Wednesday 21 March 2018

خيارات تداول قصيرة


استراتيجيات المكالمة المغطاة لسوق هبوط.


ويمكن أن تكون استراتيجيات المكالمة المغطاة مفيدة في توليد الأرباح في الأسواق المسطحة، وفي بعض السيناريوهات، يمكن أن توفر عائدات أعلى مع مخاطر أقل من استثماراتها الكامنة. في هذه المقالة، سوف تتعلم كيفية تطبيق الرافعة المالية من أجل زيادة كفاءة رأس المال والربحية المحتملة.


وتتمثل ثلاث طرق لتنفيذ هذه الاستراتيجية في استخدام أنواع مختلفة من الأوراق المالية:


في حين أن كل هذه الأساليب لها نفس الهدف، والميكانيكا مختلفة جدا، ولكل مناسبة بشكل أفضل لنوع معين من متطلبات المستثمرين من الآخرين.


استراتيجيات مكالمة مغطاة الزوج موقف طويل مع خيار مكالمة قصيرة على نفس الأمن. ويمكن أن يؤدي الجمع بين الوظيفتين إلى عوائد أعلى وتقلب أقل من المؤشر الأساسي نفسه.


على سبيل المثال، في السوق المسطحة أو المتساقطة، يمكن أن يؤدي استلام قسط المكالمة المغطاة إلى تقليل تأثير العائد السلبي أو حتى جعله إيجابيا. وعندما يرتفع السوق، فإن عوائد استراتيجية المكالمة المغطاة عادة ما تكون متخلفة عن مؤشرات المؤشر الأساسي، ولكنها ستظل إيجابية. ومع ذلك، استراتيجيات المكالمة المغطاة ليست دائما آمنة كما تظهر. إن المستثمر لا يزال معرضا لمخاطر السوق فقط، ولكن أيضا خطر أن الأقساط المتراكمة قد لا تكفي لفترات طويلة لتغطية الخسائر. ويمكن أن يحدث هذا الوضع عندما يظل التقلب منخفضا لفترة طويلة من الزمن ثم يتسلق فجأة.


الاستثمار المستثمرة هو ممارسة الاستثمار مع الأموال المقترضة من أجل زيادة العائدات. إن التقلب األقل في عائدات استراتيجية االتصال المغطاة يمكن أن يجعلها أساسا جيدا الستراتيجية االستثمار المدعومة. علی سبیل المثال، إذا کان من المتوقع أن توفر إستراتیجیة مکالمة مغطاة عائد بنسبة 9٪، یمکن إقراض رأس المال بنسبة 5٪ ویمکن للمستثمر الاحتفاظ بمعدل الرافعة المالیة 2 مرة (2 دولار في الأصول لکل دولار واحد من حقوق الملکیة). (٪ 2 × 9٪ - 1 × 5٪ = 13٪). وإذا كان التقلب السنوي لاستراتيجية المكالمة المغطاة الأساسية هو 10٪، فإن تقلب الاستثمار مرتين في الاستدانة سيكون ضعف هذا المبلغ.


وبطبيعة الحال، فإن تطبيق الرافعة المالية يضيف قيمة فقط عندما تكون عائدات الاستثمار الأساسية أعلى بكثير من تكلفة الأموال المقترضة. إذا كانت عوائد إستراتيجية المكالمة المغطاة هي أعلى بنسبة 1٪ أو 2٪ فقط، فإن تطبيق نفوذ 2 مرات سوف يساهم بنسبة 1٪ أو 2٪ فقط للعائد ولكنه سيزيد من المخاطر بشكل حاد.


المكالمات المغطاة في حسابات الهامش.


تسمح حسابات الهامش للمستثمرين بشراء الأوراق المالية بأموال مقترضة، وإذا كان لدى المستثمر هامش وفرص متاحة في نفس الحساب، يمكن تنفيذ إستراتيجية المكالمة المغطاة بالديون عن طريق شراء أسهم أو إتف على الهامش ثم بيع المكالمات الشهرية التي يتم تغطيتها. ومع ذلك، هناك بعض المزالق المحتملة. أولا، يمكن أن تختلف أسعار الفائدة الهامشية على نطاق واسع. قد يكون أحد الوسطاء على استعداد لإقراض المال بنسبة 5.5٪ في حين أن رسوم أخرى 9.5٪. وكما هو مبين أعلاه، فإن ارتفاع أسعار الفائدة سيخفض الربحية بشكل كبير.


ثانيا، يجب على أي مستثمر يستخدم هامش الوسيط إدارة مخاطره بعناية، حيث أن هناك دائما احتمال أن يؤدي انخفاض القيمة في الضمان الضمني إلى نشوء نداء الهامش وبيع قسري. تحدث مكالمات الهامش عندما ينخفض ​​السهم إلى 30-35٪ من قيمة الحساب، أي ما يعادل نسبة الرافعة المالية القصوى حوالي 3.0 مرات. (ملاحظة: الهامش = 100 / الرافعة المالية).


في حين أن معظم حسابات الوساطة تسمح للمستثمرين لشراء الأوراق المالية على هامش 50٪، وهو ما يعادل نسبة الرافعة المالية من 2.0 مرات، عند هذه النقطة أنها سوف تأخذ سوى ما يقرب من 25٪ خسارة لتحريك مكالمة الهامش. ولتجنب هذا الخطر، سيختار معظم المستثمرين نسب الرافعة المالية المنخفضة؛ وبالتالي فإن الحد العملي قد يكون 1.6 مرة أو 1.5 مرة فقط، حيث يمكن للمستثمر أن يتحمل خسارة بنسبة 40-50٪ قبل الحصول على دعوة هامش.


المكالمات المغطاة مع مؤشر الآجلة.


ويتيح العقد الآجل الفرصة لشراء ضمان بسعر محدد في المستقبل، ويشمل هذا السعر تكلفة رأس المال التي تساوي سعر السمسار ناقصا عائد توزيعات الأرباح.


العقود الآجلة هي الأوراق المالية التي صممت أساسا للمستثمرين من المؤسسات ولكن أصبحت على نحو متزايد المتاحة للمستثمرين التجزئة.


كما العقود الآجلة هو استثمار طويل الاستدانة مع تكلفة مواتية لرأس المال، ويمكن استخدامه كأساس لاستراتيجية مكالمة مغطاة. يقوم المستثمر بشراء مستقبل للمؤشر ثم يبيع العدد المعادل لعقود خيار الشراء الشهري على نفس المؤشر. تسمح طبيعة المعاملة للسمسار باستخدام العقود الآجلة الطويلة كضمان للمكالمات المغطاة.


آليات شراء وعقد عقد الآجلة مختلفة جدا، ولكن من تلك من حيازة الأسهم في حساب الوساطة التجزئة. وبدلا من الحفاظ على رأس المال في حساب ما، يتم الاحتفاظ بحساب نقدي، يكون بمثابة ضمان لمستقبل المؤشر، ويتم تسوية الأرباح والخسائر في كل يوم سوق.


الفائدة هي نسبة الرافعة المالية العالية، التي تصل في كثير من الأحيان إلى 20 مرة للمؤشرات العريضة، مما يخلق كفاءة رأسمالية هائلة. بيد أن العبء يقع على عاتق المستثمر لضمان أن يكون لديه هامش كاف للاحتفاظ بمراكزه، ولا سيما في فترات ارتفاع مخاطر السوق.


ولأن العقود الآجلة مصممة للمستثمرين من المؤسسات، فإن المبالغ المرتبطة بالدولار مرتفعة. على سبيل المثال، إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 يتداول عند 1400 وأن العقد الآجل على المؤشر يقابل 250 ضعف قيمة المؤشر، فإن كل عقد يعادل ما يعادل 350،000 دولار. بالنسبة لبعض المؤشرات، بما في ذلك S & أمب؛ P 500 و ناسداك، عقود صغيرة متوفرة في أحجام أصغر.


وهناك خيار آخر هو استخدام خيار مكالمة ليبس كضمان للدعوة المغطاة. خيار ليبس هو خيار مع أكثر من تسعة أشهر إلى تاريخ انتهاء صلاحيتها. يتم شراء دعوة ليبس على الأمن الأساسي، ويتم بيع المكالمات القصيرة كل شهر، ويتم شراؤها مباشرة قبل تواريخ انتهاء صلاحيتها. عند هذه النقطة، يبدأ البيع الشهري التالي وتكرر العملية نفسها حتى انتهاء موقع ليبس.


يتم تحديد تكلفة خيار ليبس، مثل أي خيار، من خلال:


والقيمة الجوهرية معدل الفائدة مقدار الوقت لتاريخ انتهاء الصلاحية تقلب تقديري على المدى الطويل للأمن.


على الرغم من أن خيارات الاتصال ليبس يمكن أن تكون مكلفة، نظرا لقيمتها العالية الوقت، والتكلفة هي عادة أقل من شراء الأمن الأساسي على الهامش.


لأن الهدف من المستثمر هو تقليل وقت تسوس، يتم شراء الخيار دعوة ليبس عموما في عمق المال، وهذا يتطلب بعض هامش النقدية للحفاظ على هذا المنصب. على سبيل المثال، إذا تم تداول مؤشر S & أمب؛ P 500 إتف عند 130 دولار، فسيتم شراء خيار دعوة ليبس لمدة عامين مع سعر إضراب قدره 100 دولار واحتفاظ بهامش نقدي قدره 30 دولارا، ثم يتم بيع المكالمة لمدة شهر واحد بسعر إضراب 130 $، أي، في المال.


من خلال بيع خيار الاتصال ليبس في تاريخ انتهاء صلاحيتها، يمكن للمستثمر أن يتوقع الحصول على تقدير الأمن الكامن خلال فترة عقد (عامين، في المثال أعلاه)، وأقل أي نفقات الفائدة أو تكاليف التحوط. ومع ذلك، يجب على أي مستثمر يحمل خيار ليبس أن يدرك أن قيمته يمكن أن تتقلب بشكل ملحوظ من هذا التقدير بسبب التغيرات في التقلب.


أيضا، إذا خلال الشهر المقبل مؤشر فجأة يكسب 15 $، وخيار المكالمة القصيرة يجب أن يتم شراؤها مرة أخرى قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها بحيث يمكن أن يكتب آخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن متطلبات هامش النقدية أيضا زيادة بمقدار 15 $. وميكن للتوقيت غري املتوقع للتدفقات النقدية أن يطبق اسرتاتيجية نداء مغطاة مع مجمع ليبس، وخاصة يف األسواق املتقلبة.


ويمكن استخدام استراتيجيات المكالمة المغطاة بالرفع من أجل سحب الأرباح من الاستثمار إذا تم استيفاء شرطين:


يجب أن يكون مستوى التقلب الضمني الذي تم تسعيره في خيارات المكالمة كافيا لحساب الخسائر المحتملة. يجب أن تكون عائدات إستراتيجية االتصال المغطاة األساسية أعلى من تكلفة رأس المال المقترض.


يمكن لمستثمر التجزئة تنفيذ استراتيجية المكالمة المغطاة بالديون في حساب هامش وسيط قياسي، على افتراض أن معدل الفائدة الهامشي منخفض بما فيه الكفاية لتوليد الأرباح ويتم الحفاظ على نسبة منخفضة من الرافعة المالية لتجنب المكالمات الهامشية. وبالنسبة للمستثمرين من المؤسسات، فإن العقود الآجلة هي الخيار المفضل، حيث أنها توفر نفوذا أعلى وأسعار فائدة منخفضة وأحجام عقود أكبر.


يمكن استخدام خيارات الاتصال ليبس أيضا كأساس لاستراتيجية المكالمة المغطاة وهي متاحة على نطاق واسع للمستثمرين التجزئة والمؤسسات. ومع ذلك، فإن صعوبة التنبؤ بالتدفقات النقدية الداخلة والخارجة من أقساط التأمين وإعادة شراء خيار الشراء وتغيير متطلبات الهامش النقدي تجعلها استراتيجية معقدة نسبيا وتتطلب درجة عالية من التحليل وإدارة المخاطر.


الفرق بين البيع القصير وخيارات وضع.


خيارات البيع والخيارات القصيرة هي استراتيجيات هبوطية أساسا تستخدم للمضاربة على احتمال حدوث انخفاض في الأمن أو المؤشر، أو للتحوط من مخاطر الهبوط في محفظة أو مخزون معين.


البيع القصير يشمل بيع ضمان غير مملوك من قبل البائع، ولكن تم اقتراضه ثم بيعه في السوق. ولدى البائع الآن مركزا قصيرا في مجال الأمن (في مقابل موقف طويل يمتلك المستثمر فيه الضمان). إذا انخفض السهم كما هو متوقع، فإن البائع القصير شرائه مرة أخرى بسعر أقل في السوق وجيب الفرق، وهو الربح على بيع قصيرة.


توفر خيارات الخيارات مسار بديل لاتخاذ موقف هابط على الأمن أو المؤشر. شراء خيار الشراء يمنح المشتري الحق في بيع المخزون الأساسي عند سعر الإضراب، قبل أو قبل انتهاء الصلاحية. إذا انخفض الأسهم دون وضع سعر الإضراب، وضع نقدر في السعر؛ على العكس من ذلك، إذا كان السهم يبقى فوق سعر الإضراب، فإن وضع تنتهي لا قيمة له.


في حين أن هناك بعض أوجه الشبه بين البلدين، والمبيعات قصيرة ووضع يضعون مختلف المخاطر والمكافآت التي قد لا تجعلها مناسبة للمستثمرين المبتدئين. إن فهم مخاطرها وفوائدها أمر ضروري للتعلم عن السيناريوهات التي يمكن استخدامها لأقصى قدر من التأثير.


أوجه التشابه والاختلاف.


يمكن أن تستخدم المبيعات القصيرة ووضعها إما للمضاربة أو للتحوط التعرض الطويل. البيع القصير هو وسيلة غير مباشرة للتحوط؛ على سبيل المثال، إذا كان لديك مركز طويل مركز في أسهم التكنولوجيا الكبيرة، يمكن أن تقصر ناسداك-100 إتف كوسيلة للتحوط التعرض التكنولوجيا الخاصة بك. بيد أنه يمكن استخدامها للتحوط المباشر للمخاطر. واستمرارا للمثال السابق، إذا كنت قلقا بشأن احتمال حدوث انخفاض في قطاع التكنولوجيا، فيمكنك شراء أسهم التكنولوجيا في محفظتك. البيع القصير هو أكثر خطورة بكثير من شراء يضع. مع المبيعات القصيرة، والمكافأة يحتمل أن تكون محدودة (منذ أكثر من أن الأسهم يمكن أن تنخفض إلى صفر)، في حين أن خطر غير محدود من الناحية النظرية. من ناحية أخرى، إذا كنت تشتري يضع، فإن أكثر ما يمكن أن تخسر هو القسط الذي كنت قد دفعت لهم، في حين أن الربح المحتمل مرتفع. البيع القصير هو أيضا أكثر تكلفة من شراء يضع بسبب متطلبات الهامش. لا يحتاج المشتري إلى تمويل حساب الهامش (على الرغم من أنه يجب على الكاتب وضع الهامش)، مما يعني أنه يمكن للمرء أن يشرع في وضعية حتى مع وجود كمية محدودة من رأس المال. ومع ذلك، لأن الوقت ليس على جانب المشتري وضع، والخطر هنا هو أن المستثمر قد تفقد كل رأس المال المستثمر في شراء يضع إذا كانت التجارة لا يعمل بها.


ليس دائما هابط.


وكما لوحظ سابقا، فإن المبيعات القصيرة والمخططات هي استراتيجيات هبوطية أساسا. ولكن كما أن سلبية سلبية هي إيجابية، والمبيعات قصيرة ويضع يمكن استخدامها للتعرض الصعودي.


على سبيل المثال، إذا كنت صعودي على مؤشر S & أمب؛ P 500، بدلا من شراء وحدات من سبدر S & أمب؛ P 500 إتف الثقة (نيس: سبي)، هل يمكن أن تبدأ نظريا بيع قصيرة على إتف مع الميل الهبوطي على المؤشر ، مثل بروتشاريس شورت S & أمب؛ P 500 إتف (رمزها في بورصة نيويورك: ش). يسعى هذا الصندوق إلى تحقيق نتائج استثمارية يومية تتوافق مع أداء S & P P 500 اليومي. لذلك إذا كان المؤشر يكسب 1٪ في يوم واحد، فإن إتف تنخفض 1٪. ولكن إذا كان لديك موقف قصير على إتف الهبوطي، إذا ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500٪ 1، فإن موقفك القصير يجب أن يحصل على 1٪ أيضا. بطبيعة الحال، هناك مخاطر محددة ترتبط بالبيع القصير الذي من شأنه أن يجعل المركز القصير على إتف الهابط وسيلة أقل من الأمثل للحصول على التعرض الطويل.


وبالمثل، في حين ترتبط عادة مع انخفاض الأسعار، يمكنك إنشاء وضعية قصيرة في وضع (المعروفة باسم "الكتابة" وضع) إذا كنت محايدة للصعود على الأسهم. والأسباب الأكثر شيوعا لكتابة وضع هي كسب دخل قسط، والحصول على السهم بسعر فعال أقل من سعر السوق الحالي.


على سبيل المثال، افترض أن السهم يتداول عند 35 دولار، ولكنك ترغب في الحصول عليه لباك أو اثنين. طريقة واحدة للقيام بذلك هي الكتابة يضع على الأسهم التي تنتهي في يقول شهرين. دعونا نفترض أن تكتب يضع مع سعر إضراب 35 $ وتلقي $ 1.50 للسهم الواحد في قسط لكتابة يضع. إذا كان السهم لا ينخفض ​​أقل من 35 $ بحلول الوقت الذي ينتهي، فإن خيار وضع تنتهي لا قيمة لها و $ 1.50 قسط يمثل الربح الخاص بك. ولكن إذا انخفض السهم إلى ما دون 35 دولارا، فسيتم تعيينه لك، مما يعني أنك ملزم بشرائه عند 35 دولارا، بغض النظر عما إذا كان السهم يتداول لاحقا عند 30 دولارا أم 40 دولارا أمريكيا. السعر الفعال للسهم هو بالتالي 33.50 $ (35 $ - $ 1.50)؛ من أجل البساطة، تجاهلنا عمولات التداول في هذا المثال.


مثال - بيع قصير مقابل يضع على تسلا موتورز.


لتوضيح المزايا والعيوب النسبية لاستخدام البيع القصير مقابل يضع، دعونا نستخدم تسلا موتورز (نسداق: تسلا) كمثال. تيسلا تصنع السيارات الكهربائية وكانت أفضل الأسهم أداء للعام على مؤشر راسل 1000، اعتبارا من 19 سبتمبر 2018. اعتبارا من ذلك التاريخ، تسلا قد ارتفع 425٪ في عام 2018، مقارنة مع مكاسب بنسبة 21.6٪ ل و راسل-1000. في حين أن السهم قد تضاعف بالفعل في الأشهر الخمسة الأولى من عام 2018 على الحماس المتزايد لسيارته موديل S، بدأت حركة مكافئه أعلى في 9 مايو 2018، بعد أن أعلنت الشركة عن أول أرباحها على الإطلاق.


تسلا لديها الكثير من المؤيدين الذين يعتقدون أن الشركة يمكن أن تحقق هدفها في أن تصبح صانع الأكثر ربحية في العالم من السيارات التي تعمل بالبطارية. لكنه لم يكن لديه أيضا نقص في منتقدي الذين يتساءلون عما إذا كانت القيمة السوقية للشركة أكثر من 20 مليار $ (اعتبارا من 19 سبتمبر 2018) له ما يبرره.


ويمكن قياس درجة التشكك التي تصاحب ارتفاع المخزون باهتمامها القصير. يمكن احتساب الفائدة القصيرة إما على أساس عدد الأسهم المباعة قصيرة كنسبة مئوية من إجمالي أسهم الشركة القائمة أو الأسهم المباعة قصيرة كنسبة مئوية من حصة "تعويم" (الذي يشير إلى الأسهم القائمة ناقص الأسهم التي يملكها المطلعون والمستثمرين الكبار ). لتسلا، بلغت الفائدة القصيرة اعتبارا من 30 أغسطس 2018، 21.6 مليون سهم. وبلغ هذا 27.5٪ من تيسلا سهم تعويم 78.3 مليون سهم، أو 17.8٪ من تيسلا 121.4 مليون سهم إجمالي القائمة.


لاحظ أن الفائدة القصيرة في تسلا اعتبارا من 15 أبريل 2018، كان 30.7 مليون سهم. قد يكون الانخفاض بنسبة 30٪ في الفائدة القصيرة بحلول 30 أغسطس مسؤولة جزئيا عن المخزون الهائل من الأسهم خلال هذه الفترة. عندما يبدأ السهم الذي تم اختراقه بشكل كبير في الارتفاع، يبتعد البائعون القصيرون لإغلاق مراكزهم القصيرة، مما يضيف إلى الزخم التصاعدي للسهم.


ورافق ارتفاع تيسلا في الأشهر التسعة الأولى من عام 2018 أيضا قفزة هائلة في أحجام التداول اليومية التي ارتفعت من 0.9 مليون في بداية العام إلى 11.9 مليون في 30 أغسطس 2018، أي 13 ضعفا زيادة. وقد أدت هذه الزيادة في أحجام التداول إلى انخفاض نسبة الفائدة القصيرة من 30.6 في بداية عام 2018 إلى 1.81 بحلول 30 أغسطس. سير هو نسبة الفائدة القصيرة إلى متوسط ​​حجم التداول اليومي، ويشير إلى عدد أيام التداول فإن ذلك سيتطلب تغطية جميع المراكز القصيرة. وكلما ارتفع معدل الفائدة الفعلية، كلما زاد خطر حدوث ضغط قصير، حيث يضطر البائعون القصيرون إلى تغطية مراكزهم بأسعار متزايدة؛ وكلما انخفض معدل الخطر، كلما قل خطر حدوث ضغط قصير.


كيف تكدس البدائل؟


وبالنظر إلى ما يلي: (أ) الاهتمام القصير في تسلا، (ب) انخفاض معدل سير نسبيا، و (ج) تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إلون موسك في مقابلة أجريت في أغسطس / آب 2018 أن تقييم الشركة كان غنيا، و (د) متوسط ​​السعر المستهدف للمحللين $ 152.90 اعتبارا من 19 سبتمبر 2018 (الذي كان أقل بنسبة 14٪ من سعر إغلاق سجل تسلا 177.92 دولار في ذلك اليوم)، هل يمكن تبرير التاجر في اتخاذ موقف هبوطي على السهم؟


دعونا نفترض من أجل الجدال بأن التاجر هبوطي على تسلا ويتوقع أن ينخفض ​​بحلول مارس 2018. وهنا كيف بيع قصيرة مقابل وضع بدائل الشراء كومة:


بيع قصير على تسلا: افترض 100 سهم بيعت قصيرة عند 177.92 $.


الهامش المطلوب إيداعه (50٪ من إجمالي قيمة البيع) = 8،896 دولار أمريكي.


الحد الأقصى للربح النظري (على افتراض أن تسلا ينخفض ​​إلى 0 $) = 177.92 $ x 100 = 17،792 $.


الحد الأقصى للخسارة النظرية = غير محدود.


السيناريو 1: انخفاض المخزون إلى 100 دولار بحلول مارس 2018 - الربح المحتمل على المركز القصير = (177.92 - 100) × 100 = 7،792 $.


السيناريو 2: لم يتغير السهم عند 177.92 دولار بحلول آذار (مارس) 2018 - الربح / الخسارة = $ 0.


السيناريو 3: ارتفاع المخزون إلى 225 $ بحلول مارس 2018 - الخسارة المحتملة على المركز القصير = (177.92 - 225) × 100 = - 4،708 $.


شراء خيارات على تسلا: شراء عقد واحد وضع (تمثل 100 سهم) مع ضربة 175 $ تنتهي في مارس 2018. هذا $ 175 مارس 2018 تم تداولها في 28،70 $ / 29 $ اعتبارا من 19 سبتمبر 2018.


الهامش المطلوب إيداعه = صفر.


تكلفة عقد العقد = 29 $ x 100 = 2،900 $.


الحد الأقصى للربح النظري (على افتراض أن تسلا ينخفض ​​إلى $ 0) = (175 × 100 دولار) - 900 2 دولار (تكلفة العقد) = 600 14 دولار.


أقصى خسارة ممكنة = تكلفة العقد = = 2،900 $.


السيناريو 1: انخفاض المخزون إلى 100 دولار بحلول مارس 2018 - الربح المحتمل على وضع الصفقة = (175 - 100) × 100 ناقص تكلفة 2،900 $ للعقد وضع = $ 7،500 - 2،900 $ = 4،600 $.


السيناريو 2: لم يتغير السهم عند 177.92 دولار بحلول آذار / مارس 2018 - الربح / الخسارة = تكلفة العقد المبرم = - 2،900 دولار.


السيناريو 3: ترتفع الأسهم إلى 225 $ بحلول مارس 2018 - الخسارة المحتملة على موقف قصير = تكلفة العقد عقد = - 2،900 $.


مع البيع القصير، فإن الحد الأقصى للربح الممكن 17،792 $ سيحدث إذا انخفض السهم إلى الصفر. ومن ناحية أخرى، فإن الحد الأقصى للخسارة يحتمل أن يكون غير محدود (خسارة قدرها 1208 12 دولارا بسعر سهم قدره 300 دولار، و 208 20 دولارا بسعر 400 دولار، و 328 208 دولارا بسعر 500 دولار، وما إلى ذلك).


مع خيار وضع، أقصى قدر ممكن الربح هو $ 14،600، في حين أن الحد الأقصى للخسارة يقتصر على السعر المدفوع لوضع، أو 2،900 $.


لاحظ أن المثال أعلاه لا يأخذ في الاعتبار تكلفة الاقتراض من الأسهم إلى قصيرة، فضلا عن الفائدة المستحقة على حساب الهامش، وكلاهما يمكن أن تكون نفقات كبيرة. مع خيار وضع، هناك تكلفة مقدما لشراء يضع، ولكن لا نفقات أخرى مستمرة.


نقطة واحدة أخيرة - خيارات وضع لديها وقت محدود لانتهاء، أو مارس 2018 في هذه الحالة. يمكن عقد البيع القصير لفترة أطول فترة ممكنة، شريطة أن يتمكن المتداول من وضع المزيد من الهامش إذا كان السهم يقدر، وعلى افتراض أن المركز القصير لا يخضع ل "شراء" بسبب الفائدة القصيرة.


التطبيقات - الذين يجب عليهم استخدامها ومتى؟


وبسبب مخاطرها الكثيرة، لا ينبغي أن يستخدم البيع القصير إلا من قبل التجار المتطورين على دراية بمخاطر التقصير واللوائح المعنية. وضع الشراء هو أفضل بكثير للمستثمر المتوسط ​​من بيع قصيرة بسبب مخاطر محدودة. بالنسبة للمستثمر أو المتداول من ذوي الخبرة، فإن الاختيار بين عملية بيع قصيرة ووضع استراتيجية هبوطية يعتمد على عدد من العوامل - المعرفة الاستثمارية، تحمل المخاطر، توافر النقد، المضاربة مقابل التحوط، الخ. على الرغم من المخاطر، البيع القصير هو استراتيجية مناسبة خلال أسواق الدببة الواسعة، حيث أن الأسهم تتراجع بشكل أسرع من ارتفاعها. إن البيع القصير يحمل مخاطر أقل عندما يتم تقصير الأمن هو مؤشر أو إتف، لأن خطر المكاسب الهاربة فيها أقل بكثير من المخزون الفردي. وتعتبر هذه الصفقات مناسبة بشكل خاص للتحوط من مخاطر التراجع في محفظة أو مخزون، حيث أن أسوأ ما يمكن أن يحدث هو فقدان قسط التأمين بسبب عدم حدوث الانخفاض المتوقع. ولكن حتى هنا، قد يؤدي ارتفاع المخزون أو المحفظة إلى تعويض جزء أو قسط التأمين المدفوع. التقلب الضمني هو اعتبار مهم جدا عند شراء الخيارات. وقد يتطلب الشراء على الأسهم المتقلبة للغاية دفع أقساط باهظة، لذلك تأكد من أن تكلفة شراء هذه الحماية مبررة من المخاطر على المحفظة أو المركز الطويل. لا ننسى أبدا أن موقف طويل في خيار - سواء كان وضع أو مكالمة - يمثل هدر الأصول بسبب الوقت الاضمحلال.


الخط السفلي.


البيع القصير واستخدام طرق منفصلة ومتميزة لتنفيذ استراتيجيات هبوطية. كلاهما له مزايا وعيوب ويمكن استخدامها بفعالية للتحوط أو المضاربة في سيناريوهات مختلفة.


شجاعة قصيرة.


الشجاعة قصيرة هي استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على بيع في وقت واحد من المكالمة في المال والمال في وضع نفس المخزون الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية.


هذا هو الربح المحدود، غير محدود استراتيجية تداول خيارات المخاطر التي يتم اتخاذها عندما يعتقد المتداول الخيارات أن المخزون الأساسي سوف تواجه تقلبات ضئيلة على المدى القريب. الشجاعة قصيرة هو انتشار الائتمان كما يتم أخذ الائتمان الصافي لدخول التجارة.


محدودية الربح المحتملة.


الحد الأقصى للربح لاستراتيجية الشجاعة قصيرة محدودة ويحدث عندما يتم تداول سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية بين أسعار الإضراب من الخيارات المباعة. في هذا السعر، في حين أن كلا الخيارين تنتهي في المال، فقدوا كل قيمة وقتهم. هذا هو الخسارة في الوقت القيمة التي تهدف استراتيجية الشجاعة قصيرة لالتقاط كأرباح.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = صافي قسط استلم + سترايك سعر قصير وضع - سترايك سعر المكالمة القصيرة - اللجان المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما يكون سعر الكامنة بين أسعار الإضراب من الدعوة قصيرة ووضع القصير.


مخاطر غير محدودة.


يمكن أن تحدث خسائر كبيرة عندما يقوم سعر السهم الأساسي بتحرك قوي إما صعودا أو هبوطا عند انتهاء الصلاحية.


وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:


الحد الأقصى للخسارة = خسارة غير محدودة تحدث عند سعر المكالمة القصيرة + صافي قسط الخسارة المستحق = سعر العقد الأساسي - سعر الإضراب القصير - صافي المبلغ المستلم أو الإضراب سعر البيع القصير - السعر الأساسي - صافي قسط الاستلام + العمولات المدفوعة.


نقطة التعادل


هناك 2 نقطة التعادل لموقف الشجاعة قصيرة. يمكن حساب نقاط التعادل باستخدام الصيغ التالية.


أعلى نقطة التعادل = صافي قسط تلقى + سترايك سعر نداء قصيرة انخفاض نقطة التعادل = سترايك سعر قصير وضع - صافي قسط المستلمة.


لنفترض أن الأسهم شيز تتداول عند 40 $ في يونيو. تاجر الخيارات ينفذ استراتيجية الشجاعة قصيرة من خلال بيع مكالمة جول 35 ل 600 $ ووضع جول 45 ل 600 $. صافي الائتمان المستلمة عند دخول التجارة هو 1200 $.


إذا شيز الأسهم المسيرات ويتداول عند 50 $ عند انتهاء الصلاحية في يوليو، فإن قصيرة يوليو 45 وضع تنتهي لا قيمة لها ولكن تنتهي جول 35 المكالمة قصيرة في المال وله قيمة الجوهرية من 1500 $. شراء مرة أخرى هذا وضع قصيرة لإغلاق الموقف يتطلب 1500 $. طرح الائتمان الأولي من 1200 $، والخسارة تاجر الخيارات يأتي إلى 300 $.


ومع ذلك، إذا كان عند انتهاء الصلاحية في يوليو، الأسهم شيز لا يزال يتداول عند 40 $، كل من جول 35 الدعوة و جول 45 وضع تنتهي في المال مع 500 $ في قيمة جوهرية لكل منهما. كما تلقى تاجر الخيارات 1200 $ عند دخول التجارة، وإغلاق الموقف يتطلب فقط 1000 $، ويتم تحقيق ربح قدره 200 $.


ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، الشجاعة قصيرة قابلة للتطبيق على قدم المساواة باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات على العقود الآجلة.


اللجان.


ولتسهيل الفهم، لم تأخذ الحسابات المبينة في الأمثلة أعلاه في الاعتبار رسوم العمولة لأنها مبالغ صغيرة نسبيا (عادة ما يتراوح بين 10 دولارات و 20 دولارا) وتتباين عبر وساطة الخيارات.


ومع ذلك، بالنسبة للتجار النشطين، يمكن للجان تناول جزء كبير من أرباحها على المدى الطويل. إذا كنت تتداول الخيارات بنشاط، فمن الحكمة أن تبحث عن وسيط عمولات منخفضة. يجب على التجار الذين يتاجرون بعدد كبير من العقود في كل صفقة مراجعة أوبتيونشوس لأنها تقدم رسوما منخفضة فقط 0.15 $ لكل عقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).


استراتيجيات مماثلة.


الاستراتيجيات التالية هي مماثلة للشجاعة قصيرة في أنها أيضا استراتيجيات التقلب منخفضة التي لديها إمكانات الربح محدودة والمخاطر غير محدودة.


استراتيجية العكس إلى الشجاعة قصيرة هي الشجاعة طويلة. يتم استخدام الشجاعة الطويلة عندما يتوقع حركة كبيرة من سعر السهم الأساسي.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الاصطناعية قصيرة الأسهم.


الأسهم قصيرة الاصطناعية هي استراتيجية الخيارات المستخدمة لمحاكاة العائد من موقف الأسهم قصيرة. يتم إدخالها من خلال بيع المكالمات في المال وشراء عدد متساو من المال في نفس الأصول الأساسية وتاريخ انتهاء الصلاحية.


بيع 1 أتم كال.


هذا هو الربح غير محدود، غير محدود خيارات التداول خيارات المخاطر التي يتم اتخاذها عندما يتداول الخيارات هبوطي على الأمن الأساسي ولكن يسعى إلى بديل لبيع قصيرة الأسهم.


غير محدود الربح المحتملة.


على غرار وضع الأسهم قصيرة، لا يوجد ربح أقصى للمخزون القصير الاصطناعية. ویمکن أن یستفید المتداول من الخیارات طالما أن سعر السھم الأساسي ینخفض.


بالإضافة إلى ذلك، عادة ما يتم اعتماد الائتمان عند دخول هذا الموقف لأن المكالمات عادة ما تكون أكثر تكلفة من يضع. وبالتالي، حتى لو ظل سعر السهم الأساسي دون تغيير في تاريخ انتهاء الصلاحية، سيظل هناك ربح يساوي الائتمان المبدئي الذي تم اتخاذه.


وفيما يلي صيغة حساب الربح:


الحد الأقصى للربح = ربح غير محدود محقق عند سعر الإضراب الكامن سعر المكالمة القصيرة + صافي قسط الخسارة المستلمة = السعر الأساسي - الإضراب سعر المكالمة القصيرة - صافي قسط الاستلام + العمولات المدفوعة.


نقطة التعادل


ويمكن حساب السعر السفلي الذي يتحقق فيه التعادل لمركز الأسهم القصير الاصطناعية باستخدام الصيغة التالية.


نقطة التعادل = سترايك سعر طويل وضع + صافي قسط المستلمة.


لنفترض أن الأسهم شيز تتداول عند 40 $ في يونيو. يقوم خيار الخيارات بتركيب مخزون قصير اصطناعي من خلال شراء سعر 40 جول مقابل 100 دولار وبيع دعوة من جول 40 مقابل 150 دولارا. ويبلغ صافي الائتمان المقبول لدخول التجارة 50 دولارا.


إذا شيز الأسهم المسيرات ويتداول عند 50 $ على انتهاء في يوليو، وطول يوليو 40 وضع ستنتهي لا قيمة لها ولكن تنتهي جول 40 مكالمة قصيرة في المال، ولها قيمة الجوهرية من 1000 $. شراء مرة أخرى هذه الدعوة القصيرة تتطلب $ 1000 وطرح الأولي 50 $ الائتمان المتخذة عند دخول التجارة، وخسارة التاجر يأتي إلى 950 $. نسبيا، وهذا هو قريب جدا من فقدان 1000 $ لموقف الأسهم قصيرة.


عند انتهاء الصلاحية في يوليو، إذا كان تداول الأسهم شيز بدلا من ذلك في 30 $، فإن المكالمة جول 40 قصيرة تنتهي بلا قيمة في حين أن فترة طويلة يوليو 40 وضع ستنتهي في المال وتكون قيمتها 1000 $. بما في ذلك الائتمان الأولي 50 $ المتخذة، ويأتي الربح التاجر إلى 1050 $. هذا المبلغ يقترب بشكل وثيق من كسب $ 1000 من موقف الأسهم قصيرة المقابلة.


اللجان.


ولتسهيل الفهم، لم تأخذ الحسابات المبينة في الأمثلة أعلاه في الاعتبار رسوم العمولة لأنها مبالغ صغيرة نسبيا (عادة ما يتراوح بين 10 دولارات و 20 دولارا) وتتباين عبر وساطة الخيارات.


ومع ذلك، بالنسبة للتجار النشطين، يمكن للجان تناول جزء كبير من أرباحها على المدى الطويل. إذا كنت تتداول الخيارات بنشاط، فمن الحكمة أن تبحث عن وسيط عمولات منخفضة. يجب على التجار الذين يتاجرون بعدد كبير من العقود في كل صفقة مراجعة أوبتيونشوس لأنها تقدم رسوما منخفضة فقط 0.15 $ لكل عقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).


مزايا مقابل الأسهم قصيرة.


ثلاثة أسباب هامة تجعل استراتيجية الأسهم قصيرة الاصطناعية متفوقة على بيع قصيرة الفعلي من الأسهم الأساسية. أولا، ليست هناك حاجة لاقتراض الأسهم لبيع قصيرة. وثانيا، ليست هناك حاجة إلى الانتظار للارتفاع، وبالتالي المعاملات في الوقت المناسب. وأخيرا، ليست هناك حاجة لدفع أرباح على الأسهم قصيرة (إذا كان الأمن الكامن هو الأسهم دفع الأرباح).


اصطناعي قصير الأسهم (سبليت ستريكيس)


هناك نسخة أكثر عدوانية من هذه الاستراتيجية حيث كل من الدعوة ووضع الخيارات المعنية هي خارج من المال. في حين أن حركة هبوطية أكبر لسعر السهم الأساسي مطلوبة لتحقيق أرباح كبيرة، فإن هذه الاستراتيجية الضربات الانقسام توفر مساحة أكبر للخطأ.


الاصطناعية طويل الأسهم.


الاستراتيجية العكسية للمخزون القصير الاصطناعي هو مخزون طويل الاصطناعية، والذي يستخدم عندما يكون المتداول الخيارات صعودي على الكامنة ولكن يسعى إلى بديل لشراء الأسهم نفسها.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


المواقف الاصطناعية.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


بيع قصير مقابل شراء خيار وضع: كيف تختلف المكافآت؟


إن شراء خيار الشراء والدخول في صفقة بيع قصيرة هما الطريقتان الأكثر شيوعا للتجار لتحقيق الربح عندما ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي، ولكن الفوائد تختلف تماما. على الرغم من أن كل من هذه الصكوك تقدر من حيث القيمة عندما ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي، ومقدار الخسارة والألم التي يتكبدها صاحب كل موقف عندما يكون سعر الأصول الأساسية يزيد يختلف اختلافا كبيرا.


تتكون عملية البيع القصيرة من اقتراض أسهم من وسيط وبيعها في السوق على أمل أن سعر السهم سوف تنخفض وستتمكن من شرائها مرة أخرى بسعر أقل. (إذا كنت بحاجة إلى تجديد المعلومات حول هذا الموضوع، انظر S هورت سلينغ توتوريال.) كما ترون من الرسم البياني أدناه، فإن المتداول الذي لديه موقف قصير في الأسهم سوف تتأثر بشدة بزيادة كبيرة في الأسعار لأن الخسائر تصبح كلما زاد سعر الأصل الأساسي. والسبب الذي يدفع البائع القصير إلى تحمل هذه الخسائر الكبيرة هو أنه يتعين عليه إعادة الأسهم المقترضة إلى المقرض في وقت ما، وعندما يحدث ذلك، يكون البائع القصير ملزما بشراء الأصل بسعر السوق، وهو حاليا أعلى من حيث بيع البائع القصير في البداية.


وعلى النقيض من ذلك، فإن شراء خيار الشراء يسمح للمستثمر بالاستفادة من انخفاض سعر الأصل الأساسي، مع الحد من مقدار الخسارة التي قد يتحملها. يدفع المشتري لخيار الشراء علاوة على أن يكون له الحق، وليس الالتزام، في بيع عدد محدد من الأسهم بسعر إضراب متفق عليه. إذا كان السعر يرتفع بشكل كبير، يمكن للمشتري الخيار وضع اختيار أن تفعل شيئا وفقط فقدان قسط انه / انها استثمرت. هذا المبلغ المحدود من الخسارة هو العامل الذي يمكن أن يكون جذابا جدا للتجار المبتدئين. (لمعرفة المزيد، راجع برنامج الدروس الأساسية للأساسيات.)

No comments:

Post a Comment