Saturday 17 March 2018

روبل روسي، فوريكس


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


مشكلة في تداول الروبل الروسي.


مع كل ما يجري في روسيا هذه الأيام، وأنا متأكد من أنك قد نظرت في تداول الروبل في نقطة واحدة أو أخرى. ولكن هل هو حقا يستحق إضافة الروبل الروسي لقائمة مراقبة العملات الأجنبية الخاصة بك؟


وكانت السنة الماضية مثيرة للاهتمام بالنسبة لروسيا، حيث تم وضع البلاد في المقعد الساخن لدعم حركة التمرد في أوكرانيا. وكان المجتمع الدولي مستاء في معظمه من هذا الأمر، مما دفع الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة إلى فرض عقوبات على قطاعي المالية والطاقة في روسيا. في نهاية المطاف، أدت هذه إلى ضعف اقتصادي واسع النطاق وانخفاض كبير في العملة الروسية.


مع ذلك، قرر البنك المركزي الروسي وضع حد لعثرة الروبل بإعلان رفع سعر الفائدة في حالات الطوارئ من 10.5٪ إلى 17٪ في ديسمبر. كما تدخلت وزارة المالية الروسية وأعلنت أنها مستعدة لبيع بقيمة 7 مليارات دولار من العملات الأجنبية لدعم الروبل. بدلا من تثبيت العملة على الرغم من هذه التحركات أدت إلى الذعر في السوق والمزيد من انخفاض قيمة العملة!


وأوضح خبراء صناعة الفوركس أن عدم وجود السيولة بين أزواج الروبل هو إلقاء اللوم على هذه التقلبات السعرية المتقلبة. وعلى الرغم من ذلك، قامت عدة بنوك ومؤسسات مالية كبيرة بتعليق تسوية العملة الروسية في وقت سابق عندما بدأ الصراع الجيوسياسي وشكوك السوق تتصاعد في وقت سابق من العام. في وقت لاحق، قرر وسطاء الفوركس مثل ساكسو بنك و إيك ماركيتس و غين كابيتال خفض الرافعة المالية للدولار الأمريكي / روبل و ور / روب في حين أوقفت ألباري أوك و فكسم و دوكاسكوبي و أكسيترادر ​​التداول لهذه الأزواج العملات تماما.


كلمة من خلال وول ستريت في الآونة الأخيرة هو أن بعض الوسطاء، مثل ألباري روسيا و فكس برو، استأنفت بالفعل تقديم أوسد / روب و ور / روب على منصات التداول الخاصة بهم. ومع ذلك، أوضح فكس برو في بيان أن الروبل من المرجح أن تخضع لفترات من التقلب الشديد والتوسع اتساعا شديدا بسبب نقص السيولة وغالبا ما تحدث. وأضافوا أنه من الممكن تعليق التداول بالروبل مرة أخرى، تبعا لظروف السوق.


وبصرف النظر عن الفوركس الفوري، خيارات أخرى لتداول الروبل الروسي لا تزال متاحة. وأحد هذه العقود هو عقود العقود الآجلة التي طرحت حديثا على الروبل في بورصة دبي للذهب والسلع (دغكس). ووفقا للرئيس التنفيذي المؤقت للتبادل غورانغ ديساي، فإن هذه العقود الآجلة للعملات الناشئة في الأسواق الناشئة تمثل جانبا هاما لاستراتيجيتها الشاملة وطويلة الأجل للمنتجات، حيث أن ذلك سيسمح للشركات بالتحوط ضد مخاطر أسعار العملات.


في الوقت الراهن، لا تزال بورصة موسكو (موكس) مغلقة للعطلات، مع إعادة تعيين عمليات تداول العملات الأجنبية في 10 يناير. في حين أن المزيد من السماسرة يمكن أيضا استئناف عرض أزواج الروبل على منصاتهم بحلول ذلك الوقت، مراقبي السوق لا تزال حذرة من عدم انتظام السعر يمكن للحركات أن تثني معظم المتداولين عن تداول العملة الروسية. إذا التقلب ليس لديك كوب من الشاي، y'all أفضل ممارسة المزيد من الحذر إذا كنت تخطط لتجارة الروبل!


الحديد الصدأ من الإهمال. يفقد الماء نقائه من الركود. . . وحتى مع ذلك لا تقاعس النسغ قوة العقل. ليوناردو دافنشي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أوسدروب الرسم البياني (الدولار الأمريكي / الروبل الروسي الرسم البياني)


أوسد / روب التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


أوسد / روب نيوس.


الدولار المصارف بعد تعليقات المنوشن.


(رتتنوس) - انخفض الدولار بشكل حاد مقابل جميع منافسيه الرئيسيين بعد ظهر اليوم الاربعاء. ذي سو. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الولايات المتحدة مبيعات المنازل القائمة التراجع أكثر من المتوقع في ديسمبر كانون الاول.


(رتتنوس) - تراجع مبيعات المنازل القائمة في الولايات المتحدة بأكثر من المتوقع في شهر D. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الدولار تغير قليلا بعد مؤشر أسعار المنازل في الولايات المتحدة.


(رتتنوس) - بعد صدور الرقم القياسي لأسعار المنازل للوكالة الاتحادية لتمويل الإسكان. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الدولار يتراجع قبيل صدور مؤشر أسعار المنازل في الولايات المتحدة.


(رتتنوس) - سيتم الكشف عن مؤشر أسعار المنازل وكالة الإسكان الاتحادية الاتحادية لشهر نوفمبر في. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


اليورو يتراجع قبيل قرار البنك المركزي الأوروبي.


(رتتنوس) - انخفض اليورو مقابل نظرائه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية يوم الأربعاء. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


روب - روبل روسي.


الروبل الروسي هو العملة الروسية. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف الروبل الروسي الأكثر شعبية هو سعر روب إلى يورو. يعد كود العملة الخاص ب روبلز هو روب، و رمز العملة ₽. ستجد أدناه أسعار الروبل الروسية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار روب أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


توب روب.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: ₽1، ₽2، ₽5، к.10، к.50.


نادرا ما يستخدم: ₽10، к.1، к.5.


التكرار المستخدمة: ₽50، ₽100، ₽500، ₽1000، ₽5000.


نادرا ما تستخدم: ₽10، ₽5.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبل الروسي؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في روب؟


روسي، روبل، هيستوري.


وكان الروبل العملة من روسيا لحوالي 500 سنة. وقد استخدمت في مختلف البلدان على مر تاريخها. كانت هناك إصدارات مختلفة من الروبل بسبب التغيرات المختلفة في قيمة العملة.


وظل الروبل العملة الرسمية لروسيا حتى عام 1921، عندما سقطت بشكل كبير في القيمة في عام 1710، أعطيت الروبل أول تقسيم لها، كوبيكس، مع 100 كوبكس تشكل روبل واحد يستخدم معيار متعلق بنظام المعدنين من الذهب والفضة في عام 1885، وتم اعتماد الروبل للفرنك الفرنسي بمعدل روبل واحد إلى 4 فرنكات.


تم تعيين إعادة تعيين بمعدل 1 جديد إلى 10،000 روبل القديمة استخدمت شيرفونيتس أيضا ابتداء من عام 1922.


أصدر الاتحاد السوفياتي إعادة تشكيل بمعدل 1 جديد إلى 100 روبل القديمة.


المعروفة باسم الروبل الذهب، صدرت النسخة الرابعة بمعدل 50 000 إلى 1 روبل جديد.


بعد الحرب العالمية الثانية، تم تعيين إعادة تعيين أخرى بمعدل 10 إلى 1 الروبل الجديد.


واستنادا إلى إصلاح 1947، تم تعيين إعادة تعيين آخر بعد انهيار الاتحاد السوفياتي، واصلت روسيا استخدام الروبل، لتحل محل الأوراق النقدية القديمة.


في عام 1998، تم تعيين إعادة تعيين آخر بمعدل 1 جديد إلى 1000 روبل القديمة في ذلك العام، بعد ستة أشهر من الأزمة المالية الروسية، فقد روب روبرت 70٪ من قيمته مقابل الدولار الأمريكي في عام 2018، قررت روسيا والصين استخدام والعملات الوطنية للتجارة المشتركة.


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الدولار الأمريكي / الروبل الروسي أوسدروب.


أوسدروب الرسم البياني للفوركس.


واستمر الدولار الأمريكي في الانخفاض مقابل الروبل الروسي، كما هو متوقع. وقد وصل سعر صرف العملة الى الهدف المحدد سابقا وهو 56.13. تم اختيار الهدف لأنه يمثل المستوى المنخفض من أغسطس 2017. وعلاوة على ذلك، فإنه يتكون من مختلف المستويات الأخرى ذات الأهمية. على سبيل المثال، مستوى تصحيح فيبوناتشي معكوس للمستويات المرتفعة والمنخفضة السابقة.


ومع استمرار انخفاض الدولار الأمريكي مقابل الروبل الروسي حدث تطور كبير. وسجل سعر صرف العملة مستوى دعم كبير جدا بالقرب من مستوى 57.60. وفي تلك العلامة، استوفي مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.80٪ بدعم من نمط القناة الصاعدة الأكثر سيادة. ومع ذلك، لم يعد هذا هو الوضع. بدلا من ذلك.


شراء فرصة في مربع السماء. إذا كنت تعتقد أن هذا التحليل يمكن أن يكون مفيدا، وترك تعليقك أو تحب! أشكركم على الدعم والتجارة مع الرعاية!


مروحة وزوج من الأقواس توفير الدعم. ممكن تشكيل القاع.


طويل أوسد / فرك تصل إلى 59.


تخطيط للرصد على المدى الطويل.


على المدى الطويل.


موجة التصحيحية القادمة الآن. موجات إليوت وأرقام فيبوناتشي يقول لنا حيث يمكننا أن تأتي.


بات باترنال ريلزيستا إن كومبليكاتنتو تف H1، أوسد / روب سي هاي تروفاتو وتيلي كيستو بوست، ميتي & كوت؛ مي بيس & كوت؛ ، e سيغويمي بير إسير أفيساتو كواندو بوبليكو أون ألترو بوست.


واندلعت الحركة السفلية من الاتجاه الصاعد، ولكن هذا قد يكون مجرد تصحيح أكبر للجانب الأيسر. لتأكيد بداية الاتجاه الهبوطي سوف أراقب حركة تصحيحية على مدار يومي وأسبوعي. يمكن أن يكون الإعداد بيع قصيرة الأجل في اللعب قبل بدء التصحيح.


انظر المخطط التوضيحي.


الروبل يتحرك في الخطوات. لقد قمنا ببناء مجرد هبوط آخر في الطريق في الطابق السفلي.


ها. أوسدروب هبوطي للغاية قريبا إذا كان يدمر بيلو الدعم الحالي 55،65.


.. و زخم متزايد اسمحوا لي أن نتوقع المزيد من المنسدلة.


أوسدروب أن ينخفض ​​إلى ما دون 40.


يبدو هذا الزوج التجاري وكأنه يمكن أن يكون استراتيجية شاملة لفترة طويلة. ومع ذلك، فإنه يبدو أيضا أن نتوقع موجة أخرى من الارتباطات الإيجابية لموقف عقد قصيرة. وبما أن ارتباط زوج العملات هذا يتغير كثيرا، فإن الإستراتيجية التي تستخدم إشارات أي و إيشيموكو يمكن أن تكون مربحة جدا. ومع ذلك، فإنه لا يتقلب بما فيه الكفاية حيث a.


وأعلنت وزارة المالية أنها ستنفق لشراء 203.9 مليار دولار بالعملة الأجنبية بنهاية هذا العام. مع مثل هذه المجلدات، لم يكن سوق المكاتب حتى الآن. ويحذر المحللون من أنه بسبب تدخل وزارة المالية، فإن الروبل سيكون تحت الضغط. العوامل التي تلعب ضد العملة الروسية كثيرا أن الانخفاض الحاد في.

No comments:

Post a Comment