Sunday 11 March 2018

خيارات تخزين مربى الورق


خيارات ورقة جام الأوراق المالية.
بطاقة الأوراق المالية | ورق كاردستوك متنوع | ستابلز & # 174؛
ورقة الأوراق الأوراق هي أكثر سمكا من ورقة الكتابة القياسية، ولكنها ليست سميكة كما لوح الملصق والكرتون. استخدام الورق للحرف اليدوية، والبطاقات البريدية، والأعمال التجارية و.
ورقة A4 | A4 كوبير & أمب؛ ورقة الطابعة | Paperstone.
أسعار لا تقبل المنافسة لورق A4 بما في ذلك ورقة A4 الطباعة البيضاء و A4 ورقة ناسخة من زيروكس، 5 نجوم، هب، كولور كوبي، نافيغاتور والمزيد ...
حزم الورق والبطاقات | Hobbycraft.
حزم الورق مثالية لصنع بطاقة ويموت قطع - الجمع بين أنماط والقوام مختلفة لإلهام بابركرافت الخاص بك، وخلق تصاميم فريدة من نوعها تماما. من عند .
ورقة ليزر لطابعات الليزر والناسخات في مكتب ...
استخدام ورقة ليزر بدلا من ورقة نسخة عادية للحصول على أفضل النتائج على طابعات الليزر وآلات النسخ! متجر مكتب مستودع على الانترنت للحصول على صفقات على ورقة نسخ ليزر.
نسخ & أمب؛ ورقة متعددة الأغراض | المواد الغذائية.
تخزين خزانة العرض الخاصة بك مع هذه النسخة والمنتجات الورقية متعددة الأغراض، تم تصميم كل منها لتوفير مطبوعات عالية الجودة في وضع المهنية.
ورقة 8.5x14 | موقع ئي باي.
العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي للورق 8.5x14 و 8 1/2 × 14 ورقة. تسوق مع الثقة.
فيلوز & # 174؛ Powershred & # 174؛ 73Ci 100٪ المربعات والدليل على قطع ورقة.
العثور على معلومات المنتج، التقييمات والمراجعات ل فيلويس & # 174؛ Powershred & # 174؛ 73Ci 100٪ جام برهان قطع قص الورق، 12 ورقة - أسود على الانترنت على الهدف.
دي: هندسية ورقة جدار الفن - جام المدونة.
تبحث عن وسيلة أرخص لتزيين مع نوعية الفن؟ قراءة على لمعرفة كيفية جعل بنفسك دي ورقة جدار الفن قطعة. كل ما تحتاجه هو جام ورقة!
نسخ وطابعة الورق في أوفيس ديبوت و أوفيسماكس.
لنسخ الورق، ورق الطابعة أو ورق الصور، مكتب مستودع و أوفسماكس هي الموارد الورقية الخاصة بك. تسوق مجموعة ضخمة من أنواع الورق اليوم!

ورقة صينية البرمجة.
عند تحميل الورق في درج الورق، يجب برمجة علبة الورق الذي يحتوي عليه.
لتجنب تحميل مخزون ورق غير معتمد من قبل الجهاز، راجع التوصيات الخاصة باستخدام الورق.
للحصول على تفاصيل حول مناولة الورق والتخزين، راجع المناولة وتخزين الورق.
لا يتم قفل صواني الورق ويمكن فتحها أثناء تغذية الورق من الدرج، مما يؤدي إلى سوء التغذية و / أو انحشار الورق. انتظر حتى یضيء مصباح ليد الموجود بالدرج قبل فتح الدرج.
خيارات تأكيد الدرج.
عند تغيير الورق أو إضافته إلى درج خلاصة، يلزمك برمجة الدرج للسهم الذي أضفته. لتجنب & كوت؛ المورد غير متاح & كوت؛ أخطاء، يمكنك تعيين خيار تأكيد لتتناسب مع سير العمل الخاص بك. يعرض مربع التأكيد يطلب منك تأكيد أو تغيير إعداد الورق لدرج.
لتعيين خيار تأكيد:
حدد [إعداد] من شريط القوائم. حدد [سيستيم بريفيرنسز] وعلامة التبويب ستوكس أند تراي. ضمن تأكيدات الدرج، حدد نوع التأكيد الذي سيتم عرضه في كل مرة تقوم فيها بتغيير أو إضافة ورق: لا يوجد - لا يتم عرض مربع تأكيد (افتراضي).
عند تغيير إعدادات صينية - يعرض مربع تأكيد فقط إذا قمت بإضافة مخزون مختلف الحجم ولا تقم بتغيير البرمجة صينية. بعد كل دورة صينية - يظهر مربع تأكيد في كل مرة يتم فتح صينية ومغلقة. أوتو أسيبت سيتينغس تشانجس - إذا تم تمكين ترخيص برودكتيفيتي باك، فسيكون هذا الإعداد متاحا للاختيار. لا يتم عرض مربع تأكيد حيث يستشعر النظام تلقائيا حجم المخزون الجديد. قد تحتاج إلى تغيير سمات الأسهم الأخرى استنادا إلى المخزون الذي أضفته إلى الدرج.
نصيحة: عند برمجة مخزون في درج تغذية أو مكتبة الأسهم، من المهم تعيين خصائص الأسهم الصحيحة، وخاصة الوزن المذكور ك غسم. استنادا إلى وزن المخزون (غسم) الإعداد، يتم تعديل إعدادات علبة تغذية "المتسكعون" لإطعام الأسهم المبرمجة.
أخذ الوقت للتحقق من إعداد غسم يزيد وقت التشغيل والإنتاجية عن طريق تقليل انحشار الورق وحدة التغذية.
تحميل الورق وإعداد صواني الورق.
تختلف إجراءات البرمجة صينية تبعا لكيفية تكوين تنبيهات تأكيد وعلى تكوين نظام معين.
ملاحظة: من الممكن فقط لبرنامج وتحميل الصواني قابل للتعديل بالكامل. يمكن فقط لمسؤولي النظام تغيير برمجة صينية مخصصة.
استخدم الخطوات السابقة لتحديد الخيار "تأكيد علبة" للاستخدام. انقر على مدير الطابعة. لمزيد من المعلومات، راجع إدارة الطابعة. انقر نقرا مزدوجا أو انقر بزر الماوس الأيمن على صف درج قابل للتعديل بشكل كامل. يظهر إطار "خصائص صينية". أدخل جميع الخيارات المتعلقة بالمخزون الذي ترغب في تحميله في الدرج. وتمتلك الأنظمة المزودة بترخيص "حزمة الإنتاجية" مكتبة الأسهم التي يمكنك من خلالها تحديد سهم لبرمجة الدرج. انقر على & لوت؛ أوك & غ؛ أو & لوت؛ أبلي & غ ؛. عندما ينطفئ ضوء إن إن وس، افتح الدرج القابل للتعديل بالكامل الذي قمت بتكوينه فقط، كما هو محدد في عمود تايري تايب الموجود في علامة تبويب الورق. تحميل الأوراق الأوراق المالية التي تتطابق مع الإعدادات التي قمت بها في إطار خصائص علبة. ادفع الدرج مغلقا. بالنسبة للصواني القابلة للتعديل بالكامل، تأكيد محتويات الدرج & كوت؛ قد تظهر نافذة التنبيه. قم بتأكيد محتويات الدرج، أو انقر فوق تغيير لإدخال حجم / نوع المخزون الصحيح. بالنسبة إلى الأدراج المخصصة، محتويات صينية مخصصة & كوت؛ سوف تظهر في حالة تأهب. قم بإجراء التغييرات المناسبة في نافذة "خصائص صينية" (أدراج قابلة للتعديل بالكامل) أو إعادة تحميل الورق الصحيح (صواني مخصصة).
ملاحظة: عند إدخال حجم المغلفات الكتالوجية، أدخل البعد من المغلف مع رفرف مفتوح. راجع التوصیات الخاصة باستعمال الورق للحصول علی مزید من المعلومات، فضلا عن قائمة بکل أنواع الورق التي سیعمل علیھا النظام.
ملاحظة: يتم تعريف الصواني بأنها & كوت؛ قابل للتعديل بالكامل & كوت؛ و & كوت؛ مخصص & كوت؛ في العمود نوع الدرج لعلامة الورق.
توقف دليل الخلفية للدرج 2 على وحدة تغذية 4-علبة.
تم تصميم درج 2 إيقاف دليل الخلفية للنظم التي تكرس صينية 2 على 4 علبة وحدة تغذية ل 8.5 & رديقو؛ x 11 & كوت؛ أو A4. وهي مصممة لتحقيق الاستقرار في الدليل الخلفي في علبة تحسين التسجيل. يتم تثبيت المحطة في الجزء الخلفي من الدرج لتقييد الدليل الخلفي من الفتح. يتم تعيين توقف ل 8.5 & رديقو؛ x 11 & كوت؛ الأسهم و هو في وضع المعوقين عندما يتم شحن الجهاز. يمكن للمستخدم تمكين وقف عن طريق تدوير رافعة ملونة رمادية إلى اليمين أو تعطيل وقف عن طريق رفع وتناوب ذراع إلى اليسار.
تقع في الجزء الخلفي من الدرج.
ملاحظة: إذا كان سيتم تحميل الأسهم A4 في الدرج 2، يجب أن تسمى الخدمة لضبط رافعة.
لتمكين درج.
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الدرج في علامة تبويب الورق. انقر على تمكين الدرج من القائمة المنسدلة للدرج.
لتعطيل درج.
إذا تم كسر علبة، في حاجة إلى خدمة، أو كنت لا تريد استخدامه لسبب ما، يمكنك تعطيله.
انقر بزر الماوس الأيمن فوق إحدى الأدراج في علامة تبويب الورق. انقر على تعطيل الدرج من القائمة المنسدلة الدرج.
حول علبة السيارات التبديل ووضع أولويات صينية.
تم تصميم زيروكس نوفيرا للسماح بالوظيفة التي سيتم تقديمها باستخدام سمات الوظائف فقط، ثم سيقوم النظام، بناء على أولويات الدرج، بسحب المخزون من الدرج (الدرجات) التي تحتوي على المخزون المبرمج.
لديك القدرة على التحكم في النظام الذي يتم استخدام الصواني من قبل النظام، من خلال وضع أولويات كل علبة. على سبيل المثال، إذا كانت الصواني 1 و 2 تحتوي على نفس النوع من الورق، ولكنك تقوم بتشغيل وظيفة كبيرة، يمكنك تعيين الدرج 2 الذي سيتم اختياره أولا، حيث أنه يحتوي على سعة ورق أكبر. في هذه الحالة، تسحب الوظيفة المخزون من الدرج 2 أولا. عندما درج 2 هو من المخزون، وظيفة التبديل إلى سحب من علبة 1. مرة واحدة يتم تعبئة علبة 2، وظيفة التبديل مرة أخرى إلى سحب الأسهم من علبة 2.
تغذية حتى فارغة.
يقوم سير العمل المحدد من قبل المستخدم، فيد ونتيل إمبتي، بإخطار النظام بإفراغ الدرج الثاني قبل التبديل مرة أخرى إلى الدرج الأصلي. في المثال السابق، عندما تكون الدرج 2 فارغا، تتحول الوظيفة إلى سحب الأسهم من الدرج 1 وتظل تسحب الأسهم من الدرج حتى يصبح فارغا. وبمجرد أن يكون الدرج 1 فارغا، تنتقل الوظيفة فورا إلى الدرج 2، إذا كان قد تم تعبئته.
لتحديد تغذية حتى فارغة:
حدد النظام: تشخيص المستخدم: تحسين نظام تغذية العملاء إعداد: تغذية حتى خوارزمية فارغة لتمكين تغذية حتى فارغة.
ملاحظة: لمعرفة في لمحة الإعداد الأولوية لكل درج الورق، انظر على الجانب الأيمن الأيسر من الجدول صواني الورق في "إدارة الطابعة". يعرض العمود الأخير على اليسار إعداد الأولوية الحالي لكل درج.
لتعيين أولوية الدرج.
انقر على زر إدارة الطابعة. في علامة تبويب الورق، انقر نقرا مزدوجا فوق درج الورق الذي تريد تعيينه. تظهر نافذة "خصائص صينية" لهذا الدرج. انقر فوق الزر خيارات. انقر في مربع النص "أولوية الأولوية" وأدخل رقما أقل (كلما انخفض الرقم، زادت أولوية الدرج). كرر الخطوات 2-4 للتحقق من أن يتم تعيين الصواني الأخرى أرقام الأولوية التي سوف يسبب النظام لاستخدامها بالترتيب الذي تريده. عندما تكون راضيا عن إعدادات الأولوية في كل نافذة خصائص صينية، انقر فوق & لوت؛ موافق & غ ؛.
ملاحظة: من الممكن تكوين زيروكس نوفيرا مع اثنين أو أكثر من وحدات تغذية ورقة (سفم)، على نحو فعال مضاعفة قدرة تغذية النظام. أبلغ مندوب مبيعات زيروكس إذا كنت ترغب في تكوين النظام بهذه الطريقة. انظر وحدة التغذية لمزيد من التفاصيل.
ملاحظة: إذا تم تكوين زيروكس نوفيرا مع وحدتين أو أكثر من وحدات تغذية الورقة، فوجه اهتماما خاصا لكيفية عرض الأدراج في واجهة المستخدم. على سبيل المثال، سوف تظهر الدرج 2 في أول سفم كما & كوت؛ وحدة التغذية 1: الدرج 2 & كوت ؛. سوف تظهر الدرج 1 في سفم الثاني كما & كوت؛ وحدة التغذية 2: الدرج 1 & كوت؛

كيفية إصلاح انحشار الورق في طابعة.
عند العمل مع أي طابعة، فإنه أمر لا مفر منه أنك سوف تواجه انحشار الورق. وفيما يلي دليل عام لإزالة الورق الذي أصبح عالقا في عدد من المواقع. على الرغم من أن معظم الطابعات الحديثة متشابهة في التصميم، قد تضطر إلى إجراء تعديلات طفيفة على الخطوات التالية، اعتمادا على نموذج الطابعة.
تحذير: سترغب في تجنب سحب الورق الملتصق من أسفل الغطاء الأمامي إن أمكن، حيث قد يؤدي ذلك إلى تلف الطابعة. بدلا من ذلك، اسحبه من الجزء الخلفي من الطابعة أو درج الورق.
ملاحظة: من المهم أن تذهب من خلال جميع الأقسام التالية لتجنب الأضرار التي لحقت الطابعة.
حدد مكان أي ورق عالق في درج التحميل وأزله.
قم بإزالة أي ورق فضفاض في علبة التحميل. اضغط على زر استئناف في الجزء الأمامي من الطابعة.
ملاحظة: إذا تم مسح انحشار الورق، انتقل إلى التأكد من أن نقل الطابعة يمكن نقلها بحرية القسم. وإلا، اتبع الخطوات أدناه.
إزالة ورقة عالقة ورقة واحدة في وقت واحد، بدءا من الوسط. تحقق من أي بت المتبقية من الورق.
ملاحظة: إذا تم مسح انحشار الورق، انتقل إلى التأكد من أن نقل الطابعة يمكن نقلها بحرية القسم. وإلا، انتقل إلى القسم التالي أدناه.
مسح المربى من الجزء الخلفي من الطابعة.
إذا لم تتمكن من الوصول إلى انحشار الورق من درج التحميل، اتبع التعليمات لمسح الورق من الجزء الخلفي من الطابعة. وعادة ما يكون الجزء الخلفي من الطابعة إما باب الوصول الخلفي أو ملحق الطباعة على الوجهين.
إزالة لوحة الوصول الخلفي.
حدد موقع المقبض أو علامة التبويب الوصول في الجزء الخلفي من الطابعة بواسطة أو على اللوحة نفسها. إذا كان مقبض الباب، فقم بتحريكه إلى الوضع أونلكد. قم بإزالة اللوحة وسحب الورق المحشور بعناية. تحديد موقع أي أجزاء صغيرة من الورق وإزالتها. استبدال اللوحة الخلفية وتأمينها.
إزالة ملحق الطباعة على الوجهين لمسح انحشار الورق.
اضغط على كل من الأزرار ريليس على طرفي الوحدة في نفس الوقت ثم قم بإزالته. قم بإزالة اللوحة وسحب الورق المحشور بعناية. تحديد موقع أي أجزاء صغيرة من الورق وإزالتها. دفع الوحدة مرة أخرى على والمفاجئة في مكانه.
ملاحظة: إذا تم مسح انحشار الورق، انتقل إلى التأكد من أن نقل الطابعة يمكن نقلها بحرية القسم. وإلا، اتبع الخطوات أدناه.
اضغط على الزر الموجود في أعلى الوحدة وافتح الباب. قم بإزالة اللوحة وسحب الورق المحشور بعناية. تحديد موقع أي أجزاء صغيرة من الورق وإزالتها. أغلق باب الوحدة الخلفية.
ملاحظة: إذا تم مسح انحشار الورق، انتقل إلى التأكد من أن نقل الطابعة يمكن نقلها بحرية القسم. وإلا، انتقل إلى القسم التالي أدناه.
سحب الورق من تحت الغطاء الأمامي.
إذا فشلت جميع الخطوات السابقة، يمكنك محاولة إزالة الورق المحشور بسحبه من أسفل الغطاء الأمامي بعناية وبطيئة. تذكر، كما ذكر أعلاه، هذه الخطوة عموما لا ينصح بها وينبغي أن يكون إلا الملاذ الأخير.
تلميح: إذا كان لديك طابعة ليزر، قد تحتاج إلى إزالة كارتيدج الحبر قبل أن تتمكن من الحصول على حق الوصول الكامل إلى ورقة.
ضمان نقل الطباعة يمكن أن تتحرك بحرية.
افصل الطابعة عن الطاقة عن طريق فصل سلك الطاقة عن مأخذ التيار الكهربائي. مشاهدة النقل لمعرفة ما إذا كان يتحرك على طول الطريق إلى الجانب الأيمن من الطابعة وبعيدا عن الأنظار. لا تجبر النقل على التحرك إذا كان عالقا، حيث قد يؤدي ذلك إلى تلف الطابعة.
ملاحظة: إذا تم مسح انحشار الورق، تخطي لاختبار الطابعة.
قم بإزالة خرطوشة (خراطيش) الحبر بعناية. بدون إزالة الدرج، أزل أي ورق في درج التحميل. إزالة ملحق الطباعة على الوجهين (وحدة) أو باب الوصول الخلفي. مع أصابعك، تدوير بكرات نحو الجزء العلوي من الطابعة لمدة ثلاث دورات كاملة. استبدال ملحق الطباعة على الوجهين (وحدة) أو باب الوصول الخلفي. استبدل خراطيش الحبر. توصيل الطابعة مرة أخرى في وتشغيله.
إعادة تحميل الطابعة واختبارها.
بعد إزالة المربى، قم بإزالة أي أجزاء متبقية من الورق، وتأكد من أن نقل الطباعة يمكن أن يتحرك دون مشكلة، اختبر الطابعة.
وضع بعض الورق النافثة للحبر في علبة التحميل والانزلاق في مكانه. اطبع صفحة اختبار عن طريق إجراء اختبار ذاتي. عادة يمكن بدء الاختبار الذاتي عن طريق الضغط مع الاستمرار على زر استئناف حتى يبدأ الجهاز الطباعة.
استمرار المشاكل؟ مشكلات أجهزة الطابعة المحتملة.
إذا كانت الطابعة تدعي أنه لا يزال هناك انحشار الورق بعد المرور بالخطوات أعلاه، قد تواجه الطابعة مشكلة في الجهاز الذي يسبب المشكلات. أسطوانة عطل أو أجزاء في آلية تغذية الورق يمكن أن تجعل طابعة تعتقد أنه يحتوي على انحشار الورق.
في حالة وجود مشكلة في الأجهزة، قد يكون من الممكن إصلاح الطابعة. ومع ذلك، نظرا لانخفاض تكاليف الطابعات اليوم، غالبا ما يكون أرخص لشراء طابعة جديدة بدلا من وجود طابعة إصلاحها.
منع انحشار الورق بالطابعة.
كما ذكر سابقا، انحشار الورق هي حتمية على مدى حياة الطابعة. ومع ذلك، إذا واجهت انحشارا ورقيا متكررا، فقد تساعد الخطوات التالية في منعها.
إذا كانت الطابعة تحتوي على درج ورق، فلا تملأ الدرج بالسعة. إن إزاحة درج الورق غالبا ما تكون سبب انحشار الورق. العديد من الطابعات لديها آليات انزلاق التي تسمح بأنواع وأحجام مختلفة من الورق ليتم تغذية في الطابعة. إذا لم يتم وضع شريط التمرير بشكل صحيح، فإنه يمكن أن يسبب انحشار الورق. استخدام ورقة مكتب القياسية. الورق المطوي، المسمى، والورق التخصصي غالبا ما يسبب انحشارات لأن لها أبعاد غير منتظمة. إذا لم تكن متأكدا من أنواع الورق التي تقبلها الطابعة، فراجع مستندات الطابعة. إذا كنت تقوم بطباعة صفحات متعددة، فلا تخلط بين أحجام الورق. تأكد من أن ورق الطابعة يجلس بشكل صحيح في الفتحة أو الدرج. افحص الطابعة عن أي حطام قبل الطباعة. قد تؤدي انحشار الورق السابق أو الورق الممزق أو تسميات الطباعة أو األجسام الغريبة األخرى في الطابعة إلى حدوث انحشار متكرر.

خيارات تخزين مربى الورق
توفر هذه المقالة معلومات حول كيفية حل انحشار الورق الطابعة.
1. حل انحشار الورق الطابعة.
أوقف تشغيل الطابعة وافصل الطابعة عن مأخذ التيار المتردد.
افتح الطابعة وتحقق من مسار الورق لمربى الورق أو سوء التغذية. ارجع إلى مخططات مسار الورق التي تقع عادة على الغطاء الداخلي للمناطق الرئيسية أو دليل الطابعة، للحصول على معلومات إضافية حول الوصول إلى دليل الطابعة راجع قسم تنزيل وعرض أدلة الطابعة.
عندما تظهر الورقة على أنها متكتلة أو مخففة، أزل بعناية كل الورق المحشور.
عندما تظهر الورقة بشكل غير صحيح بشكل غير صحيح، قد يكون سوء التغذية من خلال الطابعة، قم بإزالة ورقة الورق. قم بإزالة مخزون الورق وأعد إدخال الورق، وتأكد من ضبط أدلة الورق بشكل صحيح.
أغلق غطاء الطابعة.
قم بتوصيل الطابعة بمأخذ التيار المتردد.
أعد تشغيل الطابعة.
2. تحميل وعرض أدلة الطابعة.
تصفح إلى صفحة محدد منتج ديل.
ضمن علامة إنتر سيرفيس تاج، أدخل علامة خدمة الطابعة للحصول على قائمة موجزة من برامج التشغيل والكتيبات لنموذج منتج معين. انقر على إرسال للمتابعة.
انقر فوق الطابعات. انقر فوق طابعات الليزر أحادية اللون، طابعات الليزر الملونة أو الطابعات النافثة للحبر الكل في واحد. حدد طراز الطابعة (يظهر رقم طراز الطابعة في الجزء الأمامي من الطابعة).
انقر على بدف على يسار الدليل الذي تريده.
انقر على الزر أدناه لتعليقات تويت أو طلب المساعدة على أي شيء في المقالة المذكورة أعلاه.

خيارات تخزين مربى الورق
مخزون البطاقة، الذي قمت بتغذیتھ بنجاح من خلال طابعات أخرى محمصة وطابعات نافثة للحبر، لا یخرج من درج الورق الرئیسي. الطابعة الاختناقات موثوق حوالي 1 بوصة في مسار التغذية.
مرحبا بك في منتديات دعم هب.
أفهم أن جهاز هب لاسرجيت كولور مفب برو مفب M277dw فشل في تغذية مخزون البطاقة، كما أنه يشوي حوالي بوصة واحدة في مسار التغذية. وأود أن مساعدتك في ذلك.
أرى أنك قد نجحت في استخدام نفس مخزون البطاقة مع الطابعات الأخرى. لتجنب انحشار الورق والقضايا الأخرى، تأكد من أنك تستخدم النوع الصحيح لحجم بطاقات الفهرس أو مخزون البطاقة عند تحميل درج الإدخال. توضح مواصفات الطابعة الخاصة بجهاز هب كولور لاسرجيت برو مفب M277dw المواصفات التالية لأنواع مخزون البطاقات المدعومة.
دعم بطاقة الأوراق المالية.
سعة درج الإدخال.
إذا تم استيفاء المواصفات المذكورة أعلاه، يجب أن يتم تغذية مخزون البطاقة في مسار التغذية بنجاح. في ما يلي مستند يتعلق بمربى الورق أو أخطاء انحشار الورق إذا تم استيفاء ما سبق، واستمرت المشكلة - يعرض خطأ "مربى الورق".
يرجى إعلامنا إذا كان هذا سيحل المشكلة، أو إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة.
في الواقع، إذا كان هذا يساعدك على الوصول إلى حل، يرجى النقر على "قبول الحل"، و "ممتاز" أزرار أسفل أدناه في هذه الرسالة.
استنادا إلى الأبعاد في "بطاقة الأوراق المالية المدعومة" / نوع الورق، هو عبارة صحيحة التالية؟
"هب لاسرجيت لون برو مفب M277dw لا يغذي 8½" X 11 "بطاقة الأوراق المالية"
شكرا على العودة إلى لي. الجواب على سؤالك هو نعم، لم يتم تصميم هب لاسرجيت لون برو مفب M277dw لتغذية الثقيلة 8½ "X 11" الأوراق المالية بطاقة. أثقل 8½ "x 11" التي يمكن أن تغذي في الطابعة 90 غرام / m2 (24 رطل السندات).
وآمل أن تكون المعلومات التي قدمتها مفيدة في بعض الطريق.
في الواقع، إذا كان هذا يساعدك على الوصول إلى حل، يرجى النقر على "قبول الحل"، و "ممتاز" أزرار أسفل أدناه في هذه الرسالة.
يستخدم مصطلح بطاقة الأوراق لوصف الورق مع الأوزان من 135 إلى 300 غرام / متر مربع، لذلك هذا هو المشكل الحقيقي.
لقد خرجت تبحث عن بطاقات من أي من الأبعاد وجود 65 # أو أقل وزنا. أولا، انها لا يصدق ديفوكولت للعثور على الورق وحده حجم البطاقات. من الصعب العثور على ذلك في مخزون البطاقات - لا أرى مثالا واحدا. هل هب يحدث لبيع البطاقات التي يمكن أن تمر من خلال هذه الطابعة؟
أستطيع أن يتعاطف مع حقيقة أن خيارات الأسهم بطاقة ل هب لاسرجيت لون برو مفب M277dw محدودة. فعلت القليل من البحث و لم يأت عبر نينا برايت الأبيض، 8 1/2 "× 11"، 65 رطل الأسهم الأوراق التي تتوفر من ستابلز أون لاين. مصدر.
آمل أن تكونوا قادرين على العثور على شيء من شأنها أن تناسب احتياجاتك.
إذا كان هذا يساعدك على الوصول إلى حل، فالرجاء النقر على الأزرار "قبول الحل"، و "الإبهام" أسفل هذه الرسالة.
فعلت بعض البحوث بنفسي مع m277dw بلدي الجديد. كنت قادرا على طباعة على 80 رطل غطاء (218 غسم) دون أي مشكلة. التفاصيل هنا:
- إطعام البطاقة من خلال وحدة التغذية بالفتحة (الدرج 1)، لا تستخدم الدرج 2 للبطاقة.
- لقد استخدمت هامرميل 80lb لون نسخة الغلاف الرقمي. احصل على بعض الأوراق من متجر مكتب فيديكس المحلي (كينكو). أنها تبيع من قبل ورقة حتى تتمكن من اختبار الطباعة الخاصة بك. هذا هو بطاقة كبيرة.
- في تفضيلات الطابعة (تعتمد على البرنامج الذي تستخدمه، استخدمت ميركوسوفت بويربوانت)، اضبط نوع الورق على هب كوفر ماتي 200g أو كارد لامعة 220g اعتمادا على البطاقات المستخدمة (ماتي أو لامع).
- سحب صينية 2 خارج حتى تتمكن من دعم البطاقة في حين يتم تحميله في علبة 1.
تحولت نتائجي كبيرة. أول بطاقة محشور، وكان للزوجين المقبلين نيك على حافة واحدة. تحتاج إلى تحميل بطاقة تماما مباشرة في الفتحة. هذا ليس من السهل القيام به ولكن، يمكن أن يتقن.
هذا هو بأي حال من الأحوال طابعة الثقيلة. ابنها أكثر تكلفة m477fdw هو واجب ثقيل ولكن، أن الطابعة لا يمكن التعامل مع البطاقات أكثر أثقل من غطاء 65lb.
مرحبا بك في منتديات دعم هب، وشكرا على الإدخال الإضافي.
هذا يمكن أن يكون بالتأكيد معلومات مفيدة لشخص يبحث عن خيارات الأسهم متوافقة بطاقة ل هب لاسرجيت لون برو مفب M277dw.
يرجى النقر على الزر "قبول الحل"، والزر "الإبهام" أسفل هذه الرسالة حتى يتمكن الآخرون من العثور على هذه المشاركة، إذا كانوا بحاجة إلى هذه المعلومات.
هذه الطابعة لا يمكن التعامل مع حتى الأنواع الأكثر شيوعا من الأوراق ورقة بطاقة أفري بطاقة الأعمال مثل أفري 5877 التي يمكن شراؤها من على الرف ومخازن التوريد المكتبية المشتركة. مخيبة للآمال جدا! جودة الطباعة جيدة. معالجة الورق سيئة. من الصعب أن نعتقد أن طابعة هب الحديثة اليوم ليست قادرة على التعامل مع الأسهم بطاقة أفري بطاقة الأعمال التي هي 247g / M2. انها الاختناقات في كل مرة أحاول تغذية باستخدام علبة 1 (أو صينية 2) بغض النظر عن إعداد الورق على الطابعة. لقد كان فقط هذه الطابعة 3 أيام ويبدو وكأنني سوف يتم إعادة تحويلها إلى مكان الشراء. بلدي القديم هب إي P فعلت وظيفة أفضل بكثير من التعامل مع الأوراق المالية بطاقة.
يرجى إخبار مصممي هب بأن لاسرجيتس الأعمال تحتاج إلى أن تكون قادرة على التعامل مع ما يصل إلى 300 غرام / m2 بطاقة الأوراق المالية. خصوصا تلك التي تشمل "برو" في اسم النموذج. هذه ليست طابعة "برو" كما يوحي النموذج. يجب تسمية هذه الطابعة "باسيك هوم وس أونلي"، وليس "برو".

No comments:

Post a Comment