Friday 23 March 2018

الخيار التجار التفكير التفكير مثل الفائز


التاجر الخيار & توقعت مصادر مصرفية؛ التفكير: فكر وكأنه الفائز.


أشكال الكتاب الاليكتروني المتاحة: إبوب موبي بدف رتف تكست هتمل.


بدأت لأول مرة خيارات التداول في عام 1975؛ بعد عامين فقط من كبو (شيكاغو مجلس خيارات تبادل) فتحت قاعة التداول. كانت استراتيجيتي المفضلة هي كتابة المكالمات المغطاة.


والثور؛ دليل المجندون الجدد إلى الخيارات، الطبعة الثانية (2018)


والثور؛ إنشاء صندوق التحوط الخاص بك (2005)


والثور؛ كتاب قصير عن خيارات (2002)


والثور؛ مقدمة إلى الخيارات: أساسيات (2018)


والثور؛ كتابة ناكيد بوتس (2018)


والثور؛ كتاب قصير عن خيارات (2002، 2018)


والثور؛ عقلية الخيار المتداول: فكر مثل الفائز (2018)


والثور؛ دروس عمر: 33 عاما كخيار للتداول (2018)


العقلية التاجر الخيار: التفكير مثل الفائز.


التقييم والإحصاءات.


مشاركة هذا الكتاب.


خيارات المشاركة.


الإهتمامات.


المعلم المخضرم (منذ عام 2000) وخيارات التاجر (منذ عام 1975) مارك D وولفينجر أسهم رؤى له في الفرق بين التجار الذين يفوزون في لعبة التداول وأولئك الذين إما النضال أو الإقلاع عن التدخين. يناقش كل فصل طريقة للتفكير - عقلية - يمكن أن تغير حقا الطريقة التي تتعامل بها مع اتخاذ القرار كالتاجر. سوف تجد معظم الاقتراحات لتكون على حق على المال وسهلة لقبول. غير أن آخرين يرون أن الحل الواضح للمشكلة ليس الحل الأفضل - وهذا أمر يصعب قبوله. تحليل المنطق وتقرر نفسك ما إذا كان عقلية جديدة من شأنها تحسين الخط الخاص بك.


في أفضل الأحوال يقدم هذا الكتاب اقتراحات من شأنها زيادة الإنتاجية كتاجر.


في أسوأ الأحوال، فإن القراء الذين يفضلون التمسك بالطريقة التقليدية الواضحة لصنع القرارات سوف تتاح لهم الفرصة للتفكير بجدية في اقتراحات ولفينجر ومقارنتها بأساليبهم الحالية. مجرد جعل هذه المقارنة والوصول إلى نتيجة متأنية - حتى عندما يكون لمواصلة كما كنت تقوم به - سوف يثبت أنها عملية تعليمية هامة. عدد كبير جدا من التجار يعتمدون "واضح" دون التفكير الثاني. يعرض هذا الكتاب فرصا للتفكير حقا، واختيار، الأفكار التي تؤثر على نتائجك كتاجر.


وتشمل الأفكار المشمولة: فهم "أكبر خطر على الجميع" عند التداول؛ طرح السؤال: "كم يمكنني أن أتوقع أن كسب كمتداول؟"؛ فلسفة عقد موقف خاسر حتى يعود إلى التعادل ؛ و اكثر.


هذه ليست الخيارات النموذجية-كتاب التداول.


يمكن قراءة هذا الكتاب على ما يصل إلى 6 أجهزة جوال.


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


فكر كملف بدف للتداول.


فكر كملف بدف للتداول.


فكر كملف بدف للتداول.


تحميل مجاني فكر مثل خيار كتاب التاجر.


تصفح وقراءة الخيار التاجر S العقل التفكير مثل الفائزين التاجر الخيار S العقل التفكير مثل الفائز الخيار عقلية التاجر التفكير مثل الفائز - ماذا.


الخيار التاجر S العقل التفكير مثل الفائز.


ملف بدف: فكر مثل أحد الخيارات المتداول كيفية الربح عن طريق الانتقال من الأسهم إلى خيارات الصفحة: 1. العنوان: فكر مثل خيار التاجر كيفية الربح عن طريق التحرك من الأسهم.


الخيار التاجر S العقل التفكير مثل الفائز.


تصفح وقراءة فكر مثل خيار التاجر مجانا بدف فكر مثل خيار التاجر مجانا بدف قضاء بعض الوقت الخاص بك حتى لبضع دقائق فقط لقراءة كتاب.


أفضل بدف التفكير مثل تاجر الخيارات: كيفية الربح من قبل.


تصفح وقراءة الخيار التاجر S عقلية التفكير مثل الفائز الخيار التاجر S العقل التفكير مثل الفائزين حيث يمكنك العثور على عقلية التاجر الخيار.


فكر مثل خيار التاجر كيفية الربح عن طريق الانتقال من.


قراءة الخيار التاجر S العقل التفكير مثل ولفينجر مارك D بدف. مشاركة وثائق بدف بسهولة على دروبدف.


فكر مثل تاجر التاجر - بيرسونمغ.


تصفح وقراءة فكر مثل خيار التاجر مجانا بدف فكر مثل خيار التاجر مجانا بدف هل تحتاج إلى مرجع جديد لمرافقة وقت فراغك عندما يجري في المنزل؟


الخيار التاجر S العقل التفكير مثل الفائز.


تحميل وقراءة الخيار التاجر S التفكير التفكير مثل الفائز الخيار التاجر S العقل التفكير مثل الفائزين سوف القراءة عادة تؤثر على حياتك؟


أعتقد مثل خيار التاجر الحرة الكتاب الاليكترونى تنزيل.


أعتقد أن مثل تاجر تستثمر مثل الموالية وخدمة الارتباط لتوفير، ملف بدف: أعتقد مثل التاجر استثمر مثل A برو الصفحة: 1. العنوان:


فكر مثل خيار التاجر مجانا بدف - evitamin. store.


تصفح وقراءة فكر مثل خيار التاجر مجانا بدف فكر مثل خيار التاجر مجانا بدف عندما الكتابة يمكن أن تغير حياتك، عندما الكتابة يمكن أن تثري لكم من خلال تقديم.


فكر مثل خيار التاجر مجانا بدف - loteri. store.


تصفح وقراءة الخيار التاجر S العقل التفكير مثل الفائز الخيار التاجر S العقل التفكير مثل الفائزين القراء العزيزة، عندما كنت الصيد الكتاب الجديد.


فكر مثل تاجر الخيارات: كيفية الربح من خلال الانتقال من.


تصفح وقراءة الخيار التاجر S العقل التفكير مثل الفائز الخيار التاجر S العقل التفكير مثل الفائز تحديث جديد! وتعتقد العقلية الخيار تاجر.


فكر مثل خيار التاجر مجانا بدف - bandage. store.


تصفح وقراءة الخيار التاجر S عقلية التفكير مثل الفائز الخيار التاجر S العقل التفكير مثل الفائزين العثور على الأحمال من عقلية التاجر الخيار التفكير.


أعتقد مثل التاجر استثمر مثل A برو - atohouse. store.


كتاب & كوت؛ فكر كمتداول الخيارات & كوت؛ (مايكل بنكليفا) جاهزة للتحميل! السري لتحقيق الأرباح من الخيارات: أعتقد أن مهنة تاجر المهنية، وليس مخزون.


فكر مثل خيار التاجر تنسيق بدف مجانا - كوينز.


07.01.2017 & # 0183؛ & # 32؛ شراء مايكل بنكليفا فكر مثل المتداول الخيار: كيفية الربح عن طريق الانتقال من الأسهم إلى خيارات مسموع إبوبكليك لتحميل ebooksales. top.


فكر مثل خيار التاجر مجانا بدف - thereal. store.


24.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تريد الفوز في الخيارات؟ يجب أن تفكر مثل تاجر الخيارات المهنية. الخطوة رقم 1: التخلص من العادات التي تعلمتها في تداول الأسهم: انهم يقتلون.


مارك ولفينجر.


بدأت خيارات التداول في عام 1975؛ بعد عامين فقط من افتتاح البنك المركزي للتداول. كانت استراتيجيتي المفضلة هي كتابة المكالمات المغطاة. في الآونة الأخيرة، كنت قد كتبت عارية، بيعت وضع فروق الائتمان وتداول الحديد كوندورس.


تجربة.


في أواخر عام 1976، كنت أعمل لدى شركة مونسانتو كخبير أبحاث عندما اشترى صديق مقعدا في كبوي. كان لدينا مناقشات مطولة حول مشروعه الجديد. قصة قصيرة قصيرة، أعطاني فرصة للقدوم إلى شيكاغو والتجارة كصانع السوق. قبلت، استقال من وظيفتي وذهب إلى شيكاغو. كان ذلك في 20 ديسمبر 1976 وتغيرت حياتي إلى الأبد.


لقد كنت في أنشطة الخيارات منذ ذلك الوقت. لقد غادرت قاعة التداول كبو في منتصف عام 2000. ومنذ ذلك الوقت، كنت أتعامل مع حسابي الخاص - تماما كما تفعل - كعميل للتجزئة. ولكن، أضفت شيئا جديدا عندما بدأت كتابة وتدريس الآخرين كيفية تداول الخيارات مع التحيز المحافظ. وقد نشر أول كتاب لي في عام 2002 (كتاب قصير عن خيارات) وغيرها. القائمة أدناه.


لقد نشرت مدونة لعدة سنوات، والمحتويات لا تزال متاحة.


كلية بروكلين بس.


دكتوراه في جامعة نورث وسترن.


مارك ولفينجر.


وتشمل المشاريع الحالية.


كتابة مواد تعليمية في ذي بالانس كتابة سلسلة من الكتب الإلكترونية على أفضل استراتيجيات الخيارات.


أحدث هو كتاب إلكتروني كيندل، الحديد كوندورس: المجلد الثاني في هذه السلسلة.


يتم كتابة هذا المحتوى في الميزان لتلبية احتياجاتك - سواء كنت مبتدئا مبتدئا، مبتدئا، أو تاجر وسيط.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


دليل للتفكير مثل تاجر الفوركس المهنية.


الطريقة التي يفكر بها تاجر الفوركس المهني حول التداول في السوق مختلفة تماما عن الطريقة التي يفكر بها تاجر الهواة حيال ذلك. هذا هو أساسا هذا الاختلاف في المنظور وعلم النفس الذي يفصل التجار الفوز من الخاسرين. لذلك، كيف يمكنك أن تبدأ التفكير أكثر مثل المهنية وأقل مثل الهواة؟ & # 8230؛


عند الانتهاء من قراءة هذا الدرس، يرجى النقر على فاسيبوك & # 8216؛ ليك بوتون & # 8217؛ أدناه، جعل تعليق أدناه ونشره على تويتر. نشكرك على مشاركة هذه الدروس مع زملائك من التجار.


• لا تجعل التداول أكثر تعقيدا مما هو عليه حقا.


واحدة من الخطوات الأولى للتفكير مثل تاجر برو هو ببساطة إزالة فوضى من الرسوم البيانية الخاصة بك. لم يتوقف أبدا عن دهشتي كم عدد التجار الهواة ببساطة لن تترك مؤشرات الفوركس أو الروبوتات تداول العملات الأجنبية التي يستخدمونها. هذه الأمور لا لزوم لها لتصبح تاجر مربحة باستمرار، في الواقع أنها سوف تحفز فعلا الإفراط في التحليل والتردد، وأنها سوف تعمل على خلق عقلية التداول خاطئة.


جعل عملية التداول أكثر تعقيدا مما تحتاج إلى أن يكون واحدا من الأخطاء التجارية الأكثر انتشارا أن التجار الهواة جعل. جعل المال متسقة في الأسواق ليست سهلة، وأنا لن يكذب عليك، لذلك لا تجعل من الصعب أكثر من اللازم أن يكون باستخدام أدوات التحليل غير فعالة ومعقدة للغاية مثل الروبوتات التجارية وأطنان من المؤشرات. أفضل أداة تحليل هي، وسوف تكون دائما، بسيطة استراتيجيات التداول العمل السعر، وذلك لأن السعر يعكس جميع متغيرات السوق ويوفر لنا وجهة نظر الأكثر صلة ودقة من أي سوق مالية.


• التوقف عن القلق حول الأخبار والأساسيات.


هناك حقا لا حاجة لارتكاب الكثير من وقتك القلق حول أو تحليل أساسيات الفوركس أو الأخبار. في حين أن من الصحيح أن هذه المتغيرات هي عوامل حفازة لحركة الأسعار، صحيح أيضا أنه أكثر كفاءة وأسهل في مجرد تعلم قراءة العمل السعر، بدلا من محاولة التجارة على أساس الأخبار.


معظم تجار الفوركس الناجحين يتداولون استراتيجيات تقنية بسيطة جدا ولا يشعرون بالقلق إزاء الأحداث الإخبارية، لأنهم يعرفون أن أي حدث أخبار الفوركس العالمي سوف ينعكس من خلال حركة السعر الطبيعي على الرسم البياني لسعر الفانيليا العادي. لذلك، إذا كنت ترغب في البدء في التفكير مثل تاجر الفوركس المهنية، وقضاء المزيد من الوقت تعلم التجارة على أساس العمل السعر وأقل وقت قلق حول الأحداث الأخبار. يظهر الإجراء السعر النتيجة النهائية لحدث صحفي، وهذه هي النتيجة التي تهم، وليس ما "قد" يحدث بناء على شيء ضمنا من قبل حدث إخباري وشيك.


• تعلم كيفية تداول أطر زمنية أعلى أولا.


تجار المهنية يعرفون أن الأطر الزمنية أعلى توفر وجهة نظر أكثر وضوحا وأكثر فائدة من السوق. إذا كنت تريد أن تبدأ في التفكير مثل تاجر المهنية، تحتاج إلى تعلم من وإتقان حقا الأطر الزمنية العليا قبل أن تفكر حتى في التداول أقل الأطر الزمنية. يجب أن يكون التركيز الأساسي الخاص بك تعلم الرسم البياني اليومي أولا. الرسم البياني الأسبوعي هو مخطط "المساعد" الكبير لتحليل الاتجاه على المدى الطويل والتحيز في السوق، ولكن كمتداول بداية من المهم جدا للتنمية النفسية الخاصة بك أن تتعلم لتداول الرسم البياني اليومي فوق كل شيء آخر. ما زلت أساسا استخدام الرسم البياني اليومي ونادرا ما ننظر في أطر زمنية أقل من الرسم البياني لمدة 4 ساعات.


ويؤدي التداول في أطر زمنية أطول إلى زيادة نجاح التداول لأنهم يعملون كمرشحات طبيعية؛ وتصفية الكثير من "العشوائية" حركة السعر خلال اليوم الذي يحدث في السوق، وتوفير نظرة أكثر ملاءمة بكثير من ما يجري. أيضا، في الإطار الزمني أقل تذهب أقل موثوقية ودقيقة أي إشارة تجارية يصبح، لذلك التجار المهنية تأخذ معظم إشاراتها من الرسوم البيانية اليومية لأنها تريد تجنب إشارات التجارة أقل دقة قبالة الأطر الزمنية المنخفضة. هذا هو جزء من التداول مثل "قناص" بدلا من الإفراط في التداول مثل "مدفع رشاش". معظم التجار الهواة يفعلون هذا الأخير بدلا من السابق.


• تجنب أن تصبح عاطفيا.


لقد تحدثت عن أخطاء التداول العاطفي في العديد من مقالاتي. والحقيقة هي أن معظم التجار الهواة وضعوا أنفسهم لجعل الأخطاء التجارية العاطفية عن طريق القيام اثنين من الأشياء الأساسية الخطأ. أول شيء هو أنها عادة لا تدير أموالهم بشكل صحيح، وإدارة المال فوركس غير لائق يعني عادة كنت المخاطرة أكثر من اللازم، وعدم أخذ الأرباح عندما يجب، لا تأخذ الخسائر عندما يجب، والأخطاء الأخرى المماثلة. التجار المهنية يدركون أنهم يستطيعون التحكم بوعي في عواطفهم من خلال التأكد من أنهم يديرون أموالهم بشكل سليم. إذا كنت لا تدير أموالك بشكل صحيح العواطف الخاصة بك هي أكثر احتمالا للحصول على أفضل ما لديكم، لذلك يجب عليك جعل إدارة المال السليم عادة إذا كنت ترغب في تجنب أن تصبح تاجر عاطفي.


والشيء التالي الذي هواة الخاطئة التي تسبب لهم للتجارة عاطفيا، هو تداول الطريقة كثيرا. ما تحتاج إلى تحقيقه هو أن التداول أكثر لن يساعدك على تحقيق أهداف التداول على المدى الطويل. معظم التجار الهواة وفوجئت جدا لمعرفة كيف في كثير من الأحيان التجار المهنية في الواقع التجارة. فإنه عادة ما يكون أقل بكثير مما يعتقدون. ويذهب معظم المتداولين إلى عملية محاولة تداول أطر زمنية أقل وتداول مفرط، ثم يدركون أنهم بحاجة إلى تجارة أقل حتى يذهبون إلى الأطر الزمنية العالية وما زالوا يتداولون لفترة طويلة. فقط بعد الكثير من التجربة والخطأ أن معظم التجار أقل أقل هو أكثر في تداول العملات الأجنبية، وأنا هنا لأقول لكم أنه يمكنك تجنب معظم هذه التجربة والخطأ من خلال تعلم التجارة في الأطر الزمنية أعلى، اتقان العمل السعر، و التحلي بالصبر.


كل النصائح في هذه المقالة لن يعني الكثير إذا كنت لا تتبع ذلك؛ تحتاج إلى نوع من "الغراء" للحفاظ على كل شيء من السقوط في كل مرة تقوم بفتح الرسوم البيانية الخاصة بك. هذا "الغراء" هو خطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك ومجلة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. وسوف نناقش خطة التداول في القسم التالي. الآن، دعونا نناقش المجلات التجارية.


معظم التجار غير منضبطين. وهذا هو السبب في أنها تفشل، في معظمها. تحتاج إلى إنشاء الانضباط في روتين التداول الخاص بك إذا كنت تريد أن تصبح تاجر المهنية، وهذا هو شرط أساسي. بعد أن تصبح مربحة باستمرار الانضباط الخاص بك وسوف تصبح عادة، وأنك لن تشعر بقدر كبير من الجهد أو مقاومة للانضباط كما قد في وقت مبكر، ولكن تحتاج إلى تعزيز ذلك. لقد ربطت بك إلى مجلة تداول العملات الأجنبية جيدة جدا. أقترح عليك البدء في تتبع الصفقات الخاصة بك على الفور. إذا كنت على خطى خاسرة، تبدأ من جديد وتبدأ تتبع كل التجارة في تلك المجلة مع التأكد من إدارة المخاطر الخاصة بك على نحو فعال و التجارة فقط "قناص مثل" الاجراءات التجارية سعر العمل. وسيساعد وضع سجل حافل في الحفاظ على مساءلتك وتعزيز الانضباط؛ وهذا سوف تساعدك على التفكير مثل تاجر الفوركس المهنية.


إذا لم تقم بتطوير روتين التداول سوف ينتهي بك الأمر إلى الإفراط في التحليل وإنفاق الكثير من الوقت أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تقرر قبل جهة أنك سوف تتعلم لتداول الرسوم البيانية اليومية أولا، ثم التحقق منها كل يوم في نفس الوقت تقريبا، لنفس المقدار من الوقت. لا تحيد، اتبع روتينك ووضع خطة تداول العملات الأجنبية حوله. يمكن أن يكون الروتين الخاص بك لقراءة خطة التداول الخاصة بك كل يوم قبل أن تحقق الأسواق. إذا لم يكن هناك إعداد عمل سعر صالح، يمكنك المشي بعيدا حتى اليوم التالي. إذا كان هناك إعداد صالح، ثم تذهب من خلال خطة التداول الخاصة بك والتأكد من أنها تلبي المعايير. يجب أن تكون خطة التداول الخاصة بك أساسا سلسلة من الأسئلة: هل هناك إعداد واضح ومحدد جيدا؟ هل يحدث في سوق تتجه أو تتراوح؟ هل هناك تقاء؟ إذا كان الأمر كذلك ما هو التقاء؟ هو خطر: مكافأة 1: 2 يمكن تحقيقها واقعيا؟ هذه هي أنواع الأسئلة التي يجب وضع كل التجارة المحتملة من خلال. القيام بذلك سوف تساعدك على إبقاء عقلك في المكان الصحيح. سوف تكون أقل عرضة للخروج من المسار وبدء التداول عاطفيا إذا كنت تطوير روتين التداول مثل هذا.


• إتقان استراتيجية التداول الفعالة.


وبطبيعة الحال، قبل أن تتمكن من وضع خطة التداول والروتين التجاري، يجب أن تتقن استراتيجية التداول الفعالة. استراتيجيات العمل السعر التي أدرس هي سهلة التعلم وسهلة للتداول، فهي أيضا فعالة جدا عند استخدامها بشكل صحيح. ومع ذلك، يجب أن تتعلم حقا لتداولها بشكل صحيح والتركيز على الرسوم البيانية اليومية أولا. لا يكفي التجار القيام بذلك، وأنها في نهاية المطاف تصبح فرازلد والعاطفي. تطوير العقلية التداول الفوركس السليم يستغرق وقتا والعمل. هو مثل الحديقة التي تحتاج إلى أن يهتم بشكل مستمر كل يوم، إذا كنت التوقف عن الاعتناء بها، وسوف يصبح من الصعب وأصعب للحصول على إعادته على المسار الصحيح. والوضوح والفعالية التي يوفرها التداول في سعر العمل يجعلها أفضل استراتيجية تداول لتطوير عقلية تداول الفوركس من وتعطيك أفضل فرصة لتعلم كيفية التفكير مثل تاجر الفوركس المهنية.


حول نيال فولر.


هل يمكن أن تجعل حقا تداول حي الفوركس؟


تشريح كيف أدخل السعر عمل العملات الأجنبية.


لماذا يخسر معظم تجار الفوركس المال؟


نيال فولر & # 8217؛ s أعلى 10 دروس تداول العملات الأجنبية.


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


إذا كنت تكافح مع تحليل العمل السعر، وهنا 4 خطوات سهلة لإصلاحه.


39 تعليقات اترك التعليق.


أفضل للتعلم، شكرا، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة.


مرحبا مسمار، أنا فقط قراءة مقالتك وكان رائعا. فإن السبب المتوسط ​​لهذه المقالة هو (دليل التفكير كمتداول الفوركس المهنية) بعد قراءة هذا المقال أنا مجرد العمل على إطار زمني أعلى وجعل النجاح. شكرا مسمار.


نايل الدروس الخاصة بك هي سهلة جدا لمتابعة أنا جعل تقدما مطردا في دروسي كمبتدئين التجارة فكس.


يرجى يبقيه.


قراءة مقالاتك، أشعر أن لدي معلمه. شكرا، نيال.


درس عظيم يا صديقي.


أشكركم على هذا الدرس الرائع الذي نشرته. أنا استخدامه لإعداد خطة التداول بلدي.


مرحبا نيال. أنا هف ذهب من خلال عدد من الدورات في تجارة العملات الأجنبية و هف لم تكن ناجحة في ذلك. انضممت إلى الدورة الخاصة بك أساسا بسبب بساطة منهجية التداول الخاصة بك وجعل الكثير من الإحساس بالنجاح في هذا العمل. شكرا على إرشادك الذي لا يقدر بثمن & # 8230؛


ثانك يا سيدي مقال عظيم للتاجر الجديد مثلي ونأمل نفس في المستقبل.


شكرا، نيال. يتم توقيت مخطط روتيني والتداول بشكل جيد. هذه هي النقطة التي يجب علي الآن جعل التلقائي بالنسبة لي.


أنا على محمل الجد لا يمكن أن توافق أكثر مع النقطة الأولى الخاصة بك! أنا أكره رؤية مخطط تشوش، كل ما تحتاجه حقا هو الرسم البياني عارية مع خطوط الدعم والمقاومة في بعض الأحيان أو فيب & # 8217؛ ق، حتى ذلك الحين بعد التداول سنوات كافية يمكنك أن تبدأ في تحليل المخططات الخاصة بك عارية تماما دون حتى المساعدات البصرية. وظيفة كبيرة كالمعتاد!


مهلا، نيال أنا دائما تتمتع مقالاتك وسوف تحصل على دراستك بأسرع ما يمكن. حان الوقت لتغيير ما لا يعمل بالنسبة لي الآن. الذهاب إلى إطار زمني أطول. أحصل على انحراف في كل وقت في أطر زمنية أصغر.


أنا حقا نقدر u، ش تساعد في بلدي كارر التداول شكرا.


كلمات من الحكمة. تصبح تاجر المهنية هي رحلة وتحتاج إلى الوقت والمرضى عن طريق اتباع خطة التداول وخلق دخل ثابت على مر الزمن.


يجب أن تكون هذه المقالة مكتوبة بالنسبة لي. لقد فتحت حسابا حيا اليوم وقبل أن تتداول كنت قد وضعت بلدي يجب أن تفعل المرجعية. لقد غطت جميع المجالات المذكورة ولكنني أدرك تماما أن لدي الكثير لتحسين.


شكرا نيال للفصول الدراسية السيبرانية.


ومن الدروس مثل هذه التي ستساعد على تحويل هذا الصاعد إلى تاجر مربح وثقة باستمرار. شكرا ونعم لقد اشتركت في خطك المنقط منذ يومين.


أنت ودورتك (بالنسبة لي) مثل عيد الميلاد وسانتا كان & # 8212؛ قبل 67 سنة & # 8212؛ أستطيع & # 8217؛ الانتظار. شكرا & # 8230؛ لاري.


شكرا حفنة نيال.


شكرا لتقديم المشورة الخاصة بك، فمن المفيد جدا بالنسبة لي كمبتدئ مبتدئ للتعلم أن تكون المهنة.


ربما إذا جاء مقالتك في وقت سابق، وأنا لن أبكي نهر على نفس الأخطاء التي & # 8217؛ وأشار إلى out. this كان الشخصية والشكر نيال.


محتوى كبير نيال.


شكرا لتذكر لي على تلك الاستراتيجية (غرافس اليومية) التي التداول في بداية هذا العام كنت مربحة مع!


كمن يكتب ما يقرب من مائة إي & # 8217؛ s، نيال & # 8217؛ s المشورة هو الصحيح. افصل الروبوت الخاص بك وتوصيل عقلك في التداول. روبوت & # 8217؛ ق لا يمكن أبدا أن تتطابق الحدس وتجربة حقيقية، تاجر الحية. وأنا أعلم لأنني حاولت ذلك. الروبوتات لا يمكن أبدا أن تكون بديلا عن الذكاء البشري.


شكرا نيال للمادة ممتازة وتذكير.


أردت أن أخبركم بأنني أحب أسلوب التداول الخاص بك. أيضا، قرأت مقالاتك في كثير من الأحيان من أجل قياس التقدم المحرز بلدي. لقد أخذتني سنوات لأسباب عديدة لإحراز تقدم في التداول، ولكن يجب أن أعترف بأنني أحب ذلك. الأهم من ذلك، لدي أسلوب تجاري مختلف نوعا ما عن لك، ولكن لقد تمكنت من دمج بعض الاستراتيجيات الخاصة بك في المنجم. قررت منذ فترة طويلة أنني لم أكن مجرد الذهاب إلى تاجر إطار واحد (طويلة أو قصيرة). لقد عرفت دائما أنه إذا أردت أن تصبح تاجر جيد حقا، كنت بحاجة إلى تعلم قصيرة، متوسطة وطويلة الأجل إطار التداول. لقد ركزت على المدى القصير لأنها توفر الدخل الفوري. لقد جئت إلى الاستنتاج مع مرور الوقت أنه ليس & # 8217؛ ر كما أن الناس تجعل من أن تكون. وعلاوة على ذلك، مع الانضباط والممارسة، فمن الممكن للتجارة اليوم وجعل ما بين 50/75 نقطة يوميا. بالإضافة إلى ذلك، الأرباح من الصفقات طويلة الأجل، مثل، تلك التي تقوم بها. والهدف هو التجارة ليس فقط على المدى القصير. طالما؛ على المدى الطويل من أجل تحقيق إيرادات أعلى. أعرف السبب الذي جعلني أخذت وقتا طويلا لأن عقلي جعله معقدا. هناك زخم في المعلومات حول التداول هناك مما يسبب الارتباك في أذهان التجار الهواة. ونتيجة لذلك، تعاني عقولنا من المعلومات المفرطة نحن دون & # 8217؛ ر معرفة كيفية ديسيمينات بشكل صحيح نظرا لانعدام الخبرة لدينا خلق الإسقاط عكر ما يحدث في الأسواق من عقولنا إلوسيد. ونتيجة لذلك، القرارات المعيبة حساباتنا المصنوعة والمتاجرة يتم استنزافها. وبالتالي، أنا سعيد لقد مرت من خلال كل هذه التجارب. لقد عززت وجعلتني أفضل تاجر. كن جيدا والحفاظ على فعل ما تقومون به نيال. كنت التجارة والتسويق الجهود تستحق الثناء.


السيد فولر، ش قد كشفت جميع أسرار عن الفوركس بالنسبة لنا، وأعتقد أن وقتها لشراء التدريب اور والانضمام إلى المجتمع.


عندما بدأت في التجارة على قيد الحياة منذ 3 أشهر لم أكن أدرك مدى أهمية هذه المادة يمكن أن تصبح بالنسبة لي.


ويمكن القول أن لدينا معلمه يساعد حقا لنا.


درس عظيم !! يبدو التناسق مفتاحا، وأنا حقا أحب مجموعة من الأسئلة التي ذكرت أن واحدة قد تمر من قبل كل التجارة. شكرا لجميع مشاركاتك :)


أنا & # 8217؛ م معجب. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية شراء بالطبع الخاص بك قريبا.


اتمنى ان تكون بخير. شكرا لدرس رائع آخر.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


كل سنة لها ظروف السوق المختلفة، ما رأيك.


إلى الترقب.


شكرا للدرس بارك الله فيكم.


وهو مقالة رائعة نيال. سوف أتصل بك بشأن الدورة الخاصة بك قريبا.


ساعدت هذه المقالة على تعزيز روتيني والالتزام بخطة التداول الخاصة بي. أصعب شيء يجب القيام به هو الروتين.


شكرا لمقالة موجزة مكتوبة بشكل جيد نيال،


كنت بالطبع اليومية كانت مادة مساعدة بالنسبة لي منذ لقد خلق الوقت لقراءته. شكرا لكم لمساعدة الهواة.


كمبتدئ إلى الفوركس والعمل السعر تداول هذه المادة على حد سواء ذات الصلة جدا وفي الوقت المناسب. شكرا، نيال، على مشورتك المستمرة.


وسوف استيعاب نصيحتك.


نيال، شكرا جزيلا على كل ما تبذلونه من الدروس العظيمة وكل ما تبذلونه من الجهد كنت وضعت في كل day. i أعتقد ما كنت قد كتبت هنا من المهم جدا أن تتبع.


بعد الذهاب من خلال المواد الدراسية الخاصة بك بلدي كل يوم ذهب في الأخضر مع كمية لا بأس بها من مجموع & # 8230؛. شكرا جزيلا & # 8230 ؛.


نيال & # 8211؛ كنت لا تزال تدهش لي الرجل. مقالاتك على الفور و في الوقت المناسب جدا. أنت مدرب عظيم وأتمنى أن يكون هناك وسيلة لدفع لك مرة أخرى لجميع الدروس القيمة التي أعطيت ذلك بحرية لكثير منا.


عظيم نيال الفني.


النقطة حول العقل مجموعة هو المفتاح، وكان آخر قطعة من بانوراما بالنسبة لي في أن تصبح ناجحة.


نأمل أن يكون هذا البريد الإلكتروني مماثلة كنت قد نشرت في وقت سابق. ولكن لا شك في أننا نواصل قراءة هذا مرارا وتكرارا عقلنا سوف تكون مطبوعة عميقا لا تفعل & # 8217؛ لا & # 8217؛ ق التداول.


نيال، فقط مما يتيح لك معرفة، وأنا شراء دراستك والانضمام إلى مجتمع التداول الخاص بك اليوم حتى تبدو بالنسبة لي :). أود أن أشكركم على كل ما تبذلونه من الدروس العظيمة، وكنت قد ساعدتني تصبح تاجر أفضل مما لا شك فيه، شكرا، لين.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment