Tuesday 27 March 2018

خيارات الأسهم التخطيط الضرائب


أعلى الأفكار لتخطيط نهاية السنة مع تعويض الأسهم (الجزء 1)


النقاط الرئيسية.


التخطيط الضريبي هو الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى. كلما كنت تفكر في ممارسة خيارات الأسهم أو بيع الأسهم في نهاية العام، كنت ترغب في النظر في العتبات التي تؤدي إلى ارتفاع معدلات الضرائب. وبالنظر إلى الإصلاح الضريبي، والنظر في التخطيط الخاص بك متعدد السنوات الخاصة، تأكد من النظر على الأقل تأجيل الدخل إلى السنوات المقبلة. قم برشخ دخلك من جوائز حقوق الملكية لمعرفة ما إذا كان سيؤدي إلى فرض ضريبة على الرعاية الصحية بنسبة 3.8٪ على دخل الاستثمار و٪ 0.9 من ضريبة الرعاية الطبية الإضافية على دخل التعويض.


وقد اعتمد الإصلاح الضريبي (انظر الأسئلة ذات الصلة). اعتبارا من عام 2018، التغييرات الضريبية التي تؤثر على تعويض الأسهم ما يلي:


تعديل معدلات ضريبة الدخل ومداخيل الدخل لكل شريحة، بما في ذلك تخفيض في أعلى معدل تغيرات في حساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت)


ولا ينبغي أن تكون هذه التغييرات الضريبية عاملا مسيطرا في عملية اتخاذ القرار في نهاية عام 2017. ويقول كثير من الخبراء إن معدلات الضرائب ينبغي ألا تكون أبدا السبب الوحيد لممارسة الخيارات أو بيع الأسهم أو انتظار ذلك في نهاية العام . بدلا من ذلك، جعل الأهداف الاستثمارية والاحتياجات المالية الشخصية، وليس الاعتبارات الضريبية، وسائق قراراتك.


وبالنسبة للدخل لعام 2017، ستستمر القوانين الضريبية التي يضعها قانون إغاثة دافع الضرائب الأمريكي (أترا) وقانون الرعاية بأسعار معقولة في التأثير على التخطيط في نهاية العام، ولا سيما للأفراد الذين يبلغ دخلهم السنوي 200،000 دولار أو أكثر.


قائمة المراجعة للمراجعة.


كجزء من التخطيط الضريبي الخاص بك في نهاية العام وبداية العام، راجع:


وحيازات خيارات الأسهم، ومحدودية الأسهم / رسوس، والأوراق المالية الأسهم المقررة المقرر في العام المقبل، والاشتراكات المرتبات المخصصة ل إسب شراء تواريخ انتهاء الصلاحية لخيارات الأسهم المعلقة (والسارس) والمواعيد النهائية لتدريبات الخيار.


بعد تقديم هذه التوصيات العامة، تقدم هذه المقالة بعض الأفكار للتخطيط الضريبي والمالي للمراجعة قبل نهاية العام.


ملاحظة المحرر: انظر أسئلة وأجوبة ذات الصلة للحصول على أفكار حول ممارسة خيارات الأسهم وعلى بيع أسهم الشركة في نهاية عام 2017. بالإضافة إلى ذلك، مقالات أخرى تناقش في نهاية العام التخطيط خصيصا للمخزون مقيدة و رسوس وخطط شراء الأسهم الموظف. تنبيه: إذا كنت تميل لبيع الأسهم تقدير قبل نهاية العام ومن ثم شرائه مرة أخرى في عام 2018، قد تكون أيضا تشعر بالقلق إزاء قاعدة بيع غسل. ومع ذلك، فإن القاعدة تنطبق فقط على المخزون المباعة في حيرة. وهذا يعني أنه يمكنك بيع الأسهم في مكاسب وإعادة شراء بسرعة دون مشاكل بيع غسل. فهم معدلات الضرائب ونقاط الزناد النظر في قيمة الوقت من المال الضريبي على ممارسة نسو. الضرائب المقدرة تذكر ضريبة ميديكار إضافية احسب أمت عند اتخاذ قرار حول تمارين إسو و نسو.


1. فهم معدلات الضرائب ونقاط الزناد.


وفي حين أن معدلات ضريبة الدخل الفدرالية هي نفسها بالنسبة لمعظم الناس، فإن قانون مكافحة الجوع وقانون الرعاية بأسعار معقولة قد رفعا بشكل كبير المعدلات الضريبية على الدخل العادي والأرباح الرأسمالية للأشخاص ذوي الدخل المرتفع:


يخضع الدخل العادي لمعدل ضريبة أعلى بنسبة 39.6٪. وفي عام 2017، ينطبق هذا المعدل على المودعين الفرديين الذين يبلغ دخلهم السنوي الخاضع للضريبة أكثر من 418 400 دولار وللمشتركين المشتركين الذين لديهم دخل سنوي خاضع للضريبة يزيد عن 700 470 دولار. وتحقق الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل (والأرباح الموزعة) معدل ضريبة أعلى بنسبة 20٪، بعد أن كانت 15٪ قبل عام 2018. وهذا يؤثر أيضا على أصحاب الملفات الفردية الذين لديهم دخل سنوي خاضع للضريبة في عام 2017 بأكثر من 418400 دولار أمريكي وللمشتركين المشتركين الذين لديهم دخل سنوي خاضع للضريبة أكثر من 470700 دولار. تبلغ ضريبة ميديكار (عادة 1.45٪) 2.35٪ للمودعين الفرديين الذين يحصلون على دخل تعويضي خاضع للضريبة سنويا يزيد عن 200،000 دولار، كما أن المودعين المشتركين لديهم دخل تعويضي خاضع للضريبة سنويا يزيد عن 250،000 دولار. وتضع ضريبة الرعاية الطبية ضريبة بنسبة 3.8 في المائة على إجمالي دخل الاستثمار الصافي للفرد أو الدخل الإجمالي المعدل المعدل الذي يتجاوز مبلغ 000 200 دولار للمودعين الفرديين، أو 000 250 دولار للمودعين المشتركين. وبالنسبة لدافعي الضرائب الذين بلغ دخلهم الإجمالي المعدل 384،000 دولار (واحد) و 436،300 دولار (مشترك) في عام 2017، يتم إلغاء الخصومات المفصلة والإعفاءات الشخصية تدريجيا.


عتبات الدخل الرئيسية في عام 2017 التي تؤثر على الضرائب الخاصة بك.


(الدخل الخاضع للضريبة). وبموجب التعديل الضريبي، فإن النسبة الأعلى سوف تتغير إلى 37٪، وسوف تبدأ أعلى شريحة مع الدخل السنوي من 600،000 $ (مشترك) أو 500،000 $ (واحد).


(الدخل المعدل المعدل المعدل)


(اجمالي الدخل المعدل)


التخطيط الضريبي هو الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى. كلما كنت تفكر في ممارسة خيارات الأسهم أو بيع الأسهم في نهاية العام، كنت ترغب في النظر في الحدود التي تؤدي إلى ارتفاع معدلات الضرائب وانخفاض معدلات الضرائب التي تصبح سارية المفعول في عام 2018 (انظر الجداول الضريبية في منشور من قبل مؤسسة الضرائب). بشكل عام، تريد القيام بما يلي:


الحفاظ على الدخل السنوي الخاص بك تحت عتبات لمعدلات الضرائب أعلى. التعرف على الدخل في الأوقات التي قد يكون الدخل السنوي ومعدلات الضرائب الخاصة بك، وفقا لتوقعات الخاص بك، أقل. تنبيه: التخطيط متعدد السنوات هو قيمة خاصة مع تعويض الأسهم، كما يمكنك التحكم في توقيت مبيعات الأسهم وتمارين الخيار، وأنت تعرف عندما ستقتصر الأسهم / رسوس مقيدة. تعرف الغرفة المتبقية لديك للحصول على دخل إضافي في الأقواس الضريبية الحالية والمتوقعة. في التخطيط الخاص بك، كنت تبحث عن سبل لتحويل الدخل بين سنوات بحيث كنت تدفع ضرائب أقل. على سبيل المثال: بالنسبة للمدمنين المشتركين المتزوجين، فإن عتبة الدخل بالنسبة للفئة الضريبية 39.6٪ والمعدلات الضريبية المرتفعة على أرباح رأس المال والأرباح الموزعة هي 700 470 دولار أمريكي في عام 2017. لنفترض أنك مدون مشترك سيحصل على 400.000 دولار من الدخل الخاضع للضريبة في عام 2017، الدخل من 420،000 $ في عام 2018. لديك أيضا 100،000 $ انتشار على خيارات الأسهم غير المؤهلين، والتي تنتهي صلاحيتها في مارس 2018. من خلال ممارسة خيارات كافية في عام 2017 لتوليد 70،000 $ من الدخل الإضافي (مما يتيح لك $ 470،000 لهذا العام)، يمكنك ثم ممارسة الخيارات المتبقية في أوائل عام 2018 وتجنب ارتفاع معدلات الضرائب في كلا العامين.


2. النظر في القيمة الزمنية للأموال الضريبية على ممارسة نسو والتفكير في الضرائب المقدرة.


وعادة ما يكون من المنطقي تجنب تسريع الدخل (والضرائب ذات الصلة) في السنة الحالية. إذا كنت تخطط لممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس) في 2017 أو 2018، فإنك تريد معرفة ما إذا كانت هذه الاستراتيجية التقليدية لتأجيل الدخل إلى السنوات المقبلة لا تزال سارية في عام 2017، نظرا للحدود القصوى لمعدلات الضرائب الأعلى المذكورة أعلاه، توقعات دخلك، والتخطيط الخاص بك متعدد السنوات الخاصة.


تمارين تأخير لشهر يناير.


يجب على شركتك أن تحجب على الأقل المعدل الثابت المطبق لضريبة الدخل الاتحادية على ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة. يمكنك وضع استراتيجية لتأجيل الضرائب عندما يكون المعدل الثابت أقل من معدل الضريبة الحدية. في انتظار ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين (نوسوس) من ديسمبر من هذا العام إلى يناير من العام المقبل قد تتيح لك استثمار الأموال التي سيتم استخدامها لدفع بعض الضرائب لمدة سنة إضافية تقريبا. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحتاج إلى تأجيل ممارسة في عام 2018 إذا كنت واثقا من أن معدل الضريبة للدخل أثار سيكون أقل.


الضرائب المقدرة.


إذا كان الدخل من ممارستك سيخضع للضريبة بمعدل أعلى من المعدل الثابت الذي ينطبق على الحجب، يجب عليك تقييم ما إذا كان سيتم دفع الضرائب المقدرة عندما يكون مجموع الاستقطاعات الخاصة بك تساوي أو تتجاوز واحدة من المرافئ الضريبية المأمونة المقدرة إما 90٪ من االلتزامات الضريبية للسنة الحالية أو 100٪ من مطلوبات السنة السابقة) 110٪ إذا كان إجمالي الدخل المعدل للسنة السابقة يزيد عن 150،000 دوالر أمريكي (- ال يجب دفع الضريبة الزائدة إال عند استحقاق عودتك في شهر أبريل.


إذا كنت داخل ميناء ضريبة آمنة المقدرة ولكن سوف مدينون أكثر في وقت لاحق، وضعت جانبا المال لدفع الضرائب الإضافية مع الإقرار الضريبي الخاص بك. إذا لم تكن كذلك، فكر في مطالبة صاحب العمل باقتطاع ضرائب إضافية من راتبك العادي لتغطية النقص في ممارسة الخيار أو تقييد حصص الأسهم / رسو. كما تقيد مصلحة الضرائب الضرائب المقتطعة كما لو تم حجبها بالتساوي على مدار السنة. وهذا يمكن أن يعالج بأثر رجعي التعويضات الضريبية المتأخرة من وقت سابق من السنة وتجنب عقوبة محتملة في السداد.


3. تذكر ضريبة ميديكار اإلضافية.


لم يتم إلغاء قانون الرعاية بأسعار معقولة في عام 2017، لذلك يبقى التخطيط للضرائب ذات الصلة مهما. معدل ضريبة الرعاية الطبية (عادة 1.45٪) هو 2.35٪ لدافعي الضرائب واحد مع دخل أكثر من 200،000 دولار وللمدمنين المشترك مع دخل أكثر من 250،000 $. تنطبق هذه الضريبة الإضافية من برنامج ميديكار على الدخل من ممارسة المنظمات الوطنية للأمن القومي (نسو) أو الحصول على مخزون مقيد / رسو. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للأشخاص ذوي الدخل السنوي أعلى من نفس العتبات، تطبق ضريبة الرعاية الطبية بنسبة 3.8٪ على دخل الاستثمار، مثل إيرادات توزيعات الأرباح والأرباح الرأسمالية من مبيعات الأسهم. وبخلاف عتبات الدخل بالنسبة لبعض الضرائب الأخرى، لا يتم فهرسة هذه المؤشرات للتضخم.


فكرة التخطيط.


إذا كان دخلك سيؤدي إلى زيادة الوزن العام المقبل (ولكن ليس هذا العام) ولديك أسهم الشركة التي تنوي بيعها قريبا، قد ترغب في النظر في البيع في 2017 بدلا من 2018 لتجنب الضريبة الإضافية 3.8٪. على سبيل المثال، الشخص الذي لديه خيارات الأسهم الحوافز، ويحمل الأسهم إسو، وخطط لبيع الأسهم بعد سنة واحدة قد ترغب في تقييم تأثير أعلى معدل أرباح رأس المال الحالي، جنبا إلى جنب مع ضريبة الرعاية الطبية على دخل الاستثمار. وقد تنتج الضرائب المنخفضة عن بيع الأسهم في عام 2017.


تنبیھ: لا ینطبق الرکیبة بنسبة 3.8٪ علی الدخل من تمیینات خیارات الأسھم، أو الاستیراد المقید / رسو الاستثماري، أو شراء أسھم إسب. وهي تنطبق فقط على المكاسب الناتجة عن بيع الأسهم المحتفظ بها. ومع ذلك، فإن الدخل من ممارسة / الاستحواذ / شراء زيادة الدخل الإجمالي المعدل. قد ترغب في إبراز دخلك من جوائز حقوق الملكية لمعرفة ما إذا كان سيؤدي إلى فرض ضريبة الرعاية الطبية على دخل الاستثمار و 0.9٪ ضريبة ميديكار إضافية على دخل التعويض. اعتمادا على التوقعات الخاصة بك، فإن ممارسة المنظمات غير الحكومية الوطنية في عام 2017 التي كنت تخطط لممارسة في السنوات القليلة المقبلة قد تجنب كل من ارتفاع معدلات ضريبة الدخل العادية المحتملة وهذه الضرائب ميديكار. على سبيل المثال: أنت وزوجك يتوقعان تعديل الدخل الإجمالي المعدل (175 مليون دولار أمريكي في عام 2017 و 250،000 دولار أمريكي في عام 2018. ويشمل ذلك حوالي 40،000 دولار أمريكي سنويا في أرباح وأرباح رأسمالية لا تخضع لخصم الرعاية الطبية بنسبة 3.8٪ في عام 2017 بسبب ماغي الخاص بك هو أقل من الحد الأقصى 250،000 $. ومع ذلك، إذا كنت تمارس نكسوس في عام 2018 وتعترف الدخل العادي من 50،000 $، وهذا المبلغ الإضافي دفع ماجي الخاص بك فوق عتبة 250،000 $. سوف تضطر بعد ذلك لدفع ضريبة 3.8٪ على دخل الاستثمار 40،000 $، جنبا إلى جنب مع ارتفاع معدلات الدخل العادية. لن يؤدي الدخل الإضافي البالغ 50 ألف دولار إلى دفع هذه الضرائب إذا كنت تمارس الرياضة في عام 2017، حيث إن مؤشر ماجي الخاص بك سيظل أقل من 250،000 دولار أمريكي.


4. حساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت) عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة إسو و نسو.


التفكير في ممارسة خيارات الأسهم حافز (إسو) قبل نهاية العام ومن ثم عقد الأسهم؟ تأكد من أن تقوم أنت أو مستشارك الضريبي أولا بإعداد إسقاطات أمت لمعرفة ما إذا كانت الفائدة الضريبية قد تنشأ من الانتظار حتى يناير من العام التالي. وفي العام المقبل، قد لا تؤدي هذه العملية إلى إطلاق نظام أمت، خاصة وأن الإصلاح الضريبي سيجعل من السهل تحريك حركة أمت. وقد جلبت الهيئة بعض اليقين موضع الترحيب لتخطيط أمت، حيث أصبح التصحيح المعدل أمت المعدل حاليا جزءا دائما من قانون الضرائب (لمزيد من التفاصيل حول هذا التغيير وغيره من التغييرات ذات الصلة ب أمت تحت أترا، راجع الأسئلة الشائعة حول هذا الموضوع).


إذا کنت لدیك أیضا منظمات غیر حکومیة، وتفکر في ممارستھا في وقت مبکر من السنة التالیة، لسببین، یمکن أن تساعدك الإسقاطات الضریبیة علی اتخاذ قرار بشأن ما إذا کان توفیر الضرائب الشامل سینتج عن ممارسة ھذه المنظمات الوطنیة للأمن القومي ھذا العام. أولا، أمت الخاص بك من التدريبات إسو الخاص بك قد تكون عالية بحيث يمكنك ممارسة نكسوس هذا العام، وأساسا لا تدفع أي ضريبة على انتشار. وذلك لأن الضرائب العادية قد تبقى أقل من أمت الخاص بك، والحكومة يحصل على مبلغ أعلى.


ثانيا، ممارسة المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة قبل نهاية العام قد تحصل على الخروج من دفع أمت والتعامل مع تعقيداتها. على الرغم من أن ممارسة المنظمات غير الحكومية الوطنية يولد دخل خاضع للضريبة العادية، وهذا قد يقلل من التعرض ل أمت من المحتمل أن تجعل الضرائب العادية أعلى من أمت.


المادة التالية.


الجزء 2 في هذه المقالة سلسلة يعرض المزيد من الأفكار لتخطيط نهاية العام مع تعويض الأسهم وأسهم الشركة لتجنب مفاجآت ضريبية غير سارة. وتشمل هذه الأفكار نصائح حول أمت والهدايا والتبرعات، ومكاسب رأس المال والاقتراحات لمزيد من استراتيجيات الضرائب والتخطيط المالي.


استراتيجيات الضرائب لخيارات الأسهم.


معرفة قواعد خيارات الأسهم للحصول على أفضل النتائج المالية والضريبية. رولينغ & أمب؛ يمكن للشركات الزميلة مساعدتك مع خيارات الأسهم، وحدات الأسهم المقيدة، وخطط شراء الأسهم الموظف.


خيارات الأسهم مربكة. تطبق قواعد مختلفة على كل نوع من الخيارات أو جائزة الموظف. كما يأتي قوس الضرائب الخاص بك أيضا في اللعب، فضلا عن الحد الأدنى البديلة العواقب الضريبية المحتملة. رولينغ & أمب؛ الشركات الزميلة لديها كباس و سفبس لخلق استراتيجية لأي نوع من حافز الأسهم بما في ذلك:


خيارات الأسهم حافز خيارات الأسهم غير المؤهلة مقيدة وحدات الأسهم خطة شراء الأسهم الموظف.


معرفة القواعد لهذه الاستثمارات المعقدة يمكن أن تساعدك على تجنب دفع الضرائب غير الضرورية. رولينغ & أمب؛ يمكن للشركات الزميلة شرح القواعد ووضع خطة بالنسبة لك لممارسة بذكاء الخيارات الخاصة بك. اتصل بالفريق اليوم على الرقم 619-295-0200 لجدولة اجتماع تمهيدي مجاني لمعرفة كيف يمكننا مساعدتك.


تعرف على خيارات حوافز الأسهم.


تعرف على نموذج 3291 وكيفية منح الموظف إسو للضريبة.


وخيارات الأسهم الحافزة هي شكل من أشكال التعويض للموظفين في شكل مخزون بدلا من نقد. وبفضل خيار أسهم الحوافز (إسو)، يمنح صاحب العمل للموظف خيارا لشراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو الشركات الأم أو التابعة بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. يمكن شراء الأسهم بسعر الإضراب بمجرد أن يرتدي الخيار (يصبح متاحا ليتم ممارسته).


يتم تعيين أسعار الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات، ولكن الخيارات عادة ما تكون على مدى فترة من الزمن. إذا زادت الأسهم في القيمة، فإن إسو توفر للموظفين القدرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر الإغلاق في السابق. ويسمى هذا الخصم في سعر الشراء من الأسهم انتشار. يتم فرض ضريبة على إسو على طريقتين: على الانتشار وعلى أي زيادة (أو نقصان) في قيمة السهم عند بيعها أو التخلص منها بطريقة أخرى. يتم فرض ضريبة على الدخل من إسو على ضريبة الدخل العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة، ولكن لا تخضع للضريبة لأغراض الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.


من أجل حساب المعاملة الضريبية لل إسو، ستحتاج إلى معرفة:


تاريخ المنح: تاريخ منح إسو للموظف سعر الإضراب: تكلفة شراء حصة من الأسهم تاريخ التمرين: التاريخ الذي مارست فيه الخيار وشراء الأسهم سعر البيع: المبلغ الإجمالي المستلم من بيع الأسهم تاريخ البيع : تاريخ بيع السهم.


وتعتمد الكيفية التي تخضع بها الضرائب إسو على كيفية ومتى يتم التخلص من المخزون. التخلص من المخزون هو عادة عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم، ولكن يمكن أن تشمل أيضا نقل الأسهم إلى شخص آخر أو إعطاء الأسهم للجمعيات الخيرية.


التصفيات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


ويعني التصرف المؤهل لمقاييس إسو ببساطة أن المخزون الذي تم الحصول عليه من خلال خيار أسهم الحوافز قد تم التخلص منه أكثر من عامين من تاريخ المنح وبعد مرور أكثر من عام على نقل السهم إلى الموظف (عادة تاريخ التمرين).


هناك معايير مؤهلة إضافية: يجب أن يكون دافعي الضرائب قد استخدموا بشكل مستمر من قبل صاحب العمل الذي يمنح إسو من تاريخ المنح حتى 3 أشهر قبل تاريخ التمرين.


المعاملة الضريبية لممارسة خيارات الأسهم حافز.


يتم التعامل مع إسو كإيرادات فقط لغرض احتساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ولكن يتم تجاهلها لغرض احتساب ضريبة الدخل الفدرالية العادية. يتم تضمين الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الإضراب للخيار كإيرادات لأغراض أمت. وتقاس القيمة السوقية العادلة في التاريخ الذي يصبح فيه السهم قابلا للتحويل أو عندما لا يكون حقك في الأسهم معرضا لخطر كبير للمصادرة. لا يتم تشغيل هذا الإدراج ل إسو في دخل أمت إلا إذا استمر في الاحتفاظ بالمخزون في نهاية نفس العام الذي مارست فيه الخيار. إذا تم بيع السهم في نفس العام كما ممارسة، ثم لا تحتاج إلى إدراجها في دخل أمت الخاص بك.


المعاملة الضريبية للمصطلحات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


يتم فرض ضريبة على التصرف المؤهل لل إسو ككسب رأسمالي بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين سعر البيع وتكلفة الخيار.


معاملة ضريبية من عدم أهلية التصرف في خيارات أسهم الحوافز.


إن التخلص من أسهم إسو غير مؤهل أو غير مؤهل هو أي تصرف آخر غير التصرف المؤهل. يتم فرض ضرائب على استبعاد شروط إسو بطريقتين: سيكون هناك دخل تعويضي) خاضع لمعدالت دخل عادية (وأرباح أو خسائر رأسمالية) خاضعة لمعدالت األرباح الرأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد (.


ويحدد مبلغ دخل التعويض على النحو التالي:


إذا قمت ببيع إسو في الربح، فإن دخل التعويض الخاص بك هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الإضراب للخيار. أي ربح فوق دخل التعويض هو مكسب رأس المال. إذا كنت تبيع أسهم إسو في حيرة، فإن المبلغ بأكمله هو خسارة رأسمالية ولا يوجد أي دخل للتعويضات للإبلاغ عنه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الحجب والضرائب المقدرة.


كن على علم بأن أرباب العمل ليس مطلوبا منهم حجب الضرائب على ممارسة أو بيع خيارات أسهم الحوافز. وبناء على ذلك، قد يكون الأشخاص الذين مارسوا أسهم إسو ولكن لم يبيعوها بعد في نهاية السنة قد تكبدوا التزامات ضريبية بديلة بديلة. والأشخاص الذين يبيعون أسهم إسو قد يكون لديهم التزامات ضريبية كبيرة لا يتم دفعها من خلال استقطاع الرواتب. يجب على دافعي الضرائب إرسال دفعات الضريبة المقدرة لتجنب وجود رصيد مستحق على إقراراتهم الضريبية. قد ترغب أيضا في زيادة مبلغ الحجب بدلا من إجراء الدفعات المقدرة.


يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحافزة على النموذج 1040 بطرق مختلفة. كيف يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحوافز (إسو) يعتمد على نوع التصرف. هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة لإعداد التقارير الضريبية:


ال يتم اإلبالغ عن ممارسة خيارات أسهم الحوافز واألسهم في نفس السنة.


لأنك تعرف الدخل للأغراض أمت، سيكون لديك أساس تكلفة مختلفة في تلك الأسهم ل أمت من لأغراض ضريبة الدخل العادية. وبناء على ذلك، يجب أن تتبع هذا أساس تكلفة أمت مختلفة للرجوع إليها في المستقبل. لأغراض الضرائب العادية، وأساس التكلفة لأسهم إسو هو السعر الذي دفعته (ممارسة أو سعر الإضراب). ولأغراض أمت، فإن أساس التکلفة ھو سعر الإضراب بالإضافة إلی تعدیل أمت (المبلغ المبلغ عنھ في سطر النموذج 6251 14).


الإبلاغ عن التصرف المؤهل لأسهم إسو.


الإبلاغ عن التخلص من أهلية أسهم إسو.


النموذج 3921 هو نموذج ضريبي يستخدم لتزويد الموظفين بالمعلومات المتعلقة بخيارات أسهم الحوافز التي تم ممارستها خلال السنة. يقدم أصحاب العمل مثيل واحد من النموذج 3921 لكل ممارسة لخيارات الأسهم الحافزة التي حدثت خلال السنة التقويمية. الموظفين الذين لديهم اثنين أو أكثر من التدريبات قد تتلقى عدة أشكال 3921 أو قد تتلقى بيانا موحدا تظهر جميع التمارين.


قد يختلف تنسيق هذا المستند الضريبي، ولكنه سيتضمن المعلومات التالية:


هوية الشركة التي قامت بتحويل الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز وهوية الموظف الذي يمارس خيار أسهم الحوافز وتاريخ منح خيار أسهم الحوافز وتاريخ ممارسة خيار أسهم الحوافز وممارسة سعر السهم للسهم والقيمة السوقية العادلة لكل سهم حصة في تاريخ التمرين، وعدد الأسهم المكتسبة،


ويمكن استخدام هذه المعلومات لحساب أساس التكلفة الخاص بك في الأسهم، لحساب مقدار الدخل الذي يحتاج إلى الإبلاغ عن الحد الأدنى من الضرائب البديلة، وحساب مبلغ دخل التعويض على التصرف غير مؤهل، وتحديد البداية و نهاية فترة الحجز الخاصة للتأهل للمعاملة الضريبية المفضلة.


تحديد فترة التأهل المؤهلة.


ولدى خيارات الأسهم الحافزة فترة احتجاز خاصة للتأهل للحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية.


فترة التملك هي سنتان من تاريخ المنح وبعد سنة من نقل السهم إلى الموظف. يبين النموذج 3921 تاريخ المنح في المربع 1 ويظهر تاريخ التحويل أو تاريخ التمرين في المربع 2. إضافة سنتين إلى التاريخ في المربع 1 وإضافة سنة واحدة إلى التاريخ الوارد في المربع 2.


إذا كنت تبيع أسهم إسو بعد التاريخ الذي يليه، فسيكون لديك تصرف مؤهل وسيكون أي ربح أو خسارة مكسبا أو خسارة رأسمالية بالكامل تخضع لمعدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


إذا كنت تبيع أسهم إسو الخاصة بك في أي وقت قبل أو في هذا التاريخ، فسيكون لديك التخلص من الأهلية، وسيتم فرض ضريبة على الدخل من البيع جزئيا كإيرادات التعويض وفقا لمعدلات ضريبة الدخل العادية وكجزء من الأرباح أو الخسائر الرأسمالية .


حساب الدخل للحد الأدنى البديل للضريبة على ممارسة إسو.


إذا كنت تمارس خيار أسهم حافز ولا تبيع الأسهم قبل نهاية السنة التقويمية، فسوف تبلغ عن الدخل الإضافي للضريبة الدنيا البديلة (أمت). والمبلغ المدرج لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمخزون وتكلفة خيار المخزون الحافز. وتظهر القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد في المربع 4. ويبين الجدول 3 تكلفة السهم لكل خيار من أسهم الحوافز، أو سعر العملية. ويظهر عدد الأسهم المشتراة في المربع 5. كدخل لأغراض أمت، مضاعفة المبلغ في المربع 4 بمقدار الأسهم غير المباعة (عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5)، ومن هذا المنتج طرح سعر التمرين (المربع 3) مضروبا في عدد الأسهم غير المباعة (عادة ما يكون نفس المبلغ هو مبين في المربع 5). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251، السطر 14.


حساب تكلفة أساس الضرائب العادية.


إن أساس تكلفة األسهم التي يتم الحصول عليها من خالل خيار أسهم الحوافز هو سعر الممارسة الموضح في اإلطار 3.


وبالتالي فإن أساس التكلفة لكامل األسهم هو المبلغ الوارد في المربع 3 مضروبا بعدد األسهم المبينة في المربع 5. وسوف يستخدم هذا الرقم في الجدول د والنموذج 8949.


حساب تكلفة التكلفة ل أمت.


والأسهم التي تمارس في سنة واحدة وتباع في سنة لاحقة لها أساسين للتكلفة: أحدهما لأغراض الضرائب العادية والآخر لأغراض أمت. وأساس التكلفة على أساس الضريبة على أساس الأصول هو الأساس الضريبي المعتاد بالإضافة إلى مبلغ إدراج الإيرادات في نظام إدارة الحركة الجوية. وسيستخدم هذا الرقم في جدول مستقل دال ونموذج 8949 لحسابات أمت.


حساب تعويض الدخل المبلغ على التخلص من الأهلية.


إذا تم بيع أسهم خيار الحوافز خلال فترة الاحتفاظ غير المؤهلة، فإن بعض مكاسبك تخضع للضريبة كأجور تخضع لضريبة الدخل العادية، ويتم احتساب الربح أو الخسارة المتبقية كأرباح رأسمالية. المبلغ الذي سيتم تضمينه كإيراد التعويض، وعادة ما يتم تضمينه في النموذج W-2 المربع 1، هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسوق عند ممارسة الخيار وسعر التمرين.


ولتحقيق ذلك، ضرب القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد) المربع 4 (بعدد األسهم المباعة) عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5 (، ومن هذا المنتج يطرح سعر التمرين) اإلطار 3 (مضروبا في عدد األسهم المباعة) وهو عادة نفس المبلغ المبين في المربع 5). وعادة ما يتم تضمين هذا المبلغ من التعويض في النموذج W-2، المربع 1. إذا لم يتم تضمينه في W-2 الخاص بك، ثم تضمين هذا المبلغ كأجور إضافية على نموذج 1040 سطر 7.


حساب تكلفة التكلفة المعدلة على التخلص من الأهلية.


تبدأ مع أساس التكلفة الخاصة بك، وإضافة أي مبلغ من التعويض. استخدم هذا الرقم المعدل للتكلفة المعدلة للإبلاغ عن الأرباح أو الخسائر الرأسمالية في الجدول دال والنموذج 8949.


أخبار & أمب؛ مصادر.


قد يأخذ تعويضك عدة أشكال، بما في ذلك الراتب، والمزايا الإضافية، والمكافآت. إذا كنت تعمل لصالح شركة، قد تتلقى أيضا التعويض القائم على الأسهم، مثل خيارات الأسهم. ويأتي هذا في نوعين: غير المؤهلين (نسو) والحوافز (إسو). مع كل من نسو و إسو، إذا كان السهم يقدر خارج سعر التمرين الخاص بك، يمكنك شراء أسهم بسعر أقل من ما يتداولون ل.


ويمكن أن تكون العواقب الضريبية لهذه الأنواع من التعويض معقدة. التخطيط الضريبي الذكي جدا أمر بالغ الأهمية. دعونا نلقي نظرة فاحصة على المعاملة الضريبية للمنظمات غير الحكومية الوطنية، وكيف تختلف عن تلك التي قد تكون معروفة إسو.


وتخلق المنظمات الوطنية للضمان الاجتماعي إيرادات التعويض - تخضع للضريبة بمعدلات الدخل العادي - على "عنصر المساومة" (الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الممارسة) عند ممارسته. وهذا بغض النظر عما إذا كان السهم محتفظا أو مباعا على الفور.


ومن ناحية أخرى، فإن إسو، عموما، لا تخلق دخل التعويض الذي يخضع للضريبة بالمعدلات العادية إلا إذا قمت ببيع الأسهم من التمرين دون الاحتفاظ بها لأكثر من عام في "التصرف غير المؤهل". إذا كان السهم من ممارسة إسو هو عقد أكثر من سنة واحدة، ثم عموما الخاص بك انخفاض على المدى الطويل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية ينطبق عند بيع الأسهم.


كما أن تدريبات نسو لا تخلق عنصر تفضيل بديل أدنى للضريبة (أمت) يمكن أن يؤدي إلى التزام أمت. ويمكن أن تؤدي تمارين إسو إلى إطلاق أمت ما لم يباع المخزون في تصرف غير مؤهل (على الرغم من أنه من الممكن إلغاء أمت بموجب تشريعات الإصلاح الضريبي).


مزيد من التبعات الضريبية للنظر فيها.


عند ممارسة المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة، قد تحتاج إلى إجراء دفعات ضريبية تقديرية أو زيادة الحجب لتغطية الضريبة بالكامل. وإلا قد تواجه عقوبات أقل من الدفع.


نضع في اعتبارنا أيضا أن ممارسة يمكن أن تؤدي أو زيادة التعرض لمعدلات الضرائب أعلى، و 0.9٪ إضافية ضريبة الرعاية الطبية و 3.8٪ صافي ضريبة الدخل الاستثمار (نيت). ويمكن إلغاء هاتين الشركتين أو تخفيضهما كجزء من إلغاء قانون الرعاية بأسعار معقولة واستبدال التشريعات أو إصلاحات الضرائب، وربما بأثر رجعي حتى الأول من يناير / كانون الثاني من هذا العام. ولكن هذا لا يزال غير مؤكد.


وثمة خيار آخر هو النظر في الانتخابات القسم 83B. وتسمح هذه الانتخابات، إذا أمكن، للشخص بتحويل ما سيخضع للضريبة بالمعدلات العادية إلى مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. ولكن لاستخدام هذا، يجب أن يتم الانتخابات في غضون 30 يوما من صدور الأسهم.


هل لديك أسئلة ضريبية حول المنظمات الوطنية للضمان الاجتماعي أو غيرها من التعويضات القائمة على الأسهم؟ اسمحوا لنا أن نعرف - سنكون سعداء للرد عليها.


&نسخ؛ 2018 ميلر كابلان. جميع الحقوق محفوظة الأحكام والشروط.


كيفية تعظيم خيارات الأسهم الخاصة بك وتقليل الضرائب.


أساسيات خيارات الأسهم. تقليل الضرائب لتعظيم القيمة.


كيفية تقليل الضرائب وتعظيم المنافع الخاصة بك. إذا كان لديك خيارات الأسهم الموظف (إسو) ولكن ليس لديهم فكرة كيفية التعامل معها، لا يشعرون بالسوء لأنه حتى المهنيين المدربين تدريبا جيدا يمكن العثور عليها تحديا. ولكن إذا كانت تشكل جزءا كبيرا من صافي قيمتها، عليك أن تفعل جيدا لوضع في الوقت والطاقة التعلم لوضعها على أفضل استخدام لها.


كيف تعمل خيارات الأسهم؟


كثير من الناس يجدون أي شيء مربكة عن بعد المالية ومجهدة. حسنا خمن ماذا؟ في كثير من الحالات، خيارات الأسهم هي أسوأ من ذلك. كثير من الناس لديهم اثنين أو ثلاثة أو في وقت ما حتى أربعة أو خمسة "خطط خيارات الأسهم" المختلفة المدرجة في بيان واحد من أسهم شركة واحدة. لديهم جميعا قواعد الاستحقاق المختلفة، والقيم، والضريبة وهلم جرا. ييكيس! ونتيجة لذلك، نادرا ما أتحدث مع شخص يفهم تماما خيارات الأسهم الخاصة بهم ونادرا ما يزال، أنهم يستفيدون تماما من إمكاناتهم المالية.


بالنسبة لبعض الناس، أنها مجرد يحدث لامتلاك بعض الأسهم التي هي مجرد الجلوس في بعض حساب هناك، أنه ليس لديهم فكرة ما يجب القيام به مع. وبالنسبة للآخرين، فإن حصصهم تشكل حرفيا 100٪ من مدخراتهم على المدى الطويل. (انها مشكلة جيدة أن يكون عندما تحصل على أرقام كبيرة، واحدة التي يمكن تصحيحها بسهولة مع التوجيه المالي السليم من مخطط المالية الائتمانية.)


عندما تدار بشكل صحيح، وخيارات الأسهم الموظفين (إسو) خطط يمكن أن تكون مربحة للغاية للعمل من أجل شركة مزدهرة (أو قريبا). ولكن إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تتحول إلى كابوس التخطيط الضريبي، وهبطت لكم في مطهر من الحد الأدنى للمشاكل البديلة البديلة (أمت).


إذا كان لديك خيارات الأسهم تكون يونيكورن ولها خطة مالية لتحقيق أقصى قدر من قيمتها للأهداف على المدى الطويل، في حين يجري الاستراتيجي للحد من الضرائب المفروضة عليهم.


خيارات الأسهم الموظفين أساسيات محددة.


وبأبسط العبارات يكون خيار أسهم الموظفين عقدا من صاحب العمل يتيح لك شراء أسهم الشركة بسعر محدد على مدى فترة زمنية محددة. أكثر أنواع الأسهم شيوعا هما:


خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) خيارات الأسهم المؤثرة (إسو)


هناك طريقتان رئيسيتان تختلفان عن هذه الخطط. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية عموما إلى الموظفين غير التنفيذيين، من خارج االستشاريين والمديرين، وال تتلقون معاملة ضريبية خاصة. أما على الجانب الآخر، فإن إسو تحجز دائما تقريبا للموظفين ذوي القيمة العالية من الموظفين التنفيذيين (وبالتالي خيارات الأسهم الحافزة من شركات وادي السيليكون الفضاء X، سوني أو حتى بوينغ لبعض الأمثلة). في نمط غني نموذجي أكثر ثراء، والخيارات التي تذهب إينر كبير يتم إعطاء إسو معاملة ضريبية مواتية على افتراض أنها تلبي قواعد محددة وصفها مصلحة الضرائب. (المزيد عن المعاملة الضريبية في وقت لاحق، ولكن إذا كان لديك خطة إسو وأنه لا يلبي المبادئ التوجيهية مصلحة الضرائب، حسنا شخص ما يجب أن ننظر في إصلاح هذه المشكلة وبرونتو!)


الخلط حتى الآن؟ لا عجب. وخيارات خيار الأسهم معقدة. هناك العديد من المتغيرات، والخطط يجب أن تتبع كل من اتفاق رب العمل وقواعد الإيرادات إرس. قد يكون لديك أيضا أشياء مثل خطط شراء الأسهم، وخيارات الأسهم المقيدة ونوع آخر من الأسهم ولكن أكثر على هذه في وقت آخر.


خيارات الأسهم الأساسية أساسيات المفردات.


تاريخ المنحة: في معظم الوقت لم يتم منح الملكية الكاملة من المخزون الفعلي الحق قبالة الخفافيش. تاريخ المنح هو التاريخ المبدئي الذي يتم فيه منح الخيارات لك. فيستينغ: الصمود هو في الواقع لديك السيطرة الكاملة على الخيارات. من هناك سوف تكون عادة تخضع لجدول الاستحقاق. سوف يبدأ جدول الاستحقاق يوم منح الخيارات، وسوف قائمة الوقت المحدد عندما كنت قادرا على ممارسة الخيارات الخاصة بك وعدد الأسهم يمكن ممارستها. هذه العملية برمتها حول الكثير من المرح كما يعمل على حلقة مفرغة في بذلة . على سبيل المثال، إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لمنح 10،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن 20٪ في كل عام، سوف تكون قادرة على بيع 2000 سهم سنة واحدة من تاريخ المنحة. وفي العام التالي ستتاح أسهم أخرى في عام 2000 وما إلى ذلك. تاريخ انتهاء الصلاحية: في مرحلة ما، تنتهي الخيارات إذا لم تفعل شيئا معهم. هذا اليوم هو تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد انقضاء تاريخ انتهاء الصلاحية لم يعد صاحب العمل على الخطاف لتكريم اتفاق خيارات الأسهم. لذلك تأكد من أنك تعرف تواريخ انتهاء الصلاحية، ولا تفوتها. تمرين: هناك سعر محدد المدرجة عندما يتم منح خيار الأسهم الموظف المعروفة باسم سعر التمرين، وهذا هو ما سوف تدفع لشراء الخيارات الخاصة بك. يتم تحديد الكسب من الشراء عن طريق الفجوة بين قيمة السهم في وقت التمرين وسعر التمرين. This gap is known as the “Bargain Element” which is considered “compensation” and taxed at ordinary income tax rates.


Stock options and taxes.


If you want to maximize the value of your options and help minimize the tax bill, you will need to follow a specific set of rules from the IRS. Ultimately taxation will depend on timing and the type of ESO plan you owned.


Non-qualified stock options (NSO) taxation.


The granting of NSO stock options is not a taxable event. The taxation begins once you have exercised your stock options. The bargain element in non-qualified stock options is considered compensation and is taxed at ordinary income tax rates. There are essentially two taxable events with NSO plans: Exercise of the options and eventually selling the stocks. If you choose to sell the exercised stocks in the first year the transaction will be reported as a short-term capital gain (or loss). Short-term capital gains that are taxed at ordinary income tax rates. If you hold the shares beyond one year the gains will be reported as long-term capital gains. For most people reading this, long term capital gains rates are markedly lower than their ordinary income tax rates.


Incentive Stock Options (ISO) special tax treatment.


Granting of ISO stock options is not a taxable event. Unlike NSO plans, exercise of Incentive Stock options does not trigger a taxable event. But beware that the bargain element of ISO plans may trigger the Alternative Minimum Tax (AMT) For ISO plans, the first taxable event occurs at the sale of shares. If sold immediately, the bargain element is treated as ordinary income (with the higher tax rates that come with it). To achieve long-term capital gains rates you should make sure to hold for 12 months after being exercised and not sold within two years of the original stock grant date.


At this point, you have every right to run screaming for the exits. But bear with me . . .


Stock Options Basics and your Financial Plan.


When planning to maximize the benefits of your options plans there are several points to consider; taxation, stock values, and overall investment allocation. Generally you wouldn’t want more than say 5% of your net worth in single stock. With substantial stock options you may need to push that higher, still with a goal of no more than 20% of your net worth in a single stock. Consult your Fiduciary Financial Planner to develop a course of action to make sure you follow the tax rules above while moving towards a more appropriate overall financial portfolio for your specific goals, time frames and risk tolerance. You may love your company stock and company even more, but there is just too much risk to have all your money in any one stock, let alone stock in the company where you derive your income.


You may read this and go “OMG 99% of my net worth is in my company stock options!” This is NOT your cue to run out and sell off large chunks without considering the tax consequences. I usually develop a plan to help people sell off options over time, as tax efficiently as possible with the dollar cost essentially averaging out of the stock over time. This stock options sell off plan has their overall financial picture and goals in mind.


Bottom line for you Stock Options Basics and your financial plan.


Stock options appear to be growing in popularity in recent years, certainly in tech and media circles. We’ve all heard stories of tech workers slaving away for years, and with that in mind they should make every effort to get the most value from the stock options they have already accrued and may accrue in the future. From the company standpoint it’s a great way to motivate employee–if the company does well, it’s a no-brainer to think the stock would do well too (not always the case, but you get the point).


Take heart, I can’t remember a time when a new client walked in and really understood much about their own stock options. Generally the conversation is more like, “I have some options and here’s the statement to review.” Or, they have heard from a co-worker how they got killed with taxes from good ol’ Uncle Sam when they “got options”. Whatever your reason, it’s a fine time to talk to a Fiduciary Financial Planner to subtract some of the emotion out of the conversation, make smarter decisions for your financial future and put a solid strategic plan into place when it comes to timing.


Stealing a lyric from Les Mis’ “One Day More”, this can mean the difference between short-term capital gains and long-term capital gains. Indeed, one day more could mean thousands of dollars in tax savings.


Live for Today but Plan for Tomorrow (it’ll be here sooner than you think.)

No comments:

Post a Comment