Saturday 10 March 2018

الأسهم خيارات نظام التداول


نظام التجارة الرابحة - نظام تداول الخيارات.


العلامة التجارية الجديدة خيارات نظام التداول مصممة لتقديم إمكانات الربح ضخمة حتى على حساب 5K $ أو أقل.


من: يوم التداول المدرب - جينز & أمب؛ ديف.


عزيزي المستقبل "النخبة" التاجر،


هل شاركت بأي شكل من الأشكال مع سوق الأسهم؟


ربما كنت قد حصلت على بعض الأسهم. ربما كنت تدير محفظة الخاصة بك. ربما لديك حساب مع الوساطة عبر الإنترنت. ربما كنت حتى يوم الأسهم التجارية والخيارات بانتظام.


بغض النظر عن مستواك من المشاركة، وخلاصة القول هو أنك ربما ليست تاجر المهنية في وول ستريت.


لذلك، كنت تتداول مع إعاقة ضخمة! نعم، كنت في عيب كبير.


ما لم. كنت تستخدم نظام التجارة الرابحة.


لم يكن هناك بالطبع التداول مثل هذا.


هذا بالطبع تداول الخيارات الأسهم يظهر لك كيف المهنيين الحقيقي التجارة، وإذا كنت لا تستخدم هذه المعلومات كنت ببساطة لا تفعل وكذلك هل يمكن أن تفعل. هل ترى.


السوق لا يعطي راتس عنك أو أموالك!


السوق يوفر فرصا غير محدودة للاعبين الذين يفهمون ما سيحدث المقبل في السوق.


فإنه لا يعتذر لأخذ أموالك عندما كنت على خطأ. فإنه لا يشعر سيئة عندما كنت اشتعلت في الحرس من خلال خطوة مفاجئة.


في الواقع، فإن السوق ليس لديها أي مشاعر على الإطلاق!


السوق ليس شخصا وأنه لا يهتم قليلا عن المال كنت قد اكتسبت أو فقدت.


فهو يتقلب بطريقة تحبط غالبية اللاعبين، ولا يكافئ سوى 5٪ من التجار الذين يفهمون أنه ليس أخبارا أو تحليلات فنية أو أرباح تجعل السوق يتحرك.


أعلى 5٪ من المهنيين الذين يحققون أرباحا متسقة في السوق ينظرون إلى السوق بشكل مختلف عن التجار العاديين (ويعرف أيضا باسم "تجار التجزئة").


يميل تجار التجزئة إلى إضفاء الطابع الشخصي على السوق ومشروع أن السوق لديه الأنا أو الشخصية. يحصلون على جنون في السوق عندما تفوت فرصة، تصبح سعيدة عندما يكون لديهم تجارة الفوز، وحزين عندما يفقدون المال.


كن صادقا مع نفسك والرد على هذا السؤال.


"هل من أي وقت مضى تحصل على جنون في نفسك أو السوق عندما تخسر تداول المال؟"


إذا أجبت ب "نعم" فأنت تتداول على أساس العاطفة.


السوق مثل الطقس. كلاهما قوى طبيعية قوية، ولكنك لن تحصل على جنون في نفسك أو في السماء إذا تحول الطقس سيئة، أليس كذلك؟


أعلى 5٪ من جميع التجار ينظرون إلى السوق مثل الطقس. فإنها تزيل الطابع الشخصي للسوق وتحترم القوة التي يتمتع بها. تماما مثل اعصار أو عاصفة رئيسية، يمكن أن يكون السوق متقلبا في بعض الأحيان، ولكن لديها أيضا أيامها هادئة ومشمسة جدا. هذه هي أحداث طبيعية تماما في دورة من أي بيئة طبيعية.


أنت لن أقول أبدا أن الطقس هو "خارج لتحصل"، ولكن كم من التجار يعتقدون أن السوق خارج "الحصول عليها"؟ العديد من هذا الموقف. وهذا هو السبب في أنها تفقد المال.


أنها تجعل التداول العاطفي، والشخصية، وأنها تحصل على الإحباط نتيجة لذلك. في الواقع طريقة واحدة أن أقول على يقين من أنك عاطفي جدا عن سلوك السوق يقول أشياء مثل.


"السوق خارج لي للحصول على لي."


"السوق فقط لن تتعاون معي".


"السوق غبي".


"السوق فقط لن تعطيني استراحة".


أو ربما كنت كثيرا ما يشكو من السوق يجري "تزوير"، وكنت تشعر بالضيق عندما صناع السوق تفعل شيئا لم تكن تتوقع.


ولعل الأسوأ من ذلك كله أن العديد من التجار العاطفيين يشعرون بالقلق أو الاكتئاب حول السوق، بل ويفقدون النوم أكثر من ذلك.


عند اكتشاف كيفية عرض السوق مثل.


تقرير الطقس، عليك التجارة مع الثقة.


ودون القلق أو الخوف!


طريقة أخرى في السوق يشبه الطقس (إذا كنت تعرف الطريقة الصحيحة للنظر في ذلك) هو أنه يمكنك أن تقول ما الأيام القليلة المقبلة سوف تكون مثل - ربما حتى الأيام العشرة المقبلة أو أكثر - استنادا إلى النمط الحالي.


إذا كنا يمكن التنبؤ الطقس مع درجة معينة من الدقة، لماذا لا أسعار الأسهم؟ وكلاهما قوى طبيعية وقوية.


تقرير الطقس هو تماما من هذا القبيل. فإنه يحدد ما سيأتي. هل سيكون هناك عاصفة أو هدوء الطقس؟ وهل سيصبح السوق متقلبا أم سوف يركب بهدوء إلى مستويات قياسية جديدة؟


وبمجرد أن تتعلم أن ترى السوق كقوة طبيعية مثل الطقس، تبدأ في رؤية أن التجمعات الكبيرة والانخفاضات الكبيرة المتوقعة في وقت مبكر، تماما مثل توقعات أنماط الطقس الرئيسية في وقت مبكر. إذا كنت تعرف ما للبحث عنه!


عندما يتطور الضغط المنخفض، وعلم الطقس يعرف احتمال هطول الأمطار. عندما يرتفع الضغط العالي، تسود السماء أكثر هدوءا وأكثر شمولا. بنفس الطريقة سوف تكون قادرا على قراءة بسهولة علامات السوق وما هو على وشك أن يحدث، بدلا من مجرد قراءة الأخبار حول ما حدث بالفعل.


أنا صنع $ 1500 بلدي الأسبوع الأول التداول،


ولكن هناك الكثير أكثر للقصة.


في عام 1987، كشابة، قررت البدء في تداول الأسواق. في الأسبوع الأول من التداول الذي قمت به $ 1،500.


على أقل تقدير، أنا وزوجتي سعيدة. خاصة وأنني كنت أقل من 300 دولار في الأسبوع في وظيفتي! ومع ذلك، لم أكن قادرا أبدا على تكرار هذا النجاح الأسبوع الأول مرة أخرى، وفي الواقع، انتهى بي الأمر فقدان حسابي بأكمله في العام المقبل ونصف العام.


بعد 5 سنوات من دراسة الأسواق ليلا ونهارا وتوفير المال بلدي قررت أن حاول مرة أخرى.


تعلمت كل شيء عن الرسم البياني التجاري، والقنوات والأعلام، وأنماط الرأس والكتف، ومؤشرات مثل ماسد، ستوشاستيكش، وايلدر وايتفرز، بولينجر باندز بومز و باستس، وما إلى ذلك حتى ذهني انتفاخ مع الكثير من المعلومات التجارية والبيانات التي جرح. ولكن كنت على استعداد لمعركة والفوز في السوق. او كذلك ظننت انا!


والخبر السار هو، هذه المرة أنا لم تخسر كل من أموالي. الأخبار السيئة هي أنني لم تجعل أي شيء سواء. بعد التداول لمدة سنة ونصف أخرى، كسرت حتى.


سريع إلى الأمام إلى 15 سنوات في وقت لاحق.


بعد 15 عاما بعد نجاح مهنة في مجال آخر، ودراسة سوق الأوراق المالية والعمل الداخلي، وحرق النفط منتصف الليل أكثر من بضع ليال، ووضع بلدي المؤشر الخاص قرر إعادة المحاولة.


هذه المرة أنا ضرب بايديرت.


اكتشفت بعد 20+ سنة من الدراسة أن ظاهرة معينة تحدث في السوق، على أساس منتظم، والذي يحدد بدقة شبه مثالية إذا كان السوق سوف تبدأ اتجاه هبوطي جديد أو بدء الاتجاه الصاعد الجديد. قراءة هذه الظاهرة هي تماما مثل قراءة تقرير الطقس، ولقد تم الآن استخدامه لسنوات عديدة مع دقة لا يصدق.


هذه الظاهرة يظهر لي متى تذهب طويلة، وعندما تذهب قصيرة.


هذه الأيام ليس من غير المألوف بالنسبة لي.


جعل الآلاف في يوم واحد.


(لقطات شاشة فعلية من حسابي، وهذه هي نتائجي الشخصية، ولا ينبغي تفسيرها على أنها نتائج نموذجية)


كيف تريد رؤية هذا النوع من النتائج في حسابك؟


لا أستطيع ضمان أنك سوف تحقق أي نتائج محددة، ولكن ما أقوم به هو أنني سوف أعطيك نظام التداول نفسه والاستراتيجيات التي أستخدمها في حساب التداول الخاص لي لجعل دخل ثابت كما يمكنك انظر لقطات أعلاه.


ما هذه المعرفة "تحت الأرض".


يمكن أن يعني لك ولعائلتك.


دعونا نفكر مرة أخرى إلى بضع لحظات محددة في السوق من العقد الماضي.


من أكتوبر 2007 إلى مارس 2009، انخفض مؤشر داو من 14،164 إلى 6،547.


تخيل لو كنت قد ذهبت قصيرة في أكتوبر 2007، أو بعد ذلك بوقت قصير. هل يمكن أن تعصف السوق على طول الطريق لأرباح ضخمة.


في هذا التدريب سوف تتعلم ما يمكن أن يكون قد بحثت في تلك الفترة التي من شأنها أن نبهتك إلى ظاهرة يحدث في ذلك الوقت. كنت قد رأيت نمط محدد جدا تظهر مع هذه المرحلة الجديدة من السوق تولى. لو كنت قد حصلت في عندما جاءت إشارة، كانت الأرباح الخاصة بك كان مذهلا.


من مارس 2009 إلى أكتوبر 2018، داو أكثر من الضعف، وارتفع من 6547 إلى 13،610.


تخيل الذهاب لفترة طويلة في غضون بضعة أسابيع من انخفاض في 9 مارس 2009، عندما تعرضت السوق للضرب على اللب. مرة أخرى، هل يمكن أن تحقق أرباحا لا تصدق.


في حين أن معظم التجار "التجزئة" أصيبوا خلال هذا الوقت من التقلب، العديد من التجار المحترفين كانوا يركبون الملايين من الدولارات على الطريق إلى أسفل وعلى الطريق. أنا شخصيا استفاد وقت كبير خلال هذه التحركات.


في هذا البرنامج الأسهم خيارات التدريب عليك أن تظهر بالضبط ما تم القيام به وما يمكن أن يكون قد تعليمات أصدقائك وعائلتك للقيام على أساس هذه الظاهرة. سوف تحصل على مشاهدة والاستماع كما أشرح هذه الاستراتيجية بالتفصيل، وسوف تظهر لك نمط التداول الدقيق للبحث عن ذلك من شأنه أن يميل قبالة لكم أن سوق الأوراق المالية كان في طريقه لحشد قوي.


سوف تكتشف ما تبحث عنه، لماذا تراجع سوق الأسهم قد انتهت (وهذا وحده يستحق ثمن هذا التدريب!) وأفضل طريقة للاستفادة من ارتفاع لا مفر منه في الأسعار.


إذا كنت قد اتبعت استراتيجيات التداول بلدي في ذلك الوقت، هل يمكن أن يكون من المحتمل أن تصبح ثرياء جدا خلال تلك الأحداث في ماكيتس.


والخبر السار هو، وهذا النوع من الأحداث سيحدث مرة أخرى. السؤال الوحيد هو ما إذا كنت سوف انتزاع هذا النظام التجاري اليوم بحيث عليك أن تكون جاهزة في المرة القادمة!


لكن انتظر. هناك المزيد من الأخبار السارة.


هذا هو المكان الذي يحصل حقا مثيرة.


أنت لا تحتاج إلى هذا النوع من الأحداث الرئيسية في السوق لجعل المال التداول في السوق. هذا النظام يظهر لك كيفية توليد أرباح متسقة بغض النظر عما إذا كان سوق الأسهم صعودا، نزولا، أو جانبية!


في الواقع، الكثير من نظام التجارة الرابحة مكرس ل "استراتيجية سفو" الملكية التي وضعت. سفو لتقف على انتصارات متكررة صغيرة.


هذه هي الاستراتيجية التي أنا باستمرار تستخدم لتوليد تدفق قوي من الدخل الشهري من السوق.


مرة أخرى، انها كثيرا مثل النظر في تقرير الطقس.


يوم مشمس؟ السوق صعودا. عظيم، سأجعل بعض الأرباح باستخدام استراتيجيتي لهذا النوع من الأيام.


غائم؟ السوق يسير جانبيا. لا مشكلة، لقد حصلت على استراتيجية التداول لذلك أيضا.


عاصف؟ ربما حتى اعصار؟ ليس هناك أى مشكلة. حتى لو كان السوق تحطمها، أنا لست قلقا. أنا التمسك استراتيجيات التداول بلدي، وأنا أعلم أنني سوف تستفيد بغض النظر عن أين يذهب السوق.


هذا البرنامج التدريبي يشرح بالتفصيل ليس فقط كيفية التعرف بسهولة على هذه الحوادث، ولكن كيفية التعرف على أنماط التداول المتكررة التي تخبرك متى تذهب طويلة أو قصيرة، وكيفية الاستفادة الكاملة من السوق لأقصى قدر من الخيارات تداول الأرباح وكذلك إتف .


لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما تحصل عليه في هذه الحزمة اليوم.


نظام الخيارات الرابحة.


هناك ما مجموعه 16 أشرطة الفيديو في الدورة. يتم تجميع أشرطة الفيديو في وحدات التدريب،


مع كل وحدة تحتوي على "التدريب العملي على" الفيديو المشي لكم من خلال نظام التداول بأكمله!


أشرطة الفيديو وحدات هي منظمة تنظيما جيدا جدا في منطقة عضوية سهلة التنقل، ويتم تسلسلها في ترتيب منطقي تماما بحيث يمكنك بسهولة معرفة نظام التداول خطوة واحدة في وقت واحد.


الظاهرة التي كشفت عنها هذه الدورة التجارية، والاستراتيجيات الدقيقة، تعتبر من قبل معظم التجار أن تكون "متقدمة" استراتيجيات لأن فقط أعلى 5٪ من جميع التجار فهم واستخدامها باستمرار لتحقيق أرباح التداول.


الأهم من ذلك، لقد تبسيط هذه الاستراتيجيات الخيار المتقدم وأوضح لهم بطريقة أن أي مستوى من المتداول يمكن وضعها على الفور لاستخدامها!


في هذه الخيارات بسيطة ولكنها قوية تداول الفيديو بالطبع سوف تتعلم: كيفية التعرف على هذه الظاهرة - ما هو وكيفية تسخير السلطة التي يحملها في أي نوع من السوق المالية. عندما ترى هذه الظاهرة السوق، وأنا سوف يعلمك ما نمط للبحث عن، فإنه يوفر لك إشارة واضحة للذهاب طويلة أو قصيرة، ولماذا من الخطورة أن تتصرف قبل الحصول على تأكيد من نمط. لماذا 99٪ من جميع تجار التجزئة تفقد المال أو فقط جعل كمية صغيرة من المال باستخدام الخيارات والأسهم والعقود الآجلة وكيفية التجارة مثل المهنية 1٪ من التجار التي تجعل القتل في السوق. ما هي الخيارات، لماذا هي أفضل وسيلة التداول لمعظم التجار. ما "غريكس" هي وكيف يعمل كل واحد والتي تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل ومتى. لماذا، من جميع اليونان، واحد (وانها ليست دلتا كما يعتقد معظم التجار الخيار!) هي أقوى اليونانية للجميع وكيف أن الاهتمام بها يمكن أن تجعلك أرباح ضخمة. (أنا في الواقع تظهر لك في الوقت الحقيقي كيف يمكن لهذه اليونانية واحدة تجعلك قتل). ثبت، تقنيات التداول العملي لاستخدامها في أي نوع من السوق لتحقيق أرباح حقيقية وكبيرة مع دراسات الحالة الحقيقية. كيف تعرف في وقت مبكر أن السوق من المرجح أن يكون انخفاض كبير - ما لشراء ومتى للخروج. كيفية معرفة متى توقف السوق في الانخفاض ومستعدة للتقدم بقوة - ما لشراء ومتى للخروج. لماذا شراء المكالمات في الجزء السفلي من انخفاض كبير في الأسعار هو أسوأ شيء يمكنك القيام به ولماذا وما هي الخيارات لشراء بدلا من ذلك للحصول على أرباح ضخمة كما يبدأ السوق في الارتفاع. كيفية الاستفادة من الخيارات حتى تتمكن من الربح بقدر التقصير أو الذهاب طويلة الأسهم الفعلية في 1 / 10th الاستثمار - بالضبط ما لشراء ومتى. أفضل طريقة للربح عندما تعرف الأسعار ترتفع (وانها لا تشتري المكالمات). أفضل طريقة للربح عندما تكون الأسعار على وشك الدخول في سوق الدب الجديد (وهي ليست معقدة). لماذا أبسط الصفقات الخيار هي في بعض الأحيان أفضل الصفقات. الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى معرفته لكسب المال في السوق (وليس له علاقة مع التحليل الفني والمؤشرات أو ما إذا كان سوق الأسهم يتحرك صعودا أو هبوطا). أي خيار لاختيار - كيف ولماذا - عندما تذهب طويلة أو قصيرة في السوق. طريقة جديدة للتداول طويلة / قصيرة إتف التي تتكرر مع هذا التردد التي يمكن أن التجارة هذه الظاهرة واحدة وحدها وجعل القتل معها. وأكثر بكثير.


خيارات التداول تفاصيل الدورة:


فيديو 1: مقدمة وحدة إلى نظام التداول الرابح خيارات التداول الفيديو بالطبع. منصة تداول الخيارات. أمثلة على أرباح التداول الشخصية. وتركز الدورة على نظامين تجاريين. 1. نسبة التداول 2. بلدي الملكية & كوت؛ سفو - انتصارات المتكررة الصغيرة & كوت؛ إستراتيجية.


فيديو 2: مقدمة في خيارات التداول. أساسيات الاستراتيجيات: خيارات الاتصال ووضع الخيارات. كيفية الحد من المخاطر والحفاظ على رأس المال.


فيديو 3: كيف تتغير الخيارات في السعر. تؤثر على الوقت والقيمة. أساس تاريخي. القيمة الجوهرية والخارجية. النظر إلى دلتا.


فيديو 4: أمثلة تجارية محددة لكيفية تأثير إتف الكامنة على قيمة أحد الخيارات. النظر في فيغا. حول التقلب. شراء مكالمة في المال. الرسوم البيانية ل ق.


فيديو 5: أمثلة على شراء الخيارات في المال. وضع وقف الخسارة. يضع في المال. مقارنة الخيارات.


فيديو 6: كيفية استخدام التحليل الفني. ومثل؛ التنبؤ ومثل. مستقبل السوق. قراءة المخططات. أمثلة على أنماط السعر. استخدام حركة السعر مقابل المؤشرات الأخرى.


فيديو 7: جزء التحليل الفني 2. فهم مسار التنقل. اثنين من القرائن الهامة. انظروا إلى سبي. منخفضة مقابل بيئة عالية التقلب. يوميا مقابل الرسوم البيانية الأسبوعية.


فيديو 8: المزيد عن القراءة منخفضة مقابل التقلبات العالية. النظر في الإعداد كبيرة. أخذ إشارات من المخططات لإدخال موقف.


فيديو 9: استراتيجيات محددة لبيئات التداول المتقلبة العالية والمنخفضة. معلومات هامة حول التداول بشكل متكرر. ضبط إستراتيجية التداول الخاصة بك.


فيديو 10: تذكير عن الإغريق. كيف يرتبط السعر بالتقلب. استراتيجية التداول عالية التقلبات. النظر، إلى، غاما.


فيديو 11: الحياة الحقيقية الخيارات الرابحة استراتيجيات النظام. شراء وضع.


فيديو 12: توقف اإلعدادات أو التنبيهات. تحليل خيار وضع. علاوة المخاطر. ماذا تفعل عندما يتم شراء شركة من قبل شركة أخرى. دخول موقف طويل عندما تقلب عالية.


فيديو 13: كيفية الدخول في وضعية طويلة عندما يكون التقلب منخفضا. جعل الصفقات الخيار سهلة. عند الدخول والخروج.


فيديو 14: أسلوب تداول غير معروف يستخدمه أعلى 1٪ من المتداولين. مقدمة إلى تداول نسبة الخيار.


فيديو 15: معلومات هامة عن النسب. نظرة فاحصة على نسبة التداول.


فيديو 16: نسبة التداول التفاف. كيفية التداول بأمان ومربح. الفوز نظام التجارة ملخص والاستنتاج.


الأسئلة؟ البريد الالكتروني لي في: جينز [أت] دايترادينغكواش.


ملاحظة لم يكن هناك بالطبع مثل هذا. إذا كنت لا تتاجر مع هذه المعلومات كنت تتداول مع إعاقة ضخمة. هذه هي الطريقة التي تجارة المهنيين وحتى كنت لا تفعل وكذلك يجب عليك إذا كنت لا تستخدم ذلك.


أسئلة مكررة:


السؤال رقم 1: يبدو أن هناك العديد من استراتيجيات الخيارات المختلفة في الدورة التدريبية. هل هناك إستراتيجية محددة لتبدأ، (واحد أن أوصي) عند العودة إلى التداول؟ أنا قلق مع المعلومات الزائدة.


السؤال رقم 2: هل هناك حد أدنى لحجم التداول المطلوب لتداول طرق الخيارات الخاصة بك؟ وأود أن أعلى بداية صغيرة إلى حد ما، وتريد التأكد من أن لدي ما يكفي من رأس المال لتبدأ قبل شراء الخاص بك.


السؤال رقم 3: أذكر السمع في الفيديو هذا ليس دورة تداول يوم. هل هذا التداول قصير أو متوسط ​​أو طويل الأجل أو مزيج من هذه؟


السؤال رقم 5: أفضل أن أكون أكثر تداولا. ماذا عن نظام خيارات الدخل اليومية؟


كق خيارات و سبي خيارات نظام التداول.


خيارات غير مكشوفة | خيارات عارية | نظام التداول.


نظام تداول الخيارات غير المكشوف.


ما يمكن أن تتوقعه:


هل عوائدنا حقيقية؟


ركوب الثيران.


أغسطس 2018.


إشارات خيارات مثالية.


ديسمبر 2018.


اصطياد مستبعد خلال السوق الهابط.


أغسطس 2018.


6 إشارات - 6 فائزين.


فبراير 2018.


9 في الشهر - جميع الفائزين.


استنادا إلى القسط المستلم عن خيارات البيع القصيرة.


وعلى الصفقات الفعلية السيارات المتداولة من قبل الوسطاء الرئيسيين.


لصناعة السيارات في التجارة.


بساطة نظام التداول لدينا؟


نحن نقدم كل ما هو مطلوب: اسم الأمن الكامنة، وأسعار الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية، وأسعار الدخول والخروج. (انقر هنا للاطلاع على مثال لإشاراتنا).


ديسمبر 2006.


مجلة رائدة - العمل المال - قد صدر للتو مقالا حول نوس كشفت خيارات إشارات الخدمة.


& كوت؛ العمل الشاق المال & كوت؛ - مراجعة مستقلة للإشارات الخيارات غير المكتشفة وتقنيات ماركيتفولوم الملكية. ومثل؛ بارونز ومثل. مجلة،


لماذا يرغب المستثمرون ذوي الخبرة في بيع خيارات قصيرة؟


الباعة الخيار لديهم المزيد من الفرص للربح من المشترين الخيار. ضع في اعتبارك أن تآكل الوقت هو حليف بائع الخيار. كقاعدة عامة، يجوز للبائعين الخيار الربح:


إذا كان السوق يسير في الاتجاه المتوقع، إذا تحرك السوق جانبيا، حتى لو كان الأمن الكامن يتحرك إلى حد ما ضد اتجاه الموقف القصير، وبيع خيارات قصيرة لا يزال يحقق أرباحا بسبب تآكل الخيار من قيمة الوقت.


أفتح حساب الأن!


يمكن أن تدفع للعضوية لسنوات قادمة.


بيان المخاطر:


عارية خيارات التداول هو محفوفة بالمخاطر جدا - كثير من الناس يفقدون المال تداولها. فمن المستحسن الاتصال وسيط أو الاستثمار المهنية لمعرفة المزيد عن مخاطر التداول ومتطلبات الهامش قبل الدخول في تداول الخيارات غير المكتشفة.


نظام التجارة الرابحة - نظام تداول الخيارات.


العلامة التجارية الجديدة خيارات نظام التداول مصممة لتقديم إمكانات الربح ضخمة حتى على حساب 5K $ أو أقل.


من: يوم التداول المدرب - جينز & أمب؛ ديف.


عزيزي المستقبل "النخبة" التاجر،


هل شاركت بأي شكل من الأشكال مع سوق الأسهم؟


ربما كنت قد حصلت على بعض الأسهم. ربما كنت تدير محفظة الخاصة بك. ربما لديك حساب مع الوساطة عبر الإنترنت. ربما كنت حتى يوم الأسهم التجارية والخيارات بانتظام.


بغض النظر عن مستواك من المشاركة، وخلاصة القول هو أنك ربما ليست تاجر المهنية في وول ستريت.


لذلك، كنت تتداول مع إعاقة ضخمة! نعم، كنت في عيب كبير.


ما لم. كنت تستخدم نظام التجارة الرابحة.


لم يكن هناك بالطبع التداول مثل هذا.


هذا بالطبع تداول الخيارات الأسهم يظهر لك كيف المهنيين الحقيقي التجارة، وإذا كنت لا تستخدم هذه المعلومات كنت ببساطة لا تفعل وكذلك هل يمكن أن تفعل. هل ترى.


السوق لا يعطي راتس عنك أو أموالك!


السوق يوفر فرصا غير محدودة للاعبين الذين يفهمون ما سيحدث المقبل في السوق.


فإنه لا يعتذر لأخذ أموالك عندما كنت على خطأ. فإنه لا يشعر سيئة عندما كنت اشتعلت في الحرس من خلال خطوة مفاجئة.


في الواقع، فإن السوق ليس لديها أي مشاعر على الإطلاق!


السوق ليس شخصا وأنه لا يهتم قليلا عن المال كنت قد اكتسبت أو فقدت.


فهو يتقلب بطريقة تحبط غالبية اللاعبين، ولا يكافئ سوى 5٪ من التجار الذين يفهمون أنه ليس أخبارا أو تحليلات فنية أو أرباح تجعل السوق يتحرك.


أعلى 5٪ من المهنيين الذين يحققون أرباحا متسقة في السوق ينظرون إلى السوق بشكل مختلف عن التجار العاديين (ويعرف أيضا باسم "تجار التجزئة").


يميل تجار التجزئة إلى إضفاء الطابع الشخصي على السوق ومشروع أن السوق لديه الأنا أو الشخصية. يحصلون على جنون في السوق عندما تفوت فرصة، تصبح سعيدة عندما يكون لديهم تجارة الفوز، وحزين عندما يفقدون المال.


كن صادقا مع نفسك والرد على هذا السؤال.


"هل من أي وقت مضى تحصل على جنون في نفسك أو السوق عندما تخسر تداول المال؟"


إذا أجبت ب "نعم" فأنت تتداول على أساس العاطفة.


السوق مثل الطقس. كلاهما قوى طبيعية قوية، ولكنك لن تحصل على جنون في نفسك أو في السماء إذا تحول الطقس سيئة، أليس كذلك؟


أعلى 5٪ من جميع التجار ينظرون إلى السوق مثل الطقس. فإنها تزيل الطابع الشخصي للسوق وتحترم القوة التي يتمتع بها. تماما مثل اعصار أو عاصفة رئيسية، يمكن أن يكون السوق متقلبا في بعض الأحيان، ولكن لديها أيضا أيامها هادئة ومشمسة جدا. هذه هي أحداث طبيعية تماما في دورة من أي بيئة طبيعية.


أنت لن أقول أبدا أن الطقس هو "خارج لتحصل"، ولكن كم من التجار يعتقدون أن السوق خارج "الحصول عليها"؟ العديد من هذا الموقف. وهذا هو السبب في أنها تفقد المال.


أنها تجعل التداول العاطفي، والشخصية، وأنها تحصل على الإحباط نتيجة لذلك. في الواقع طريقة واحدة أن أقول على يقين من أنك عاطفي جدا عن سلوك السوق يقول أشياء مثل.


"السوق خارج لي للحصول على لي."


"السوق فقط لن تتعاون معي".


"السوق غبي".


"السوق فقط لن تعطيني استراحة".


أو ربما كنت كثيرا ما يشكو من السوق يجري "تزوير"، وكنت تشعر بالضيق عندما صناع السوق تفعل شيئا لم تكن تتوقع.


ولعل الأسوأ من ذلك كله أن العديد من التجار العاطفيين يشعرون بالقلق أو الاكتئاب حول السوق، بل ويفقدون النوم أكثر من ذلك.


عند اكتشاف كيفية عرض السوق مثل.


تقرير الطقس، عليك التجارة مع الثقة.


ودون القلق أو الخوف!


طريقة أخرى في السوق يشبه الطقس (إذا كنت تعرف الطريقة الصحيحة للنظر في ذلك) هو أنه يمكنك أن تقول ما الأيام القليلة المقبلة سوف تكون مثل - ربما حتى الأيام العشرة المقبلة أو أكثر - استنادا إلى النمط الحالي.


إذا كنا يمكن التنبؤ الطقس مع درجة معينة من الدقة، لماذا لا أسعار الأسهم؟ وكلاهما قوى طبيعية وقوية.


تقرير الطقس هو تماما من هذا القبيل. فإنه يحدد ما سيأتي. هل سيكون هناك عاصفة أو هدوء الطقس؟ وهل سيصبح السوق متقلبا أم سوف يركب بهدوء إلى مستويات قياسية جديدة؟


وبمجرد أن تتعلم أن ترى السوق كقوة طبيعية مثل الطقس، تبدأ في رؤية أن التجمعات الكبيرة والانخفاضات الكبيرة المتوقعة في وقت مبكر، تماما مثل توقعات أنماط الطقس الرئيسية في وقت مبكر. إذا كنت تعرف ما للبحث عنه!


عندما يتطور الضغط المنخفض، وعلم الطقس يعرف احتمال هطول الأمطار. عندما يرتفع الضغط العالي، تسود السماء أكثر هدوءا وأكثر شمولا. بنفس الطريقة سوف تكون قادرا على قراءة بسهولة علامات السوق وما هو على وشك أن يحدث، بدلا من مجرد قراءة الأخبار حول ما حدث بالفعل.


أنا صنع $ 1500 بلدي الأسبوع الأول التداول،


ولكن هناك الكثير أكثر للقصة.


في عام 1987، كشابة، قررت البدء في تداول الأسواق. في الأسبوع الأول من التداول الذي قمت به $ 1،500.


على أقل تقدير، أنا وزوجتي سعيدة. خاصة وأنني كنت أقل من 300 دولار في الأسبوع في وظيفتي! ومع ذلك، لم أكن قادرا أبدا على تكرار هذا النجاح الأسبوع الأول مرة أخرى، وفي الواقع، انتهى بي الأمر فقدان حسابي بأكمله في العام المقبل ونصف العام.


بعد 5 سنوات من دراسة الأسواق ليلا ونهارا وتوفير المال بلدي قررت أن حاول مرة أخرى.


تعلمت كل شيء عن الرسم البياني التجاري، والقنوات والأعلام، وأنماط الرأس والكتف، ومؤشرات مثل ماسد، ستوشاستيكش، وايلدر وايتفرز، بولينجر باندز بومز و باستس، وما إلى ذلك حتى ذهني انتفاخ مع الكثير من المعلومات التجارية والبيانات التي جرح. ولكن كنت على استعداد لمعركة والفوز في السوق. او كذلك ظننت انا!


والخبر السار هو، هذه المرة أنا لم تخسر كل من أموالي. الأخبار السيئة هي أنني لم تجعل أي شيء سواء. بعد التداول لمدة سنة ونصف أخرى، كسرت حتى.


سريع إلى الأمام إلى 15 سنوات في وقت لاحق.


بعد 15 عاما بعد نجاح مهنة في مجال آخر، ودراسة سوق الأوراق المالية والعمل الداخلي، وحرق النفط منتصف الليل أكثر من بضع ليال، ووضع بلدي المؤشر الخاص قرر إعادة المحاولة.


هذه المرة أنا ضرب بايديرت.


اكتشفت بعد 20+ سنة من الدراسة أن ظاهرة معينة تحدث في السوق، على أساس منتظم، والذي يحدد بدقة شبه مثالية إذا كان السوق سوف تبدأ اتجاه هبوطي جديد أو بدء الاتجاه الصاعد الجديد. قراءة هذه الظاهرة هي تماما مثل قراءة تقرير الطقس، ولقد تم الآن استخدامه لسنوات عديدة مع دقة لا يصدق.


هذه الظاهرة يظهر لي متى تذهب طويلة، وعندما تذهب قصيرة.


هذه الأيام ليس من غير المألوف بالنسبة لي.


جعل الآلاف في يوم واحد.


(لقطات شاشة فعلية من حسابي، وهذه هي نتائجي الشخصية، ولا ينبغي تفسيرها على أنها نتائج نموذجية)


كيف تريد رؤية هذا النوع من النتائج في حسابك؟


لا أستطيع ضمان أنك سوف تحقق أي نتائج محددة، ولكن ما أقوم به هو أنني سوف أعطيك نظام التداول نفسه والاستراتيجيات التي أستخدمها في حساب التداول الخاص لي لجعل دخل ثابت كما يمكنك انظر لقطات أعلاه.


ما هذه المعرفة "تحت الأرض".


يمكن أن يعني لك ولعائلتك.


دعونا نفكر مرة أخرى إلى بضع لحظات محددة في السوق من العقد الماضي.


من أكتوبر 2007 إلى مارس 2009، انخفض مؤشر داو من 14،164 إلى 6،547.


تخيل لو كنت قد ذهبت قصيرة في أكتوبر 2007، أو بعد ذلك بوقت قصير. هل يمكن أن تعصف السوق على طول الطريق لأرباح ضخمة.


في هذا التدريب سوف تتعلم ما يمكن أن يكون قد بحثت في تلك الفترة التي من شأنها أن نبهتك إلى ظاهرة يحدث في ذلك الوقت. كنت قد رأيت نمط محدد جدا تظهر مع هذه المرحلة الجديدة من السوق تولى. لو كنت قد حصلت في عندما جاءت إشارة، كانت الأرباح الخاصة بك كان مذهلا.


من مارس 2009 إلى أكتوبر 2018، داو أكثر من الضعف، وارتفع من 6547 إلى 13،610.


تخيل الذهاب لفترة طويلة في غضون بضعة أسابيع من انخفاض في 9 مارس 2009، عندما تعرضت السوق للضرب على اللب. مرة أخرى، هل يمكن أن تحقق أرباحا لا تصدق.


في حين أن معظم التجار "التجزئة" أصيبوا خلال هذا الوقت من التقلب، العديد من التجار المحترفين كانوا يركبون الملايين من الدولارات على الطريق إلى أسفل وعلى الطريق. أنا شخصيا استفاد وقت كبير خلال هذه التحركات.


في هذا البرنامج الأسهم خيارات التدريب عليك أن تظهر بالضبط ما تم القيام به وما يمكن أن يكون قد تعليمات أصدقائك وعائلتك للقيام على أساس هذه الظاهرة. سوف تحصل على مشاهدة والاستماع كما أشرح هذه الاستراتيجية بالتفصيل، وسوف تظهر لك نمط التداول الدقيق للبحث عن ذلك من شأنه أن يميل قبالة لكم أن سوق الأوراق المالية كان في طريقه لحشد قوي.


سوف تكتشف ما تبحث عنه، لماذا تراجع سوق الأسهم قد انتهت (وهذا وحده يستحق ثمن هذا التدريب!) وأفضل طريقة للاستفادة من ارتفاع لا مفر منه في الأسعار.


إذا كنت قد اتبعت استراتيجيات التداول بلدي في ذلك الوقت، هل يمكن أن يكون من المحتمل أن تصبح ثرياء جدا خلال تلك الأحداث في ماكيتس.


والخبر السار هو، وهذا النوع من الأحداث سيحدث مرة أخرى. السؤال الوحيد هو ما إذا كنت سوف انتزاع هذا النظام التجاري اليوم بحيث عليك أن تكون جاهزة في المرة القادمة!


لكن انتظر. هناك المزيد من الأخبار السارة.


هذا هو المكان الذي يحصل حقا مثيرة.


أنت لا تحتاج إلى هذا النوع من الأحداث الرئيسية في السوق لجعل المال التداول في السوق. هذا النظام يظهر لك كيفية توليد أرباح متسقة بغض النظر عما إذا كان سوق الأسهم صعودا، نزولا، أو جانبية!


في الواقع، الكثير من نظام التجارة الرابحة مكرس ل "استراتيجية سفو" الملكية التي وضعت. سفو لتقف على انتصارات متكررة صغيرة.


هذه هي الاستراتيجية التي أنا باستمرار تستخدم لتوليد تدفق قوي من الدخل الشهري من السوق.


مرة أخرى، انها كثيرا مثل النظر في تقرير الطقس.


يوم مشمس؟ السوق صعودا. عظيم، سأجعل بعض الأرباح باستخدام استراتيجيتي لهذا النوع من الأيام.


غائم؟ السوق يسير جانبيا. لا مشكلة، لقد حصلت على استراتيجية التداول لذلك أيضا.


عاصف؟ ربما حتى اعصار؟ ليس هناك أى مشكلة. حتى لو كان السوق تحطمها، أنا لست قلقا. أنا التمسك استراتيجيات التداول بلدي، وأنا أعلم أنني سوف تستفيد بغض النظر عن أين يذهب السوق.


هذا البرنامج التدريبي يشرح بالتفصيل ليس فقط كيفية التعرف بسهولة على هذه الحوادث، ولكن كيفية التعرف على أنماط التداول المتكررة التي تخبرك متى تذهب طويلة أو قصيرة، وكيفية الاستفادة الكاملة من السوق لأقصى قدر من الخيارات تداول الأرباح وكذلك إتف .


لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما تحصل عليه في هذه الحزمة اليوم.


نظام الخيارات الرابحة.


هناك ما مجموعه 16 أشرطة الفيديو في الدورة. يتم تجميع أشرطة الفيديو في وحدات التدريب،


مع كل وحدة تحتوي على "التدريب العملي على" الفيديو المشي لكم من خلال نظام التداول بأكمله!


أشرطة الفيديو وحدات هي منظمة تنظيما جيدا جدا في منطقة عضوية سهلة التنقل، ويتم تسلسلها في ترتيب منطقي تماما بحيث يمكنك بسهولة معرفة نظام التداول خطوة واحدة في وقت واحد.


الظاهرة التي كشفت عنها هذه الدورة التجارية، والاستراتيجيات الدقيقة، تعتبر من قبل معظم التجار أن تكون "متقدمة" استراتيجيات لأن فقط أعلى 5٪ من جميع التجار فهم واستخدامها باستمرار لتحقيق أرباح التداول.


الأهم من ذلك، لقد تبسيط هذه الاستراتيجيات الخيار المتقدم وأوضح لهم بطريقة أن أي مستوى من المتداول يمكن وضعها على الفور لاستخدامها!


في هذه الخيارات بسيطة ولكنها قوية تداول الفيديو بالطبع سوف تتعلم: كيفية التعرف على هذه الظاهرة - ما هو وكيفية تسخير السلطة التي يحملها في أي نوع من السوق المالية. عندما ترى هذه الظاهرة السوق، وأنا سوف يعلمك ما نمط للبحث عن، فإنه يوفر لك إشارة واضحة للذهاب طويلة أو قصيرة، ولماذا من الخطورة أن تتصرف قبل الحصول على تأكيد من نمط. لماذا 99٪ من جميع تجار التجزئة تفقد المال أو فقط جعل كمية صغيرة من المال باستخدام الخيارات والأسهم والعقود الآجلة وكيفية التجارة مثل المهنية 1٪ من التجار التي تجعل القتل في السوق. ما هي الخيارات، لماذا هي أفضل وسيلة التداول لمعظم التجار. ما "غريكس" هي وكيف يعمل كل واحد والتي تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل ومتى. لماذا، من جميع اليونان، واحد (وانها ليست دلتا كما يعتقد معظم التجار الخيار!) هي أقوى اليونانية للجميع وكيف أن الاهتمام بها يمكن أن تجعلك أرباح ضخمة. (أنا في الواقع تظهر لك في الوقت الحقيقي كيف يمكن لهذه اليونانية واحدة تجعلك قتل). ثبت، تقنيات التداول العملي لاستخدامها في أي نوع من السوق لتحقيق أرباح حقيقية وكبيرة مع دراسات الحالة الحقيقية. كيف تعرف في وقت مبكر أن السوق من المرجح أن يكون انخفاض كبير - ما لشراء ومتى للخروج. كيفية معرفة متى توقف السوق في الانخفاض ومستعدة للتقدم بقوة - ما لشراء ومتى للخروج. لماذا شراء المكالمات في الجزء السفلي من انخفاض كبير في الأسعار هو أسوأ شيء يمكنك القيام به ولماذا وما هي الخيارات لشراء بدلا من ذلك للحصول على أرباح ضخمة كما يبدأ السوق في الارتفاع. كيفية الاستفادة من الخيارات حتى تتمكن من الربح بقدر التقصير أو الذهاب طويلة الأسهم الفعلية في 1 / 10th الاستثمار - بالضبط ما لشراء ومتى. أفضل طريقة للربح عندما تعرف الأسعار ترتفع (وانها لا تشتري المكالمات). أفضل طريقة للربح عندما تكون الأسعار على وشك الدخول في سوق الدب الجديد (وهي ليست معقدة). لماذا أبسط الصفقات الخيار هي في بعض الأحيان أفضل الصفقات. الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى معرفته لكسب المال في السوق (وليس له علاقة مع التحليل الفني والمؤشرات أو ما إذا كان سوق الأسهم يتحرك صعودا أو هبوطا). أي خيار لاختيار - كيف ولماذا - عندما تذهب طويلة أو قصيرة في السوق. طريقة جديدة للتداول طويلة / قصيرة إتف التي تتكرر مع هذا التردد التي يمكن أن التجارة هذه الظاهرة واحدة وحدها وجعل القتل معها. وأكثر بكثير.


خيارات التداول تفاصيل الدورة:


فيديو 1: مقدمة وحدة إلى نظام التداول الرابح خيارات التداول الفيديو بالطبع. منصة تداول الخيارات. أمثلة على أرباح التداول الشخصية. وتركز الدورة على نظامين تجاريين. 1. نسبة التداول 2. بلدي الملكية & كوت؛ سفو - انتصارات المتكررة الصغيرة & كوت؛ إستراتيجية.


فيديو 2: مقدمة في خيارات التداول. أساسيات الاستراتيجيات: خيارات الاتصال ووضع الخيارات. كيفية الحد من المخاطر والحفاظ على رأس المال.


فيديو 3: كيف تتغير الخيارات في السعر. تؤثر على الوقت والقيمة. أساس تاريخي. القيمة الجوهرية والخارجية. النظر إلى دلتا.


فيديو 4: أمثلة تجارية محددة لكيفية تأثير إتف الكامنة على قيمة أحد الخيارات. النظر في فيغا. حول التقلب. شراء مكالمة في المال. الرسوم البيانية ل ق.


فيديو 5: أمثلة على شراء الخيارات في المال. وضع وقف الخسارة. يضع في المال. مقارنة الخيارات.


فيديو 6: كيفية استخدام التحليل الفني. ومثل؛ التنبؤ ومثل. مستقبل السوق. قراءة المخططات. أمثلة على أنماط السعر. استخدام حركة السعر مقابل المؤشرات الأخرى.


فيديو 7: جزء التحليل الفني 2. فهم مسار التنقل. اثنين من القرائن الهامة. انظروا إلى سبي. منخفضة مقابل بيئة عالية التقلب. يوميا مقابل الرسوم البيانية الأسبوعية.


فيديو 8: المزيد عن القراءة منخفضة مقابل التقلبات العالية. النظر في الإعداد كبيرة. أخذ إشارات من المخططات لإدخال موقف.


فيديو 9: استراتيجيات محددة لبيئات التداول المتقلبة العالية والمنخفضة. معلومات هامة حول التداول بشكل متكرر. ضبط إستراتيجية التداول الخاصة بك.


فيديو 10: تذكير عن الإغريق. كيف يرتبط السعر بالتقلب. استراتيجية التداول عالية التقلبات. النظر، إلى، غاما.


فيديو 11: الحياة الحقيقية الخيارات الرابحة استراتيجيات النظام. شراء وضع.


فيديو 12: توقف اإلعدادات أو التنبيهات. تحليل خيار وضع. علاوة المخاطر. ماذا تفعل عندما يتم شراء شركة من قبل شركة أخرى. دخول موقف طويل عندما تقلب عالية.


فيديو 13: كيفية الدخول في وضعية طويلة عندما يكون التقلب منخفضا. جعل الصفقات الخيار سهلة. عند الدخول والخروج.


فيديو 14: أسلوب تداول غير معروف يستخدمه أعلى 1٪ من المتداولين. مقدمة إلى تداول نسبة الخيار.


فيديو 15: معلومات هامة عن النسب. نظرة فاحصة على نسبة التداول.


فيديو 16: نسبة التداول التفاف. كيفية التداول بأمان ومربح. الفوز نظام التجارة ملخص والاستنتاج.


الأسئلة؟ البريد الالكتروني لي في: جينز [أت] دايترادينغكواش.


ملاحظة لم يكن هناك بالطبع مثل هذا. إذا كنت لا تتاجر مع هذه المعلومات كنت تتداول مع إعاقة ضخمة. هذه هي الطريقة التي تجارة المهنيين وحتى كنت لا تفعل وكذلك يجب عليك إذا كنت لا تستخدم ذلك.


أسئلة مكررة:


السؤال رقم 1: يبدو أن هناك العديد من استراتيجيات الخيارات المختلفة في الدورة التدريبية. هل هناك إستراتيجية محددة لتبدأ، (واحد أن أوصي) عند العودة إلى التداول؟ أنا قلق مع المعلومات الزائدة.


السؤال رقم 2: هل هناك حد أدنى لحجم التداول المطلوب لتداول طرق الخيارات الخاصة بك؟ وأود أن أعلى بداية صغيرة إلى حد ما، وتريد التأكد من أن لدي ما يكفي من رأس المال لتبدأ قبل شراء الخاص بك.


السؤال رقم 3: أذكر السمع في الفيديو هذا ليس دورة تداول يوم. هل هذا التداول قصير أو متوسط ​​أو طويل الأجل أو مزيج من هذه؟


السؤال رقم 5: أفضل أن أكون أكثر تداولا. ماذا عن نظام خيارات الدخل اليومية؟


نظام التجارة الرابحة - نظام تداول الخيارات.


العلامة التجارية الجديدة خيارات نظام التداول مصممة لتقديم إمكانات الربح ضخمة حتى على حساب 5K $ أو أقل.


من: يوم التداول المدرب - جينز & أمب؛ ديف.


عزيزي المستقبل "النخبة" التاجر،


هل شاركت بأي شكل من الأشكال مع سوق الأسهم؟


ربما كنت قد حصلت على بعض الأسهم. ربما كنت تدير محفظة الخاصة بك. ربما لديك حساب مع الوساطة عبر الإنترنت. ربما كنت حتى يوم الأسهم التجارية والخيارات بانتظام.


بغض النظر عن مستواك من المشاركة، وخلاصة القول هو أنك ربما ليست تاجر المهنية في وول ستريت.


لذلك، كنت تتداول مع إعاقة ضخمة! نعم، كنت في عيب كبير.


ما لم. كنت تستخدم نظام التجارة الرابحة.


لم يكن هناك بالطبع التداول مثل هذا.


هذا بالطبع تداول الخيارات الأسهم يظهر لك كيف المهنيين الحقيقي التجارة، وإذا كنت لا تستخدم هذه المعلومات كنت ببساطة لا تفعل وكذلك هل يمكن أن تفعل. هل ترى.


السوق لا يعطي راتس عنك أو أموالك!


السوق يوفر فرصا غير محدودة للاعبين الذين يفهمون ما سيحدث المقبل في السوق.


فإنه لا يعتذر لأخذ أموالك عندما كنت على خطأ. فإنه لا يشعر سيئة عندما كنت اشتعلت في الحرس من خلال خطوة مفاجئة.


في الواقع، فإن السوق ليس لديها أي مشاعر على الإطلاق!


السوق ليس شخصا وأنه لا يهتم قليلا عن المال كنت قد اكتسبت أو فقدت.


فهو يتقلب بطريقة تحبط غالبية اللاعبين، ولا يكافئ سوى 5٪ من التجار الذين يفهمون أنه ليس أخبارا أو تحليلات فنية أو أرباح تجعل السوق يتحرك.


أعلى 5٪ من المهنيين الذين يحققون أرباحا متسقة في السوق ينظرون إلى السوق بشكل مختلف عن التجار العاديين (ويعرف أيضا باسم "تجار التجزئة").


يميل تجار التجزئة إلى إضفاء الطابع الشخصي على السوق ومشروع أن السوق لديه الأنا أو الشخصية. يحصلون على جنون في السوق عندما تفوت فرصة، تصبح سعيدة عندما يكون لديهم تجارة الفوز، وحزين عندما يفقدون المال.


كن صادقا مع نفسك والرد على هذا السؤال.


"هل من أي وقت مضى تحصل على جنون في نفسك أو السوق عندما تخسر تداول المال؟"


إذا أجبت ب "نعم" فأنت تتداول على أساس العاطفة.


السوق مثل الطقس. كلاهما قوى طبيعية قوية، ولكنك لن تحصل على جنون في نفسك أو في السماء إذا تحول الطقس سيئة، أليس كذلك؟


أعلى 5٪ من جميع التجار ينظرون إلى السوق مثل الطقس. فإنها تزيل الطابع الشخصي للسوق وتحترم القوة التي يتمتع بها. تماما مثل اعصار أو عاصفة رئيسية، يمكن أن يكون السوق متقلبا في بعض الأحيان، ولكن لديها أيضا أيامها هادئة ومشمسة جدا. هذه هي أحداث طبيعية تماما في دورة من أي بيئة طبيعية.


أنت لن أقول أبدا أن الطقس هو "خارج لتحصل"، ولكن كم من التجار يعتقدون أن السوق خارج "الحصول عليها"؟ العديد من هذا الموقف. وهذا هو السبب في أنها تفقد المال.


أنها تجعل التداول العاطفي، والشخصية، وأنها تحصل على الإحباط نتيجة لذلك. في الواقع طريقة واحدة أن أقول على يقين من أنك عاطفي جدا عن سلوك السوق يقول أشياء مثل.


"السوق خارج لي للحصول على لي."


"السوق فقط لن تتعاون معي".


"السوق غبي".


"السوق فقط لن تعطيني استراحة".


أو ربما كنت كثيرا ما يشكو من السوق يجري "تزوير"، وكنت تشعر بالضيق عندما صناع السوق تفعل شيئا لم تكن تتوقع.


ولعل الأسوأ من ذلك كله أن العديد من التجار العاطفيين يشعرون بالقلق أو الاكتئاب حول السوق، بل ويفقدون النوم أكثر من ذلك.


عند اكتشاف كيفية عرض السوق مثل.


تقرير الطقس، عليك التجارة مع الثقة.


ودون القلق أو الخوف!


طريقة أخرى في السوق يشبه الطقس (إذا كنت تعرف الطريقة الصحيحة للنظر في ذلك) هو أنه يمكنك أن تقول ما الأيام القليلة المقبلة سوف تكون مثل - ربما حتى الأيام العشرة المقبلة أو أكثر - استنادا إلى النمط الحالي.


إذا كنا يمكن التنبؤ الطقس مع درجة معينة من الدقة، لماذا لا أسعار الأسهم؟ وكلاهما قوى طبيعية وقوية.


تقرير الطقس هو تماما من هذا القبيل. فإنه يحدد ما سيأتي. هل سيكون هناك عاصفة أو هدوء الطقس؟ وهل سيصبح السوق متقلبا أم سوف يركب بهدوء إلى مستويات قياسية جديدة؟


وبمجرد أن تتعلم أن ترى السوق كقوة طبيعية مثل الطقس، تبدأ في رؤية أن التجمعات الكبيرة والانخفاضات الكبيرة المتوقعة في وقت مبكر، تماما مثل توقعات أنماط الطقس الرئيسية في وقت مبكر. إذا كنت تعرف ما للبحث عنه!


عندما يتطور الضغط المنخفض، وعلم الطقس يعرف احتمال هطول الأمطار. عندما يرتفع الضغط العالي، تسود السماء أكثر هدوءا وأكثر شمولا. بنفس الطريقة سوف تكون قادرا على قراءة بسهولة علامات السوق وما هو على وشك أن يحدث، بدلا من مجرد قراءة الأخبار حول ما حدث بالفعل.


أنا صنع $ 1500 بلدي الأسبوع الأول التداول،


ولكن هناك الكثير أكثر للقصة.


في عام 1987، كشابة، قررت البدء في تداول الأسواق. في الأسبوع الأول من التداول الذي قمت به $ 1،500.


على أقل تقدير، أنا وزوجتي سعيدة. خاصة وأنني كنت أقل من 300 دولار في الأسبوع في وظيفتي! ومع ذلك، لم أكن قادرا أبدا على تكرار هذا النجاح الأسبوع الأول مرة أخرى، وفي الواقع، انتهى بي الأمر فقدان حسابي بأكمله في العام المقبل ونصف العام.


بعد 5 سنوات من دراسة الأسواق ليلا ونهارا وتوفير المال بلدي قررت أن حاول مرة أخرى.


تعلمت كل شيء عن الرسم البياني التجاري، والقنوات والأعلام، وأنماط الرأس والكتف، ومؤشرات مثل ماسد، ستوشاستيكش، وايلدر وايتفرز، بولينجر باندز بومز و باستس، وما إلى ذلك حتى ذهني انتفاخ مع الكثير من المعلومات التجارية والبيانات التي جرح. ولكن كنت على استعداد لمعركة والفوز في السوق. او كذلك ظننت انا!


والخبر السار هو، هذه المرة أنا لم تخسر كل من أموالي. الأخبار السيئة هي أنني لم تجعل أي شيء سواء. بعد التداول لمدة سنة ونصف أخرى، كسرت حتى.


سريع إلى الأمام إلى 15 سنوات في وقت لاحق.


بعد 15 عاما بعد نجاح مهنة في مجال آخر، ودراسة سوق الأوراق المالية والعمل الداخلي، وحرق النفط منتصف الليل أكثر من بضع ليال، ووضع بلدي المؤشر الخاص قرر إعادة المحاولة.


هذه المرة أنا ضرب بايديرت.


اكتشفت بعد 20+ سنة من الدراسة أن ظاهرة معينة تحدث في السوق، على أساس منتظم، والذي يحدد بدقة شبه مثالية إذا كان السوق سوف تبدأ اتجاه هبوطي جديد أو بدء الاتجاه الصاعد الجديد. قراءة هذه الظاهرة هي تماما مثل قراءة تقرير الطقس، ولقد تم الآن استخدامه لسنوات عديدة مع دقة لا يصدق.


هذه الظاهرة يظهر لي متى تذهب طويلة، وعندما تذهب قصيرة.


هذه الأيام ليس من غير المألوف بالنسبة لي.


جعل الآلاف في يوم واحد.


(لقطات شاشة فعلية من حسابي، وهذه هي نتائجي الشخصية، ولا ينبغي تفسيرها على أنها نتائج نموذجية)


كيف تريد رؤية هذا النوع من النتائج في حسابك؟


لا أستطيع ضمان أنك سوف تحقق أي نتائج محددة، ولكن ما أقوم به هو أنني سوف أعطيك نظام التداول نفسه والاستراتيجيات التي أستخدمها في حساب التداول الخاص لي لجعل دخل ثابت كما يمكنك انظر لقطات أعلاه.


ما هذه المعرفة "تحت الأرض".


يمكن أن يعني لك ولعائلتك.


دعونا نفكر مرة أخرى إلى بضع لحظات محددة في السوق من العقد الماضي.


من أكتوبر 2007 إلى مارس 2009، انخفض مؤشر داو من 14،164 إلى 6،547.


تخيل لو كنت قد ذهبت قصيرة في أكتوبر 2007، أو بعد ذلك بوقت قصير. هل يمكن أن تعصف السوق على طول الطريق لأرباح ضخمة.


في هذا التدريب سوف تتعلم ما يمكن أن يكون قد بحثت في تلك الفترة التي من شأنها أن نبهتك إلى ظاهرة يحدث في ذلك الوقت. كنت قد رأيت نمط محدد جدا تظهر مع هذه المرحلة الجديدة من السوق تولى. لو كنت قد حصلت في عندما جاءت إشارة، كانت الأرباح الخاصة بك كان مذهلا.


من مارس 2009 إلى أكتوبر 2018، داو أكثر من الضعف، وارتفع من 6547 إلى 13،610.


تخيل الذهاب لفترة طويلة في غضون بضعة أسابيع من انخفاض في 9 مارس 2009، عندما تعرضت السوق للضرب على اللب. مرة أخرى، هل يمكن أن تحقق أرباحا لا تصدق.


في حين أن معظم التجار "التجزئة" أصيبوا خلال هذا الوقت من التقلب، العديد من التجار المحترفين كانوا يركبون الملايين من الدولارات على الطريق إلى أسفل وعلى الطريق. أنا شخصيا استفاد وقت كبير خلال هذه التحركات.


في هذا البرنامج الأسهم خيارات التدريب عليك أن تظهر بالضبط ما تم القيام به وما يمكن أن يكون قد تعليمات أصدقائك وعائلتك للقيام على أساس هذه الظاهرة. سوف تحصل على مشاهدة والاستماع كما أشرح هذه الاستراتيجية بالتفصيل، وسوف تظهر لك نمط التداول الدقيق للبحث عن ذلك من شأنه أن يميل قبالة لكم أن سوق الأوراق المالية كان في طريقه لحشد قوي.


سوف تكتشف ما تبحث عنه، لماذا تراجع سوق الأسهم قد انتهت (وهذا وحده يستحق ثمن هذا التدريب!) وأفضل طريقة للاستفادة من ارتفاع لا مفر منه في الأسعار.


إذا كنت قد اتبعت استراتيجيات التداول بلدي في ذلك الوقت، هل يمكن أن يكون من المحتمل أن تصبح ثرياء جدا خلال تلك الأحداث في ماكيتس.


والخبر السار هو، وهذا النوع من الأحداث سيحدث مرة أخرى. السؤال الوحيد هو ما إذا كنت سوف انتزاع هذا النظام التجاري اليوم بحيث عليك أن تكون جاهزة في المرة القادمة!


لكن انتظر. هناك المزيد من الأخبار السارة.


هذا هو المكان الذي يحصل حقا مثيرة.


أنت لا تحتاج إلى هذا النوع من الأحداث الرئيسية في السوق لجعل المال التداول في السوق. هذا النظام يظهر لك كيفية توليد أرباح متسقة بغض النظر عما إذا كان سوق الأسهم صعودا، نزولا، أو جانبية!


في الواقع، الكثير من نظام التجارة الرابحة مكرس ل "استراتيجية سفو" الملكية التي وضعت. سفو لتقف على انتصارات متكررة صغيرة.


هذه هي الاستراتيجية التي أنا باستمرار تستخدم لتوليد تدفق قوي من الدخل الشهري من السوق.


مرة أخرى، انها كثيرا مثل النظر في تقرير الطقس.


يوم مشمس؟ السوق صعودا. عظيم، سأجعل بعض الأرباح باستخدام استراتيجيتي لهذا النوع من الأيام.


غائم؟ السوق يسير جانبيا. لا مشكلة، لقد حصلت على استراتيجية التداول لذلك أيضا.


عاصف؟ ربما حتى اعصار؟ ليس هناك أى مشكلة. حتى لو كان السوق تحطمها، أنا لست قلقا. أنا التمسك استراتيجيات التداول بلدي، وأنا أعلم أنني سوف تستفيد بغض النظر عن أين يذهب السوق.


هذا البرنامج التدريبي يشرح بالتفصيل ليس فقط كيفية التعرف بسهولة على هذه الحوادث، ولكن كيفية التعرف على أنماط التداول المتكررة التي تخبرك متى تذهب طويلة أو قصيرة، وكيفية الاستفادة الكاملة من السوق لأقصى قدر من الخيارات تداول الأرباح وكذلك إتف .


لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما تحصل عليه في هذه الحزمة اليوم.


نظام الخيارات الرابحة.


هناك ما مجموعه 16 أشرطة الفيديو في الدورة. يتم تجميع أشرطة الفيديو في وحدات التدريب،


مع كل وحدة تحتوي على "التدريب العملي على" الفيديو المشي لكم من خلال نظام التداول بأكمله!


أشرطة الفيديو وحدات هي منظمة تنظيما جيدا جدا في منطقة عضوية سهلة التنقل، ويتم تسلسلها في ترتيب منطقي تماما بحيث يمكنك بسهولة معرفة نظام التداول خطوة واحدة في وقت واحد.


الظاهرة التي كشفت عنها هذه الدورة التجارية، والاستراتيجيات الدقيقة، تعتبر من قبل معظم التجار أن تكون "متقدمة" استراتيجيات لأن فقط أعلى 5٪ من جميع التجار فهم واستخدامها باستمرار لتحقيق أرباح التداول.


الأهم من ذلك، لقد تبسيط هذه الاستراتيجيات الخيار المتقدم وأوضح لهم بطريقة أن أي مستوى من المتداول يمكن وضعها على الفور لاستخدامها!


في هذه الخيارات بسيطة ولكنها قوية تداول الفيديو بالطبع سوف تتعلم: كيفية التعرف على هذه الظاهرة - ما هو وكيفية تسخير السلطة التي يحملها في أي نوع من السوق المالية. عندما ترى هذه الظاهرة السوق، وأنا سوف يعلمك ما نمط للبحث عن، فإنه يوفر لك إشارة واضحة للذهاب طويلة أو قصيرة، ولماذا من الخطورة أن تتصرف قبل الحصول على تأكيد من نمط. لماذا 99٪ من جميع تجار التجزئة تفقد المال أو فقط جعل كمية صغيرة من المال باستخدام الخيارات والأسهم والعقود الآجلة وكيفية التجارة مثل المهنية 1٪ من التجار التي تجعل القتل في السوق. ما هي الخيارات، لماذا هي أفضل وسيلة التداول لمعظم التجار. ما "غريكس" هي وكيف يعمل كل واحد والتي تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل ومتى. لماذا، من جميع اليونان، واحد (وانها ليست دلتا كما يعتقد معظم التجار الخيار!) هي أقوى اليونانية للجميع وكيف أن الاهتمام بها يمكن أن تجعلك أرباح ضخمة. (أنا في الواقع تظهر لك في الوقت الحقيقي كيف يمكن لهذه اليونانية واحدة تجعلك قتل). ثبت، تقنيات التداول العملي لاستخدامها في أي نوع من السوق لتحقيق أرباح حقيقية وكبيرة مع دراسات الحالة الحقيقية. كيف تعرف في وقت مبكر أن السوق من المرجح أن يكون انخفاض كبير - ما لشراء ومتى للخروج. كيفية معرفة متى توقف السوق في الانخفاض ومستعدة للتقدم بقوة - ما لشراء ومتى للخروج. لماذا شراء المكالمات في الجزء السفلي من انخفاض كبير في الأسعار هو أسوأ شيء يمكنك القيام به ولماذا وما هي الخيارات لشراء بدلا من ذلك للحصول على أرباح ضخمة كما يبدأ السوق في الارتفاع. كيفية الاستفادة من الخيارات حتى تتمكن من الربح بقدر التقصير أو الذهاب طويلة الأسهم الفعلية في 1 / 10th الاستثمار - بالضبط ما لشراء ومتى. أفضل طريقة للربح عندما تعرف الأسعار ترتفع (وانها لا تشتري المكالمات). أفضل طريقة للربح عندما تكون الأسعار على وشك الدخول في سوق الدب الجديد (وهي ليست معقدة). لماذا أبسط الصفقات الخيار هي في بعض الأحيان أفضل الصفقات. الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى معرفته لكسب المال في السوق (وليس له علاقة مع التحليل الفني والمؤشرات أو ما إذا كان سوق الأسهم يتحرك صعودا أو هبوطا). أي خيار لاختيار - كيف ولماذا - عندما تذهب طويلة أو قصيرة في السوق. طريقة جديدة للتداول طويلة / قصيرة إتف التي تتكرر مع هذا التردد التي يمكن أن التجارة هذه الظاهرة واحدة وحدها وجعل القتل معها. وأكثر بكثير.


خيارات التداول تفاصيل الدورة:


فيديو 1: مقدمة وحدة إلى نظام التداول الرابح خيارات التداول الفيديو بالطبع. منصة تداول الخيارات. أمثلة على أرباح التداول الشخصية. وتركز الدورة على نظامين تجاريين. 1. نسبة التداول 2. بلدي الملكية & كوت؛ سفو - انتصارات المتكررة الصغيرة & كوت؛ إستراتيجية.


فيديو 2: مقدمة في خيارات التداول. أساسيات الاستراتيجيات: خيارات الاتصال ووضع الخيارات. كيفية الحد من المخاطر والحفاظ على رأس المال.


فيديو 3: كيف تتغير الخيارات في السعر. تؤثر على الوقت والقيمة. أساس تاريخي. القيمة الجوهرية والخارجية. النظر إلى دلتا.


فيديو 4: أمثلة تجارية محددة لكيفية تأثير إتف الكامنة على قيمة أحد الخيارات. النظر في فيغا. حول التقلب. شراء مكالمة في المال. الرسوم البيانية ل ق.


فيديو 5: أمثلة على شراء الخيارات في المال. وضع وقف الخسارة. يضع في المال. مقارنة الخيارات.


فيديو 6: كيفية استخدام التحليل الفني. ومثل؛ التنبؤ ومثل. مستقبل السوق. قراءة المخططات. أمثلة على أنماط السعر. استخدام حركة السعر مقابل المؤشرات الأخرى.


فيديو 7: جزء التحليل الفني 2. فهم مسار التنقل. اثنين من القرائن الهامة. انظروا إلى سبي. منخفضة مقابل بيئة عالية التقلب. يوميا مقابل الرسوم البيانية الأسبوعية.


فيديو 8: المزيد عن القراءة منخفضة مقابل التقلبات العالية. النظر في الإعداد كبيرة. أخذ إشارات من المخططات لإدخال موقف.


فيديو 9: استراتيجيات محددة لبيئات التداول المتقلبة العالية والمنخفضة. معلومات هامة حول التداول بشكل متكرر. ضبط إستراتيجية التداول الخاصة بك.


فيديو 10: تذكير عن الإغريق. كيف يرتبط السعر بالتقلب. استراتيجية التداول عالية التقلبات. النظر، إلى، غاما.


فيديو 11: الحياة الحقيقية الخيارات الرابحة استراتيجيات النظام. شراء وضع.


فيديو 12: توقف اإلعدادات أو التنبيهات. تحليل خيار وضع. علاوة المخاطر. ماذا تفعل عندما يتم شراء شركة من قبل شركة أخرى. دخول موقف طويل عندما تقلب عالية.


فيديو 13: كيفية الدخول في وضعية طويلة عندما يكون التقلب منخفضا. جعل الصفقات الخيار سهلة. عند الدخول والخروج.


فيديو 14: أسلوب تداول غير معروف يستخدمه أعلى 1٪ من المتداولين. مقدمة إلى تداول نسبة الخيار.


فيديو 15: معلومات هامة عن النسب. نظرة فاحصة على نسبة التداول.


فيديو 16: نسبة التداول التفاف. كيفية التداول بأمان ومربح. الفوز نظام التجارة ملخص والاستنتاج.


الأسئلة؟ البريد الالكتروني لي في: جينز [أت] دايترادينغكواش.


ملاحظة لم يكن هناك بالطبع مثل هذا. إذا كنت لا تتاجر مع هذه المعلومات كنت تتداول مع إعاقة ضخمة. هذه هي الطريقة التي تجارة المهنيين وحتى كنت لا تفعل وكذلك يجب عليك إذا كنت لا تستخدم ذلك.


أسئلة مكررة:


السؤال رقم 1: يبدو أن هناك العديد من استراتيجيات الخيارات المختلفة في الدورة التدريبية. هل هناك إستراتيجية محددة لتبدأ، (واحد أن أوصي) عند العودة إلى التداول؟ أنا قلق مع المعلومات الزائدة.


السؤال رقم 2: هل هناك حد أدنى لحجم التداول المطلوب لتداول طرق الخيارات الخاصة بك؟ وأود أن أعلى بداية صغيرة إلى حد ما، وتريد التأكد من أن لدي ما يكفي من رأس المال لتبدأ قبل شراء الخاص بك.


السؤال رقم 3: أذكر السمع في الفيديو هذا ليس دورة تداول يوم. هل هذا التداول قصير أو متوسط ​​أو طويل الأجل أو مزيج من هذه؟


السؤال رقم 5: أفضل أن أكون أكثر تداولا. ماذا عن نظام خيارات الدخل اليومية؟


كيفية أتمتة الخيار الخاص بك نظام التداول.


10/30/2018 6:00 آم إست.


يوشوا بيلانجر من الخيار الأزيز يحدد الخطوات التي يمكن للتاجر الخيار اتخاذها لأتمتة نظامها.


قبل الجلوس لكتابة هذا المنصب، ظننت أنني سوف البحث في الإنترنت لمعرفة ما هي المعلومات الموجودة على أنظمة التداول الخيارات.


صدمت أن وجدت أن هناك بالكاد أي شيء نشر على هذا الموضوع. بشكل جاد! هناك المئات من المواقع على شبكة الإنترنت، وشركات الوساطة، والخدمات التجارية التي تريد أن تبيع لك نظامهم. والحقيقة هي أن عدد قليل جدا قادر على وصف ما هو نظام تداول الخيارات في الواقع.


في جوهرها، ونظام تداول الخيارات هو وسيلة لتوليد إشارات البيع والشراء من خلال طريقة اختبار تحليل الأسهم. ويمكن أن يستند النظام إلى أي نوع من استراتيجية الخيار، ويتضمن كلا من التحليل الأساسي والتقني.


قد تركز أنظمة تداول الخيارات على التغيرات في سعر السهم الأساسي، والتقلب، وتضاؤل ​​الوقت، ونشاط شراء / بيع غير عادي، أو مزيج من هذه العناصر. وهي في الأساس قائمة مرجعية بالمعايير التي يجب الوفاء بها قبل إدخال الصفقات. عندما يتم استيفاء جميع الشروط، يتم إنشاء إشارة لشراء أو بيع.


تختلف المعايير لكل نوع من إستراتيجيات تداول الخيارات. سواء كان المكالمات طويلة، المكالمات المشمولة، ينتشر الدب، أو بيع خيارات مؤشر عارية، ولكل منها نموذج نظام التداول الخاصة بها. وهناك نظام تداول الخيارات التي تستحق ملحها تساعدك على التخلص من إشارات كاذبة وبناء ثقتك في الإدخالات والمخارج.


سوق الخيارات معقد جدا. خيارات التداول دون نظام مثل بناء منزل دون مخطط. التقلب، والوقت، وحركة الأسهم يمكن أن تؤثر كل ما تبذلونه من الربحية. يجب أن تكون على دراية بكل من هذه المتغيرات.


فمن السهل أن تتأثر العاطفة عندما يتحرك السوق. وجود نظام يساعد على التحكم في رد فعلك لتلك المشاعر الطبيعية والطبيعية جدا. كم مرة كنت جلس وشاهدت التجارة تفقد المال لحظة ملء أمر الشراء الخاص بك؟ أو، هل شاهدت أي وقت مضى الأسهم ارتفاع في السعر بينما كنت تفكر في ما إذا كان أو لم شرائه؟


وجود خطة منظمة في مكان أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرارات تجارية سليمة وموضوعية. من خلال إنشاء واتباع نظام جيد، يمكنك شحذ عمليات الإعدام التجارية الخاصة بك لتكون عاطفية وتلقائية مثل جهاز كمبيوتر.


مزايا نظام تداول الخيارات.


الرافعة المالية-خيارات التداول يعطي نفوذ حسابك في سوق الأسهم. مع خيارات، يمكنك التحكم مئات أو الآلاف من أسهم الأسهم في جزء صغير من سعر السهم نفسه. يمكن أن يتساوى التغير في سعر السهم بين 5٪ و 10٪ مع ربح بنسبة 100٪ أو أكثر في أحد الخيارات. حاول التركيز على مكاسب النسبة المئوية مقابل مكاسب قيمة الدولار في التداول الخاص بك. وهو يتطلب تحولا أساسيا في التفكير التقليدي، ولكن من الأهمية بمكان إدارة نظام تجاري ناجح. الموضوعية - يعتمد نظام تداول الخيارات الجيدة على معايير قابلة للقياس تؤدي إلى ظهور إشارات الشراء والبيع. فإنه يأخذ الذاتية والتخمين الثاني من التداول الخاص بك حتى تتمكن من التركيز على العوامل المحددة مسبقا التي تجعل من تجارة المتفجرة. المرونة - تقريبا جميع الخيارات التجار سوف اقول لكم ان الخيارات تسمح للمرونة في التداول الخاص بك. الفرص في سوق الخيارات تجعل من السهل بشكل لا يصدق للاستفادة من الوظائف على المدى القصير. مع أحداث الأرباح والخيارات الأسبوعية، يمكنك بناء استراتيجيات للمكاسب بين عشية وضحاها مع مخاطر محددة بوضوح. هناك عدة طرق للربح في أي نوع من حالة السوق، من تتجه إلى نطاق محدد. الحماية - يمكن أن يكون نظام تداول الخيارات على أساس الاستراتيجية المناسبة لظروف السوق السائدة بمثابة تحوط ضد الاستثمارات الأخرى. وعادة ما تستخدم طرق الحماية بهذه الطريقة. المخاطر - نظام تداول الخيارات الجيدة يحد من المخاطر بطريقتين مهمتين. الطريقة الأولى هي التكلفة. سعر الخيارات منخفض جدا بالمقارنة مع شراء نفس الكمية من الأسهم. أما الطريقة الثانية فتتعلق بالمتوقف. وهناك نظام جيد خفض الخسائر بسرعة والاحتفاظ بها صغيرة.


أي خيار التاجر يمكن تطوير نظام.


كمتداول، من المهم بناء نظام يستخدم أنواعا مختلفة من استراتيجيات الخيارات-كوندورس الحديد، الفراشات الجناح مكسورة، ينتشر التقويم، نسب الظهر، سترادلز، الخنق، والياقات.


قد يبدو وكأنه لغة أجنبية الآن، ولكن العمل على المفردات درس واحد في وقت واحد. كسر عليه قطعة قطعة وجعلها بنفسك. كل مصطلح له تطبيق محدد لتحقيق أرباح في ظل ظروف سوق معينة. تعلم كل منهم في وتيرة الخاصة بك لتعزيز وبناء نظام التداول الخيارات الخاصة بك.


والمزيد من الأدوات التي هي في الأدوات الخاصة بك، وأكثر استعدادا سيكون لك لتغيير ظروف السوق. إذا كان السوق أن تتصرف بنفس الطريقة كل يوم، ثم التداول سيكون مسرحية الطفل.


من أجل البدء في تطوير نظام التداول الخيارات الخاصة بك، لديك لإنشاء خطة التداول أو مخطط لتوجيه لكم في الاتجاه الصحيح. تبدأ مع النظام الأساسي وقرص عليه لتحديد معايير التداول الخاصة بك وشحذ النظام الخاص بك.


يستغرق وقتا طويلا وخبرة لبناء نظام تداول الخيار الناجح التي يمكن أن تعود 100٪ أو أكثر في الصفقات مربحة باستمرار. عندما كنت راضيا عن المعلمات من النظام الخاص بك، يمكنك أن تبحث في وجود البرمجيات الخاصة بك مصنوعة للتداول الآلي.


اختيار استراتيجية - يمكنك اختيار أي استراتيجية لبدء بناء نظام. شراء المكالمات ويضع هو أسهل طريقة للبدء. كما تتعلم وتجربة المزيد حول كيفية تحرك الأسعار، يمكنك إضافة استراتيجيات جديدة لتداولك لتعزيز النظام الخاص بك. إضافة المكالمات المشمولة ووضع الحماية لمراكز الأسهم الطويلة هي الخطوة المنطقية التالية، ويمكن أن تزيد من فواتير حسابك من خلال توليد التدفق النقدي الشهري أو الأسبوعي. التجارة - بمجرد تحديد أساسيات الاستراتيجية الخاصة بك، فقد حان الوقت للتداول. ابدأ عقدا صغيرا أو عقدا أو عقدين، واحتفظ بسجلات تفصيلية لمعاملاتك. تأكد من تضمين سعر السهم الأساسي في وقت شراء أو بيع الخيار. سوف السجلات الخاصة بك تساعدك على تحليل كيف تقومون به وأين يمكنك تحسين. عند إضافة معايير تداول جديدة إلى النظام الخاص بك، يجب أن تكون قادرا على رؤية تحسن لإحصاءاتك. إذا لم تقم بذلك، فقد حان الوقت لإعادة تقييم المعايير المحددة. تقييم - Evaluate النجاحات والفشل. يعتمد تواتر التحليل على مقدار التداول. إذا كنت تتداول بنشاط، ثم مراجعة أسبوعية أو شهرية هو المهم. قارن الخسائر الخاصة بك مع المكاسب الخاصة بك. صفر على العوامل الرئيسية التي تشكل التجارة الفائزة، ومحاولة لضبط المعايير الخاصة بك لتعزيز عمليات الإعدام الخاصة بك. مؤلما كما قد يكون، تحليل أخطائك أيضا. ضبط المعايير الخاصة بك للقضاء على جعل تلك الأخطاء نفسها مرة أخرى. تحليل أخطائك هو تماما، إن لم يكن أكثر أهمية، ودراسة الصفقات الناجحة الخاصة بك. ضبط - عندما يكون لديك خطا خاسرا أو بقعة منطقة ضعيفة محتملة في نظام التداول الخيار الخاص بك، وضبطه. ليس هناك عار في الخطأ. هذا هو جزء من الأعمال التجارية. العار هو أن يكون أعمى من أخطائك وتكرارها. من خلال تغذية الأنا وتبرير ضعفك مع الأعذار، ويضمن لك أن تفشل في التداول. من خلال الاعتراف البقع العمياء وإجراء تعديلات، يمكنك الحفاظ على النظام الخاص بك بما يتماشى مع اتجاهات السوق المتغيرة والظروف. يبدو بسيطا جدا، ولكنه يتطلب المثابرة والانضباط. تعلم - A نظام التداول ليست ثابتة. إبقاء عقلك نشطا من خلال التعلم دائما. وكلما دراسة سوق الأسهم وأنظمة التداول الخيارات، وأكثر سوف تعرف وأفضل حالا سوف تكون. إذا كان نظام تداول الخيارات مثل نظام تيك تاك تو، فإننا جميعا أن تكون غنية. الحمد لله، تداول الخيارات ليست مملة كما لعبة الطفل. تعلم شيئا جديدا كل يوم وامتصاصه في نظام تداول الخيارات الخاصة بك. أنا افعل.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.

No comments:

Post a Comment