Saturday 17 March 2018

أفضل 100 مدونة تداول الخيارات


Kopfschutz.


نيمالس إتواس أوف دن كوب بيكومن.


Regenbekleidung.


سكليشتس ويتر جيبت إس نايشت، نور داي فالش كليدونغ.


Kälteschutz.


دير وينتر كومت، ريشتزيتيغ فورسورجن!


أعلى 100 تداول المدونات التداول.


لوبريفل x & ريج؛ سيشرهيتسشوه دييز مارك ستهت f & أومل؛ r l & أومل؛ نغست تراديتيون أوند غر & أومل؛ & سليغ؛ ستي إرفارونغ إن ديوتسكلاند! إين فاميليينونترنهمن جيغر & وومل؛ نديت 1798 ميت h & أومل؛ تشيستر كواليت & أومل؛ t أوند بستم سيرفيس بيس هيوت!


أوشن رينوير A / S.


المحيط رينوير A / S إست إين تراديتيونسريشر دومنيشر هيرستيلر. أوشن رينوير A / S وورد 1958 جيغرونديت. داي إرستن برودوكت وارين ريجنبيكليدونغ، فيسشيربيكليدونغ أوند أربيتسكليدونغ فمور داي هاندويركسيندوستري.


برينج سيشرهيتسشوه.


برينج إين d & أومل؛ نيشر هيرستيلر فون سيشرهيتسشوه ميت غرو & سليغ؛ إيه تراديتيون، سيت 1885 بيست كواليت & أومل؛ t أوند تولليز ديسين. برينج وورد 2018 فون سيكا فوتوار إوربن أوند ويرد مواز ألس إيجنست & أومل؛ نديج مارك ويترف & وومل؛ هرت.


سيكا سيشرهيتسشوه.


سيكا الأحذية A / S يموت سيشرهيتسشوه f & أومل؛ r دن ألتاغ. ميت هوهن أنسبر & أومل؛ تشن إن كومفورت، هالتباركيت أوند سيشرهيت ستيلت سيكا فوتوار A / S سيشرهيتسشوه f & أومل؛ r هاندويرك، إندستريبرودوكتيون أوند دن مديزينشن بيريتش هر.


سيكا قباقيب.


سيكا كلوجس فيندن هير سيكا كلوغس أوند برينج كلوغس، أوفين أودر جيسكلوسن - S3 سيشرهيتسكلوغس - بيروفسكلوغس - كلوغس f & أومل؛ r سائق شاحنة، قباقيب f & أومل؛ r مديزين أوند بليجيبيروف يبر أوتش f & أومل؛ r يموت فريزيت.


كورسا r & ريج؛ إست إين دير بيكانتستن ماركن f & أومل؛ r هوشويرتيج برودوكت أوند أربيتسكليدونغ روند أم دن أربيتسشوتز. هير في ونزيريم أونلينسيوب onlineshop. as-راثجن سيت 2007!


واروم سولتن سي بي أونس كوفين.


1 وير ويسن وير وير فيركاوفن أوند بيراتن سي جيرن.


2 برودوكت ميت هوهر كواليتيت أوسجيسوشت فمر أونسير كوندن.


3 سنيلر أوند أونكومبليزيرتر فيرساند أوند ريكفرزاند.


4 أب 75 ورو فيرساندكوستنفري إن ديوتسكلاند!


5 ريتورن كوستنفري.


فاحمندلر فمور ريجنبيكليدونغ & أمب؛ Sicherheitsschuhe.


أونلينشوب فور أربيتسشوتز - سيشرهيتسشوه - واثوسن!


ونسير برودوكت.


شروط: برودين سوديليس أوكتور ليغولا إيجيت هندريريت فيرمنتوم فيرمنتوم. موربي porttitor pharetra libero et sempre. أبجد هوز دولور الجلوس امات. كلاس أبتنت تاسيتي سوسيوسكو أد ليتورا توركونت بير كونوبيا نوسترا، بير إنسيبتوس ​​هيمنايوس. بروين سوداليس أوكتور ليغولا إيجيت هندريريت فرمنتوم. فوس مي سابين، فوسيبوس يو إليمنتوم.


تداول العملات.


أفضل 100 يوم التداول المدونات.


يوم التداول يمكن أن تكون ممتعة ومربحة، ولكن من المهم أن تسليح نفسك مع المعرفة. أخذ بعض النصائح من الناس الذين يعرفون ما هم & # 8217؛ نتحدث عنه؛ تحقق من هذه المدونات التداول أعلى 100 يوم للحصول على المشورة والتحليل على الاستثمار يسير بخطى سريعة.


أعلى 10.


هذه القائمة هي بالفعل تجميع من 100 المدونات العليا، ولكن هذه المدونين 10 تقديم تعليق أن & # 8217؛ ق أفضل من أفضل.


ماوكسيان: الرئيس يقدم الأسهم دو جور، تحليل والتعليق مسلية. الرسم البياني القبيح: يعتقد الرسم البياني القبيح & كوت؛ الجمال في عين المساهم. & كوت؛ وهي تركز على جميع مستويات الوقت والهبوط. نقل الأسواق: نقل الأسواق يقدم أرفع المشورة الأسهم وتحليلها. البحث عن ألفا: تسعى ألفا لديها استراتيجية الاستثمار، وإدارة المحافظ، وصناديق التحوط والكثير من الموارد الأخرى. 22 دولار: 22 دولار يعطي الأفكار الاستثمارية على أساس التحليل الفني والوظيفي. رأس المال الطویل أو القصیر: رأس المال الطویل أو القصیر یقدم الجانب الأخف من التداول. وهي تشجع القراء، & كوت؛ دعونا نفكر بالنسبة لك، لأننا & # 8217؛ أفضل في ذلك. & كوت؛ فوتنوتد: فوتنوتد يكشف الأشياء تخفي الشركات في إيداعات سيك، وإعطاء التجار اليوم قيمة المعرفة. غريد كونترولد غريد: تعتبر هذه المدونة مخزونات أقل من قيمتها وتحاكي فكرة وارن بفيت بأن & كوت؛ يجب أن تكون متحركا بواسطة جشع متحكم فيه ومفتون بعملية الاستثمار. & كوت؛ متوسط ​​جو: متوسط ​​جو تشجع القراء أن يكون متوسط ​​وكسب المال. اللصوص الأسهم: يناقش اللصوص الأسهم مفاهيم واستراتيجيات التداول اليوم وكذلك علم النفس التداول.


السلع & أمب؛ العقود الآجلة.


تحقق من هذه بلوق للحصول على نظرة ثاقبة السلع والأسواق الآجلة للمعادن والمعادن، وأكثر من ذلك.


تداول السلع: تاجر السلع يناقش كل شيء من المعادن إلى الثروة الحيوانية. غلوبال غولد بيرسبكتيف: هذه المدونة لديها التحليل الفني والأخبار والتعليق على القضايا المتعلقة السلع الأساسية، وخاصة الذهب. الذهب الأسهم الثور: الذهب الأسهم بول لديها استراتيجيات الاستثمار التي تم تصميمها لمساعدتك على الربح في أسواق الثور من الذهب والفضة والطاقة. يوم التجارة إيميني: تركز هذه المدونة على العقود الآجلة، وتقاسم الاستراتيجيات والرسوم البيانية مفصلة للغاية. بوريتيك: بوريتيك يهدف إلى زيادة فرصك في البقاء على قيد الحياة في السوق، وتقديم المشورة التجارية وغرفة التدريب الصوت الحية. تداول الاحتمالية العالية: تناقش هذه المدونة تداول الاحتمالات المرتفعة، وتقدم المخططات وملخصا يوميا. تداول العقود الآجلة: اقرأ عن التاجر الآجلة & # 8217؛ s رحلة شخصية على s & أمب؛ ف e-- ميني العقود الآجلة. أميبروكر مروحة: أميبروكر مروحة يناقش العقود الآجلة، والرسوم البيانية الفائدة التحركات والإشارات. الكندية علة الفضة: علة الفضة الكندية يناقش الفضة و & كوت؛ صادقة المال & كوت؛ والتحوط من الأزمة النقدية. مينيسيت: جيم سنكلير تعليقات على سبائك الذهب والفضة والنفط الخام. يورانيوم الأسهم: قراءة هذا بلوق للمساعدة في جعل معنى للخروج من الاستثمار في شركات التعدين. ستوكبولز: ستوكبولز هو مكتوب من قبل مستثمر كندي، وتسليط الضوء على الموضوعات على الفضة واليورانيوم والأسهم الموارد.


تحقق من هذه المدونات للحصول على ملاحظات حول تداول الخيارات ونتائج السوق.


تقرير الخيارات اليومية: يقدم آدم وارنر تعليقات ثاقبة على تداول الخيارات. فيكس و مور: فيكس و مور يناقش الخيارات مع التركيز بشكل خاص على فيكس. 1 الخيار: قراءة هذا بلوق ل بيت ستولسرس & # 8217؛ أفكار حول تداول الخيارات واستراتيجيات الخيارات. الخيار مدمن: جيف كوهلر هو تاجر المهنية والمدرب ل إنفستولز. هو & # 8217؛ s أيضا المدمن خيار التشخيص الذاتي. الخيار بونديت: هذه المدونة، للتجار الجادين فقط، يناقش استراتيجيات الخيارات الأساسية والمتوسطة والمتقدمة المصممة للحفاظ على دخل ثابت. خيارات التداول المبتدئين: اقرأ هذا بلوق لقصة والبصيرة من تاجر الخيارات التي & # 8217؛ ق بدأت للتو. ببساطة خيارات التداول: ببساطة خيارات التداول يناقش الخيارات بطريقة & # 8217؛ ق، كنت تفكر في ذلك، بسيطة. أنت & # 8217؛ سوف تجد الأسهم لمشاهدة، توقعات السوق، استراتيجية، الموارد، وأكثر من ذلك. خيارات كوندور: تهدف كوندور أوبتيونس إلى كسب عوائد بنسبة 10٪ كل شهر باستخدام كوندورس الحديد. تحقق من استراتيجياتها لتحقيق دخل ثابت.


زيارة هؤلاء المدونين لإلقاء نظرة على تداول العملات الأجنبية.


يوم التجارة من أجل المعيشة: هذا الفوركس البريطاني بلوق يناقش الإشارات والمشاريع. ديسمالي: ديفيد أندرو تايلور يلقي نظرة على البيانات الاقتصادية للنظر في كيفية تأثيره على الدولار الأمريكي في أسواق الصرف. بابيبيبس: بابيبيبس يقدم نظرة متبصرة والتعليق على عالم تداول العملات الأجنبية. الفوركس معلومات التداول: قراءة هذا بلوق للحصول على أحدث المعلومات والتعليقات والتقارير في أسواق الفوركس. فوركس ترادينغ جورنال: اتبع هذا التاجر الفوركس & # 8217؛ يوما بعد يوم استراتيجية، وكذلك أرباحه والخسارة. رحلة الفوركس: تود جودكينز يشارك رحلته في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. ستعثر على النصائح والاستراتيجيات والمزيد. سيمون سوبر ترادر: سيمون يشارك طموحه لتصبح تاجر بدوام كامل وكذلك نجاحه والفشل على طول الطريق. بيبتوبيا: روب بوكير يناقش الصفقات، استعراض الكتب والتحليل للتجار الفوركس. الفوركس مدونة: على الفوركس مدونة، أنت & # 8217؛ سوف تجد التعليق، وتحويل العملات، والرسوم البيانية الحية. مشروع الفوركس: اتبع هذا المدون & # 8217؛ ق مشروع للتجارة بدوام كامل. قراءة جداول الأرباح والخسائر اليومية والرسوم البيانية لمعرفة مدى ما يفعله. غريس تشنغ: غريس تشنغ هو مساهم منتظم في المنشورات التجارية فضلا عن مدرب الفوركس. في هذه المدونة، ستعثر على نصائحها للتداول والتعليم للمتداولين المتقدمين. لا بس فوريكس: في، هذه بلوق، سوف تجد بصيرة واضحة وشرح على الفوركس. هنتفس: قراءة هنتفس للمناقشات حول علم النفس التداول وإيشيموكو كينكو هيو. فكستريت: فكستريت لديه ما يصل إلى التحديثات دقيقة، والتعليقات، واستعراضات على تطورات السوق. فكس إنستروكتور: يجب على تجار الفوركس المبتدئين زيارة هذه المدونة للحصول على المراجعات الفنية اليومية والتوجيه. فكس-بار: قراءة فكس بار للحصول على الأخبار والتحليلات والتعليقات والإشارات. مدونة فوركس تف: يمكن للمبتدئين والمتداولين المتقدمين الاستفادة من أخبار فوركس تف & # 8217؛ s الأخبار والتحليلات والاستعراضات. بيتر بين تعليق تجارة الفوركس: بيتر باين لديه موهبة لخلق استراتيجيات ناجحة لتداول العملات الأجنبية، وانه على استعداد لتبادل معرفته معك. أسرار العملات: تستعرض هذه المدونة أهم أسرار العملات والتحليلات وأزواج العملات المحددة. فوريكس فوريس: قراءة الفوركس فورايس لاستعراضات من الوسطاء والأنظمة والمنتجات وأكثر من ذلك. سجل تداول الفوركس: لفحص دقيق للأسواق، وخاصة الدولار الاسترالي، تحقق من سجل تداول الفوركس. بك التاجر فكس: بوريس وكاثي الكتابة عن الصفقات الخاصة بهم وكذلك أخبار الفوركس. خاسر الفوركس: خذها من هذا الخاسر، انها الأفضل لتجنب نفسية نفسك. قراءة هذه المدونة للحصول على نظرة ثاقبة كيفية التعامل مع الخسائر في الفوركس. 2Bull الفوركس: تحقق من الفوركس 2Bull لمواضيع مثل الدعم والمقاومة، والقراءة الأساسية والمؤشرات وحسابات مصغرة.


تغطي هذه المدونات التداول في وول ستريت وما بعدها.


كيف لي يوم التجارة: كيف أنا يوم التجارة يتتبع انتصارات وخسائر تاجر اليوم العمل في الأسهم. يخشى من التجارة: كوري روزنبلوم يحاول مساعدة نفسه والآخرين الحصول على الصفقات سيئة والمخاوف لتصبح ناجحة في السوق. اتجاهات ألفا: براين شانون يقدم تحليلا للأسهم الزخم وكذلك الأسهم على هذه الخطوة. بيبيتيشس الطفل: براين في بيوتيكس الطفل يحلل أسهم التكنولوجيا الحيوية الصغيرة واحدة في وقت واحد. وول ستريت ماتاتور: هذا بلاسر المطارد & # 8217؛ ق بلوق مليء استراتيجيات التداول وتحليل الأسهم الرسم البياني وأكثر من ذلك. سوق الأسهم فاز: سوق الأسهم فاز يقدم قائمة المراقبة، التقارير السنوية، وتحليل الشركات مع الأسهم النشطة. تريدوبوليس: تناقش شركة تريدوبوليس استراتيجيات تجنب الإرهاق، مع الأخذ في الاعتبار الاستثمار في القيمة، والازدهار في سوق متقلبة. ديناصور التاجر: هذا التاجر يناقش الصفقات الهجينة، والاتجاهات، والتعليق نبك. ديه ترادر: هذا المتداول الكندي جديد نسبيا في هذه الصناعة، لكنه سعيد بمشاركة المكاسب والخسائر والبصيرة مع القراء. أسهم الطاقة البديلة: تناقش أسهم الطاقة البديلة الاستثمار في الطاقة البديلة والطاقة المتجددة والتكنولوجيا النظيفة. ميستراد: ميستريد يعمل في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسلع والعملات. انها & # 8217؛ ق كان في ذلك لمدة 13 عاما، ولديها قدر كبير من البصيرة للمشاركة. تقرير كيرك: تشارلز E. كيرك، تاجر محترف، يكتب لمساعدة & كوت؛ الرجل الصغير & كوت؛ المستثمر ومساعدة الآخرين على تعلم كيفية التفكير في تداول الأسهم.


تنوع يوم التداول.


هؤلاء المدونين الانخراط في مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من الصفقات.


تراديربوبس: بوب تستخدم لتشغيل تجارة المجوهرات التجزئة، ولكن الآن تداول العقود الآجلة والأسهم كل يوم. كما يتتبع الأرباح من هذه المدونة. اسأل جيف وايلد: يقدم جيف وايلد للتجار اليوم تعليم الفوركس والأسهم و & كوت؛ اللعبة الداخلية & كوت؛ من التداول. السيد سوينغ: لاري سوينغ يناقش الأسهم المختارة، التحليل الفني والرسوم البيانية. الدهون الملعب المالية: الدهون الملعب المالية تغطي مخزونات الوضع الخاص واستثمار القيمة. المشاهد الرأسمالي: جيمس بيسرنو يلقي نظرة على الاستثمارات والقضايا في الاقتصاد. مدونة الاستثمار: تركز هذه المدونة على جميع أنواع الاستثمارات. انها متجر واحد للتجار المهتمين في الفوركس والأسهم وصناديق التحوط، والعقود الآجلة والسلع. كل ما تحتاج إلى معرفته عن يوم التداول: ليندا وينمان، مؤلف & كوت؛ الحفاظ على يوم بسيط نظام التداول، & كوت؛ أطباق خارج الاستراتيجيات التي هي مفيدة لجميع أنواع التجار اليوم.


الخرق لثروات.


وقد وجد التجار في هذه الفئة النجاح، ولكنهم واجهوا صراعات كبيرة على طول الطريق.


ترادر ​​& # 8217؛ s السرد: باباك كان لتعلم التداول بالطريقة الصعبة: التجربة والخطأ. الآن لديه معرفة كبيرة عن التداول ويريد مشاركتها مع الآخرين. الأسهم الخليع: هذا المدون موثوق الآخرين لرعاية أمواله، ولكن حصلت على حرق بهذه الطريقة. انه & # 8217؛ s القيام أفضل بكثير إدارة الأسهم من تلقاء نفسه. المال ميثوس: المدون وراء المال ميثوس علمت عن أوجه القصور في الاستخبارات المالية عندما حاول دون جدوى للاستثمار، لكنه 's تحسين محفظته منذ لهم. غوزو المتضاربة: حصلت مايكل غوزو في قطف الأسهم بعد أن أدرك أنه ليس لديه فكرة عن كيفية التعامل مع له 401 (ك). قرر أن يحصل على التعليم، والآن ناجحة جدا. تغيير اتجاهي: ذهب هذا المهندس السابق من تقارير تبس إلى الاستثمار في الأوراق المالية. النمو في القيمة: عانى هذا المدون من تعطل في أسواق الأسهم الآسيوية فضلا عن أسهم التكنولوجيا الفائقة. الآن، هو & # 8217؛ s يفعل أفضل بكثير مع قيمة الاستثمار. الأسطوانة العجينة: ذهبت الأسطوانة العجين من صافي القيمة السلبية للاستقلال المالي من خلال الاستثمارات التي تشمل سوق الأسهم. ماك ماني بلوغ: روبرت ماكينتوش كان يعيش تحت مستوى الفقر، ولكن الآن جيدا مع صناديق الاستثمار والسلع والأسهم الفردية. المال الحياة الذكية: بن من المال الحياة الذكية فقدت بضعة آلاف من الدولارات مع سقوط سوق دوت كوم، ولكن تعلمت لتنويع. مؤشر صندوق مروحة: الكاتب وراء صندوق المؤشر مروحة أيضا حصلت على حرق عندما انفجر فقاعة دوت كوم، ولكن الآن ناجحة مع محافظته المتنوعة. ميكروكاب سبيكولاتور: جعلت ميكروكاب سبيكولاتور بعض القرارات السيئة عندما بدأ بها، ولكن حققت نجاحا باستخدام التحليل والتحكم في المخاطر. التاجر-X: التاجر-X لم يفعل ذلك جيدا مع الخيارات والأسهم قرش، لكنه انه 's المكرر استراتيجية له، وبلغ معدل فوز 80٪. تسب التاجر: قرر تسب التاجر أن التمسك الأموال هو للمصاصين وبدلا من ذلك كسب المزيد من المال من خلال الالتفات إلى السوق.


الدولية.


سواء كنت تبحث عن موارد فوركس إضافية أو تهتم بالأسواق الخارجية، فإن هذه المدونات تمتلك ثروة من المعرفة.


غالاتيمي: مدونات غالاتيمي حول أسواق رأس المال الهندية. الاستثمار الهند: الاستثمار الهند يوفر المشورة الاستثمارية للهند وخارجها. ستوكويب: ستوكويب يركز على أسواق الأسهم في أوروبا الوسطى والشرقية والمؤشرات. شارع الصفقة الهند: هذه المدونة تغطي عددا من المواضيع المختلفة من السلع إلى سوق الأسهم. السكينة المالية: المالية السكينة & # 8217؛ ق بلوق الهندي تبقي علامات التبويب في سوق الأسهم الهندية، وتقديم المعلومات والتحليل، وعناوين الصحف. المضارب الإسرائيلي: هذا المضارب لديه نصائح للمبتدئين، والدروس، والكثير من التحليل. فيرفال: زيارة فيرفال للمناقشات حول أسواق الأسهم الهندية والأسهم والاقتصاد. رحلة المستثمر: تقدم رحلة المستثمر & كوت؛ الحديث المالي للمستثمرين العالميين & كوت؛ التحقق من ذلك للتعليق على الاتجاهات القادمة مثل اليورانيوم والعثور على مخزونات بأقل من قيمتها.


Contrarians.


قراءة هذه بلوق للتعليق الذي يتعارض مع الحبوب.


بيج مايك & # 8217؛ s مناقضة الاستثمار بلوق: بيج مايك يناقش سوق الأوراق المالية والسلع وقيمة الاستثمار وأكثر من ذلك. حافة متضاربة: تتم كتابة حافة متضاربة من قبل فيتالي كاتسنيلسون، والمساهم في فايننشال تايمز، مينيانفيل و موتلي كذبة. قراءة هذه المدونة للمحتوى من تلك المنشورات، فضلا عن التحليل الأصلي. ذي بيريدوت كابيتاليست: ذي بيريدوت كابيتاليست يناقش استراتيجيات الاستثمار المتضاربة التي يستخدمها بيريدوت كابيتال ماناجيمنت. المستثمر الحصيف: يحلل المستثمر الحصيف الأخبار المالية والسياسية ويقدم التعليق مع الميل الأيديولوجي. ستالوارت: ستالوارت تكشف القصص غير المبلغ عنها، وحماقات الصحافة، والمحللين بطابقين، والشركات المضللة. استراتيجيات ورا. ملاحظات: استراتيجيات ورا & أمب؛ وتناقش الملاحظات الاستراتيجيات المتضاربة والأحداث الجارية.


أعلى 10 خيارات التداول المدونات.


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


هناك بعض المدونات التجارية الكبرى هناك في هذه الأيام ويبدو أن عدد المدونين يتسع بسرعة. هناك عدد قليل من المدونين الذين قرأت على أساس منتظم. هؤلاء الرجال هم كريم دي لي كريم من المدونين الخيار الذين يقدمون تحليل السوق كبيرة، والأفكار التجارية والوظائف التعليمية. أردت أن وضع معا هذه القائمة من كبار 10 الخيار المدونين التداول كمورد لغيرهم من التجار لاستخدامها. بعض من هذه قد كنت قد سمعت عن، قد تكون بعض جديدة لك. لقد أنشأت القائمة استنادا إلى مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك مدى فائدة أجد مدوناتها وشعبيتها بشكل عام. التحقق منها واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تعتقد أنني قد غاب عن أي شخص. معظم هؤلاء الرجال على تويتر وقمت بإعداد قائمة حيث يمكنك متابعتها.


1 & # 8211؛ الخيار حفرة - مارك سيباستين.


يتم تشغيل حفرة الخيار مارك سيباستيان، صانع السوق السابق في كل من بورصة شيكاغو مجلس الخيارات وبورصة الأوراق المالية الأمريكية. الخيار حفرة هو مورد رائع للتجار الخيار ومواضيع بلوق التركيز كثيرا على التقلبات الضمنية، حتى تتمكن من فهم لماذا أنا أحب ذلك. واحدة من الأشياء العظيمة حول حفرة الخيار هناك محتوى جديد إلى حد كبير كل يوم، وأنه هو كل الاشياء ذات جودة عالية. مارك هو أيضا العادية على نبك. أزور هذا الموقع كل يوم.


2 & # 8211؛ خيارات هوك - جو كونكل.


الخيارات هوك هو آخر موقع تداول الخيارات التي لديها تركيز كبير على التداول التقلبات الضمنية. جو كونكل هو الرجل وراء العلامة التجارية خيارات هوك وبينما انه لا تنشر على بلوق له بشكل منتظم كما البعض الآخر في هذه القائمة، عندما يفعل ذلك هو كل الاشياء سوبر بالمعلومات مع الكثير من الأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. هو استجابة جدا إذا كان لديك أسئلة، ولكن لا تأخذ ذلك كترخيص لقصف له مع الأسئلة.


3 & # 8211؛ شيريدان الخيار التوجيه & # 8211؛ دان شيريدان.


دان شيريدان هو عراب خيارات التعليم وكان في الأعمال التجارية أطول من الجميع إلى حد كبير. حقا يعرف الاشياء ويوفر محتوى مجاني كبير على بلوق له. هناك أيضا الكثير من أشرطة الفيديو له على موقع كبوي، إذا كان لديك الوقت للتحقق من تلك الخروج، وكنت و رسكو؛ ر نأسف لذلك.


4 & # 8211؛ التاجر كسول - كسول التاجر.


كسلان التاجر هو رجل لطيف جدا. مدونته مليئة نصائح التداول ذات الصلة حول مواضيع مثل علم النفس، وإدارة الأموال وإدارة المخاطر. كما أنه ينشر صفقاته على الموقع ويقدم معلومات محدثة عن كيفية أداء كل أسبوع. ويركز في الغالب على فروق الائتمان و كوندورس الحديد ولكن أيضا لديه الكثير من المعلومات عن استراتيجيات أخرى. فعلت وظيفة ضيف ل ليزي التاجر مرة واحدة يمكنك التحقق من هنا.


5 & ​​# 8211؛ الخيار ألفا - كيرك دو بليسيس.


كيرك من الخيار ألفا هو الذهاب إلى الرجل للمبتدئين الراغبين في تعلم تداول الخيارات. أرشيف بلوق وقسم الموارد واسعة ومليئة الحكايات مثيرة للاهتمام. انه يتداول بحتة ينتشر الائتمان، كوندورس الحديد ووضع عارية والمكالمات.


6 & # 8211؛ خيارات ثابتة & # 8211؛ كيم كليمان.


خيارات ثابتة، التي تديرها كيم كليمان مع مساهمات من مارك ولفينجر هو موقع رائع لزيارة كل أسبوع أو نحو ذلك. مقالات عظيمة على يجب قراءة الموضوعات.


7 & # 8211؛ الاستثمار مع خيارات & # 8211؛ ستيفن بليس.


موقع آخر جيد لزيارة على أساس أسبوعي. الاستثمار مع خيارات مؤسس ستيفن مكان هو معلم عظيم حول جلب الموضوعات المعقدة في وسيلة سهلة لفهم الشكل. المشاركات مدونة هي مفيدة وكبيرة للتجار وسيطة أو مبتدئين يتطلعون إلى التوسع على قاعدة معارفهم الحالية.


8 & # 8211؛ فيكس أند مور & # 8211؛ بيل لوبي.


في حين من الناحية الفنية ليست خيارات نقية بلوق التداول، فيكس وأكثر هو المورد رقم واحد على كل شيء تقلبات. أي تاجر الخيار يستحق الملح له يحتاج إلى فهم قوي للتقلب. أنا & # 8217؛ لقد تعلمت قدرا كبيرا من المشاركات أنا & # 8217؛ قرأت حتى الآن، ويمكن & # 8217؛ ر الانتظار إلى الغوص في بقية منهم!


9 & # 8211؛ ذي بلو كولار إنفستور & # 8211؛ آلان إلمان.


ألان إلمان من ذي بلو بلار إنفستور هو على الأرجح الخبير الأول في المكالمات المشمولة. هو & # 8217؛ s تأليف 5 الكتب التي لديها ملاحظات كبيرة على الأمازون. ألان تحظى بشعبية كبيرة مع المستثمرين المخالفين من المخاطر الذين يبحثون في الخيارات كوسيلة لتوليد دخل ثابت ومنخفضة المخاطر. لا صفقات عالية تحلق مجنون هنا، مجرد نصيحة قوية للمستثمرين على المدى الطويل.


10 & # 8211؛ ساسي أوبتيونس & # 8211؛ راشيل شاشا.


راشيل من خيارات ساسي يوفر تعليق السوق ممتازة والأفكار التجارية، وبالتأكيد يستحق قراءة كل أسبوع.


حتى تلك هي بلدي أعلى 10 خيارات التداول المدونات، وأنا متأكد من أن هذا سيخلق قليلا من الجدل مماثلة لبلدي أعلى 25 التجار على تويتر آخر. لا تتردد في اسمحوا لي أن أعرف في قسم التعليقات إذا كنت تعتقد أنني أفتقد أي شخص.


يرجى تذكر أن حصة هذه المشاركة على تويتر، الفيسبوك وجوجل بلس باستخدام أزرار على اليسار. تذكر أن تحقق مرة أخرى إلى بلوق بانتظام على مدى الأسابيع القليلة المقبلة وأنا سوف تعلن عن مسابقة القارئ مع الكثير من هبات باردة قريبا.


الوظائف ذات الصلة.


يعجب ب؟ أنشرها!


26 تعليقات.


اثنين من غيرها جيدة منها هي:


ولكن للأسف ذهبت بالفعل على بلدي الحد من 10. 🙁


اسمحوا لي أن أضيف هذا.


هو يومي أكثر كل يوم واحد فقط لقراءة أفكاره حول ظروف السوق الحالية. انها فقط أن مادة واحدة في اليوم، ولكن الرجل هو جيد حقا في تلخيص كل ما يجري في جميع أنحاء العالم، وأنه يدعو دائما أنه يشعر هو، سواء صاعد، هبوطي أو محايد، دون ترميز السكر أو التحوط لغته . تاجر ذكية جدا ومدون شجعان.


هذا هو واحد جيد، وذلك بفضل كسلان التاجر. لم أكن & # 8217؛ ر يدرك انه نشر كل يوم.


رهيبة، وذلك بفضل لتلك!


لا تقلق آلان، ونأمل أن يساعدك.


الثاقبة جدا. عند كتابة المحتوى نحن بحاجة للتفكير في ما سوف ترغب الآخرين في القراءة. نيس لرؤية خيار جديد موقع البقشيش التداول هذا ما يصل إلى التاريخ، والحفاظ على نصائح القادمة :). لقد اشتركت عبر البريد الإلكتروني، حتى سوء أن يعود.


عظيم، سعيد لسماع ذلك!


قائمة ممتازة، شكرا لك.


أود أن أقترح مدونتي للمراجعة الخاصة بك وكذلك & # 8211؛ OptionTiger.


أقفلت مؤشرات الأسهم الهندية اليوم على سعر مسطح بعد جلسة متقلبة للتجارة. وقد غيرت الاسواق الاتجاهات عدة مرات خلال اليوم مع قوة واضحة في اسهم تكنولوجيا المعلومات حيث انخفضت الروبية اليوم ب 90 بارتفاع ليصل الى أدنى مستوى جديد عند 57.96 على خلفية بيانات الوظائف الامريكية أفضل مما كان متوقعا.


عظيم & # 8230؛.وهذا يعني أننا يمكن أن تتعلم alot..thanks.


لطيفة لمعرفة الكثير من الأشياء العظيمة منك. كوين تشون.


سعيد أنا يمكن أن تساعد فين. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك أي شيء آخر كنت ترغب في معرفة المزيد.


حقا معلومات جميلة بلوق حول أعلى 10 الخيار المدونين التداول. مثل تبادل الخبرات التجارية. لقد كسبت الأرباح العادية. فتح حساب مباشر MT4، كان التداول أكثر بساطة وملاءمة. كما أنها توفر أفضل المكافآت وليس مكافأة الإيداع في حين فتح حساب حقيقي ..


مذهلة في المستقبل والخيارات نصائح التداول التي تقدمها optiontgt. blospot. in.


من الجيد أن يكون هنا، آخر لطيف جدا، والمحتوى هو.


مذهلة، والحفاظ على نشر صديق وسوف تكون مفيدة جدا للجميع، شكرا ل.


مشاركة. أنا حقا أحب it. you يمكن أيضا قراءة تحقق أنيق.


مقال رائع. للبرامج الثنائية يمكنك التحقق من الرابط التالي:


مرحبا، أنا أيضا التجارة الثنائية. أنا ما زلت مبتدئا. بدأت صغيرة ودفعت بعض الرسوم المدرسية. الشيء الوحيد الذي يجب التأكد من أن يتم تسجيل المنصة. انظر سيسيك. نعم، فإنه يشعر وكأنه القمار، حتى يمكنك البدء في فهم أناليسيس التقنية. تقريبا مثل FXex. I ارتكبت خطأ لإجبار الصفقات. عندما السوق (أناليسيس) لم تؤكد التجارة، وأنا لا تزال مستمرة وتداول وانتهى من المال.


تذكر أن لا قوة يدك وإذا كان اليوم يبدأ سيئة، إيقاف التداول لهذا اليوم. هو عندما تبقي على محاولة أن تفقد. تقبل أن السوق ليست صحيحة لذلك اليوم.


قلت مرة واحدة لزوجتي تداول ثنائي مثل الصيد. عليك ان تكون صبور. سوف الأسماك لدغة في وقتهم. حماية أكثر من الحد الأدنى للإيداع المبلغ.


وأواصل الذهاب إلى هذه المواقع والمدونات والخدمات وأحصل على أي شخص لشرح كيف يمكن أن يكون تداول الفائض الائتماني مربحا نظرا لمكافأة مخاطر شديدة المنحرف سلبا لمعظم الصفقات (خاصة في ضربات الاحتمالية العالية) دون اختيار التجارة البكر والتعديلات الدقيقة.


قائمة كبيرة. على الرغم من أنني يمكن & # 8217؛ ر التحقق من الجميع ولكن سوف تحقق الخيارات الصقور والخيار حفرة كما كنت مدرجة على القمة.


رائع، شكرا لتقاسم معنا.


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂


أعلى 100 الأسهم مدونات ومواقع لتجار الأسهم.


آخر تحديث جان 10، 2018 |


أفضل بلوق الأسهم من الآلاف من أعلى بلوق الأسهم في فهرسنا باستخدام البحث والمقاييس الاجتماعية. سيتم تحديث البيانات مرة واحدة في الأسبوع.


إذا تم تحديد مدونتك في هذه القائمة، فسيكون لك شرف عرض هذه الشارة (الجائزة) على مدونتك.


إرسال مدونتك.


إرسال المدونة.


فاسيبوك فانس.


تويتر المتابعون.


تصنيف اليكسا.


ماركيتواتش - أهم الأخبار + متابعة.


حول مدونة - يوفر ماركيتواتش أحدث سوق الأوراق المالية والمالية والأعمال الأخبار. الحصول على أسعار سوق الأسهم، المشورة المالية الشخصية، أخبار الشركة وأكثر من ذلك.


التردد - حوالي 168 وظيفة في الأسبوع.


سوق الأسهم رؤى | | البحث عن ألفا + متابعة.


حول مدونة - سوق الأسهم البصائر & أمب؛ التحليل المالي، بما في ذلك النصوص المجانية المكالمة الأرباح والأفكار الاستثمارية و إتف & أمب؛ أبحاث الأسهم كتبه خبراء المالية.


التردد - حوالي 168 وظيفة في الأسبوع.


منتديات الأسهم الاسترالية + متابعة.


حول مدونة - منتديات المناقشة للمستثمرين في سوق الأسهم الاسترالية والتجار. مهمتنا هي تزويد مستثمرين في سوق الأسهم الاسترالية والتجار مع المجتمع على الانترنت الجودة حيث يمكنهم مناقشة مختلف جوانب الاستثمار والتجارة في أستراليا وفي الأسواق الأخرى في جميع أنحاء العالم.


التردد - حوالي 17 وظيفة في الأسبوع.


الاستثمار - سوق الأسهم ونقلت & أمب؛ أخبار مالية + متابعة.


حول مدونة - قصص الأخبار تتحرك أسواق الأسهم في الولايات المتحدة وحول العالم. تقارير فريق الأخبار لدينا عن الأحداث تتحرك السوق في جميع أنحاء العالم أن التجار بحاجة إلى معرفة من أجل البقاء على رأس التطورات في الشركات التي تتداول أسهمها.


التردد - حوالي 168 وظيفة في الأسبوع.


ننموني - آخر الأخبار سوق الأسهم من وول ستريت - + متابعة.


حول مدونة - أكبر موقع تجاري في العالم، كنموني هو موقع الأعمال الحصري كنن مع الأعمال التجارية والأسواق والتكنولوجيا ووسائل الإعلام والترف والتمويل الشخصي وأخبار الأعمال الصغيرة.


التردد - حوالي 34 وظيفة في الأسبوع.


الأسهم لمشاهدة - بارون + متابعة.


حول مدونة - بارون هو مجلة المالية رئيس الوزراء في أميركا. أنه يوفر تحليلا متعمقا والتعليق على الأسواق، وتحديثها كل يوم عمل على الانترنت.


التردد - حوالي 42 وظيفة في الأسبوع.


فيلستوكوورلد + متابعة.


حول مدونة - مجموعة مختارة من المقالات والتعليق من موقعنا على شبكة الإنترنت في فيلستوكوورلد.


التردد - حوالي 5 وظائف في الأسبوع.


وول ستريت الناجي مدونة | إزالة الغموض عن الاستثمار + متابعة.


حول مدونة - فهم سوق الأوراق المالية من الصعب. نحن نغير ذلك من خلال كونك مصدرا للتمويل الشخصي نصائح الاستثمار والحقائق.


التردد - حوالي 2 وظيفة في الأسبوع.


ستوكستريد + متابعة.


حول مدونة - ستوكستريد هو في الوقت الحقيقي فحص الأسهم، والرسوم البيانية منصة التداول التي تسمح لك للعثور على أفضل الأسهم كل يوم!


التردد - حوالي 1 وظيفة في الأسبوع.


مب فابر البحوث - سوق الأسهم والاستثمار بلوق + متابعة.


شاطئ مانهاتن، كاليفورنيا.


حول مدونة - سوق الأسهم والاستثمار بلوق من ميبان فابر. وهو متكلم وكاتب متكرر عن استراتيجيات الاستثمار وقد ظهرت في بارون، نيويورك تايمز، ونيو يوركر.


التردد - حوالي 2 وظيفة في الأسبوع.


بيني الأسهم حلم + متابعة.


نيويورك، نيويورك.


حول مدونة - بيني الأسهم الحلم ليس لديك بيني الأسهم المعتاد اختيار الموقع. نحن فريق من المحللين والمستثمرين في مجال اختيار بيني الأسهم يختار. لقد استخدمنا لفصل العاديين من غير عادية عندما يتعلق الأمر سوق الأسهم، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالبحث ومراجعة الأسهم بيني التداول في السوق أوتك والورق صفائح التبادل.


التردد - حوالي 3 وظائف في الأسبوع.


رديت - الأسهم - الاستثمار والتجارة للجميع + اتبع.


سان فرانسيسكو، كاليفورنيا.


حول مدونة - سوبريديت المتعلقة الأسهم والاستثمار.


التردد - حوالي 168 وظيفة في الأسبوع.


نينجاترادر ​​بلوق + متابعة.


حول بلوغ - نينجاترادر ​​المجموعة، ليك جنبا إلى جنب مع الشركات التابعة لها توفر الحائز على جائزة البرمجيات التجارية وخدمات الوساطة للتجار نشط. تأسست في عام 2003، تطورت نينجاترادر ​​إلى رائدة في هذه الصناعة دعم أكثر من 40،000 التجار في جميع أنحاء العالم مع أفضل التكنولوجيا في فئتها، عميقة خصم العمولات والدعم العالمي.


التردد - حوالي 3 وظائف في الأسبوع.


موتلي كذبة + متابعة.


حول مدونة - كذبة موتلي (fool. ca) تقدم سوق الأوراق المالية والاستثمار المشورة، وتبين للناس كيفية السيطرة على أموالهم واتخاذ قرارات مالية أفضل.


التردد - حوالي 84 وظيفة في الأسبوع.


الاقتصادية تايمز - ستوكسماركيتس + متابعة.


حول مدونة - الحصول على الأسهم الأخبار والتحليل على الأسهم. آخر أخبار سوق الأسهم الهندية على سينسكس، نيفتي، جنون البقر، نس لايف وعلى تحليل الأسهم الهندية.


التردد - حوالي 168 وظيفة في الأسبوع.


نبك ستوك بلوغ + فولو.


حول مدونة - نبك الأسهم بلوق هو المقطع العرضي من آراء الخبراء والأفكار من وجهة نظرنا التلفزيون وتغطية موقع ويب. وتشمل هذه المدونة المشاركات التي كتبها وحوالي كبار المحللين والاستراتيجيين، فائقة المستثمرين و نبك مافينس السوق الخاصة. هنا سوف تحصل على آخر الأخبار التجارية على أسواق الأسهم، المالية & أمب؛ الأرباح على نبك.


التردد - حوالي 21 وظيفة في الأسبوع.


MQL5: مدونات التجار + متابعة.


حول مدونة - MQL5: لغة استراتيجيات التجارة المدمج في منصة التداول ميتاتريدر 5، يسمح كتابة الروبوتات التداول الخاصة بك، المؤشرات الفنية، والبرامج النصية ومكتبات الوظائف.


التردد - حوالي 42 وظيفة في الأسبوع.


تيموثي سايكس + متابعة.


حول مدونة - كيفية تداول الأسهم بيني دون الأسهم المروج بس. تجربة قادني إلى إنشاء Profit. ly، وهو مجتمع من أكثر من 84،000 التجار الذين يتقاسمون أدائهم والتداول علنا ​​لمساعدة بعضهم البعض تعلم & أمب؛ تحسين و إنفستيمونيالز، مجتمع من أكثر من 65،000 المستثمرين & أمب؛ التجار الذين استعرضوا أكثر من 25،000 المنتجات المالية.


التردد - حوالي 2 وظيفة في الأسبوع.


إينو المتداولين مدونة + متابعة.


حول مدونة - نحن متخصصون في العقود الآجلة وخيارات الأسواق، وخدمة التجار في جميع أنحاء العالم مع خدمة معلومات مستمرة من يقتبس والرسوم البيانية والأخبار. ونحن أيضا واجهة متجر لأدوات التداول والرسوم البيانية والمنشورات والدورات التعليمية وغيرها من الموارد. نحن مملوكة للقطاع الخاص ومستقلة.


التردد - حوالي 7 وظائف في الأسبوع.


إيبانكوان - اللقطات الأسهم ومناقشة + متابعة.


حول مدونة - المحتوى المالي مع صوت مميز. تقديم منظور جديد على الأخبار المالية، وآراء جريئة على فرص الاستثمار.


التردد - حوالي 3 وظائف في الأسبوع.


يوم التداول محاكي - تعلم كيفية التجارة | ترادينغسيم + متابعة.


حول المدونة - ترادينغسيم يسرع منحنى التعلم حاد من أن تصبح تاجر مربحة باستمرار من خلال السماح لك لإعادة السوق كما لو كنت تتداول يعيش اليوم، في أي يوم من العامين الماضيين - انها حقا آلة وقت التداول. ممارسة التداول يوم أو تداول سوينغ أكثر من 11،000 أسهم ناسداك، نيس و أميكس دون المخاطرة قميصك؟ تعلم مع أفضل محاكاة الأسهم على شبكة الإنترنت.


التردد - حوالي 2 وظيفة في الأسبوع.


الأسهم غامشو + متابعة.


حول مدونة - الأسهم غامشو متخصصة في "التلطيخ" الاستثمارات يجري مثار وتتبع لهم أن نرى، مع مرور الوقت، ما إذا كان من المنطقي لشراء الأسهم استنادا إلى الإعلانات دعابة تلقوا. بالإضافة إلى تحليل النشرة الإخبارية، بلوق المالية توفر المحتوى المساهمين والمحتوى المتميز للمشتركين، والمجتمع حية التي تساهم بنشاط تعليقات قيمة.


التردد - حوالي 13 وظيفة في الأسبوع.


ستوكترادر ​​+ متابعة.


حول مدونة - ستوكترادر ​​يوفر الأسبوعي الدارمي سوق الأسهم، 100s من المواد التعليمية، وأداة مجلة التجارة. مهمتنا هي تمكين المستثمر المستقل.


التردد - حوالي 2 المشاركات في الشهر.


الصفحة الأولى رديت من سوق الأسهم، الأخبار المالية + متابعة.


سان فرانسيسكو، كاليفورنيا.


حول مدونة - أخبار سوق الأسهم، والتجارة، والاستثمار، على المدى الطويل، والتجار على المدى القصير، دايترادينغ، التحليل الفني، التحليل الأساسي وأكثر من ذلك.


التردد - حوالي 56 وظيفة في الأسبوع.


MoneyWorks4ME + متابعة.


حول المدونة - تبسيط الاستثمار للمستثمرين التجزئة من خلال توفير المقطر & أمبير؛ البيانات التاريخية ذات الصلة، إطار التقييم & أمب؛ أدوات تكملها البحوث غير متحيز & أمب؛ مبادرات تعليم المستثمرين، تعلم كيفية الاستثمار في الأسهم.


التردد - حوالي 1 مشاركة في الشهر.


B - الأسهم حلول + متابعة.


ريدوود سيتي، كاليفورنيا.


حول مدونة - مزادات التصفية من المخزون الزائد والعائدات العملاء وتكدس المخزون مباشرة من تجار التجزئة الرئيسية والمصنعين في حلول بستك.


التردد - حوالي 3 وظائف في الأسبوع.


العجين بلوق + متابعة.


حول المدونة - العجين هو منصة استثمارية للقيام بذلك بنفسك. نحن جعل خيارات التداول بسيطة من خلال توفير مكان للتعلم، والنمو، والتجارة عندما كنت على استعداد. علم كل شيء عن تداول الخيارات. مدونة العجين هي مصدر كبير للتجار المبتدئين، لأولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية التجارة الخيارات، والتجار الذين يستخدمون منصة العجين.


التردد - حوالي 2 وظيفة في الأسبوع.


المخاطر المحسوبة + متابعة.


حول مدونة - المخاطر المحسوبة هو بلوق المالية المعروفة التي يحتفظ بها بيل ماكبرايد منذ يناير كانون الثاني عام 2005. في حين تغطيتها للأسهم الفردية محدودة، بلوق المالية ويتبع على نطاق واسع لتعليقها الاقتصادي. وغالبا ما يستخدم التجار القصص لصياغة آراء حول أحداث الاقتصاد الكلي - مثل بيانات الإسكان أو إحصاءات العمالة - وكيفية تأثيرها على المؤشرات الرئيسية.


التردد - حوالي 24 وظيفة في الأسبوع.


إنترينيو + متابعة.


سانت بطرسبرغ، فلوريدا.


حول مدونة - إنترينيو يبدأ مع منصة للبيانات المالية. يجمع التقييم بين رؤى المستثمرين والأدوات الآلية لتحويل تلك البيانات إلى معلومات. مهمة إنترينيو هو توفير البيانات المالية وأدوات لتحليل الطاقة بحيث يمكن للمستخدمين لدينا بناء شيء ماديا وشخصيا ذات مغزى.


التردد - حوالي 4 وظائف في الشهر.


ليتسبيد التداول + متابعة.


مدينة نيويورك - شيكاغو.


حول بلوق - ليتسبيد التداول وقد تم دعم المتطورة والنشطين والمهنيين التجار منذ عام 1994. مع خدمة اتصال عالية وأدوات الراقية، وكان ليتسبيد قادرة على تبرز كشركة رائدة في هذه الصناعة. الأسهم منخفضة التكلفة وخيارات التداول مع ليتسبيد لتجار اليوم، والتجار المحترفين، والمجموعات التجارية والمؤسسات وصناديق التحوط.


التردد - حوالي 2 وظيفة في الأسبوع.


سوينغ تجارة المدونة | أخبار وتحديثات للمتداولين الأسهم + متابعة.


حول مدونة - هذا هو سوينغ موقع التداول بلوق لسوينغ التجارة الأسهم. في هذه الصفحة، سوف تجد صفحات الموقع محدثة ومقالات جديدة للتجار البديل. الحصول على معلومات للتجار المبتدئين لمعرفة المزيد عن التداول البديل وسوق الأوراق المالية. تعلم استراتيجيات التداول الأصلي، والأفكار، والمفاهيم.


التردد - حوالي 1 مشاركة في الشهر.


بول الأصول - الهندي الأسهم نصائح الاستثمار + متابعة.


حول مدونة - الأكثر ثقة الاستشارية في الهند وإدارة محفظة الشركة. 100٪ العملاء بالارتياح في 14 بلدا مختلفا ولكل الدول الرئيسية من India. Helping المستثمرين التجزئة في رحلة خلق الثروة على المدى الطويل.


التردد - حوالي 1 مشاركة في الشهر.


سوينغتراديبوت + متابعة.


حول مدونة - تم إنشاء سوينغ بوت التجارية لمساعدتك على البقاء على رأس السوق. انها تساعدك على العثور على إدخالات وكذلك مخارج.


التردد - حوالي 3 وظائف في الشهر.


أفكار ألفا + متابعة.


حول بلوق - هذا بلوق هو بلوق الاستثمار ل market. This الهندي بلوق هو بلوق الحرة توقعات i. e.it لا يجعل التوقعات كما أنها لا تعطي أي نصائح.


التردد - حوالي 21 وظيفة في الأسبوع.


بولسونوالستريت + متابعة.


حول مدونة - موقع التداول النهائي يضم بعض من أفضل معلمين سوق الأسهم حولها. تعلم العيش من كونال ديساي وغيرها من كبار التجار المهنية. تصبح تاجر الأسهم الفائزة مع تنبيهات التجارة لدينا، والاستراتيجيات، ودورات التداول الحية.


التردد - حوالي 10 وظائف في الأسبوع.


فيجاي مالك + متابعة.


حول مدونة - هذا بلوق هو وسيلة لوجهات نظري بشأن الاستثمارات والتمويل الشخصي. تبسيط الاستثمار في سوق الأوراق المالية للمستثمر المشترك. وتستند المواد على تجربتي & أمب؛ التعلم في حين تحليل الأسهم لاستثماراتي الشخصية والدروس المستفادة خلال الأكاديميين والخروج من قراءات الفصول الدراسية.


التردد - حوالي 1 وظيفة في الأسبوع.


تريفيد البحوث + متابعة.


حول مدونة - تريفيدل البحوث هو بيت البحوث ومجموعة استشارية الاستثمار تنفيذ عمليات في الأسهم الهندية وسوق السلع الأساسية. الحصول على أحدث نصائح الأسهم، نصائح التداول الأسهم، حصة نصائح، فيديو، أخبار التحديثات والمكالمات في الوقت الحقيقي. استكشاف المزيد عن نصائح الأسهم.


التردد - حوالي 6 وظائف في الأسبوع.


الأسهم أداء + متابعة.


حول مدونة - الأسهم أداء هنا لمساعدتك على فهم مبيعات التصوير الفوتوغرافي الأسهم وتحديد أين لديك القدرة على كسب معظم المال. من خلال تحليل بيانات المبيعات الخاصة بك عبر مختلف وكالات الصور ميكروستوك، يمكنك ان ترى الصورة الكبيرة، وتتفاعل مع الاتجاهات وإنتاج صور جديدة بذكاء.


التردد - حوالي 1 مشاركة في الشهر.


إكيبانديت + متابعة.


حول مدونة - إكيتيبانديت تم الترويج من قبل مجموعة من محللي سوق الأسهم الذين مصدقة من البورصة الوطنية وشهادات دولية أخرى ولها خبرة أكثر من 5-10 سنوات من التحليل الفني والأساسي. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات وفقا للفرق في احتياجات المستثمر، تاجر أو وسيط.


التردد - حوالي 34 وظيفة في الأسبوع.


الغوريلا الصفقات | شراء الأسهم والاستثمار | الأسهم قطف خدمة + متابعة.


حول مدونة - الغوريلا الصفقات هو اختبار السوق على الانترنت نظام الاستثمار الذي يوفر لك مختارات يحتمل أن تكون متفجرة الأسهم وتفاصيل عن كيفية التجارة بها. غوريلا الصفقات الأسهم نظام قطف يوفر لك مع مخزون الأسهم المتفجرة، والبحوث الخلفية وتفاصيل عن كيفية التجارة.


التردد - حوالي 3 وظائف في الأسبوع.


Gale. in | الأسهم بلوق + متابعة.


حول مدونة - سوق الأسهم الهندية، توصيات الأسهم على المدى القصير، على المدى المتوسط ​​& أمب؛ على المدى الطويل، مراجعة صناديق الاستثمار المشترك & أمب؛ التوصيات، التمويل الشخصي، الخ.


التردد - حوالي 14 وظيفة في الأسبوع.


الدليل الميداني للمستثمر + متابعة.


حول مدونة - رحلة عبر سوق الأسهم الغابة.


التردد - حوالي 1 وظيفة في الأسبوع.


سوماي جين - إنفستور & أمب؛ بلوجر + متابعة.


حول مدونة - مرحبا! أنا سوماي جين. أسعى إلى مشاركة ما أعرفه عن سوق الأوراق المالية. هذا بلوق هو كل شيء عن مساعدتك على إدارة الاستثمار الخاص بك الوظيفي. هنا سوف تحصل على الأفكار والمحتوى الذي يساعدك على تنمية الاستثمار الخاص بك. مكان لاتخاذ عوائد الاستثمار الخاص بك إلى المستوى التالي.


التردد - حوالي 1 مشاركة في الشهر.


ديفغرو + متابعة.


حول مدونة - بلوق حول خلق تدفق أرباح موثوقة ومتزايدة الدخل.


التردد - حوالي 3 وظائف في الأسبوع.


سبيدترادر ​​+ متابعة.


حول بلوق - سبيد التاجر هو قسم من الأسهم الولايات المتحدة الأمريكية تنفيذ خدمات شركة وسيط / تاجر وعضو في سيبك، فينرا. الشركة متخصصة في التداول عبر الإنترنت.


التردد - حوالي 1 مشاركة في الشهر.


بلوق استراتيجي الخيار + متابعة.


حول المدونة - تأسست من قبل تاجر المهنية والمؤلف الأكثر مبيعا، لورانس G. مميلان، شركة تحليل ماكميلان ("ماك")، مستشار الاستثمار المسجل ومستشار تجارة السلع، وقد تم تقديم المشورة الموجهة نحو الخيارات، وإدارة الأموال. المعروفة مرادفا من قبل أوبتيونستراتيستيست، شركتنا تقدم مجموعة واسعة من منتجات وخدمات ذات جودة عالية للتجار خيارات خطيرة.


التردد - حوالي 2 وظيفة في الأسبوع.


سوق الأسهم الهندية نصائح من التحليل الفني لتبادل الأسهم + متابعة.


حول بلوق - سوق الأسهم الهندي محلل تقني توفير نصائح تداول الأسهم اليومية والأسبوعية على أساس التحليل الفني للأسهم منذ عام 2009. ويدعم جميع لدينا نصائح على المدى القصير من قبل الرسوم البيانية مع العقل. هنا سوف تحصل على نصائح الأسهم مجانا يوميا للاستثمار والتجارة في نس و بس من سوق الأسهم الهندية من خلال التحليل الفني للأسهم والأسهم.


التردد - حوالي 6 وظائف في الأسبوع.


تراديرفيد + متابعة.


حول بلوق - استغلال حافة من أنماط السوق التاريخية.


التردد - حوالي 2 وظيفة في الأسبوع.


بلاكروك بلوق + متابعة.


حول مدونة - المستثمرون تم تقديم العطاءات للأسهم تحسبا لتحولات السياسة من قبل الإدارة الجديدة. روس يناقش السياسة التي تهم معظم المستثمرين.


التردد - حوالي 5 وظائف في الأسبوع.


بيني الأسهم ويزكيد + متابعة.


حول مدونة - موقع الاستثمار الأسهم بيني الذي يكتشف مقومة بأقل من قيمتها، وتجاهل الأسهم قرش مع الاتجاه الصعودي الهائل والمخاطر الهبوطية المنخفضة. تعلم كيفية بدء تداول الأسهم قرش على الانترنت من خلال قراءة بلدي بلوق وبعد بلدي التنبيهات مجانا. الاستثمار في القبعات الصغيرة هو محفوف بالمخاطر إلا إذا كان لديك خبرة.


التردد - حوالي 1 مشاركة في الشهر.


برواكت التجار | فوركس ترادينغ سوفتوار + فولو.


حول مدونة - برواكت التجار لديها الأكثر مذهلة برنامج تداول الفوركس هو رأيتم من أي وقت مضى وبروتوكول الفوركس الهدف التدريب المجاني لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة باستخدام منهجيات ثبت اجتازت اختبار الزمن التي تخلق باستمرار عوائد تداول احتمال كبير.


التردد - حوالي 8 وظائف في الأسبوع.


مارفين جيرمو + متابعة.


حول مدونة - مارفين جيرمو، هو تاجر سوق الأوراق المالية، منظم، مؤلف كتاب، المتحدث الرئيسي الدولي، سفير العلامة التجارية والمستشار المالي الشخصي الذي هو من بين واحد من أكثر خبراء التمويل الشخصي عاطفي في الأرض. وترجمت طاقته وحماسه لتثقيف الشعب الفلبيني إلى حياة متغيرة وأسر حرة ماليا وحولت المستهلكين العاديين إلى مستثمرين.


التردد - حوالي 2 وظيفة في الأسبوع.


سغ الثروة باني + متابعة.


حول مدونة - لكسب المال. لبناء الثروة. للحفاظ على الثروة.


التردد - حوالي 2 وظيفة في الأسبوع.


قصير يأخذ + متابعة.


حول مدونة - قصيرة يأخذ هو بلوق سوق الأسهم تحديثها بانتظام من قبل سيوفاكو كابيتال ماناجيمنت، ليك. تغطي هذه المدونة المالية موضوعات الاستثمار، مثل الدورات الاقتصادية والأسهم والسلع والعملات والتحليل الفني.


Frequency - about 2 posts per week.


DivHut - Dividend Investing Blog + Follow.


About Blog - The goal of this site is to inform and entertain as I wish to educate my readers about stock investing in a simple and easy to read manner. For those that are interested, I make all my purchases through CapitalOne Investing (formerly Sharebuilder) and pay a grandfathered commission rate of $2 per trade under a promotion Sharebuilder had for Costco members.


Frequency - about 2 posts per week.


Swing Trading Strategies + Follow.


About Blog - Learn to trade stocks and ETFs with our proven swing trading strategy and market timing system. Consistent trading profits since 2002.


Frequency - about 2 posts per month.


Peter Brandt – Factor Trading + Follow.


About Blog - Made for serious traders, the Factor Trading Service provides expert reporting, chart analysis and commentary from veteran trader, Peter L. Brandt.


Frequency - about 3 posts per week.


Investment Hunting + Follow.


About Blog - Dividend stock investing blog of an everyday investor, with a rapidly growing dividend stock portfolio. Goal is - retirement will be covered by dividends.


Frequency - about 4 posts per month.


Trade Brains + Follow.


About Blog - Welcome to Trade Brains. Here we help you become a self-taught stock market expert, mastering the skill of Investing, portfolio management, trading & أكثر من.


Frequency - about 3 posts per week.


GuerillaStockTrading + Follow.


About Blog - Secret stealthy tactics for analyzing the stock market. Hit and run on stocks. Stock trading using charting, technical analysis. Urban stock investing for the small guy.


Frequency - about 19 posts per week.


VantagePoint-Software-Trading-Blog + Follow.


About Blog - Founded in 1979 by Louis B. Mendelsohn. To enhance the trading success of financial market investors by providing unparalleled predictive market forecasting software and support. We will foster an environment where personal integrity, commitment and accountability to our team members, customers and stakeholders is without compromise and exceeding expectations is the definition of success.


Frequency - about 3 posts per month.


StockTrader'sAlmanac + Follow.


About Blog - Stock Traders Almanac is dedicated to arming traders and investors with accurate information and historical data – thus empowering them to make more profitable trades and investments! You will find a host of indispensable tools and offerings on this site, including the online research tool, investor alerts, and in-depth market research.


Frequency - about 4 posts per week.


My Trading Buddy + Follow.


About Blog - My Trading Buddy brings you all the trading resources you need all in one place. Free Trading Education Blog Learn Techncial Trading Techniques, Trade Management and more in trading education articles and videos from external experts.


Frequency - about 2 posts per week.


Afraid To Trade - with Corey Rosenbloom CMT + Follow.


Los Angeles, CA USA.


About Blog - Blog by Corey Rosenbloom, CMT (Chartered Market Technician) trader, educator, analyst, and I am excited to share with you my experiences studying and trading the markets and to hear from you regarding your experiences, challenges, and frustrations, and successes. My goal is Help traders overcome fears and emotions in trading.


Frequency - about 3 posts per week.


My Stocks Investing Journey + Follow.


About Blog - Singapore Stock Analysis, Singapore REITs, Singapore Stock Blog. Value Investing, Momentum Investing of Singapore Stocks and US Stocks. Sharing my stock investing experience at my blog.


Frequency - about 3 posts per week.


Terry's Tips Stock Options Trading Blog + Follow.


About Blog - Dr. Allen graduated Harvard Business School and earned his doctorate in business at the University of Virginia. He's been trading stock options since 1977. Let his learning experiences be your guide. Over the years, he has identified a few strategies that consistently yield extraordinary gains, even when the market stays flat. You can discover these strategies for yourself at Terry's Tips.


Frequency - about 3 posts per month.


Day Trade Review + Follow.


About Blog - Reviews of day trading chat rooms, broker reviews, trading platform reviews and more.


Frequency - about 3 posts per month.


بحوث التجارة | Stock Market India News + Follow.


About Blog - Tradeindia Research is India's one of the best stock advisory who caters & delivers best stock recommendation in Equity Market, Commodity Market. We give the most reliable advices for letting your money to flow in right direction. We understand the uncertainty & كل تحركات سوق الأسهم & أمب؛ all our highly skilled team who always keep updates to our clients.


Frequency - about 11 posts per week.


Lucky Idiot + Follow.


About Blog - Put overselves in the way of good luck” as opportunities only come around once in a while and we have to take those opportunities.


Frequency - about 2 posts per month.


stock market LIVE TV + Follow.


About Blog - Stock market Live TV mission is to offer to professional investors access to the best trading system in the world including tools, resources and an e-learning program whose aim is to achieve consistent profits regardless of stock market conditions.


Frequency - about 4 posts per week.


Carl Futia + Follow.


About Blog - Carl Futia’s blog provides insights into e-mini S&P trading and contrarian commentary on the markets. Most traders watch the blog’s Guesstimates, which provide commentary on S&P e-mini futures, the QQQ index, euro-dollar, dollar-yen, crude oil, gold, silver, and other popular securities. Mr. Futia also runs a subscription-based blog and a trading seminar that provides real-time picks.


Frequency - about 5 posts per week.


Nifty Trading Academy - Stock Market + Follow.


About Blog - Nifty Trading Academy a Internet Media Company in India. نحن نقدم لكم مع آخر الأخبار العاجلة، بلوق، المادة والفيديو مباشرة من سوق الأسهم الصناعة.


Frequency - about 2 posts per week.


Ray Barros' Blog for Trading Success + Follow.


About Blog - Ray Barros is a professional trader, fund manager, author, and educator. This is place where experienced and novice traders meet to share ideas. experiences, successes and failures. Our mission is to provide traders and investors with a proven learning process that internalizes proven trading and risk management strategies and tactics.


Frequency - about 4 posts per week.


Goode Trades + Follow.


About Blog - The Unbiased Source for Stock Promotion & Penny Stock News.


Frequency - about 2 posts per month.


Investing in Africa + Follow.


About Blog - Investing in Africa provides news, tips, and analysis for investors interested in African stocks. Our mission is to investors through the world's most exciting frontier stock markets.


Frequency - about 1 post per month.


Value Stock Guide + Follow.


About Blog - Trusted value investing advice & stock recommendations since 2009. Our value stocks easily outperform Warren Buffett & most stock market indices long term.


Frequency - about 1 post per month.


Musings on Markets + Follow.


About Blog - A blog about markets, finance and all things money related. My not so profound thoughts about valuation, corporate finance and the news of the day!


Frequency - about 3 posts per month.


WayToInvesting - A Blog on Stock Market + Follow.


About Blog - Get insights from our blog on how to successfully trade or Invest in financial markets. Learn fundamental and technical analysis.


Frequency - about 3 posts per month.


HGSI - High Growth Stock Investor + Follow.


About Blog - HGS Investor supports a community of traders & longer term investors who maximize opps and profits via our powerful stock screening and evaluation software.


Frequency - about 2 posts per week.


MOJO Day Trading + Follow.


About Blog - MOJO Day Trading provides the education and tools necessary for anyone to trade the stock market.


Frequency - about 3 posts per month.


Spiking — Verified Social Trading + Follow.


About Blog - Spiking is the newest app to excite the financial technology community, brings transparency to the Singapore stock exchange through real-time verified information on trades made by the big-time sophisticated investors. We help you to invest smarter. Our real-time updates on the big stock players keep you one step ahead of the game.


Frequency - about 2 posts per week.


The Speculative Investor + Follow.


About Blog - The Speculative Investor analyses cover equities, gold and gold stocks, currency exchange rates, commodities and bonds.


Frequency - about 1 post per week.


Stock Market Basics + Follow.


About Blog - MyStockMarketBasics is a blog to share your investing ideas and learn the basics that make investing easy. No quick trading strategies or penny stock ideas, just smart investing. Get back to the stock market basics to learn how to start investing and meet your investing goals. Stop losing the stock market game!


Frequency - about 2 posts per week.


Stocks Fetcher + Follow.


About Blog - StocksFetcher provides information, new, views, in-depth analysis, insights and the best of stock recommendations related to the Indian Stock Market.


Frequency - about 2 posts per week.


The QualityStocks + Follow.


About Blog - QualityStocks is the place for all your stock picks. Daily small-cap stock picks from the pros & momentum plays. The QualityStocks Blog keeps investors up to date on everything related to the Small-Cap and Micro-Cap markets. Alternative fuels and power sources, entertainment media, telecommunications, delivery services, healthcare, and retail are all covered on a regular basis.


Frequency - about 42 posts per week.


The Daily Reckoning Australia + Follow.


About Blog - The Daily Reckoning Australia | The news on the World and Australian stock markets worth paying attention to - and what it might mean for your investments. Our mission is very different to that of newspapers or mainstream financial outlets. Our mission is to look at the investment world and the financial world in a sceptical and contrarian way.


Frequency - about 5 posts per week.


Multi Management Future Solutions Singapore + Follow.


About Blog - Multi Management & Future Solutions is helping traders and investors grow their money in SGX Singapore. Our objective behind entering Singapore market is to make institutions and retail investors get optimum advantage of our advisory and our prolific market know how. Get Intraday stock picks for active stock traders in SGX Singapore, Positional stock picks for investors in SGX Singapore.


Frequency - about 4 posts per week.


Finance Journey + Follow.


About Blog - A Journey Through Personal Finance & الاستثمار.


Frequency - about 3 posts per month.


LifeStyleTrading101 - Elliott Wave Options Trading and Stock Market Analysis for S&P500 + Follow.


About Blog - LifeStyleTrading101/blog is a FREE daily stock market education blog that teaches you how to make consistent weekly income (up to $4k per month) from your mobile phone. All it takes is 1 trade per week. Learn how to generate consistent weekly income by combining Elliott Wave Patterns in the stock market with Weekly Options Risk Control to place 1 high probability bet each week.


Frequency - about 2 posts per week.


The Brown Report - Stock Market Report + Follow.


About Blog - Get the stock market education you need to succeed. See our stock trading tutorials, stock options training videos, the proper mindset training and more.


Frequency - about 1 post per month.


Wishing Wealth Blog + Follow.


About Blog - A stock market technical indicators and analysis blog by Dr. Wish. Here you'll find 40 years of strategies and tested market technical indicators.


Frequency - about 5 posts per week.


My Trader's Journal + Follow.


About Blog - Investing in Stocks Through Options. My Trader’s Journal is a valuable resource for ideas because I believe I manage risk and reward well.


Frequency - about 4 posts per month.


VALUE PICK FROM INDIAN STOCK MARKETS + Follow.


About Blog - An Investor in Indian Stock Market for the past 24 years.


Frequency - about 2 posts per month.


Reminiscences of a Stockblogger + Follow.


About Blog - My name is Lsigurd and I plan to use this blog to share the research that I do for stocks that I am purchasing in my own accounts.


Frequency - about 2 posts per week.


Stockwinners, Stock Research, Option Picks, Stock Picks + Follow.


About Blog - Stockwinners is one of the oldest stock advisory services on the web. We believe that education and up-to-date information are the best tools available to today's investors. Knowledge is power! We provide upgrades downgrades, latest financial news, earnings report, real time option reports on our site.


Frequency - about 17 posts per week.


MasterChartsTrading - Swing Trading Service & Technical Analysis + Follow.


About Blog - MasterChartsTrading - an alternative view of stocks, bonds, gold and commodities. Our Trading Approach 1. Identify the primary trend. 2. Trade in the direction of this trend. 3. If you are wrong, cut your losses immediately . but let your winners ride!


Frequency - about 1 post per week.


Nidhesh Shah - I follow the White Rabbit - Valuepicks + Follow.


About Blog - Valuepicks from Indian Stock Market, NSE, BSE, equity, stocks, investing, fundamentals, technical, analysis, growth, savings.


Frequency - about 2 posts per month.


Share Tips Info | Stock market Blog + Follow.


About Blog - Our mission is to provide practical and educational resources which will encourage everyone to be proactive regarding their financial needs and situations, whatever it may be; to help them how to begin to take control of both their short and long term financial circumstances for the benefit of themselves.


Frequency - about 1 post per week.


Trade Followers Blog + Follow.


About Blog - Downside Hedge calculates Twitter stock market sentiment, support, and resistance from your tweets. Downside Hedge also provides hedging strategies for individual investors. Trade Followers creates technical analysis indicators from the Twitter stream.


Frequency - about 2 posts per month.


Gavekal Capital Blog + Follow.


About Blog - Gavekal Capital identified the Knowledge Effect and created the first investment methodology to capture the excess returns of highly innovative companies. Gavekal Capital is creator and designer of the Gavekal Knowledge Leaders Strategy, indexes and investment products.


Frequency - about 2 posts per week.


Infimoney – Uncommon Financial Wisdom + Follow.


About Blog - Our mission is to bring readers information that is worth money in a simple and enjoyable way to read. We address issues related to economics, investments, personal finance, politics, consumer, career and business.


Frequency - about 3 posts per week.


Stock Market Signals + Follow.


About Blog - Stock Market Signals is a financial engineering product development firm. We offer a comprehensive toolset called 'Savant' that will allow traders to use cohesive time tested trading strategies, from which thousands of investors have made money! We bring the same toolset that institutional investors and quants use for individual trader.


Frequency - about 6 posts per week.


Highlight Investment Research + Follow.


About Blog - Highlight Investment research's blogs provides all share market news and updates to its client, It is one of the finest resource of Blog where you get Real value for money to all its clients.


Frequency - about 4 posts per week.


Share Wealth Systems + Follow.


About Blog - At Share Wealth Systems we challenge the investing status quo by empowering and skilling everyday people to be better ivestors than the investing pro's to achieve a better life and retirement. We exist to empower and skill everyday investors to achieve a better life and retirement through stock market investing.


Frequency - about 4 posts per month.


Gold Stock Trades + Follow.


About Blog - Gold Stock Trades Editor Jeb Handwerger is a highly sought-after stock analyst and best selling writer syndicated internationally and known throughout the financial industry for his accurate, in depth and timely analysis of the general markets, particularly as they relate to the precious metals, nuclear and rare earth sector.


Frequency - about 2 posts per month.


BHAVIKK SHAH's BLOG + Follow.


About Blog - Blog, for those who don't understand how to trade in stock market, market terms & market jargon's. Visit this blog to update your knowledge on stock market & Economics of the World.


Frequency - about 3 posts per month.


Singapore Humble Stock + Follow.


About Blog - A free sharing Trading Blog where we humbly post our analysis of Singapore Stock Market.


Frequency - about 1 post per week.


iSayiTrade Blog + Follow.


About Blog - Sanlam iTrade Online is the online trading platform of Sanlam Private Investments, so advanced in its design and user compatibility, so liberating in its spread of options, that it offers everything you need and more to make successful investment decisions, pro-actively manage your portfolio and trade on the JSE at competitive costs.


Frequency - about 2 posts per month.


RASHI INVEST STOCK TIPS + Follow.


About Blog - Rashi Invest is the best stocks investment advisory company in India. It provides recommendations or tips in (Stock future/ stock option/ stock cash/ bank nifty future/ bank nifty option/ nifty future/ nifty option) To invest in national stock exchange (NSE India).


Frequency - about 5 posts per week.


A Singaporean Stockmarket Investor (ASSI) + Follow.


About Blog - Have a more secure financial future in an uncertain world by creating a stream of reliable passive income with high yields.


Frequency - about 4 posts per week.


Dear Mr. Market + Follow.


About Blog - After a complimentary Portfolio Review and Analysis with specific recommendations, prospective investors quickly learn how different our approach is compared to the rest of the industry. We are not driven by sales quotas or commission goals; we take pride in our fiduciary responsibility. Mission is to provide clients with Unwavering Ethics, Superior Discipline and Unsurpassed Value.


Frequency - about 1 post per month.


Blue Horseshoe Stocks + Follow.


About Blog - Blue Horseshoe Stocks is part of the Bull in Advantage Network. Our picks are selected independently by our staff, and in most instances we do not receive compensation for the coverage. We are, however, active stock traders, thus it should be assumed that we are trading any/all stocks mentioned.


Frequency - about 5 posts per week.


Singapore Stocks Investing + Follow.


About Blog - Singapore Stocks Blog is a stocks investment blog which focuses on wealth creation through investing, trading, savings and financial discipline.


Frequency - about 14 posts per week.


The Ace Investor + Follow.


About Blog - Value Picks Blog Best Investment Picks Hidden Gems Multibagger Tips Indian Stock Market.


Frequency - about 2 posts per month.


Reddit - PennyStocks + Follow.


سان فرانسيسكو، كاليفورنيا.


About Blog - A place to discuss penny stocks freely.


Frequency - about 168 posts per week.


The Blue Collar Investor + Follow.


About Blog - Learn how to invest by selling stock options. ألان إلمان يرشدنا من خلال نظامه من تداول الخيارات لذلك أنت أيضا يمكن أن تصبح الرئيس التنفيذي لمال الخاصة بك.


Frequency - about 2 posts per week.


Trading Goddess + Follow.


About Blog - TradingGoddess is the source for Stock Market news, stock picks, and trading and investing opinion.


Frequency - about 1 post per week.


Singapore Trading Insites : Stock Trading Course | Stock Broker Singapore + Follow.


About Blog - This blog highlights some Stock Trading calls by Joey Choy, a Top Tier Stockbroker and Trader in Singapore. Joey has conducted numerous full house seminars to educate his clients and the public on how they can trade stocks profitably with the right trading strategies, risk management methods and technical analysis.


Frequency - about 5 posts per week.


Bonescythe Stock Watch + Follow.


About Blog - Your one stop daily stock pick and trading strategy. Refined researches and update information to build your wealth to another level. Our mission is to help others to achieve their financial goals, to help others to realized their dreams.


Frequency - about 1 post per week.


Share Investor Blog + Follow.


About Blog - Darren Rickard's daily machinations with the stockmarket , investing & the business world.


Frequency - about 3 posts per month.


Investment Talk + Follow.


About Blog - Blog by Susan Brunner. Mostly I blog about specific Canadian Stocks, especially ones that pay dividends. I do the odd book review. I also do some genealogy.


Frequency - about 3 posts per week.


Nifty Vision - Nifty Update + Follow.


New Delhi, India.


About Blog - Prudent Investments is a stock broking & research firm which works on profit sharing model. Also deal in Algo Trading and Mutual Funds. Prudent Investments is a Technical Research Advisory & Training firm which assists you in Trading in Equity, Futures & Commodities via our Trading Strategies.


Frequency - about 3 posts per week.


SEMTradersBlog | Daily Market & Economic Analysis + Follow.


About Blog - Get daily insight on what is really moving the stock market & what the future economic environment may look like.


Frequency - about 1 post per week.


Bourne to Trade – My trading thoughts, hints & tips + Follow.


About Blog - I'm a trader who has been working hard to find the right shares. They can be bulls or bears I trade stocks and call out the swimmers from the sinkers. Blog by Ian Bourne.


Frequency - about 1 post per week.


Star India Equity Tips + Follow.


About Blog - Updates on stock, equity market with accuracy and 100% profit margins. In Star India Market Research - we believe to create breakouts rather than wait for it; to gain maximum profit. We cater your investment needs.


Frequency - about 21 posts per week.


Hong Kong Stock Picks + Follow.


About Blog - Let Us Help You To Grow Your Wealth.


Frequency - about 1 post per week.


STOCK MARKET VIEW BY SACHIN AGGARWAL + Follow.


About Blog - Blog by Sachin Aggarwal. Technical Analyst and Chartered Accountant(FCA).


Frequency - about 1 post per week.


TradeTactix + Follow.


About Blog - TradeTactix is a blog by Shane Crawford. I have been trading the markets since 1995. I focus on research based probability trades using Options and Futures.


Frequency - about 1 post per month.


These blogs are ranked based on following criteria.


Google reputation and Google search ranking Influence and popularity on Facebook, twitter and other social media sites Quality and consistency of posts. Feedspot’s editorial team and expert review.


Top 100 Stock Blogs Winners.


CONGRATULATIONS to every blogger that has made this Top Stock blogs list! This is the most comprehensive list of best Stock blogs on the internet and I’m honoured to have you as part of this! I personally give you a high-five and want to thank you for your contribution to this world.


If your blog is one of the Top 100 Stock blogs, you have the honour of displaying the following badge on your site. Use the below code to display this badge proudly on your blog. You deserve it!:


Top 200 Stock Blogs Winners.


CONGRATULATIONS to every blogger that has made this Top Stock blogs list! This is the most comprehensive list of best Stock blogs on the internet and I’m honoured to have you as part of this! I personally give you a high-five and want to thank you for your contribution to this world.


If your blog is one of the Top 200 Stock blogs, you have the honour of displaying the following badge on your site. Use the below code to display this badge proudly on your blog. You deserve it!:


عن المؤلف.


Anuj Agarwal.


I'm Founder of Feedspot. Feedspot helps you keep track of all your favorite blogs, news sites and rss feeds in one place. It makes checking your favorite sites as easy as checking your emails.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


Cloudflare Ray ID: 3ddc3d71756d8b40 • إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment