Friday 9 March 2018

ترتيب الفوركس على الانترنت


طلب فوريكس عبر الإنترنت
إذا كنت سائحا أو حاجا: 10،000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بعملات أخرى) في السنة المالية. من هذا، يمكن أن يكون 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها) في أوراق العملة و 7000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها) في الشيكات المسافر أو بطاقات المال السفر.
إذا كنت مسافرا لأسباب تجارية / مهنية: 25،000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بعملات أخرى) لكل فرد في الرحلة، بغض النظر عن تسمية ومدة الرحلة. من هذا، يمكن أن يكون 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها) في أوراق العملة و 22،000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها) في الشيكات المسافر أو بطاقات المال السفر.
إذا كنت طالبا: 100،000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بعملات أخرى) في السنة الدراسية أو حسب الطلب المحدد من الجامعة، أيهما أعلى.
إذا كنت تسافر للخارج لتلقي العلاج الطبي: 100،000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بعملات أخرى) أو أي تقدير محدد من طبيب أو مستشفى معتمد في البلد المعني.
للحصول على معلومات مفصلة حول الوثائق وطريقة الدفع يمكنك الاتصال بنا على خط المساعدة لدينا أو الاتصال بأقرب فرع من فورون الفوركس.
محول العملات.
العملاء الشهادات.
أرونا شارناليا،
تكنولوجيا المعلومات | العمر - 34.
"أشكركم على الحصول على عملية النقل، وأردوا فقط أن أبلغكم أنه كان الفضل في حسابي المصرفي في حوالي 11.45 مساء ليلة أمس الهند الوقت، واستغرق الأمر حوالي 7 ساعات وأنا مندهش".
ساتيندرا D.
مدير أول في الجندي. القطاع | العمر - 55.
"لقد حصل ابني على تأكيد قبوله بعد 4 أيام من الموعد النهائي، حيث قام ورلدون فوركس برعاية كل شيء من الفوركس إلى التأمين، وحتى".
رافيندرا S.
موظف حكومي متقاعد | العمر - 68.
"في عمري ليس من الممكن بالنسبة لي أن أركض بعد الوكلاء، فبفضل فورلدون فوركس، كان الوقت الوحيد الذي خرجت فيه من المنزل هو الدخول في الرحلة التي أخذتني إلى الخارج لأطفالي".
رجل أعمال | العمر - 40.
"في كل مرة شخص من مكتبي اضطر للذهاب في جولة أجنبية، ووردون الفوركس أعطاني أفضل أسعار الصرف في أي مكان، والآن أنا لا يكلف نفسه عناء استدعاء أي شخص آخر".
سوميت ك. غوش.
الرئيس التنفيذي للتسويق هيرو ريلتي Ltd.
"أكبر ميزة للتعامل مع العالم واحد الفوركس هو راحة البال، سواء أريد العملة أو بطاقات أو التوجيه الحكيمة الوجهة".
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 العالم واحد الفوركس جميع الحقوق محفوظة.

طلب فوريكس عبر الإنترنت
اتصل / واتساب أوس: + 91-7025-456-456 | البريد الإلكتروني: كير @ إكسترافليموني.
أكبر سوق الفوركس في الهند!
مقارنة الأسعار من المغيرون المال المقبل لك.
كتاب الفوركس الخاص بك على الانترنت والحصول على تسليم الباب.
في أي مكان في الهند!
أريد شراء الفوركس بيع تحويل العملات الأجنبية المال في الخارج.
المبلغ الرجاء إدخال مبلغ صالح.
الغرض من التحويل.
الحصول على صرف العملات أو الشروع في تحويل الأموال في أي مكان من الهند. قارن يقتبس من ربي المصادقة المال المأذون بالقرب منك. طلب الشراء عبر الإنترنت والحصول على البيك اب / باب تسليم العملات الأجنبية وبطاقات السفر الفوركس.
تعرفت على إكسترافلموني من صديق لي. كانت الصفقة بسيطة حقا وسريعة و لا تشوبه شائبة. لقد أعجبت مع قدرتها على تلبية حاجتي، بسرعة.
- لويس T. شيريان، بنغالور.
وكانت عملية كاملة خالية من المتاعب جدا، والحق من اختيار سعر الصرف، وتأكيد النظام وتلقي المال. أنا متأكد من أنني قد حصلت على هذا سعر الصرف وجودة الخدمة إذا سارت مباشرة إلى أي شخص من البائعين الفوركس.
- م أديتيا كاران، حيدر أباد.
كانت التجربة بأكملها على نحو سلس حقا. اخترت اختيار بائع من شأنه أن تفعل تسليم الباب. حصلت على الاقتباس على الفور والعملة تسليمها في ساعات قليلة. سوف نوصي بشدة هذه الخدمة.
- براديب جوفينداراجو، تشيناي.
لقد اخترت إكسترافلموني بعد القيام بالكثير من البحوث وزيارة البنوك حيث لدي حسابات بلدي. معدلات هي بلا شك أفضل في السوق والعملية على الاطلاق خالية من المتاعب.
- بيتر أناند شاه، حيدر أباد.
لقد استخدمت خدماتها مرتين وكانت تجربة خالية من المتاعب. أود أن أوصي بالتأكيد إلى أي شخص يحتاج الفوركس.
- شيفا كومار، بنغالور.
مسرور للغاية. أفضل أسعار الصرف ودعم جيد احتياطية. عموما، تجربة رهيبة. وأوصى مائة في المئة. نأمل التعامل معها مرة أخرى.
- غوس سيد، حيدر أباد.
جاء كمخلص لك. وكان التحدي الأكبر هو العثور على مكان قريب من شأنه أن يفعل ذلك خالية من المتاعب بسعر معقول. ساعد إكسترافلموني الكثير مع ذلك.
- سواتي ساكسينا ساكسينا، نيودلهي.
إكسترافلموني هو قاتل الألم الحقيقي لشخص يسافر إلى الخارج لأول مرة. خدمة رهيبة واستجابة سريعة جدا جدا.
- مانيش كومار، بنغالور.
إكسترافلموني يتم تقييمها 4.5 نجوم بواسطة تروستبيلوت بناء على أكثر من 6 تعليقات.
شراء وبيع الفوركس بسرعة!
سجل عبر الإنترنت وعلينا أن نعرف متطلبات الصرف الأجنبي الخاص بك.
الحصول على مقتطفات.
الحصول على أسعار الصرف نقلت من قبل صرافين أذن إلى جانبك.
مكان الامر.
اختر المورد، واتبع إرشادات الدفع واحصل على مستنداتك في كيك جاهزة.
انتظر حتى يتم تسليم بيت التبادل، أو بيك اب من المتجر على الفور.
كيف تعمل؟
يعلن عنه في.
". وقد تعادل إكسترافل موني مع تجار الفوركس والبنوك. من خلال 4000 مخازن من هؤلاء الشركاء، فإنه يمكن الوصول إلى السوق الوطنية. "
". المنافسة بين مختلف مقدمي الفوركس في منصة يؤدي إلى صفقات أفضل للعملاء. "
". إكسترافلوني تتحول بسرعة نقطة واحدة للمسافرين والطلاب ورجال الأعمال السفر إلى الخارج. "
لماذا إكسترافل موني؟
حافة السوق.
كونه سوق الفوركس، كل بيت تبادل هنا يحاول أن يعوق الآخرين. انهم دائما يذهبون ميلا إضافيا في خدمة عملائها. النتيجة، يمكنك الحصول على أفضل سعر صرف ممكن والخدمة المتاحة في السوق!
الباب تسليم الخطوة.
ونحن نفهم أن كنت في عجلة من امرنا وهذا هو السبب في أننا في إكسترافلوني نسعى جاهدين لإكمال كل معاملة، في نفس اليوم من وضع النظام. بفضل لدينا مربوطة مخازن في كل زاوية تقريبا وزاوية من الهند.
لجنة صفر!
نحن تهمة صفر على الاطلاق عمولة على كل معاملة. لا رسوم خفية إما! ادفع مباشرة إلى بيت الصرف المختار واستلم منتج الفوركس المطلوب مع الفاتورة.
تجميد معدلات الحية.
أسعار صرف العملات الأجنبية يمكن أن تتقلب بشكل كبير حتى في نفس اليوم. بمجرد وضع النظام على إكسترافل موني، سوف تحصل على تقدير النقد الاجنبى فريدة من نوعها والتي يمكنك الاستفادة من معدل المختار ليوم كامل.
4000+ المخازن.
4000+ تعادل مخازن في جميع أنحاء الهند! هذه الشبكة الكبيرة تساعدنا على إعطائك مخازن متعددة للاختيار من بينها في جميع المواقع تقريبا. كل هذه تأتي من شركات الصرافة السمعة التي تم تقديم خدمة ممتازة لعملائها.
إرشادات الخبراء.
سواء كان ذلك صرف العملات أو إجراء تحويلات خارجية من الهند، وخبراء الفوركس لدينا أن يرشدك خلال العملية برمتها. وسوف تثقيف لكم على حدود النقد الاجنبى، مستندات كيك المطلوبة وحتى نصائح حول التنبؤ.
تحويل العملات.
تحويل المال.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تيشنوسول (P) Ltd.
طلب استدعاء.
تم ارسال طلبك. سيقوم ممثلنا بالاتصال بك قريبا.

طلب فوريكس عبر الإنترنت
اختر مدينتك، أدخل متطلبات الفوركس الخاص بك واستكمال أمر الحجز عبر الإنترنت.
سيتم اختيار البنك أو شركة الفوركس مع أفضل ومعايير الخدمة الأكثر موثوقية من حولك.
سيقوم البنك أو شركة الفوركس المحدد جدولة تسليم الباب الخاص بك أو يمكنك التقاط النظام من موقعها.
تتبع طلبك على طول الطريق حتى الانتهاء من التسليم النهائي أو التقاط اكتمال.
ثورة تبادل العملات في جيبك.
قاعدة المعرفة.
بوكميفوريكس بت Ltd.
أونيت 662 - 664، جمد ميغابوليس سوهنا رود، سيكتور - 48 غورغاون 122018، هريانا إنديا.
بوكميفوريكس هو مبادل المال أذن بالكامل ينظمها بنك الاحتياطي الهندي (ربي).
رقم الترخيص: FE. DEL. FFMC / U070 / 2018.
التأمين هو موضوع التماس | | إرداي رقم التسجيل CA0429 | IRDAI.
- الشيكات تخضع لتحقيق.
- الباب مجانا أمر التسليم الحد الأدنى هو روبية. 50000. أوامر أقل من روبية. 50،000 سوف تتحمل رسوم التسليم. النظام تحت روبية. 5000 لن تكون مؤهلة للحصول على تسليم الباب.
ويضمن التسليم في نفس اليوم لأوامر وضعت قبل 1:00 (إست) من الاثنين إلى الجمعة.
كوبيرايت & كوبي؛ عام 2018، BookMyForex. كل الحقوق محفوظة.
صنع في الهند.
انتهت الجلسة.
لقد انتهت مهلة الجلسة بسبب عدم النشاط. الرجاء إعادة تشغيل طلبك.

فكس النظام ووتش.
يمكنك تعيين سعر الصرف و we†™ ليرة لبنانية تفعل بقية.
لدينا خدمة فكس النظام ووتش يفعل العمل الشاق بالنسبة لك، والحفاظ على الاختيار المستمر على أسواق العملات. يمكنك الآن وضع صفقات العملات مقدما، مع العلم أنها لن تكتمل إلا إذا كانت معدلات ضرب المستوى الذي تريده، ضمن الإطار الزمني المفضل لديك.
يرجى ملاحظة ما يلي: سيتم إجراء التحويل بسعر يشمل عمولاتنا التي سيتم الكشف عنها لك إما من خلال مدير علاقاتك أو سيتي أونلين قبل إجراء المعاملة.
الضروريات.
كيفية وضع النظام.
العملات.
فكس أوردر واتش يتيح لك تعيين سعر الصرف المفضل بين عملتين †"على سبيل المثال الدولار الأمريكي واليورو.
يمكنك إعداد فكس أوردر واتش بسرعة وسهولة باستخدام سيتي أونلين، أو اطلب من مدير العلاقات الخاصة بك القيام بذلك لك خلال ساعات العمل. موظفو مبيعات الخزينة المختصون لدينا موجودون أيضا لتقديم مساعدة الخبراء في تحقيق أهدافك في صرف العملات الأجنبية.
مخاطر العملة.
بسبب تقلب أسواق العملات، هناك دائما خطر مع أي منتج فكس قد تفقد بعض رأس المال الخاص بك إذا قمت بإجراء التجارة ثم تقرر على الفور للرجوع إلى العملة الأصلية الخاصة بك. ولهذا السبب فإن حلول الفوركس الخاصة بنا، بما في ذلك فكس أوردر واتش، هي الأنسب للمستثمرين من ذوي الخبرة والعملاء الذين يعملون بالفعل بأكثر من عملة واحدة، أو أولئك الذين هم على استعداد لقبول خطر أن العملات يمكن أن تتقلب.
يرجى قراءة الشروط والأحكام الكاملة لخدمة فكس أوردر واتش.
أولا، عليك أن تقرر العملات التي تريد تبادل والمعدل الذي تريد التجارة (معدل الساعة)، فضلا عن المدى الذي تريد الصفقة أن يحدث (بين يوم واحد و 90 يوما). ثم وضع النظام الخاص بك فكس باستخدام سيتي أون لاين أو عن طريق الاتصال مدير العلاقات الخاصة بك.
الاختيار من بين أكثر من 20 عملة مختلفة وأنواع التالية من النظام:
ترتيب واحد: يمكنك وضع أمر واحد ونحن جعل التجارة إذا كانت العملة يضرب المستوى المطلوب ضمن الإطار الزمني. إذا لم يفعل ذلك، تنتهي صلاحية الطلب.
واحد إلغاء النظام الأخرى: يمكنك وضع اثنين من أوامر في نفس الوقت. أيا كان الهدف الذي يتم ضربه أولا، يتم تنفيذ هذه الصفقة ويتم إلغاء الطلب الآخر تلقائيا. إذا لم يتم استهداف أي هدف بنهاية المدة، تنتهي صلاحية الطلب.
سيتي أون لاين.
يمكنك وضع فكس النظام ووتش في أي وقت من النهار أو الليل باستخدام سيتي أون لاين، بغض النظر عن المكان الذي يحدث ليكون في العالم. لدينا سهلة الاستخدام القوائم المنسدلة تجعل اختيار العملات الخاصة بك، ومعدل الهدف، والإطار الزمني ونوع النظام بسيطة وسريعة.
اطلع على كيفية وضع طلب فكس أوردر واتش عبر الإنترنت باستخدام فيديو مركز المساعدة القصير.
سيتي أون لاين يمنحك أقصى قدر من الحرية لإدارة أموالك والاستثمارات. يمكنك التسجيل للخدمة في دقائق باستخدام فقط بطاقة الخصم سيتي والهاتف المحمول.
بمجرد أن نأخذ طلبك، ونحن نراقب سوق العملات 24 ساعة في اليوم، وسوف تجعل التجارة فقط عندما يصل سعر السوق المستوى المتفق عليه.
فكس أوردر واتش يمكن استخدامها لشراء وبيع أكثر من 20 من العملات الرئيسية للعالم:
(أوسد) جنيهات إسترليني (أوسد) جنيهات إسترليني (أوسد) جنيهات إسترليني (أوسد) جنيه إسترليني (أوسد)
(كر) كرونة نرويجية (كرونة نرويجية) كرونة نرويجية (نوك) درهم إماراتي (إيد) روبل روسي (روب) ليرة تركي (تري) فورنت مجري (هف)
(رون) بولندي زلوتي (بلن) جمهورية التشيك كورونا (سشك) كرونة سويدية هونج كونج دولار هونج كونج شيكل اسرائيلي جنوب افريقيا راند (زار)
العملة البديلة †"هذه هي العملة (المحددة من قبلك) التي سوف تتلقى عند تنفيذ أمر.
عمولة "، وهذا يعني انتشار تطبيقها من قبلنا والتي سيتم الكشف عنها لك من قبل مسؤول مبيعات الخزانة / أخصائي الخزانة قبل وضع أمر. عند حجز الصفقات عبر سيتي أونلين، فإن الفرق بين معدل المراقبة ومعدل العميل سيعكس اللجنة.
كوستومر ريت †"هذه هي نسبة المشاهدة أقل من أي عمولة وتمثل المعدل الفعلي الذي ستحصل عليه عند تنفيذ الأمر.
العملة الأصلية †"هذه هي العملة (التي تختارها) والتي سيتم تبادلها عند تنفيذ أمر.
واحد إلغاء النظام الأخرى - يمكنك وضع اثنين من أوامر في نفس الوقت مع فكس النظام ووتش. أيا كان الهدف الذي يتم ضربه أولا، يتم تنفيذ هذه الصفقة ويتم إلغاء الطلب الآخر تلقائيا. إذا لم يتم ضرب أي هدف بنهاية المدة ينتهي الأمر.
طلب Ђ "طلب منك من أجل النقد الأجنبي الذي تحدد فيه العملة الأصلية، والعملة البديلة، ومبلغ المعاملة، و تينور ومعدل المشاهدة أو معدل العميل.
سعر السوق †"هذا هو سعر الصرف الفوري لسعر الصرف الفوري لزوج العملات الذي اخترته، كما نشرته رويترز. لاحظ أن هذا المعدل قد يختلف عن المعدلات الحية التي ينشرها مقدمو الخدمات الآخرون.
المصطلح †"تعني الفترة الزمنية التي يبدأ فيها المنتج أو الخدمة حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.
مبلغ المعاملة †"هذا هو مبلغ العملة الذي اخترت تخصيصه لأمر.
تينور †"هذه هي الفترة التي يبقى فيها طلبك نشطا للمشاهدة وفقا للتعليمات الخاصة بك وهذه الشروط والأحكام.
معدل ووتش †"هذا هو سعر الصرف الهدف المحدد من قبلك الذي كنت ترغب في تنفيذ الأمر. يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام العامة المطبقة على حسابك.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن فكس النظام ووتش الحصول على اتصال مع مدير العلاقات الخاصة بك.

كيفية تداول الفوركس.
تداول العملات الأجنبية في سوق العملات، وتسمى أيضا تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون هواية مثيرة ومصدر كبير للدخل. ومن أجل وضعه في المنظور، يتداول سوق الأوراق المالية بنحو 22.4 مليار دولار في اليوم؛ يتداول سوق الفوركس بنحو 5 تريليون دولار في اليوم. يمكنك تداول الفوركس عبر الإنترنت بطرق متعددة.
الخطوات تحرير.
الجزء الأول من ثلاثة:
تعلم أساسيات تداول الفوركس تحرير.
الجزء الثاني من ثلاثة:
فتح حساب الوساطة الفوركس على الانترنت تحرير.
الجزء الثالث من ثلاثة:
كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.
مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.

No comments:

Post a Comment