Thursday 15 March 2018

لجنة الخيارات سكوتيا إيتراد


خيارات التسعير.


الفرق المحتمل بين سعر السهم و سعر الإضراب الاختياري هو ما يجعل الخيارات فريدة و تمنحهم قيمتهم. توضح هذه الصفحة كيفية عملها.


لمحة سريعة شرح الخصائص الفريدة للخيارات وكيف يترجم ذلك إلى القيمة المحتملة للمستثمر.


فهم خيارات التسعير.


ويشار عادة إلى المخزون المحدد الذي يستند إليه عقد الخيار على أنه الضمان الأساسي. یتم تصنیف الخیارات کأوراق مالیة مشتقة لأن قیمتھا مشتقة جزئیا من قیمة وخصائص الضمان الأساسي. وحدة التداول في عقود خيار الأسهم هي عدد أسهم الأسهم الأساسية التي يمثلها ذلك الخيار. بشكل عام، خيارات الأسهم لديها وحدة تداول 100 سهم. وهذا يعني أن عقد الخيار الواحد يمثل الحق في شراء أو بيع 100 سهم من الضمان الأساسي.


سعر الإضراب أو سعر ممارسة الخيار هو سعر السهم المحدد الذي يمكن شراء أو بيع أسهم الأسهم من قبل حامل أو مشتري عقد الخيار إذا كانوا يمارسون حقهم ضد كاتب أو بائع، من الخيار. لممارسة الخيار الخاص بك هو ممارسة حقك في شراء (في حالة مكالمة) أو بيع (في حالة وضع) الأسهم الأساسية بسعر الإضراب المحدد من الخيار.


ولا ينبغي الخلط بين سعر الإضراب، وهو محدد ثابت لعقد الخيار، مع العلاوة، وهو السعر الذي يتداول فيه العقد في السوق، الذي يتقلب استنادا إلى ظروف السوق.


إذا كان سعر الإضراب لخيار الاتصال أقل من سعر السوق الحالي للأمن الأساسي، يقال إن المكالمة تكون في المال لأن حامل هذه المكالمة له الحق في شراء السهم بسعر أقل من السعر الذي يجب دفعه لشراء الأسهم في سوق الأسهم.


إذا كان خيار الشراء له سعر إضراب أكبر من سعر السوق الحالي للأمن الضمني، فإنه يقال أيضا أن يكون في المال لأن حامل هذا وضع لديه الحق في بيع الأسهم بسعر هو أكبر من السعر الذي سيتم استلامه لبيع الأسهم في سوق الأسهم.


على العكس من في المال هو، وليس من المستغرب، خارج من المال. إذا كان سعر الإضراب مساويا لسعر السوق الحالي، يقال أن الخيار يكون في المال.


يدفع المشترون في الخيار ثمن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي. ويسمى هذا السعر علاوة الخيار. يتم دفع القسط إلى الكاتب، أو البائع، من الخيار. وفي المقابل، فإن كاتب خيار المكالمة ملزم بتسليم الضمان الضمني (مقابل سعر الإضراب للسهم الواحد) لمشتري الخيار إذا تم تنفيذ المكالمة، وبالمثل، فإن كاتب خيار وضع ملزمة لتسليم من الضمان الأساسي (بتكلفة سعر الإضراب للسهم الواحد) من المشتري الخيار إذا تم ممارسة. ما إذا كان أو لم يكن هناك خيار من أي وقت مضى تمارس، والكاتب يحتفظ قسط. يتم احتساب األقساط على أساس السهم الواحد. وبالتالي، فإن قسط قدره 1.00 دولار يمثل دفعة قسط من 100.00 $ لعقد الخيار (1.00 $ × 100 سهم).


وتعتمد قيمة الخيار اعتمادا كبيرا على سعر المخزون الأساسي. إذا كان سعر السهم فوق سعر إضراب خيار المكالمة، يقال أن خيار المكالمة يكون في المال. وبالمثل، إذا كان سعر السهم أقل من سعر إضراب خيار الشراء، فإن خيار الشراء هو في المال. ويشار إلى الفرق بين سعر الإضراب في سعر النقود وسعر السوق الحالي لحصة من أمنها الأساسي كقيمة جوهرية للخيار.


فقط في المال خيارات لها قيمة جوهرية. على سبيل المثال، إذا كان سعر استدعاء خيار الشراء 45 دولارا أمريكيا ويتم تداول الأسهم الأساسية عند 60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن الخيار له قيمة جوهرية تبلغ 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لأن حامل هذا الخيار يمكنه ممارسة الخيار وشراء الأسهم عند 45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ويمكن للمشتري بعد ذلك بيع هذه الأسهم فورا في سوق الأسهم بمبلغ 60 دولارا، مما يحقق ربحا قدره 15 دولارا للسهم الواحد، أو 1500 دولار لعقد الخيار.


عندما يكون سعر السهم الأساسي مساويا لسعر الإضراب، يكون الخيار (إما الاتصال أو وضعه) في وضع المال. وهناك خيار ليس في المال أو في المال ويقال أن يكون خارج من المال. خيار المال أو خارج المال ليس له قيمة جوهرية، ولكن هذا لا يعني أنه يمكن الحصول عليها دون أي تكلفة.


المكونات الأساسية للقيمة الزمنية هي الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية، وتقلب، وتوزيعات الأرباح، وأسعار الفائدة. القيمة الزمنية هي المبلغ الذي تتجاوز به علاوة الخيار القيمة الجوهرية.


الخيار قسط = القيمة الجوهرية + قيمة الوقت.


بالنسبة للخيارات في المال، فإن قيمة الوقت هي الجزء الزائد على القيمة الجوهرية. أما بالنسبة إلى خيارات المال والخيارات المتاحة، فإن القيمة الزمنية هي علاوة الخيار.


الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية.


وبصفة عامة، كلما زاد الوقت المتبقي حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، كلما زادت قيمة الخيار لأن هناك احتمالا أكبر بأن يتحرك سعر السهم الأساسي لجعل الخيار في المال. تنخفض قيمة الوقت بسرعة في الأسابيع القليلة الماضية من حياة الخيار.


التقلب هو ميل سعر السوق الكامن في السوق لتقلب إما صعودا أو هبوطا. ولذلك، فإن تقلب سعر السهم الأساسي يؤثر على علاوة الخيار. وكلما ارتفعت تقلبات الأسهم، ارتفعت قيمة الأقساط لأن هناك، مرة أخرى، احتمال أكبر بأن يتحرك الخيار في المال.


يتم توزيع أرباح نقدية عادية على مالك األسهم. ولذلك، فإن توزيعات األرباح النقدية تؤثر على أقساط الخيار من خالل تأثيرها على سعر السهم األساسي. ونظرا لأن سعر السهم من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح النقدية، فإن توزيعات الأرباح النقدية عادة ما تعني انخفاض أقساط المكالمة وارتفاع أقساط التأمين. وتعکس الخیارات عادة تأثیرات أرباح الأسھم (علی سبیل المثال، حصص إضافیة من المخزونات) وانقسامات الأوراق المالیة لأن عدد الأسھم الممثلة في کل خیار یتم تعدیلھ لتأخذ ھذه التغیرات في الاعتبار.


تاريخيا، تميل أسعار الفائدة المرتفعة إلى زيادة أقساط المكالمة وانخفاض أقساط التأمين.


هل أنت مستعد للتطبيق؟


يرجى الاتصال بنا على 1.888.769.3723.


اتصل بنا.


1.888.872.3388.


اتصل بنا.


المزيد من خدمات سكوتيابانك.


سكوتيابانك لجميع احتياجاتك المصرفية الشخصية والتجارية. سكوتيا إدارة الثروة المخصب التفكير "ў يعني رؤية ليس فقط الصورة الكبيرة ولكن كل القليل منها كذلك. سكوتياليف التأمين من هو على استعداد للتأمين أبسط؟


© 2017 إتراد جميع الحقوق محفوظة.


سكوتيا iTRADEВ® (أوامر التنفيذ فقط الحسابات) هي شعبة من سكوتيا كابيتال Inc. ("سسي"). سسي عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا والصندوق الكندي لحماية المستثمرين. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. سكوتيا إيتراد لا تقدم المشورة في مجال الاستثمار أو التوصيات والمستثمرين هي المسؤولة عن قراراتهم الاستثمارية الخاصة. علامة تجارية مسجلة من بنك نوفا سكوتيا. تستخدم بموجب ترخيص.


يعني استخدامك لموقع سكوتيا إتراد موافقتك على بنود الاستخدام في "ذي فين برينت" وسياسة الخصوصية. يرجى زيارة موقع سكوتيا إيتراد للحصول على معلومات حول اتفاقيات البيانات في الوقت الحقيقي، وشروط وأحكام تطبيق الجوال سكوتيا إتراد وإجراءات معالجة الشكاوى.


اللجان.


استمتع بوفورات كبيرة.


الأسهم *** والخيارات.


مع وثائق ورقية.


مع وثائق ورقية.


(تصل إلى 1،000 سهم،


مع وثائق ورقية.


مع وثائق ورقية.


(تصل إلى 1،000 سهم، 3 ¢ / حصة بعد ذلك)


مع وثائق ورقية.


/ عقد مع وثائق ورقية.


مع وثائق ورقية.


/ عقد مع وثائق ورقية.


الرسوم والعموالت سارية المفعول في أو بعد 31 مارس 2018:


صناديق الاستثمار 3.


الأوراق المالية ذات الدخل الثابت.


الذهب، الفضة والبلاتين شهادات 5.


رسوم الحفظ الخاصة بالصكوك الصادرة عن سكوتيابانك:


أوس $ 0.0002 لكل أوقية يوميا على 8000 أوقية.


$ .00001 لكل أوقية يوميا على أي أكثر من 10،000 أوقية.


الحد الأدنى $ 5.00 سنويا.


اسعار الفائدة †


في الواقع 22 أغسطس 2018.


اعتبارا من 18 يناير 2018.


يرجى ملاحظة: السعر الرئيسي عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.


أرصدة المدينين في الحسابات المسجلة ستحمل فائدة عند P + 5.00. وستحمل الأرصدة المدينة في الحسابات النقدية غير المسجلة بنفس سعر حسابات الهامش.


أسعار الفائدة سكوتيا إيتراد قابلة للتغيير في تقدير سكوتيا إيتراد دون إشعار مسبق. تم تحديث آخر أسعار الفائدة على الهامش في 22 فبراير 2018.


يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لمعرفة الأسعار الحالية.


للتأهل للحصول على عمولات $ 4.99 شقة لكل تجارة الأسهم الكندية أو الولايات المتحدة و 4،99 $ + $ 1.25 / عقد لكل التجارة الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 150 الصفقات التي تولدها اللجنة في غضون ربع سنة تقويمية ويجب أن تكون مسجلة للوثائق ورقية لجميع الخاص بك حسابات سكوتيا إيتراد لجميع أنواع المستندات. للتأهل للحصول على عمولات $ 6.99 شقة لكل تجارة الأسهم الكندية أو الأمريكية و 6،99 $ + $ 1.25 / عقد لكل التجارة الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 150 الصفقات التي تولدها اللجنة خلال ربع سنة تقويمية. للتأهل للحصول على عمولات 9.99 $ شقة لكل تجارة الأسهم الكندية أو الولايات المتحدة و 9.99 $ + 1.25 $ / عقد لكل التجارة الخيارات، يجب عليك (1) تنفيذ ما لا يقل عن 30 تولد العمولات في غضون ربع سنة تقويمية أو (2) لديها ما لا يقل عن 50،000 $ في أصول حساب سكوتيا إيتراد مجتمعة أو (3) الحد الأدنى من الرصيد 50،000 $ ضمن المنتجات أو الحسابات التي عقدت عبر بنك نوفا سكوتيا، سكوتيا إتراد، سكوتيمكليود، بنك نوفا سكوتيا تروست كومباني، 1832 إدارة الأصول لب، 1832 إدارة الأصول الولايات المتحدة Inc. و سكوتيمكليود فينانسيال سيرفيسز Inc. وتسجيلها في الوثائق الورقية لجميع حسابات سكوتيا إيتراد الخاصة بك لجميع أنواع المستندات. وتشمل الحسابات والمنتجات المؤهلة ما يلي: الرهون العقارية، وخطوط الائتمان، وبطاقات الائتمان (فيزا / أميكس)، والتحقق من حسابات الادخار، والقروض الشخصية، وحسابات الاستثمار (تفسا، رسب، الحسابات غير المسجلة وغيرها)، ومكاتب الاستثمار الدولية، وصناديق الاستثمار المشتركة، - حسابات الأعمال التجارية. وسيحدد الرصيد الأدنى البالغ 000 50 دولار بالودائع في الملفات والاستثمارات والأموال المعارة الفعلية. إن التداولات المولدة للعمولة هي عمليات شراء وبيع: الأسهم، الخيارات وأدوات الدخل الثابت الخاضعة للعمولات. شراء وبيع صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة التي لا تولد عمولة، سندات الادخار الكندية وسندات الادخار الإقليمية هي أمثلة على الصفقات التي لا تولد عمولات. سوف تكون حالة التأهيل الجديدة سارية المفعول في نفس يوم العمل، وقد تم استيفاء متطلبات عدد معين من الصفقات أو قيمة الأصول. سوف تتأهل أيضا في الربع التقويمي بعد الربع عندما تصبح حالة التأهيل الجديدة سارية المفعول ("الربع التالي"). إذا تم استيفاء متطلبات عدد معين من الصفقات أو قيمة الأصول في الربع التالي، فستحتفظ بحالة التأهل في الربع التالي للربع التالي. وإلا، ستحتاج إلى إعادة التأهل بعد نهاية الربع التالي. يتم تحصيل رسوم المعاملات الأمريكية بالدولار الأمريكي.


$ 1 لكل $ 1،000 القيمة الاسمية (24.99 دولار كحد أدنى، 250 $ كحد أقصى). التسعير ينطبق على الصفقات السوق الثانوية التي تجري عبر الإنترنت من خلال سكوتيا إيتراد فقط. الحد الأدنى عمولة 24.99 $ ينطبق على كل التجارة. إضافة $ 65.00 لممثل الهاتف - الصفقات بمساعدة. سيتم تطبيق رسوم الصرف الأجنبي على الصفقات التي تنطوي على أوراق مالية مقومة بعملة غير عملة الحساب الذي يتم فيه وضع الصفقة. يرجى الرجوع إلى القسم 1.7 ("تحويل العملة") في سكوتيا إتراد وثيقة الإفصاح عن العلاقة والبنود والشروط.


تخضع جميع السندات للمخاطر، بما في ذلك مخاطر أسعار الفائدة ومخاطر االئتمان ومخاطر التضخم. المستثمرون مسؤولون عن قراراتهم الاستثمارية الخاصة، ويجب أن يقيموا بعناية المخاطر المرتبطة باستثمارات الدخل الثابت قبل الاستثمار.


رسوم إن لا تزال تنطبق على ساعات ساعات طويلة التي يتم تنفيذها في جلسات التداول العادية.


للتأهل للحصول على عمولات $ 4.99 شقة لكل تجارة الأسهم الكندية أو الأمريكية و 4،99 $ + 1،25 $ / عقد لكل التجارة الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 150 الصفقات التي تولدها اللجنة في غضون ربع سنة تقويمية. للتأهل للحصول على عمولات 9.99 $ شقة لكل تجارة الأسهم الكندية أو الولايات المتحدة و 9.99 $ + 1.25 $ / عقد لكل التجارة الخيارات، يجب عليك (1) تنفيذ ما لا يقل عن 30 تولد العمولات في غضون ربع سنة تقويمية أو (2) لديها ما لا يقل عن 50،000 $ في أصول حساب سكوتيا إيتراد مجتمعة أو (3) الحد الأدنى من الرصيد 50،000 $ ضمن المنتجات أو الحسابات التي عقدت عبر بنك نوفا سكوتيا، سكوتيا إتراد، سكوتيمكليود، بنك نوفا سكوتيا تروست كومباني، 1832 إدارة الأصول لب، 1832 إدارة الأصول الولايات المتحدة وشركة سكوتيامكليود للخدمات المالية. وتشمل الحسابات والمنتجات المؤهلة ما يلي: الرهن العقاري، وخطوط الائتمان، وبطاقات الائتمان (فيزا / أميكس)، والتحقق من حسابات الادخار، والقروض الشخصية، وحسابات الاستثمار (تفسا، رسب، الحسابات غير المسجلة الخ )، ومكاتب الاستثمار الدولية، وصناديق الاستثمار المشترك، وحسابات الشركات غير الشركات. وسيحدد الرصيد الأدنى البالغ 000 50 دولار بالودائع في الملفات والاستثمارات والأموال المعارة الفعلية. إن التداولات المولدة للعمولة هي عمليات شراء وبيع: الأسهم، الخيارات وأدوات الدخل الثابت الخاضعة للعمولات. شراء وبيع صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة التي لا تولد عمولة، سندات الادخار الكندية وسندات الادخار الإقليمية هي أمثلة على الصفقات التي لا تولد عمولات. سوف تكون حالة التأهيل الجديدة سارية المفعول في نفس يوم العمل، وقد تم استيفاء متطلبات عدد معين من الصفقات أو قيمة الأصول. سوف تتأهل أيضا في الربع التقويمي بعد الربع عندما تصبح حالة التأهيل الجديدة سارية المفعول ("الربع التالي"). إذا تم استيفاء متطلبات عدد معين من الصفقات أو قيمة الأصول في الربع التالي، فستحتفظ بحالة التأهل في الربع التالي للربع التالي. وإلا، ستحتاج إلى إعادة التأهل بعد نهاية الربع التالي. يتم تحصيل رسوم المعاملات الأمريكية بالدولار الأمريكي.


ما يصل إلى 1،000 سهم، 3 ¢ / حصة بعد ذلك.


يتم تحصيل رسوم المعاملات الأمريكية بالدولار الأمريكي. وستحمل معاملة الأسهم بقيمة أساسية تقل عن 2000 دولار أمريكي رسوما ثابتة بقيمة 4.99 دولار أمريكي لكل صفقة، و 9.99 دولارات لكل صفقة تجارية أو 24.99 دولار أمريكي لكل صفقة، وذلك حسب مستوى التسعير الذي تأهلت له.


وستحمل معاملات الأسهم بسعر 1.00 دولار أمريكي أو أقل رسوما ثابتة بقيمة 4.99 دولار أمريكي لكل صفقة، و 9.99 دولار أمريكي لكل صفقة تجارية أو 24.99 دولار أمريكي لكل صفقة، وذلك حسب مستوى التسعير الذي تأهلت له.


يتم تطبيق رسوم عمولة كاملة على كل تعبئة جزئية إلا عند التعامل في نفس يوم العمل. إذا قمت بوضع أوامر متعددة لنفس الأسهم في نفس اليوم، نفس الجانب من السوق ونفس الصرف، لن يتم اختصار هذه الصفقات وسوف يتم احتساب رسوم عمولة منفصلة لكل التجارة المنفذة. سيتم إصدار تأكيد تجاري واحد لك لتعكس هذه الصفقات، وسيتم تجميع رسوم العمولة المفروضة على كل من هذه الصفقات المنفذة وعرضها على تأكيد التجارة كرسوم عمولة مجمعة واحدة. إضافة $ 65.00 لممثل الهاتف - الصفقات بمساعدة.


وتحمل الصفقات الأمريكية الموسعة التي يتم تنفيذها من خلال موقع سكوتيا إيتراد على الإنترنت عمولات الأسهم المحددة في فئة التسعير + رسوم إن بقيمة 0.005 دولار للسهم الواحد.


يتم فرض رسوم على خيارات الولايات المتحدة بالدولار الأمريكي. يتم تطبيق رسوم عمولة كاملة على كل تعبئة جزئية إلا عند التعامل في نفس يوم العمل. يتم تطبيق رسوم عمولة كاملة لكل أمر. يتم تطبيق رسوم العمولة الكاملة على كل جانب من أوامر التوزيع والجمع. إضافة $ 65.00 لممثل الهاتف - الصفقات بمساعدة. سيتم تطبيق رسوم 65 $، بالإضافة إلى العادية لجان الأسهم على الانترنت، لجميع المهام تعيينات وتمارين.


ملاحظة: ربما تكون قد لاحظت رسوم معاملة صغيرة تظهر على زلة التأكيد ك "رسوم سيك". هذه الرسوم منفصلة دائما عن أي عمولات أو رسوم أخرى يتم تحصيلها منك. يتم تطبيق رسوم سيك هذه فقط على معاملات بيع الولايات المتحدة.


سوف تقوم شركة سكوتيا إتراد بفرض رسم استرداد مبكر بنسبة 1٪ (بحد أدنى 38.88 دولار أمريكي) إلى حساب سكوتيا إيتراد الخاص بك على استرداد أو تبديل جميع صناديق الاستثمار، وأي منتجات صناديق أخرى وحسابات التوفير الاستثمارية (بخلاف صناديق سوق المال في سكوتيا، والصناديق الديناميكية، سكوتيا صناديق الاستثمار المشترك) التي عقدت لمدة تقل عن 90 يوما. قد يتم أيضا فرض رسوم الاسترداد المبكر من قبل بعض شركات صناديق الاستثمار المشترك. يرجى الرجوع إلى نشرة اإلصدار الخاصة بكل صندوق للحصول على التفاصيل. "اللجنة الحرة" يشير إلى لجنة الوساطة سكوتيا إيتراد لتنفيذ التجارة عبر الإنترنت فقط. لا يأخذ في الاعتبار الرسوم، والرسوم، والنفقات أو العمولات التي تفرضها شركات الصندوق، وكلها يمكن أن تكون مرتبطة باستثمارات صناديق الاستثمار المشترك. يجب أن تنظر بعناية في أهداف الصندوق الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف والعمولات والعمولات قبل الاستثمار. وتتضمن نشرة المعلومات هذه ومعلومات هامة أخرى عن الصندوق. الرجاء قراءة النشرة جيدا قبل الاستخدام. فالأموال غير مضمونة، وتتغير قيمها كثيرا، وقد لا يتكرر الأداء السابق. رسوم الصندوق المشترك التي تفرضها شركات الصندوق هي بالإضافة إلى الرسوم المذكورة أعلاه. الحد الأدنى لمبلغ الشراء لجميع صناديق سوق المال هو 5000 دولار. وتخضع جميع الصناديق الأخرى إلى الحد الأدنى من مبالغ الشراء والاسترداد على النحو المبين في نشرة الإصدار أو 000 1 دولار، أيهما أكبر. يسمح بتبديل الطلبات فقط في نفس نوع الحمولة وعائلة الأموال. إضافة $ 65.00 لممثل الهاتف - الصفقات بمساعدة. أضف 65 دولارا أمريكيا لكل صندوق كل ربع سنة لكل حساب للصناديق المشتركة التي لم توزعها سكوتيا إيتراد.


التسعير ينطبق على الصفقات السوق الثانوية التي تجري عبر الإنترنت من خلال سكوتيا إيتراد فقط. الحد الأدنى عمولة 24.99 $ ينطبق على كل التجارة. إضافة $ 65.00 لممثل الهاتف - الصفقات بمساعدة. سيتم تطبيق رسوم الصرف الأجنبي على الصفقات التي تنطوي على أوراق مالية مقومة بعملة غير عملة الحساب الذي يتم فيه وضع الصفقة. يرجى الرجوع إلى القسم 1.7 ("تحويل العملة") في سكوتيا إتراد وثيقة الإفصاح عن العلاقة والبنود والشروط.


الحد الأدنى للعمولة البالغ 39.95 دولار أمريكي ينطبق على كل صفقة. الحد الأدنى لشراء الذهب والبلاتين هو 10 أوقية. الحد الأدنى لشراء الفضة هو 500 أوقية. يتم تحصيل رسوم العمولات على صفقات الذهب والفضة والبلاتين بالدولار الأمريكي. سيتم تطبيق رسوم الصرف الأجنبي على الصفقات التي تنطوي على أوراق مالية مقومة بعملة غير عملة الحساب الذي يتم فيه وضع الصفقة. يرجى الرجوع إلى القسم 1.7 ("تحويل العملة") في سكوتيا إتراد وثيقة الإفصاح عن العلاقة والبنود والشروط.


سعر الفائدة السنوي ساري المفعول في 13 يوليو 2017. سعر الفائدة عرضة للتغيير في أي وقت في تقدير سكوتيا إيتراد دون إشعار مسبق. يتم احتساب الفائدة على متوسط ​​الرصيد الختامي اليومي ويتم دفعها / خصمها شهريا.


لن يتم فرض أو تغيير الرسوم أو الرسوم (باستثناء الفوائد أو العمولات المحملة) المتعلقة بالخدمات المقدمة من قبل سكوتيا إيتراد دون إشعار خطي مسبق قبل 60 يوما. تسري الرسوم أعلاه اعتبارا من 18 أبريل 2018.


ملاحظة: الرسوم المذكورة أعلاه لا تشمل الضرائب المطبقة. ضريبة السلع والخدمات، هست والضرائب الإقليمية سوف تهمة حيثما ينطبق ذلك.


جميع المعاملات في الأسهم (بما في ذلك أدرس) الصادرة عن الشركات التي تتخذ من فرنسا مقرا لها والتي تتجاوز قيمتها السوقية مليار يورو (يعاد تقييمها سنويا) تخضع لضريبة المعاملة المالية الفرنسية بنسبة 0.2٪ من القيمة الإجمالية للمعاملة.


سكوتيا إتراد ® (تنفيذ أوامر الحسابات فقط) هو قسم من سكوتيا كابيتال Inc. ("سسي"). سسي عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا والصندوق الكندي لحماية المستثمرين. سكوتيا إيتراد لا تقدم المشورة في مجال الاستثمار أو التوصيات والمستثمرين هي المسؤولة عن قراراتهم الاستثمارية الخاصة. ® علامة تجارية مسجلة لبنك نوفا سكوتيا، وتستخدم بموجب ترخيص.


يعني استخدامك لموقع سكوتيا إتراد موافقتك على بنود الاستخدام في "ذي فين برينت" وسياسة الخصوصية. يرجى زيارة موقع سكوتيا إتراد للحصول على معلومات حول اتفاقيات البيانات في الوقت الفعلي وإجراءات معالجة الشكاوى.


أسعار تنافسية.


التسعير هذا بسيط وشفاف وبأسعار معقولة.


4.99 $ اللجان.


$ 9.99 تسعير الولاء.


الولاء لديه مكافآته.


العمولات والرسوم.


وكلما كنت التجارة، وكلما حفظ.


رسوم الحساب والرسوم الأخرى.


للحسابات المسجلة وحسابات الاستثمار والإدارة.


رسوم المنصة.


استمتع بأسعار تنافسية على جميع الميزات والخدمات منصة.


سكوتيا إتراد ® (تنفيذ أوامر الحسابات فقط) هو قسم من سكوتيا كابيتال Inc. ("سسي"). سسي عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا والصندوق الكندي لحماية المستثمرين. سكوتيا إيتراد لا تقدم المشورة في مجال الاستثمار أو التوصيات والمستثمرين هي المسؤولة عن قراراتهم الاستثمارية الخاصة. ® علامة تجارية مسجلة لبنك نوفا سكوتيا، وتستخدم بموجب ترخيص.


يعني استخدامك لموقع سكوتيا إتراد موافقتك على بنود الاستخدام في "ذي فين برينت" وسياسة الخصوصية. يرجى زيارة موقع سكوتيا إتراد للحصول على معلومات حول اتفاقيات البيانات في الوقت الفعلي وإجراءات معالجة الشكاوى.


التجارة فقط 4.99 $ 1.


أبدا تسوية ل.


ثاني أفضل الأسعار مرة أخرى.


لدينا أسعار تنافسية بسيطة وواضحة، مع عدم وجود رسوم خفية.


إذا كنت مستثمرا نشطا، فسوف تستمتع رسوم عمولة منخفضة فقط 4،99 $ على كل من الأسهم وتداول الخيارات عند:


سيتم إعادة حساب الصفقات يوميا وسيتم تطبيق مستوى العمولة المناسبة على حسابك بحلول يوم العمل الثاني من ربع السنة.


للتسجيل في السجلات الورقية، قم بتسجيل الدخول إلى حساب سكوتيا إيتراد الخاص بك وقم باختيارك في إدارة حسابي> تفضيلات المستند> حسابات الاستثمار.


طلب المزيد من المعلومات.


لديك أسئلة حول منتجاتنا وخدماتنا؟ تريد أن تعرف المزيد عن أدواتنا التعليمية المجانية والموارد أو كيفية التأهل لأحد العروض الخاصة لدينا؟ سيقوم شركاؤنا من ذوي الخبرة في المبيعات بالاتصال بك لمناقشة احتياجاتك وشرح كيف يمكن أن تساعد منتجاتنا وخدماتنا في تحقيق أهدافك الاستثمارية.


للحصول على مسؤول مبيعات أقدم من فريق سكوتيا إيتراد المخصص الذي يمكنك الاتصال به، يرجى ملء النموذج أدناه أو الاتصال بنا من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8:30 صباحا وحتى 5:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


*تحديد الحقول المطلوبة.


شكرا لاهتمامك في سكوتيا إتراد.


وسوف نتصل بك في غضون أيام عمل 1-2.


سكوتيا إتراد ® (تنفيذ أوامر الحسابات فقط) هو قسم من سكوتيا كابيتال Inc. ("سسي"). سسي عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا والصندوق الكندي لحماية المستثمرين. سكوتيا إيتراد لا تقدم المشورة في مجال الاستثمار أو التوصيات والمستثمرين هي المسؤولة عن قراراتهم الاستثمارية الخاصة. ® علامة تجارية مسجلة لبنك نوفا سكوتيا، وتستخدم بموجب ترخيص.


يعني استخدامك لموقع سكوتيا إتراد موافقتك على بنود الاستخدام في "ذي فين برينت" وسياسة الخصوصية. يرجى زيارة موقع سكوتيا إتراد للحصول على معلومات حول اتفاقيات البيانات في الوقت الفعلي وإجراءات معالجة الشكاوى.


خيارات.


الاستفادة القصوى من الخاص بك.


تجربة تداول الخيارات.


الأدوات والموارد التي تحتاجها لإدارة المخاطر بشكل أفضل وتوليد الدخل.


سواء كنت جديدا على خيارات التداول أو بالفعل تاجر من ذوي الخبرة، سكوتيا إتريد يوفر لك المنصات والأدوات والموارد لمساعدتك على تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك مع الثقة:


خيارات مفصلة سلاسل مع علامات الاقتباس والمرشحات القابلة للتخصيص خيارات تحليلات مع القيمة النظرية والتقلب الضمني واليونانيين محددات خيارات محددة مسبقا يظهر لك الكندية والولايات المتحدة الأكثر نشاطا من حيث الحجم والسعر والنسبة المئوية الرابحين والسعر والنسبة المئوية الخاسرين إدخال النظام الإلكتروني للمكالمات المشمولة وغير المكشوفة ويضع عروض الأسعار الموحدة من هيئة تقارير أسعار الخيارات (أوبرا) تبدأ من 4.99 دولار * + 1.25 دولار أمريكي / عقد.


عرض رسوم الخيارات لدينا وجميع اللجنة والعمولة الجدول الزمني.


حول الخيارات.


والخيار هو عقد يتيح شراء أو بيع ضمان محدد بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة. في سوق الخيارات، كلمتين "الخيار" و "العقد" تعني نفس الشيء وتستخدمان بالتبادل.


الخيارات والمخاطر.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع أحد الخيارات، يجب الموافقة على تداول الخيارات ومراجعة اتفاقية حساب الخيارات الواردة في بنود وشروط سكوتيا إتراد. تتوفر نسخ من هذه الوثيقة بالنقر هنا.


أصحاب وكتاب.


ويطلق على المشتري من مركز الافتتاح في عقد الخيارات اسم "المشتري" أو "الحائز". ويقال المشتري أيضا أن يكون "طويل" الخيار أو لديك "موقف طويل" في الخيار. ويدفع المشتري علاوة من أجل شراء الخيار الذي يمنحهم الحق في أن يمارسوا أثناء فترة العقد.


ويسمى المستثمر الذي يبيع العقد بفتح "البائع" أو "الكاتب". كما يقال إن الكاتب هو "قصير" الخيار أو أن يكون له "موقف قصير" في الخيار ويضطر إلى أداء إذا / عندما يمارس صاحب حقه. ويحصل الكاتب على علاوة على كتابة الخيار، كتعويض عن الالتزام الذي اتخذته.


عندما يتغير عدد الأسهم وأسعار الإضراب.


على الرغم من أن معظم الوقت يمثل كل عقد 100 سهم من الأسهم الأساسية بسعر الإضراب المحدد، وهناك أوقات عندما سعر الإضراب، وعدد الأسهم القابلة للتسليم أو كليهما يمكن أن تتغير تبعا لأحداث مثل تقسيم الأسهم وأرباح الأسهم.


"القسط" هو مبلغ الدولار الذي يدفعه المشتري لكاتب الحق في شراء أو بيع كمية محددة من الضمان الأساسي، بسعر محدد، لفترة زمنية محددة.


نوع الخيارات.


الخيارات الأكثر دراية هي تلك التي تصدر على الأسهم العادية. وتعرف هذه الخيارات باسم "خيارات الأسهم". وتركز معظم المناقشات هنا على خيارات الإنصاف. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن الخيارات متاحة أيضا على أنواع أخرى من الأوراق المالية بما في ذلك مؤشرات الأسهم الرئيسية مثل مؤشر ستاندرد آند بورز 500.


عقود الخيارات.


هناك نوعان من عقود الخيارات: "دعوة" و "وضع".


المكالمات: إذا قمت بشراء مكالمة، فإنك تشتري عقدا يمنحك الحق في شراء 100 سهم (عادة) لسهم محدد (الأمن "الأساسي") من كاتب الخيار بسعر محدد وثابت ("التمرين "أو" ضربة "السعر) في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (كما يحددها شهر انتهاء الصلاحية من الخيار الذي تشتريه). إذا قمت بكتابة مكالمة، فإنك تقبل الالتزام ببيع السهم إلى المشتري المكلف بسعر الإضراب في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (كما هو محدد في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار الذي تبيعه).


يضع: إذا كنت تشتري بوت، كنت تشتري عقدا يمنحك الحق في بيع 100 سهم (عادة) من الأسهم محددة إلى الكاتب وضعت في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (كما هو محدد من قبل انتهاء الشهر من الخيار الذي تشتريه). إذا كنت تكتب وضع، فإنك تقبل الالتزام بشراء الأسهم من المشتري وضع بسعر الإضراب في أي وقت وفقا لتقدير المشتري حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (كما هو محدد من قبل انتهاء الشهر من الخيار الذي تبيعه).


عقد خيار يمكن ممارسته في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. معظم خيارات التبادل التجاري هي النمط الأمريكي.


استلام إشعار ممارسة من قبل كاتب الخيارات التي تتطلب منه بيع (في حالة مكالمة) أو شراء (في حالة وضع) الأمن الأساسي بسعر الإضراب المحدد.


الخيار هو في المال إذا كان سعر الإضراب من الخيار يساوي سعر السوق للأمن الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان سهم شيز يتداول عند 54، فإن خيار شيز 54 هو في المال.


عقد الخيار الذي يعطي صاحب الخيار الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء، ويلزم الكاتب لبيع، عدد محدد من أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب معين، في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية العقد.


المعاملة التي يكون فيها نية المشتري هي تخفيض أو إزالة مركز قصير في سهم، أو في سلسلة معينة من الخيارات.


الصفقة التي يكون فيها نية البائع هو تقليل أو إلغاء منصبه الطويل في الأسهم، أو سلسلة معينة من الخيارات.


موقف خيار المكالمة القصيرة التي يملك الكاتب عدد أسهم الأسهم الأساسية التي تمثلها عقود الخيار. عادة ما تحد المکالمات المغطاة من المخاطر التي یتعرض لھا الکاتب لأن المخزون لا یتعین شراؤه بسعر السوق، إذا قرر صاحب ھذا الخیار ممارسة ذلك.


موقف الخيار وضع فيه الكاتب الخيار أيضا قصيرة الأسهم المقابلة أو قد أودعت، في حساب نقدي، والنقد أو ما يعادله يعادل سعر ممارسة الخيار. هذا يحد من مخاطر الكاتب الخيار لأن المال أو الأسهم وضعت بالفعل جانبا. في حال قرر صاحب الخيار أن يمارس الخيار، فإن مخاطر الكاتب محدودة أكثر مما ستكون عليه في خيار غير مكشوف أو عاري.


الأوراق المالية التي تمنح لحاملها الحق في شراء أو بيع عدد محدد من أسهم الأسهم، بسعر محدد لفترة زمنية معينة (محدودة). وعادة ما يساوي أحد الخيارات 100 سهم من الأسهم.


عقد خيار لا يمكن ممارسته إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية.


لتنفيذ حق صاحب الخيار في شراء (في حالة الدعوة) أو بيع (في حالة وضع) الأمن الأساسي.


وتتعلق دورة انتهاء الصلاحية بالتواريخ التي تنتهي فيها الخيارات المتعلقة بأمن معين. وكمثال على ذلك، يمكن وضع خيار معين في 1 من 3 دورات. ودورة يناير، ودورة فبراير، أو دورة مارس. في أي وقت من الأوقات، قد يكون للخيار عقود مع 4 تواريخ انتهاء صلاحية غير مسددة، 2 في الأشهر القريبة الأجل و 2 في الأشهر طويلة الأجل.


في اليوم الأخير (في حالة النمط الأمريكي) أو اليوم الوحيد (في حالة النمط الأوروبي) الذي يمارس فيه خيار ما. لخيارات الأسهم، وهذا التاريخ هو السبت على الفور بعد يوم الجمعة 3D من شهر انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، قد تحدد شركات الوساطة مهلة سابقة للإخطار عن نية حامل الخيار ممارسة. إذا كان يوم الجمعة عطلة، فإن آخر يوم تداول سيكون يوم الخميس السابق.


خيار "المكالمة" هو في المال إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السوق للأمن الأساسي. خيار "وضع" هو في المال إذا كان سعر الإضراب أكبر من سعر السوق للأمن الأساسي. على سبيل المثال، شيز "دعوة" الخيار مع 52 سعر الإضراب هو في المال عندما شيز يتداول عند 52.01 أو أعلى. و شيز "وضع" الخيار مع 52 سعر الإضراب هو في المال عندما يتداول شيز عند 51.99 أو أقل.


متطلبات الهامش (الخيارات)


مبلغ النقود مطلوب من كاتب الخيارات غير المكشوف اإليداع والمحافظة عليه لتغطية تقييمه اليومي للموقف والتغيرات المتوقعة في أسعاره خالل اليوم.


الصفقة التي يكون فيها نية المشتري هي إنشاء أو زيادة مركز طويل في سلسلة معينة من الخيارات.


المعاملة التي يكون فيها نية البائع إنشاء أو زيادة موضع قصير في سلسلة معينة من الخيارات.


يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. المستثمرين، وليس الشركات، وإصدار الخيارات. ويتوقع المستثمرون الذين يشترون خيارات المكالمة أن يكون سعر السهم أكثر من السعر الذي يحدده الخيار (سعر الإضراب)، بالإضافة إلى السعر الذي دفعوه للخيار نفسه. المشترين من خيارات الخيارات تتوقع سعر السهم سوف تنخفض إلى أسفل السعر المحدد من قبل الخيار.


خيار الاتصال هو خارج من المال إذا كان سعر الإضراب أكبر من سعر السوق للأمن الأساسي. خيار الخيار هو خارج المال إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السوق للأمن الأساسي.


سعر عقد الخيار، يحدد على التبادل، الذي يدفع المشتري من خيار لكاتب الخيار للحقوق في عقد الخيار.


عقد الخيار الذي يعطي صاحب الحق الحق في البيع (أو "وضع")، ويضع على عاتق الكاتب الالتزام بشراء، عدد محدد من أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب المعطى في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية عقد.


السعر المحدد للسهم الذي يمكن شراء المخزون الأساسي منه (في حالة الدعوة) أو بيعه (في حالة وضع) من قبل صاحب الخيار عند ممارسة عقد الخيار.


موقف خيار المكالمة القصيرة التي الكاتب لا تملك أسهم الأسهم الأساسية ممثلة في عقود الخيار له. تسمى أيضا الدعوة "عارية"، هو أكثر خطورة للكاتب من مكالمة مغطاة، حيث يملك الكاتب الأسهم الأساسية. إذا كان المشتري من دعوة يمارس خيار للاتصال، سوف يضطر الكاتب لشراء الأسهم بسعر السوق.


وضع خيار الخيار القصير الذي الكاتب ليس لديه موقف الأسهم قصيرة المقابلة أو لم تودع، في حساب نقدي، والنقد أو ما يعادله يعادل قيمة ممارسة وضع. كما دعا "عارية" يضع، وقد تعهد الكاتب لشراء الأسهم بسعر معين إذا اختار المشتري من الخيارات لممارسة ذلك. ويقتصر الخطر على قيمة السهم الذي يجب على الكاتب شراءه في حالة ممارسة الخيار.


الخيارات: الضمان موضوع الشراء أو البيع عند ممارسة عقد الخيار. على سبيل المثال، مخزون عب هو الأمان الضمني لخيارات عب. إيصالات الإيداع: فئة وسلسلة وعدد من الأسهم الأجنبية ممثلة في استلام الإيداع.


الخيارات تنطوي على المخاطر، ليست مناسبة لجميع المستثمرين والمقصود للمستثمرين المتطورة. قبل خيارات التداول، يرجى مراجعة اتفاقية حساب الخيارات الواردة بعناية في اتفاقيات العملاء وكتيب وثائق الإفصاح بعناية.


للتأهل للحصول على عمولات من 4،99 $ ¬flat في تجارة الأسهم الكندية أو الولايات المتحدة و 4،99 $ + 1،25 $ / عقد لكل الخيارات التجارة، يجب عليك، خلال الربع التقويمي السابق مباشرة، تنفيذ ما لا يقل عن 150 رأس المال المدرة للعمولة أو الخيارات الصفقات ويجب أن تكون مسجلة للوثائق الورقية لجميع حسابات سكوتيا إيتراد الخاصة بك لجميع أنواع الوثائق. للتأهل للحصول على عمولات $ 6.99 شقة لكل تجارة الأسهم الكندية أو الولايات المتحدة و $ 6.99 + $ 1.25 / عقد لكل الخيارات التجارة، يجب عليك، خلال الربع التقويمي السابق مباشرة، تنفيذ ما لا يقل عن 150 رأس المال المدرة للعمولة أو خيارات الصفقات. للتأهل للحصول على عمولات 9.99 $ شقة لكل تجارة الأسهم الكندية أو الولايات المتحدة و 9.99 $ + 1.25 $ / عقد لكل التجارة الخيارات، يجب عليك، خلال الربع التقويمي السابق مباشرة، تنفيذ ما لا يقل عن 30 رأس المال المدرة للعمولة أو الخيارات الصفقات أو يكون الحد الأدنى من 50،000 $ في أصول حساب سكوتيا iTRADE® مجتمعة. إن عمليات توليد العمولات هي عمليات شراء وبيع: الأسهم، الخيارات، صناديق الاستثمار المشتركة التي تخضع لأدوات العمولات وأدوات الدخل الثابت. شراء وبيع من صناديق الاستثمار الأوروبية، صناديق الاستثمار المتداولة التي لا تولد عمولة، كندا الادخار السندات وسندات الادخار المحافظات هي أمثلة على الصفقات التي لا تولد العمولات. يجب إعادة التأهل لكل ربع سنة تقويم. ستصبح حالة التأهيل الجديدة سارية المفعول في يوم العمل الثاني من ربع السنة. يتم احتساب رسوم المعاملات الأمريكية بالدولار الأمريكي.


سكوتيا إتراد ® (تنفيذ أوامر الحسابات فقط) هو قسم من سكوتيا كابيتال Inc. ("سسي"). سسي عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا والصندوق الكندي لحماية المستثمرين. سكوتيا إيتراد لا تقدم المشورة في مجال الاستثمار أو التوصيات والمستثمرين هي المسؤولة عن قراراتهم الاستثمارية الخاصة. ® علامة تجارية مسجلة لبنك نوفا سكوتيا، وتستخدم بموجب ترخيص.


يعني استخدامك لموقع سكوتيا إتراد موافقتك على بنود الاستخدام في "ذي فين برينت" وسياسة الخصوصية. يرجى زيارة موقع سكوتيا إتراد للحصول على معلومات حول اتفاقيات البيانات في الوقت الفعلي وإجراءات معالجة الشكاوى.

No comments:

Post a Comment