Sunday 25 March 2018

بطاقات تداول النظام الشمسي


بطاقات تداول النظام الشمسي
هذه المجموعة من البطاقات تصور كائنات النظام الشمسي مثل الكواكب والمذنبات والكويكبات والقمر والشمس. وتشمل أيضا بطاقات مع المفاهيم الخاطئة الشائعة، هابل التوافه، الموارد على الانترنت، والتعليمات لعبة.
الجزء الأمامي من كل بطاقة "لعبة" يعرض صورة ملونة لكائن النظام الشمسي. والظهر يوفر حقائق حول الكائن في نص كبير، وسهلة القراءة، جنبا إلى جنب مع سؤال عن اللعبة. مجرد تحميل بدف، والطباعة، وأضعاف في نصف لجعل كل بطاقة.
"البطاقات الشمسية نظام التداول، الابن الطبعة" هي عبارة عن مجموعة من البطاقات التي تصور كائنات النظام الشمسي مثل الكواكب والمذنبات والكويكبات والقمر والشمس. وتشمل أيضا بطاقات مع المفاهيم الخاطئة الشائعة، هابل التوافه، الموارد على الانترنت، والتعليمات لعبة. الجزء الأمامي من كل بطاقة "لعبة" يعرض صورة ملونة لكائن النظام الشمسي. والظهر يوفر حقائق حول الكائن في نص كبير، وسهلة القراءة، جنبا إلى جنب مع سؤال عن اللعبة. مجرد تحميل بدف، والطباعة، وأضعاف في نصف لجعل كل بطاقة. متاح أيضا هو "حول بطاقات" بدف، والذي يتضمن معايير التعليم الوطنية، مزيد من المعلومات حول اللعبة، وغيرها من الاستخدامات للبطاقات.
يمكن للمعلمين استخدام هذه البطاقات التجارية على النحو التالي:
أداة قراءة المحتوى. يمكن للطلاب قراءة البطاقات ولعب جولة روبن "الشمسية بطاقة لعبة" لمعرفة المزيد عن الأشياء في النظام الشمسي.
أداة مناقشة جماعية. استخدم بطاقة "هل تعلم" لمناقشة أوجه التشابه والاختلاف بين الأجسام في النظام الشمسي مع الطلاب وتحديد المفاهيم الخاطئة للطالب.
نشاط الفرز والتصنيف. يمكن للطلاب استخدام المعلومات على بطاقات لتحديد خصائص الكائنات النظام الشمسي ومن ثم فرز وتصنيف البطاقات على أساس هذه الخصائص. يمكن للطلاب ترتيب البطاقات على أساس خصائص مثل اللون، موقف من الشمس، تكوين، وعدد من الأقمار.
نمط والنشاط الاعتراف الملكية. باستخدام اثنين من الطوابق من البطاقات، يمكن للطلاب تلعب لعبة الذاكرة التي يمكن أن تساعد الطلاب على تطوير نمط والممتلكات الاعتراف بالمهارات. يبدأ الطلاب من خلال وضع جميع بطاقات صورة الجانب أسفل على أرضية أو طاولة. والهدف من اللعبة هو تحويل بطاقات أكثر من اثنين في الوقت المناسب لجعل العديد من أزواج مطابقة ممكن. وتستمر اللعبة حتى تتم مطابقة كل من البطاقات. لاعب مع معظم أزواج يفوز.
نشاط الإضافة. وبمجرد أن يقرأ الطلاب البطاقات، يمكنهم القيام بواحدة أو أكثر من الإجراءات التالية:
يمكن للطلاب التفكير في أسئلة أخرى لتسأل عن كائن نظام شمسي معين. يمكن للمعلم أو الطالب تسجيل الأسئلة.
يمكن للطلاب رسم النظام الشمسي بأكمله أو مجرد كائن واحد النظام الشمسي.
يمكن للطلاب تحديد الكائن النظام الشمسي المفضلة لديهم وشرح لماذا هو المفضل لديهم.
موارد الفضاء مذهلة حسب الموضوع: النظام الشمسي.
وتستند هذه المواد على العمل بدعم من وكالة ناسا بموجب جائزة اتفاق التعاوني رقم NNX16AC65A والعقود NAS5-26555 و NAS5-03127. أي آراء ونتائج واستنتاجات أو توصيات معبر عنها في هذه المادة هي آراء المؤلف (المؤلفين) ولا تعكس بالضرورة آراء الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء.

فتيات المنزل المنزلي اليوم.
الموارد الحرة لجهودكم هومشول والأسرة!
بطاقات الشمسية نظام التداول!
سولار سيستيم ترادينغ كاردز، بوسترس، غامس & أمب؛ أكثر من.
الفضاء مذهلة لديها صفحة رائعة من الملصقات للتحميل، والعناوين، والرسوم البيانية وبطاقات التداول تصور كائنات النظام الشمسي مثل الكواكب والمذنبات والكويكبات والشمس. بطاقات التداول (ويعرف أيضا باسم بطاقات فلاش) هي في الجزء السفلي من الصفحة. أمام كل بطاقة يعرض صورة ملونة لكائن النظام الشمسي. يوفر الجزء الخلفي القطر، المسافة من الشمس، و / أو حقائق مثيرة للاهتمام حول الكائن. قابلة للطبع كبيرة تأتي في نسختين (للطلاب الأكبر سنا، وإصدار جر للطلاب الأصغر سنا) بالإضافة إلى صفحة النشاط / لعبة على الانترنت.
انقر هنا للذهاب إلى صفحة التحميل لبطاقات التداول وجميع الموارد الأخرى!
نصيحة: هذا الموقع أيضا مجموعة المزيد من الموارد للمعلمين هنا!

فتيات المنزل المنزلي اليوم.
الموارد الحرة لجهودكم هومشول والأسرة!
البطاقات الشمسية نظام التداول.
اليوم نحن ميزة هذه مجموعة أنيقة من بطاقات الطباعة الشمسية نظام الطباعة (الابن الطبعة) للصفوف K & # 8211؛ 3، مجموعة من البطاقات التي تصور كائنات النظام الشمسي مثل الكواكب والمذنبات والكويكبات والقمر والشمس. وتشمل أيضا بطاقات مع المفاهيم الخاطئة الشائعة، هابل التوافه، الموارد على الانترنت، والتعليمات لعبة. الجزء الأمامي من كل & # 8220؛ لعبة & # 8221؛ بطاقة يعرض صورة ملونة من كائن النظام الشمسي. والظهر يوفر حقائق حول الكائن في نص كبير، وسهلة القراءة، جنبا إلى جنب مع سؤال عن اللعبة. مجرد تحميل بدف، والطباعة، وأضعاف في نصف لجعل كل بطاقة.
متاح أيضا هو "حول بطاقات" بدف، والذي يتضمن معايير التعليم الوطنية، مزيد من المعلومات حول اللعبة، وغيرها من الاستخدامات للبطاقات.

بطاقات تداول النظام الشمسي
بطاقات تداول النظام الشمسي.
خلال الأسبوع الماضي، كنا نتعلم عن نظامنا الشمسي. والآن حان الوقت لمراجعة ما تعلمناه. مهمتكم هي لتتناسب مع أسماء الكائنات النظام الشمسي مع صورهم. هذا هو مهمة صعبة، حظا سعيدا.
B. اختر البطاقات الشمسية نظام التداول.
C. اتبع الاتجاهات.
D. كم عدد المحاولات الإجمالية التي يستغرقها لك الحصول على جميع بطاقات 12 الصحيح؟ ______.
E. ما هي الأشياء التي حصلت على الصحيح في المرة الأولى؟
ما هي الأشياء التي احتجت إلى أكثر من محاولة للحصول على صحتها؟

بطاقات تداول النظام الشمسي
التنقيب على الانترنت: البطاقات الشمسية نظام التداول هي لعبة بطاقة تفاعلية التي يختار الطلاب صورة مجهولة من الشمس، كوكب، مذنب، أو كويكب وتحديده من مجموعة من ثلاثة خيارات باستخدام فكرة كلمة والصورة. تظهر معلومات إضافية عن عضو النظام الشمسي بمجرد أن يتم تحديدها بشكل صحيح.
الاستكشاف على الانترنت: بطاقات الشمسية نظام التداول يمكن استخدامها لإدخال الطلاب لأعضاء النظام الشمسي من خلال الصور والقرائن. ويمكن للطلاب قراءة سمات فريدة من مكونات مختلفة من النظام الشمسي من أجل التعرف على هذه الكائنات وإجراء مقارنات بين الأعضاء.
لمزيد من الاقتراحات حول كيفية استخدام هذا النشاط في الفصول الدراسية، قم بالوصول إلى خطة الدرس بالنقر على زر نصائح التدريس الموجود في الصفحة الأولى من النشاط. يحتوي مكون الخلفية العلمية على معلومات حول النظام الشمسي الذي يمكن استخدامه من قبل المعلمين والطلاب. وتشمل حقيبة الاستيلاء على مجموعة قابلة للتحميل من البطاقات الشمسية نظام التداول، والصور المستخدمة في النشاط، والمواقع ذات الصلة على شبكة الإنترنت. يمكن العثور على معلومات محددة حول متطلبات الكمبيوتر (زر "احتياجات الكمبيوتر") في الصفحة الأولى من النشاط. بالإضافة إلى ذلك، "كيفية الاستعداد لنشاط" الفضاء مذهلة "على الانترنت" يوفر نصائح لإعداد واستخدام هذا النشاط في الفصول الدراسية.
موارد الفضاء مذهلة حسب الموضوع: النظام الشمسي.
وتقدم البطاقات الشمسية نظام التداول، الابن الطبعة كملف بدف التي يمكن تحميلها للاستخدام في الفصول الدراسية.
وتستند هذه المواد على العمل بدعم من وكالة ناسا بموجب جائزة اتفاق التعاوني رقم NNX16AC65A والعقود NAS5-26555 و NAS5-03127. أي آراء ونتائج واستنتاجات أو توصيات معبر عنها في هذه المادة هي آراء المؤلف (المؤلفين) ولا تعكس بالضرورة آراء الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء.

No comments:

Post a Comment