Thursday 8 March 2018

خيارات الأسهم شركة عامة


فهم خيارات الأسهم الموظف.


هل تقدم وظيفتك الجديدة خيارات الأسهم لك؟ بالنسبة للكثيرين انها حافز كبير للانضمام إلى شركة جديدة. يجب أن تكون غوغل (غوغ) أفضل مثال على ذلك، حيث تصبح القصص الأسطورية لآلاف الموظفين الأصليين عدة ملايين من الملايين، بما في ذلك المدلكة الداخلية. وفيما يلي بعض المعلومات لمساعدتك على فهم خيارات الأسهم أفضل قليلا إذا كنت الخلط حول كيفية عملهم.


على الرغم من أن خيارات الأسهم الموظفين قد فقدت قليلا من بريقها منذ الانهيار المالي العالمي - يتم استبدال أكثر وأكثر من قبل الأسهم المقيدة - خيارات لا تزال تمثل ما يقرب من ثلث قيمة حزم الحوافز التنفيذية، وفقا لشركة الاستشارات التعويض جيمس F. رضا وشركاه. تريد خيارات الأسهم؟ سوف تجد صعوبة في العثور على هذه الأيام، ويرجع ذلك أساسا إلى التغييرات في قوانين الضرائب والتداعيات الأخيرة من الموظفين العاملين في الشركات التي تعرضت للضرب من الركود والتعب من عقد خارج المال، وخيارات لا قيمة لها. والواقع أن خيارات أسهم الموظفين بلغت ذروتها في عام 1999.


ولكن إذا كنت يسجل أزعج مع الخيارات، وهنا كيف سيعمل.


تمنحك خيارات الأسهم حق شراء أسهم الشركة بسعر محدد في تاريخ مستقبلي ولوقت محدد. سنستخدم غوغل كمثال.


لنفترض أنك من بين هؤلاء المحظوظين "نوجلرز" الذين استأجروا مرة أخرى عندما كانت شركة غوغ تصدر خيارات الأسهم بسعر 500 دولار. تحصل على حق شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار (سعر المنحة) بعد عامين (فترة الاستحقاق) ولديك عشر سنوات لممارسة الخيارات (شراء الأسهم).


إذا كان سعر سهم غوغل أقل من 500 دولار أمريكي عندما تكون أسهمك مكتسبة فهي من أصل المال وكنت خارج الحظ. لم يكن لديك لشراء الأسهم في حيرة، وأنها تنتهي فقط لا قيمة له، إلا إذا كان السهم مرتفعا ويحصل فوق سعر الإضراب - أو إذا قررت الشركة بسخاء لإعادة تقييم السعر ممارسة الأصلي.


ولكن إذا كان غوغ أكثر من 1000 دولار، كما هو عليه الآن، الكراك فتح الشمبانيا - كنت في المال! يمكنك شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار، ثم بيعها وجيب ربح نصف مليون دولار. فقط احترس من فاتورة الضرائب التي تلت ذلك.


في بعض الحالات، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك ومن ثم الاستمرار في الأسهم لمدة سنة على الأقل قبل بيعها ودفع معدل الضريبة أقل. الخيارات لديها مجموعة من الآثار الضريبية للنظر فيها. إذا كانت لديك أسئلة حول خيارات الأسهم، فاطلب من أحد المستشارين.


الجانب السلبي من خيارات الأسهم الموظف.


على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تجعل الملايين من المدلكين، وهناك بعض الجوانب السلبية:


خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة بعض الشيء. على سبيل المثال، أنواع مختلفة من خيارات الأسهم لها عواقب ضريبية مختلفة. هناك خيارات غير مؤهلة وخيارات الأسهم الحافزة (إسو)، وكلاهما وجود مشغلات الضرائب محددة. خيارات يمكن أن تنتهي لا قيمة له. تخيل التشويق من منحة تليها عذاب الأسهم بالتخبط. وبدلا من العمل كحافز للموظف، يمكن للخيارات التي تصدر لمخزون عثرة أن ترفع معنوياتهم. معرفة متى وكيف يمكن ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن يكون التعصب العصبي. هل وصل السهم إلى ذروته؟ هل ستتعافى من أدنى مستوياتها التاريخية؟ هل تمارس الرياضة أم تمارسها وتبيعها؟ ويمكنك الحصول على طريقة استثمرت أيضا في أسهم الشركة. يمكن أن يؤدي عقد كومة من الخيارات إلى سقوط مفاجئ أو سقوط. أنت فقط لا يمكن البنك عليها حتى انهم في المال وفي جيبك.


يمكن أن تكون خيارات الأسهم الموظف باني الثروة غير عادية. مع ارتفاع سعر سهم الشركة وسلم الاستحقاق، انها تقريبا مثل حساب الادخار القسري. وهذا يمكن أن يكون الخيار يستحق أخذ.


ندى جعفر زادة هي محللة مالية لشركة نيردواليت، وهي موقع مخصص لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مالية أفضل بأموالهم.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


وهنا ما يعنيه أن تقدم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الخاص بك.


لا شيء مضمون عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم الموظف. فليكر / جيمي ماكافري.


يتم تقديم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الجديد الخاص بك يبدو مثيرة، وكأنك تحصل على الوصول الحصري الذي يمكن أن تسدد قبالة الطريق.


وربما تكون.


عندما تقدم لك خيارات "، في بعض الطرق التي يسمح لك للمشاركة في نمو الشركة"، ويقول مخطط مالي معتمد هيرب وايت، مؤسس ورئيس الحياة استراتيجيات الثروة معينة في ولاية كولورادو.


ويوضح قائلا: "إنه يراعي اهتمامك مع اهتمام الشركة، وعندما يتم تداول هذه الشركة بشكل عام، فإن العرض يوازي اهتمامك مع المساهمين". "عموما أود أن أقول أن عرض الخيارات يعني أن الشركة مهتمة في محاولة للاحتفاظ بك كموظف، وتقدم حافزا لمساعدتك على الربح مع نمو الشركة".


كما يضيف: "إنه سيناريو محتمل للغاية بالنسبة للموظف".


ولكن ماذا تعني خياراتك؟


في كثير من الحالات، "خيار الأسهم" هو بالضبط ما يبدو مثل: خيار شراء أسهم الشركة.


سنستخدم مصطلح "خيار الأسهم" هنا للإشارة إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، أو المنظمات غير الحكومية، والتي هي النوع الأكثر شيوعا من منحة الأسهم التي قد يحصل عليها الموظف. بعض الشركات قد تقدم وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، بدلا من ذلك، ولكن بين الشركات الخاصة مثل الشركات الناشئة، حيث حقوق الملكية هو شكل شائع من التعويضات، و إوس هي أكثر انتشارا.


كما يمكنك أن تتخيل، خيارات الأسهم يمكن أن تصبح معقدة جدا. ولأغراضنا، على الرغم من ذلك، نقدم نظرة عامة رفيعة المستوى لما يحدث عندما يقدم لك صاحب العمل حزمة قياسية تتضمن خيارات:


إذا قدم لك مبلغ 1000 سهم من قبل صاحب العمل، وهو شركة ناشئة لا تزال مملوكة للقطاع الخاص، فهذا يعني أن لديك خيار شراء العديد من الأسهم بسعر اليوم، ويسمى "سعر الإضراب" أو "سعر التمرين". ولكن لا يمكنك شرائها اليوم. الخيارات عادة ما تأتي مع ما يسمى "جدول الاستحقاق"، والتي تمكنك من تولي المزيد من الخيارات الخاصة بك كلما كنت البقاء في الشركة.


ويوضح الرئيس التنفيذي لشركة "إيكيتزن" أتيش دافدا، وهو برنامج منح نموذجي، أربع سنوات مع "جرف" لمدة عام. هذا الجرف يعني أنك لا يمكن أن تبدأ المطالبة بخياراتك حتى كنت مع الشركة لمدة عام. ثم، قد تحصل على الوصول إلى 25٪، والعمل حتى تحصل على 100٪ من الخيارات الخاصة بك بعد أربع سنوات. الآن لديك خيار لشراء جميع الأسهم المعروضة في الأصل، ولكن كنت لا تزال لا تملك تلك الأسهم.


لامتلاك الأسهم، عليك أن "ممارسة" الخيارات الخاصة بك - وهذا هو، كتابة الشركة شيك لشراء تلك الخيارات بالسعر المتفق عليه من العرض الأولي الخاص بك. لنفترض أن عرضك البالغ 1000 سهم كان له سعر إضراب قدره 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لشراء الأسهم، لديك لخفض 1000 $ الاختيار (أو 500 $ الاختيار لشراء نصف أسهمك، إذا لم يكن لديك 1،000 $ في متناول اليد). ولعل القيمة السوقية لهذه الأسهم الآن 5 $ لكل منهما، ولكن تحصل على شرائها في 1 $.


هذا المال لا يزال ليس في جيبك.


"عند ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء الأسهم ل $ 1، يمكنك الحصول على شهادة حصة تقول" تهانينا، لديك شهادة حصة هذا يستحق، في سعر اليوم، 5 $ للسهم الواحد "، ويوضح دافدا. "في الواقع لا تحصل على نقد، لأن الشركة لا تزال خاصة، وكنت عقد قطعة من الشركة التي نأمل الحصول على اكتساب أو إصدار أرباح، أو لديك الاكتتاب، وحتى ذلك الحين كل ما لديك هو ورقة من ورقة ".


من الناحية المثالية، سيتم الحصول على الشركة الخاصة بك أو إصدار أرباح أو لديك الطرح العام الأولي، وسهم يستحق أكثر بكثير مما كنت تدفع لذلك حتى تتمكن من بيعه في الربح. هناك احتمال أن الأسهم الخاصة بك سوف تكون أقل قيمة مما دفعته لذلك، المعروف أيضا باسم "تحت الماء". وهذه ليست النتيجة المفضلة.


هذا هو نظرة عامة أساسية جدا لما يعنيه عادة أن تمنح خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن حقوق الموظفين في الشركة عموما تأتي مع الكثير من الطباعة الجميلة: فإنه يأخذ أشكال مختلفة، لديه العلاجات الضريبية المختلفة، ويمكن أن تؤثر على محفظتك بطرق مختلفة.


ولهذا السبب، توصي دافدا بأن يحصل الموظفون على المشورة المهنية من مخطط مالي أو محاسب إذا كانت الخيارات جزءا من تعويضهم.


هل لديك سؤال عن التمويل الشخصي ترغب في رؤيته على بوسينيس إنزيدر؟ إمايل يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.


صحيفة حقائق خيارات الموظفين.


ما هو خيار الأسهم؟


خيارات الأسهم وملكية الموظفين.


اعتبارات عملية.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا حول هذا الموضوع الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


بدائل الأسهم: الأسهم المقيدة، جوائز الأداء، الأسهم فانتوم، سارس، وأكثر من ذلك.


دليل مفصل لبدائل التعويض عن حقوق الملكية. يتضمن وثائق خطة نموذجية مشروحة في تنسيقات معالجة النصوص.


خطط تعويض الأسهم النموذجية.


وثائق خطة عينة وتفسيرات موجزة لخيار الأسهم الموظفين وخطط شراء الأسهم (بما في ذلك سد).


نظام تحديد المواقع: المشارك التعليم والاتصالات: دراسات الحالة.


يناقش القضايا الاستراتيجية والعملية للاتصال المشاركين في مجموعة متنوعة من أنواع خطط الإنصاف، من إسبس إلى الخيارات.


البقاء خاصة: خيارات السيولة للشركات الريادية.


يصف كيف يمكن لمالكي الشركات الريادية تحقيق السيولة دون الذهاب إلى الجمهور أو بيع الشركة.


الموضوعات المتقدمة في المحاسبة تعويض الأسهم.


دراسة انتقائية ومفصلة للقضايا الحاسمة في المحاسبة تعويض التعويض.


سيبي امتحان الدليل المرجعي السريع.


دليل مرجعي سريع لتعويض الأسهم في شكل أربع أوراق مغلفة على الوجهين.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


رؤى المستشار المالي.


سواء كنت تعمل لصالح شركة ما قبل الاكتتاب العام أو قد ذهبت في الآونة الأخيرة العامة، قد تتساءل ماذا يعني ذلك لخيارات الأسهم الخاصة بك أو وحدات الأسهم المقيدة. والحقيقة هي أن هناك العديد من الأشياء المختلفة التي يمكن أن تحدث لخيارات الأسهم الخاصة بك أو رسوس بعد الاكتتاب العام. هذه المادة سوف تستعرض النقاط الرئيسية التي يجب على الموظف أن يكون على علم بها إذا كان صاحب العمل هو الذهاب العامة. إذا كنت ترغب في مناقشة الحالة الفردية الخاصة بك، يرجى الاتصال بنا مباشرة.


إذا كنت تملك بالفعل الأسهم في شركة خاصة أو ما قبل الاكتتاب.


خصوصا في وادي السيليكون، من الشائع لخيارات الأسهم أو رسوس أن تكون جزءا من حزمة التعويضات. ثم تصبح المشكلة كيفية تصفية هذا الجزء من التعويض الشامل الخاص بك لاستخدامها في النفقات نمط الحياة أو لتنويع الاستثمارات الخاصة بك في السوق واسعة النطاق فعلا. إن الأسهم المتداولة في البورصة المدرجة في البورصة لها قيمة واضحة تحددها السوق كل يوم. كما أنها عادة سائلة جدا - يمكن بيع الأسهم واستبدالها نقدا بدلا من ذلك بسرعة.


يجب على الشركات الخاصة العمل مع خبراء التقييم للوصول إلى تقييم السوق العادلة، والذي يتم فقط بشكل دوري على مدار السنة وعادة ما تكون أقل شفافية بكثير للموظفين. وعلاوة على ذلك، على عكس الأسهم العامة، فإن شركة خاصة تقرر ما إذا / متى / كيف يريدون السماح للموظفين لتصفية أسهمهم نقدا. ونظرا لهذه المخاطر والمعاملة الضريبية لخيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نوسوس)، يتردد العديد من الموظفين في ممارسة هذه البيئة.


على افتراض أنك تمارس بالفعل أسهمك المكتسبة، فإن الاكتتاب هو على الأرجح الأخبار مرحبا. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه سيكون هناك فترة قفل بعد الاكتتاب العام الذي سيمنع المطلعين (مثل الموظفين) من بيع أسهمهم. يمكن أن تتراوح فترة التأمين من 90 إلى 180 يوما. وليس من غير المألوف أن ينخفض ​​سعر السهم عند انتهاء هذه الفترة، حيث يتطلع المطلعون إلى التنويع من أجل تأمين مكاسبهم. المزيد عن وضع استراتيجية للأسهم الخاصة بك في وقت لاحق في هذه المادة.


إذا كان لديك خيارات غير مكتسبة أو خيارات مكتسبة غير مكتسبة في شركة ما قبل الاكتتاب العام.


وخلافا لما هو الحال في الخيارات غير المكتسبة في عملية الدمج أو الاستحواذ، لن يحدث أي شيء بالضرورة لخياراتك غير المكتسبة نتيجة الاكتتاب العام، إلا أن تجعل من الأسهل عليك ممارسة وبيع الأسهم عندما تكون قادرة. لا يوجد عادة أي تغيير في جدول الاستحقاق. وبمجرد الانتهاء من الأسهم الخاصة بك (على افتراض أن كنت في الماضي فترة قفل المتابعة) يمكنك أن تبحث في سعر السوق من الأسهم مقارنة مع ممارسة (أو الإضراب) سعر الخيارات الخاصة بك وتحديد ما إذا كنت ترغب في ممارسة أو لا. مرة أخرى، هناك عواقب ضريبية لذلك فمن المهم أن تعمل مع المستشار الخاص بك و كبا أولا.


إذا كان لديك خيارات مكتسبة لم تمارسها بعد، ربما بسبب قضايا السيولة التي سبق مناقشتها، سيكون لديك أيضا العديد من الخيارات لجعل. كما ذكر أعلاه، سوف تحتاج أولا إلى النظر في سعر ضربة الخاص بالنسبة للتقييم الداخلي للشركة. إذا كان سعر التمرين أعلى أو مساويا للقيمة السوقية العادلة (فمف) للأسهم، فمن المرجح أنه ليس من المنطقي ممارسة خياراتك.


اعتمادا على نوع خيار الأسهم لديك (إسو أو نوسوس) ومتى كنت في نهاية المطاف عقد الأسهم ل، ممارسة قبل الاكتتاب قد يعني أنك تدفع أقل في الضرائب في وقت لاحق. ويمكن أن يحدث هذا إذا كانت القيمة السوقية العادلة (فمف) للأسهم عند ممارسة ما قبل الاكتتاب العام أقل من فمف في وقت لاحق، بمجرد تداول الأسهم بشكل عام. ومع ذلك، من المهم حقا أن نأخذ في الاعتبار أن خيارات الأسهم يجب أن يتم شراؤها. يمكن أن تذهب تحت الماء، ويمكن أن تعاني أيضا من فقدان بدلا من ذلك. مكاتب الملكية الفكرية هي متقلبة سيئة ويمكن أن تساعدك على النوم ليلا للانتظار حتى يذهب الشركة العامة قبل ممارسة وبيع الأسهم الخاصة بك.


إذا كان لديك وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) والشركة الخاصة بك هو الذهاب العامة.


وحدات الأسهم المقيدة أو وحدات رسو تختلف عن خيارات الأسهم لأنها لا تتطلب من الموظف شراء الأسهم. وبدلا من ذلك، يتم منحهم أو منحهم للموظفين. وأصبحت رسوس شعبية متزايدة لأنها أسهل لإدارة وتبسيط عملية للموظفين أيضا. على عكس خيارات الأسهم، والتي يمكن أن تصبح تحت الماء إذا كان الثمن الذي دفعته هو أكثر من القيمة السوقية العادلة، رسوس لا يمكن أن تذهب تحت الماء لأنك أبدا اشترى لهم في المقام الأول. ويتم منحها من حيث عدد الأسهم وقيمة الأسهم هي فمف عند استحقاقها.


وتعطى وحدات الأسهم المقيدة جدولا للاستحقاق وعند تسليم الأسهم عادة إلى الموظف في شكل أسهم عادية. ويخضع الموظف للضريبة بمعدلات الدخل العادية لقيمة الجائزة التي يتلقاها عند الاستحقاق. جداول الصمود ل رسوس هي عادة الوقت والحدث مدفوعة. وستحتاج العديد من الشركات العامة إلى استحقاق زمني ولكن يمكن أن تشمل أيضا متطلبات أخرى متعلقة بالأداء، مثل الوصول إلى سعر السهم المستهدف. ومع ذلك، غالبا ما يكون لدى الشرآات الخاصة شرط استحقاق مرتبط بالوقت بالاقتران مع متطلبات قائمة على الأحداث، مثل الاكتتاب العام أو التمويل أو الاستحواذ على السيولة.


كما رأينا في سناب الاكتتاب، أصحاب رسو أيضا فترات قفل. قد تواجه األسهم ضغطا هبوطيا في األسعار عند انتهاء فترة التأمين، حيث يتوقع السوق أن العديد من الموظفين يرغبون في تفريغ أسهمهم.


تحديد ما يجب القيام به مع الأسهم الخاصة بك بعد صاحب العمل يذهب الجمهور.


إذا كنت تعمل لشركة بينما يذهب الجمهور، وربما هو وقت مثير للغاية. ومع ذلك، فمن المهم أن تبقى موضوعيا قدر الإمكان حول صاحب العمل الخاص بك والعمل على وضع خطة لتصفية وتنويع الأسهم الخاصة بك عندما يحين الوقت. كم من المال يجب أن يكون لديك في الأسهم صاحب العمل سوف تعتمد على صافي قيمتها والمخاطر التسامح، ولكن بشكل عام، لا ينبغي استثمار أكثر من 10٪ من قيمتها الصافية في أسهم الشركة.


شراء أسهم واحدة هو استراتيجية محفوفة بالمخاطر بشكل عام بالمقارنة مع صندوق متنوع للغاية أو إتف التي تسمح للمستثمرين الوصول إلى سلة الآلاف من الشركات في آن واحد. وتزداد المخاطر عندما تستثمر بكثافة في أسهم صاحب العمل، حيث إنك تعتمد بالفعل على نجاح الشركة في دفع راتبك ومنافعك وما إلى ذلك.


لحسن الحظ، هناك طرق للتنويع من مركز الأسهم المركزة، والاكتتاب العام يجعل من الأسهل القيام بذلك. النظر في العمل مع المستشار المالي الذي يمكن أن تساعدك على تقييم المفاضلات ووضع استراتيجية للعائدات. إذا كنت تتوقع موجة غريبة كبيرة، قد يكون من المنطقي لسحب كل شيء معا في خطة مالية كاستثمار كبير في واحدة من أهدافك (دفعة أولى، كلية، والتقاعد، وهلم جرا) قد تحصل على هناك الكثير بأسرع بكثير.


كريستين مكفارلاند، CFP® هو مستشار الثروة في دارو إدارة الثروات والمدون المتكرر على خيارات الأسهم وتعويض الأسهم. يمكنك قراءة المزيد من مقالات كريستين على موقع أخبار الولايات المتحدة أو الاستماع إلى مقابلة بودكاست على وحدات الأسهم المقيدة بعد الاستحواذ.


الوظائف ذات الصلة.


المواد شعبية.


801 مين ستريت.


كونكورد، ما 01742.


745 أتلانتيك أفينو، الطابق الثامن.


بوسطن، ما 02111.


1800 سينتوري بارك إيست، سويت 600.


لوس أنجلوس، كا 90067.


© دارو إدارة الثروات. كل الحقوق محفوظة. • الإفصاح • الخصوصية.

No comments:

Post a Comment