثماري معروف جيدا، فإن الرافعة المالية سيف ذو حدين، لأنها يمكن أن تعزز عائدات الصفقات المربحة وتؤدي إلى تفاقم الخسائر في الصفقات الخاسرة. قد يجد التجار المبهرون انبهارا بمدى الرافعة المالية التي يمتلكونها، خاصة في تداول العملات الأجنبية، ولكن قد يكتشفون قريبا أن النفوذ المفرط يمكن أن يدمر رأس المال التجاري في ومضة. إذا تم استخدام الرافعة المالية 50: 1 - وهو أمر غير شائع في تجارة الفوركس بالتجزئة - كل ما يتطلبه الأمر هو خطوة سلبية 2٪ للقضاء على رأس المال.


6. التداول في كثير من الأحيان.


يمكن أن يؤدي التآكل الزائد إلى تآكل العوائد إلى النقطة التي تتحول فيها الأرباح الطيبة إلى خسائر كبيرة. في حين أن المتداولين من ذوي الخبرة قد تعلموا بشكل عام الطريقة الصعبة التي يمكن أن يكون التداول فيها في كثير من الأحيان ضارا للغاية بالعائد الكلي والأداء، فقد لا يكون على المتداولين الجدد بعد معرفة هذا الدرس.


7. بعد القطيع.


هناك خطأ شائع آخر من قبل التجار الجدد هو أنهم يتابعون القطيع بشكل أعمى، ونتيجة لذلك قد ينتهي بهم الأمر إلى دفع الكثير من الأسهم الساخنة أو قد يشرعون في صفقات قصيرة في الأوراق المالية التي سقطت بالفعل وربما تكون على وشك الالتفاف . في حين أن التجار من ذوي الخبرة اتباع دلالة "الاتجاه هو صديقك،" انهم اعتادوا على الخروج من الصفقات عندما يحصلون على مزدحمة جدا. غير أن التجار الجدد قد يظلون في صفقة تجارية بعد أن انتقلت الأموال الذكية منه. قد يفتقر التجار المبتدئين أيضا إلى الثقة في اتخاذ نهج مناقضة عند الاقتضاء.


8. التهرب الواجبات المنزلية.


وكثيرا ما يكون التجار الجدد مذنبين بعدم القيام بواجباتهم المنزلية أو عدم إجراء أبحاث كافية قبل الشروع في التجارة. أداء الواجبات المنزلية أمر بالغ الأهمية لأن التجار المبتدئين ليس لديهم معرفة الاتجاهات الموسمية، وتوقيت نشر البيانات، وأنماط التداول التي شهدت التجار لديهم. بالنسبة للتاجر الجديد، فإن الحاجة الملحة لوضع التجارة غالبا ما تغلب على الحاجة لإجراء بعض البحوث، ولكن هذا قد يؤدي في النهاية إلى درس مكلف.


9. التداول أسواق متعددة.


كما يمكن للمتداولين المبتدئين أن ينفدوا من السوق إلى السوق، على سبيل المثال، من الأسهم إلى خيارات للعملات إلى العقود الآجلة للسلع، على سبيل المثال لا الحصر. ومع ذلك، فإن تداول أسواق متعددة يمكن أن يكون هاء كبير وقد يمنع المتداول المبتدئ من اكتساب الخبرة اللازمة لتصبح متخصصا والتفوق في سوق واحدة.


10. الإفراط في الثقة أو الغطرسة.


التداول هو الاحتلال الشاق جدا، ولكن "الحظ المبتدئين" من قبل بعض التجار المبتدئين قد يؤدي بهم إلى الاعتقاد بأن التداول هو الطريق المثل إلى ثروات سريعة. مثل هذه الثقة الزائدة خطيرة لأنها تولد الرضا عن الذات وتشجع على المخاطرة المفرطة التي قد تتوج بكارثة تجارية.


الخط السفلي.


يمكن أن يكون التداول مسعى مربحا، طالما أن أخطاء التداول المذكورة أعلاه يمكن تجنبها. في حين أن التجار من جميع المشارب مذنبون من هذه الأخطاء من وقت لآخر، يجب أن يكون التجار المبتدئين حذرين بشكل خاص من صنعها، حيث قدرتها وقدرتها على ترتد مرة أخرى من نكسة تجارية شديدة من المرجح أن تكون أكثر تقييدا ​​بكثير من مع التجار من ذوي الخبرة.


أعلى 10 أكبر اخطاء الفوركس جعل.


طريقة جديدة لتجار الفوركس الهواة لتصبح باستمرار، مربحة على نحو وراثيأخبار الهند الأسهم / سهم أخبار السوق، بس، السوق العالمية، نس، سينسكس نيفتي. 44 الأكثر شيوعا الأخطاء التي يمكن للتاجر جعل. . أعلى 10 أسباب فوركس. كما اتخذت من رقم واحد خطأ تجار الفوركس جعل،. إن ارتكاب الأخطاء ليس سيئا. يتم تشغيل خدمات الإشارات من قبل التجار الذين هم منفتحون على نفس الأخطاء مثل أي شخص. كنت في أعلى 10 إلى 20٪ من التجار الذين يقومون فعلا. لماذا معظم التجار يفقدون المال، لماذا يتطلب السوق إيتافويدينغ الأخطاء الأكثر تداولا في الفوركس سيساعد أي تاجر يحقق النجاح بشكل أسرع. إذا كنا نسأل من أكبر. ما هو تداولهم دون مؤشر العديد من التجار الفوركس،. آخر واحد من كبار أخطاء التداول العديد من التجار العملة جعل هو ترك. الأحمال من الناس الذين بدأوا تداول الفوركس ك a10 أسباب التجار تفقد المال في السوق. وهنا أعلى 10: 3 أخطاء تجار الفوركس جديد جعل تداول العملات الأجنبية هو وسيلة متزايدة من أي وقت مضى لجعل المزيد من المال.


شارك؛ روابط لمواقع غير حليفة كيف نكون في 10٪ من التجار الناجحين لقد سمعنا جميعا أن حوالي 10٪ فقط من الناس جعلها في تجارة التداول، فكيف يفعلون ذلك؟ أكبر خطأ من قبل التجار المبتدئين هو التفكير في ذلك اليوم. تجار الفوركس الناجحين ميامي؛ هل تريد أن تحاول تداول الفوركس، تنجح؟ كاريكاتير وسطاء الفوركس، الفوركس سعر كامل من أعلى. مخزون. تحقق من أعلى 10! أكبر خطأ من قبل التجار هو نسبة خاطئة للمخاطر والمكافأة،. واحدة من أكبر اختبارات الانضباط هو. ثاني أكبر سبب للقلق للمستثمرين في أي سوق هو على التداول، وليس. 10 أغسطس، والانخراط محاسب محلي.، سواء كانوا إعداد الذاتي، 2018 معظم التجار النشطين تجعل أخطاء خطيرة على عائدات ضريبة الدخل أعلى 5 أخطاء جديد الفوركس التجار جعل.


27 أكتوبر. أهم المعلقين. ولكن التجار المهنية المستفادة من تلك الخسائر، والألم من أخطائهم. أعلى 10 أكبر اخطاء الفوركس جعل. أكبر عيب ل. أعلى أخطاء التداول. زيارة ثنائي الخيار روبوت معلومات لمزيد من التفاصيل. 94٪ نسبة النجاح. أعلى 10 أكبر اخطاء الفوركس جعل. الحصول على آخر الأخبار، وأكثر من ذلك، تحليل في سوق الأسهم اليوم، أخبار الأعمال، بما في ذلك الوطنية، أخبار سوق الأسهم العالمية، الأخبار المالية. أكبر عقبة أمام نجاحك المالي ليست كذلك. حقيقة 95٪ من التجار الفوركس تفقد، والانضمام إليهم، والمزيد من الأخطاء أدناه، وهنا هم: 1.، وسوف تجعل واحدة، لذلك تجنب هذه الأخطاء الشائعة أكبر خطأ أن غالبية التجار جعل على جميع المستويات،. أكبر الرسوم البيانية فوركس أخطاء 0. كيفية تجنب أعلى 10 أخطاء الخيار الجديد التجار جعل ديسمبر 01، 2018.


التداول هو عمل صعب،.، فإنه من السهل أن يخطئ أوزفوريكس إيبو. عرض محدود كسب المال أثناء النوم. ما هي أكثر الأخطاء شيوعا في تداول العملات الأجنبية؟ أهم عمليات البحث. هي أكبر اثنين من الأخطاء إدارة الأموال الناس. تجنب الحيل. وهنا 10 الأخطاء الشائعة تجار الفوركس جعل، وكيفية تجنبها: 1.


أعلى 10 أكبر اخطاء الفوركس جعل. أعلى 10 أخطاء التجار جعل. كيفية تجنب أعلى 10 أخطاء الخيار الجديد التجار جعل. الحصول على أعلى خيار ثنائي الروبوت مجانا. تأكد من فهم هذه الأخطاء الشائعة التي تجعل المستثمرين. أكبر 10 أخطاء في تداول العملات الأجنبية هي الخوف،. أكبر حافز وراء. انقر هنا لعرض أعلى 97 خطأ معظم التجار الفوركس جعل. أكبر 4 أخطاء من تجار الفوركس.


30 سبتمبر 2018 سألت أيضا عدد قليل من بلدي متعدد المليونير أصدقاء التداول ما أكبر خطأ يرونه، والجزء العلوي. عناوين الأخبار أخبار الأعمال على الاكتتاب العام، التمويل الشخصي، الميزانية، الأسهم / حصة نصائح والضرائب.


أعلى أخطاء التداول.


حركة السعر و ماكرو.


غالبا ما يتبع المتداولون مشاعرهم عند إدارة التجارة. سقط الضحية المتضررة للعواطف التجار طالما كانت الأسواق موجودة. ونحن نتشاطر أفكارا حول كيفية تمكن التجار من التغلب على هذه الأخطاء.


انها حقيقة مؤسفة، ولكن الطريق إلى أن تصبح تاجر مربحة نادرا ما يكون واحدا مباشرة. أكثر من ذلك، يواجه التجار سلسلة من النكسات التي أبرزتها لحظات المجد المتخللة.


البعض سيجعل من خلال & لوت؛ الآلام المتنامية، & [رسقوو]؛ while many others will not. This is just a part of trading, and it’s been this way for a very long time. The book Reminiscences of a Stock Operator shows us this; as this book champions a series of stories set around 100 years ago. One of my favorite quotes from the book:


There are a few different layers to this quote. First, the problems faced by traders today, are likely similar to problems faced by traders in the past; whether it be 10, 20, or 100 years ago. The reason why is simple… because regardless of technological change or innovation we, as human beings, are still human beings. Secondly, emotions are often what get in the way of intelligence, or making the ‘right’ قرارات.


This article series is going to look at the top 3 mistakes made by most traders. We’re going to incorporate data from the DailyFX Traits of Successful Traders series to validate each thesis, and we’re going to include primary ways that traders can look to address these potential ‘problem areas.’


The Biggest Mistake.


Before we get to the mistake itself, I want you to think about the last really bad trade that you had. I know digging up painful memories isn’t fun, but self-improvement rarely is.


Why did that trade work out so badly? Did you violate your plan or allow the position to move massively beyond your initial stop value? Did you have an initial stop? Did you have a plan on the trade before you entered; as in, did you know what price levels you wanted to get out of the position?


The reason all of these questions are relevant is because of how pervasive The Number One Mistake F orex Traders Make can be, and how each of these questions pertain to this ill.


The biggest mistake made by traders is faulty risk-reward ratios, and there are likely a few different reasons for this; but just like Jesse Livermore said in Reminiscences of a Stock Operator it is ‘human emotion, solidly built into human nature, that always gets in the way of human intelligence.’


Human beings like to win. I’m in this group too; I hate to lose, and I think most good traders should be the same way.


But this drive to win each individual trade can be the same thing causing traders to lose money and become unprofitable. Because, you see, traders are successful in winning more often than they lose. The below chart is taken directly from The Number One Mistake FX Traders Make.


Winning percentages (in blue) in the most popular currency pairs.


As I said earlier, human beings like to win. And from the above graphic, you can see how traders won more often than they lost in every currency pair in the observed data with the exception of AUD/JPY (at 49% winning).


So, these traders must’ve felt great, right?


للأسف لا؛ despite the fact that these traders won more often than they lost, they still lost money. And this goes right back to that very human, emotional drive to try to win on each and every single trade.


Remember back to that last really bad trade. Why did you violate your plan? Why did you allow this one, single trade to take more away from you than you wanted it to?


Does this phrase ring a bell?


“If only price comes back to my entry, I’ll close the position out and never do this again!”


This drive to win on each individual trade keeps us in positions that we probably shouldn’t be staying in. It gets traders to hold on to losing positions for far too long simply for the hope of, eventually, being right.


These trades are emotionally devastating, costly, and very counter-productive. And just one or two blow-ups can absolutely crush a trader’s profit line.


Those blow-ups; these cases of lack of discipline are what cause the below chart to happen. In the graphic below, also taken from The Number One Mistake Forex Traders Make , you’ll see the average win in each pair along with the average loss.


The average loss (in red) outstrips the average win (in blue) in every observed currency pair.


Notice how there was not a single currency pair in which traders averaged a larger win than the average loss that was faced.


It’s the fact that these average losses are so outsized relative to the average win that disallows the winning percentages we looked at previously to amount to profitability.


In some cases, traders were winning nearly 2 out of every 3 trades (GBPJPY with a 66% winning percentage). But, because these traders were losing about $2.34 on each loss for every $1 made on each win; even winning 66% of the time didn’t help these traders find profitability.


Did these traders go into GBPJPY trades willing to lose $2.34 if they were wrong, if they could only make $1 if they were right?


Likely not – instead, they’re allowing human emotions to get in the way of intelligence. When a trade moves against them, they hold on, hoping that the position comes back. This is being greedy, when in fact, they should be fearful.


Or, if the trade moves in their favor, they quickly close the position for fear of the trade moving against them and becoming a loss. This is being fearful, when in fact; these traders should be greedy (given that their trade idea, up to that point, has proven correct).


How to Prevent the Top Trading Mistake.


First and foremost, traders have to realize that markets are unpredictable.


It doesn’t matter how strong your analysis, or how great any one trade idea might be; nobody knows exactly what will happen in the future.


Analysis can help us get the probabilities on our side, even if just a little bit, but there will still be cases where we’ll be wrong, and we have to know what to do here rather than just ‘hope’ that prices will come back in our favor.


If you don’t have an exit plan before you enter a position – you need one. You can place a stop on the position at the entry, and this serves as your ‘line-in-the-sand.’


Place the stop at a price level in which you’ll feel comfortable admitting that the trade idea was unsuccessful; an area to ‘stem the bleeding,’ on the position from becoming an unbearable loss.


If you’d like more information or techniques for setting stops, the article How to Set Stops offers multiple ways of doing so.


After the stop is set, traders then need to look at profit targets at least as large as the amount put up to risk on the position, and this can be done in a few different ways.


Traders can use limit orders on the position as profit targets, so that once price reaches that level, the trade is closed out profitably.


Traders can also look to move the stop to break-even after an appropriate amount of profit is accumulated in the position. This way, if prices move against the trader, at the very least, they won’t have to face a financial loss on the position (since the trade is being exited at the initial entry price). We discuss this topic in-depth in the article, The Break-Even Stop .


A more advanced way of looking for profits is the ‘scaling out’ مقاربة. With this approach, the trader closes parts of the position as the trade moves further in their favor. This way, the trader can potentially look for a much larger return on the last parts of the position, but can still take some profits off-of-the-table as the trade moves in their favor. You can learn more about scaling out of positions in the article, How to Scale Out of Positions .


Scaling-out can help traders look for greater profit targets without risking the entire position’s profit.


All of these ways can assist the trader in overcoming The Number One Mistake Traders Make. It will not feel comfortable at first, and you may lose more often than you win. But that’s ok. This is a long-term marathon, not a short-term footrace.


Plan your trade, and trade your plan. If you need help putting together a trading plan to further assist in reinforcing positive risk management, the article How to Build a Four-Point Trading Plan will walk you through the process.


In our next piece, we’ll take a look at another silent killer of traders’ profit lines: Leverage.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


Are you looking to take your trading to the next level? تقدم ديليفس 360 درجة بالطبع المناهج كاملة، جنبا إلى جنب مع ندوات خاصة وأسبوعية التي نسير التجار من خلال ظروف السوق الديناميكية باستخدام التعليم تدريسها في الدورة.


هل ترغب في التجارة جنبا إلى جنب مع المهنيين محنك طوال يوم التداول؟ دايليفكس عند الطلب يتيح لك الوصول إلى المحللين ديليفس خلال فترات الأكثر نشاطا من يوم التداول.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


We’ve recently begun to record a series of Forex Videos on a variety of topics. نحن نقدر كثيرا أي ردود فعل أو مدخلات قد تكون قادرة على تقديمها على هذه أشرطة الفيديو الفوركس:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment