Sunday 25 March 2018

سهم أوزفوريكس


وتقول أوزفوريكس المحادثات التي سيتم الحصول عليها من قبل ويسترن يونيون فشل، سهم الركود.


وقالت شركة أوزفوريكس غروب المحدودة (OFX. AX) إنها أنهت المحادثات التي سيتم الحصول عليها من قبل ويسترن يونيون (WU. N) بعد أن فشل عملاق المال الأمريكي العملاقة في تقديم اقتراح ملزم، وإرسال أسهمه تراجعت تقريبا 40 في المئة إلى أدنى مستوى في جميع الأوقات.


وقال مزود خدمات تحويل الأموال الاسترالية إنه لا يعرف لماذا لم تقدم ويسترن يونيون عرضا نهائيا على الرغم من شهور من العناية الواجبة، مع الرئيس التنفيذي ريتشارد كيمبر في مكالمة هاتفية تصف انهيار المحادثات بأنها مثيرة للدهشة للغاية.


ولم يكن أحد ممثلي ويسترن يونيون متاحا على الفور للتعليق عليه.


ويؤكد الانهيار في المناقشات الأزمنة الصعبة لقطاع التحويلات المالية في أستراليا الذي يقاتل من أجل الدعم المصرفي ويواجه منافسة شديدة من منافسيه العالميين مثل ترانزفيرويز لت و وورد فيرست بتي Ltd.


في العام الماضي، أصبح ويستباك المصرفية كورب (WBC. AX) آخر من البنوك الكبرى في البلاد للانسحاب من قطاع التحويلات نقلا عن المخاطر التنظيمية وإجبار العديد من اللاعبين أصغر من العمل.


وكان العرض النقدي الإرشادي من ويسترن يونيون يصل إلى 3.70 دولار للسهم في نهاية العام الماضي قدرت قيمة أوزفوريكس بنحو 800 مليون دولار أمريكي (567 مليون دولار أمريكي). يوم الاثنين، بلغت أسهمها أدنى مستوى قياسي عند 1.82 $، مما يعطيها سقف سوقي فقط 435.6 مليون دولار أسترالي.


كما خفضت أوزفوريكس توجيهات الأرباح الأساسية قبل الضرائب والاستهلاك والإطفاء للسنة المالية 2018 إلى مجموعة من 35 مليون دولار أسترالي إلى 37 مليون دولار أسترالي، مقارنة مع التوجيه السابق البالغ 38.5 مليون دولار أسترالي إلى 40.5 مليون دولار أسترالي.


وكرر تأكيد هدفه مضاعفة الإيرادات السنوية بحلول عام 2019 إلى أكثر من 200 مليون دولار أسترالي.


تقارير سواتي باندي؛ التحرير من قبل إدوينا جيبس.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


سعر سهم أوزفوريكس الغطس مرة أخرى على الرغم من قفزة الربح، وزيادة أرباح توزيعات الأرباح.


شون دروموند.


شير شارك على فاسيبوك شارك على تويتر أرسل الرئيس التنفيذي لشركة أوزفوريكس نيل هيلم نتائجه السنوية الأخيرة حيث كان يستعد لمغادرة المنصب بعد ثماني سنوات في الأول من يونيو / حزيران. الصورة: ميشيل أوسوليفان.


أثار قلق المستثمرين بشأن ارتفاع التكاليف سعر سهم شركة تحويل الأموال عبر الإنترنت أوزفوريكس مرة أخرى يوم الثلاثاء، على الرغم من صافي أرباحها للعام بأكمله قفز 52 في المائة إلى 24.27 مليون $.


وانخفض السهم أكثر من 10 في المائة إلى 2.38 دولار، محويا جميع مكاسبه تقريبا منذ 29 أبريل / نيسان.


وارتفعت الإيرادات في السنة المنتهية في 31 مارس بنسبة 24 في المائة لتصل إلى 97.4 مليون دولار من 78.25 مليون دولار. وكانت الدفعة النهائية للأرباح البالغة 3.58 دولار زيادة عن الأرباح النهائية المدفوعة في السنة المالية 2018 والبالغة 2.38 مليون يورو.


وقال نيل هيلم، الرئيس التنفيذي لشركة "أوزفوريكس"، في عرض تقديمي للمستثمرين، إن "النمو القوي للأعمال التجارية ينعكس في المقاييس التشغيلية" وأنه سيكون هناك "استثمار متواصل في العمليات الأساسية وتطوير الأعمال".


وارتفعت أسهم أوزفوريكس بنسبة 20.4 في المائة في الأسابيع الثلاثة الماضية. وتداولت في ذروتها في منتصف مارس 2018 عند 3.48 $ بعد أن أدرجت الشركة في 2 $ في أكتوبر 2018.


غير أن المحللين ركزوا على زيادة بنسبة 26 في المائة في تكاليف الموظفين والتسويق في عام 2018، مما أدى إلى تباطؤ طفيف في نمو الأرباح قبل الضرائب والاستهلاك والإطفاء في الأعمال الاسترالية في النصف الثاني من عام 2018. وارتفعت النفقات إلى 55.6 مليون دولار.


كما قامت الشركة بإزالة تفاصيلها عن تكلفة الحصول على عملاء جدد. وكان الارتفاع غير المتوقع بنسبة 7.5 في المائة في هذه التكاليف أحد الأسباب التي أدت إلى انخفاض سعر سهم أوزفوريكس بنسبة 19 في المائة بعد نتائجه لعام 2018 كاملة.


وقال المدير المالي مارك ليدشام إن الإفصاح عن تكاليف الاقتناء قد أزيل لأسباب تجارية.


سوف تتلقى الآن تحديثات من النشرة الإخبارية بيزنس آم.


بيإم النشرة الإخبارية.


احصل على آخر الأخبار والتحديثات عبر البريد الإلكتروني مباشرة إلى بريدك الوارد.


عن طريق إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية فيرفاكس ميديا.


وقد وضعت الشركة هذه التكاليف ارتفاع جزئيا إلى علاقات جديدة "التسمية البيضاء" مع ترافيليكس و مونيغرام، حيث دوران العملاء أكبر من أوزفوريكس. وأضيفت هذه التكاليف أيضا إلى تكاليف الاقتناء.


التوسع في الخارج.


الشركة تتوسع في الولايات المتحدة ولديها الآن رخصة للعمل في 47 ولاية. وقال السيد ليدشام أن هذا أدى إلى تكاليف كبيرة مقدما، لا سيما للامتثال للوائح.


ومع ذلك، فإن الولايات المتحدة تمثل جزءا كبيرا من إجمالي سوق المدفوعات العالمية المقدرة بمبلغ 2.3 تريليون دولار أمريكي (2.95 تريليون دولار أمريكي)، ولكن 5 في المائة فقط من صرف العملات تقوم به غير البنوك مقابل 15 في المائة في أستراليا. يرى أوزفوريكس أنه يحتمل أن يكون أكبر سوق لهذا السبب.


وقال "سنواصل الالتزام بالدولار حيث نرى عائدا على الاستثمار للمستويات التي نتوقعها".


الاستثمار أوزفوريكس لتنمو قاعدة عملائها يجب أن تدفع فوائد كما عملاء إضافية تتحول إلى تكرار الأعمال.


ناثان زايا، مورنينغستار.


وقال المحلل مورنينغستار ناثان زايا تكلفة للحصول على عملاء جدد آخذ في الارتفاع بسبب دفعها إلى أسواق جديدة وأن صفقة "بالجملة" مع ترافيليكس ومونيغرام لم يذهب فضلا عن الفكر الأول. لكنه يعتقد أنه كان ينبغي أن يكون مفهوما جيدا من قبل السوق أن التكاليف سوف ترتفع كما أنها زيادة الاستثمار في أسواق جديدة للحصول على أرباح على المدى الطويل يعزز.


وقال "لقد افترضنا بالفعل انه كلما زادت المعاملات فان بعض التوسع فى الهامش سيتم التخلى عنه فى المدى القصير حيث تستثمر الشركات فى النمو وعلى المدى الطويل مع ارتفاع المنافسة". "الاستثمار أوزفوريكس لزراعة قاعدة عملائها يجب أن تدفع فوائد كما عملاء إضافية تتحول إلى تكرار الأعمال".


وقال السيد هيلم أنهم يرون ظهور منافسين جدد محتملين في ما يسمى التحويلات بين الأقران حيث يمكن للأفراد تحويل الأموال مباشرة بين بعضها البعض وتلك التي تستخدم كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين كوحدة من نقل فوري. لكنه قال انه لم يكن هناك طلب من موكليه حتى الآن لهذه الطرق.


وقال "ان شركات P2P لا تزال صغيرة نسبيا وتظهر بشكل رئيسي في الولايات المتحدة، ونحن نريد فقط للتأكد من أننا نراقب ما يقومون به لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء يمكن أن نستخلص من عملائها". "هناك الكثير من الضوضاء حول كريبتوكيرنسيز - مرة أخرى هو مجرد جزء من السوق ونحن نراقب".


وتراجع السيد هيلم في الأول من يونيو / حزيران بعد ثماني سنوات من تشغيل الشركة، بما في ذلك قيادتها إلى اكتتاب عام أولي بقيمة 480 مليون دولار. وقالت الشركة ان الرئيس التنفيذى الجديد ريتشارد كيمبر سيعطى المزيد من التفاصيل عن نمو الشركة خلال الاجتماع السنوى السنوى الذى يعقد يوم 5 اغسطس.


شون دروموند.


اتبع بوسينسداي.


اتبع سمه.


الأكثر مشاهدة اليوم.


"عاصفة مثالية": النظام المالي العالمي يظهر علامات الخطر، ويقول كبير الاقتصاديين منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي.


'انها مثل وضع 50،000 $ في جيبك': باني يقدم مجانا البطاريات تسلا والألواح الشمسية.


مكغراث يصف الاضطراب بأنه "أفضل بضعة أيام من حياتي"


ضرب السكر من تخفيضات ترامب الضريبية لتعزيز الاقتصاد العالمي كما يدعو موريسون أستراليا إلى "اغتنام الفرصة"


مغراث العقارات تحت أسك التدقيق.


الغرق مأساة اشتعلت عن غير قصد على الفيلم.


قتل المحامي بالرصاص في بانكستون سيتي بلازا.


اعتقل سليم محاجر بعد التحقيق فى حادث تحطم الطائرة.


"تم كسر وجهي إلى قطع": الطبيب الأمريكي على التعرض للضرب خارج أستراليا المفتوحة.


كان الجميع متعة هذه الليلة. تشونغ مقالب ديوكوفيتش من فتح.


منتجات وخدمات.


سيدني مورنينغ هيرالد.


إعلانات مبوبة.


فيرفاكس وسائل الإعلام.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فيرفاكس ميديا.


حفظ المقالات في وقت لاحق.


الاشتراك للوصول غير المحدود إلى الأخبار. تسجيل الدخول لحفظ المواد.


انتقل إلى موقع الويب بالكامل واشتراك حسابك الشخصي من خلال هذه القائمة.


العودة إلى الصفحة الرئيسية من خلال النقر على شعار الموقع.


تسجيل الدخول.


التكنولوجيا & أمب؛ الأعمال التجارية من الداخل جيزمودو كوتاكو يفهكر.


أسهم أوزفوريكس مثقوبة مع انخفاض الأرباح.


وقد تراجعت الأرباح في أوفس، التي كانت تسمى سابقا أوزفوريكس، كما يأخذ مزود صرف العملات الأجنبية ضربة من بريكسيت ويستثمر في التكنولوجيا.


انخفض صافي الربح بنسبة 14٪ ليصل إلى 9.66 مليون دولار خلال الأشهر الستة حتى سبتمبر. وكانت الإيرادات أعلى بنسبة 1٪ فقط عند 58.63 مليون دولار.


منذ وقت قصير، انخفضت أسهم أوفس بنسبة 15٪ لتصل إلى 1.365 دولار.


يقول الرئيس التنفيذي ريتشارد كيمبر أن الشركة شهدت عائدا إلى نمو الإيرادات المتواضع على الرغم من ظروف السوق غير المواتية بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وقد زادت أحجام المعاملات من العملاء الحاليين والجدد على حد سواء.


"كجزء من استراتيجية تسريع ثلاث سنوات لدينا شهد النصف الأول خطوة تغيير في الاستثمار في منصة التكنولوجيا الملكية لدينا، الموظفين الرئيسيين يستأجر، وفي برنامجنا العلامة التجارية والتسويق، & # 8221؛ هو يقول.


& # 8220؛ في حين أن جنبا إلى جنب مع قوة الدولار الأسترالي وأقل قيمة تدفقات المعاملات غبب وقد أدى هذا الاستثمار في انخفاض الأرباح، فإنه يوفر منصة قوية للنمو، وسوف تسريع نمو الهامش ونحن توسيع نطاق الأعمال التجارية.


ويقول إن فرصة النمو ل أوفس كبيرة.


& # 8220؛ مع شركائنا في منصة الملكية وشبكة مصرفية واسعة ونحن واحدة من مقدمي الصرف الأجنبي الأكثر إلحاحا للبنوك على الصعيد العالمي، والاستمرار في جذب وتعطيل كل من العملاء الشخصية والشركات، & # 8221؛ هو يقول.


& # 8220؛ استراتيجيتنا التجارية الجديدة والتسويقية في أنز تستهدف مجموعة أكبر بكثير من العملاء، وبينما لا تزال في مرحلة مبكرة، بدأت تظهر نتائج إيجابية. & # 8221؛


وأعلنت الشركة عن توزيعات أرباح مرحلية بقيمة 2.80 سنت للسهم الواحد.


وهنا حصلنا على أرباح من المملكة المتحدة للتصويت لمغادرة الاتحاد الأوروبي:


الكذبة موتلي.


الائتمان: صور من المال.


لقد كتبت مرارا وتكرارا على مدى العامين الماضيين لماذا يجب على المستثمرين أن يكونوا حذرين من أوزفوريكس المجموعة المحدودة (أسك: أوفس)، أو المجموعة التي أعيدت تسميتها الآن باسم أوفس. & # 13؛


لذلك عندما تحطم السعر حوالي 40٪ في يوم واحد في فبراير بعد عملاق تحويل الأموال الأمريكية العملاقة ويسترن يونيون انسحبت من صفقة لشراء أوفس بعد بعض العناية الواجبة واسعة النطاق جاء كما لا مفاجأة. & # 13؛


قدمت ويسترن يونيون في البداية عرضا غير ملزم لشركة أوفكس في نوفمبر 2018 قيمته ما بين 3.50 و 3.70 دولار للسهم الواحد، ولكن بعد فترة بذل العناية الواجبة لأكثر من شهرين فشلت في تقديم ...


للحفاظ على القراءة، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو تسجيل الدخول أدناه.


لقد كتبت مرارا وتكرارا على مدى العامين الماضيين لماذا يجب على المستثمرين أن يكونوا حذرين من أوزفوريكس المجموعة المحدودة (أسك: أوفس)، أو المجموعة التي أعيدت تسميتها الآن باسم أوفس.


لذلك عندما تحطم السعر حوالي 40٪ في يوم واحد في فبراير شباط بعد عملاق تحويل الأموال العملاقة الولايات المتحدة ويسترن يونيون انسحبت من صفقة لشراء أوفس بعد بعض العناية الواجبة واسعة النطاق أنه لم يكن مفاجئا.


قدمت ويسترن يونيون في البداية عرضا غير ملزم لشركة أوفكس في نوفمبر 2018 قيمته ما بين 3.50 و 3.70 $ للسهم الواحد، ولكن بعد فترة بذل العناية الواجبة لأكثر من شهرين فشلت في تقديم عرض لرجال الأعمال كان من الواضح أنه جذب إلى و يمكن أن تحمل بسهولة.


نتيجة لإهمال شركة ويسترن يونيون، تتداول أسهم شركة أوفس الآن نحو 1.90 دولار، حيث يتساءل المستثمرون عما قد يكون قد دفع الاتحاد الغربي إلى تقديم أي عرض على الإطلاق.


ويرى البعض أن قرار الاتحاد الغربي قد يكون مرتبطا بحقيقة أن أوفس كشفت عن انخفاض قيمة إبيتدا الإرشادية للسنة المالية 2016 في نفس اليوم الذي كشف أن ويسترن يونيون قد انسحبت من أي صفقة.


في أوائل فبراير كشفت شركة أوفكس عن انخفاض طفيف في نسب الاستحواذ على العملاء بسبب انخفاض النفقات الإعلانية المرتبطة بالعلامة التجارية أوزفوريكس للربع المنتهي في ديسمبر 2018. وكانت النفقات الإعلانية أقل للربع على ما يبدو فيما كانت تستعد للانتقال إلى العلامة التجارية أوفس الفترة.


واجهت شركة أوفكس أيضا مشاكل في الماضي بعد أن أعلنت شركة ويستباك بانكينغ كورب (أسك: وك) أنها لن تعمل كطرف مقابل ل أوفس، على الرغم من أن الرسوم التي تقدمها توفر أوفس من المرجح أن تكون أقل من الطرف المقابل المصرفي. وعلاوة على ذلك، فإن خطر عدم وجود طرف مصرفي بعيد ومن غير المحتمل أن يكون قد وضع عملاق تحويل الأموال العالمية الحقيقية مثل ويسترن يونيون قبالة.


ما قد يكون حقا قد وضعت ويسترن يونيون قبالة هو فهم أعمق لنموذج الأعمال أوفس.


ستحتفظ البنوك والشركات الكبيرة لتحويل الأموال بجميع الأرباح على الفوركس، مع عدم وجود حوافز للموظفين لشحن فروق أسعار أوسع.


ومع ذلك، فإن بعض شركات تحويل الأموال مثل أوفس تدفع موظفيها (وفقا لدليل الخدمات المالية الخاص ب أوفس): "عمولة ثابتة بنسبة 3٪ من الربح (باستثناء أي رسوم محملة) مشتقة من قبلنا في كل معاملة".


وبعبارة أخرى كلما زاد الربح على التجارة (أو على نطاق أوسع انتشار / أسوأ معدل للعميل) أكثر عمولة يكسب الموظف.


هذا النوع من هيكل العمولة على المشورة العامة بشأن العملات الأجنبية كان في نظر الجهة التنظيمية قبل من خلال الإصلاحات المقترحة لتشريع المشورة المالية (فوفا) على سبيل المثال، وفي رأيي أنه من المرجح أن الاتحاد الغربي قد أنهى نجاح أعمال أوفس فإن النموذج يستفيد إلى حد كبير من هياكل اللجنة المقدمة للموظفين.


في الواقع، نمت أوفس أرباحا مذهلة بشكل مثير للدهشة بفضل نموذج أعمالها، على الرغم من أن بعض من أصحابها من الداخل اختار لتفريغ كميات كبيرة من حصصهم في الأعمال التجارية عندما طرحت في أواخر عام 2018، كما يبدو أن ويسترن يونيون قررت أن الملكية لم تكن كذلك .


عندئذ يجب على المستثمرين التأكد من أنهم على دراية كاملة بجميع المخاطر حول هذه الأعمال قبل شراء الأسهم.


ويتعرف المستثمرون على قبر الإنترنت ويستعدون للحصول على نقود في صناعة التكنولوجيا الكبيرة. أستراليا - والعالم - لن تكون هي نفسها. الدولار مقابل الدولار، المطلعين يطلقون عليه واحدة من أكبر الأسواق الجديدة في تاريخ الأعمال الحديثة. الآن هو الوقت المناسب للحصول على صناعة هوش-هوش التي يمكن أن تكون مستعدة لنمو أكثر من 4،463٪ + بحلول عام 2020. والأسهم 1 أسك التي تقف على النمو حق المال الخاص جنبا إلى جنب مع ذلك! ببساطة انقر هنا لمعرفة اسمها.


موتلي كذبة مساهم توم ريتشاردسون ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة.


ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن المؤلف ليس لديه موقف في أي الأسهم التي ذكرها المؤلف في التعليقات أدناه. وليس لدى موتلي فول أوستراليا أي موقف في أي من الأسهم المذكورة. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف. تحتوي هذه المقالة على مشورة عامة بشأن الاستثمار فقط (بموجب أفسل 400691). معتمد من قبل بروس جاكسون.


اثنين من الأسهم الجديدة يختار كل شهر!


استراتيجيات الأسهم.


كذبة في الفيسبوك.


البقاء على اتصال مع كذبة.


تقرير خاص موتولي.


كيف تحولت 1 رجل 10،000 $ إلى 8 مليون $.


&نسخ؛ 2009 - 2018 ذي موتلي كذبة أستراليا بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


أن: 146 988 052 | ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل): 400691.


ذي موتلي فول أوستراليا، بو بوكس ​​4635، أشمور، قلد 4214.


الكذبة موتلي.


من المتوقع أن ينخفض ​​سعر سهم أوزفوريكس غروب لت (أسك: أوفس) عندما يبدأ التداول اليوم بعد أن قامت الشركة بإعلانات سلبية واحدة فقط.


ويقول المبادل النقدي أنه أنهى مناقشات الاستحواذ مع ويسترن يونيون، لأن هذا الأخير لم يقدم بعد اقتراحا ملزما ل أوزفوريكس، على الرغم من أشهر من المفاوضات. عرضت ويسترن يونيون ما بين 3.50 و 3.70 $ نقدا لكل حصة أوزفوريكس في نوفمبر 2018، ولكن العرض غير ملزم، إرشادي ومشروط. & # 13؛


في ذلك الوقت، كان سعر سهم أوزفوريكس 2.61 دولار، لذلك كان العرض أعلى بكثير من سعر التداول الأخير. كل من ويسترن يونيون و ...


للحفاظ على القراءة، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو تسجيل الدخول أدناه.


من المتوقع أن ينخفض ​​سعر سهم أوزفوريكس غروب لت (أسك: أوفس) عندما يبدأ التداول اليوم بعد أن قامت الشركة بإعلانات سلبية واحدة فقط.


ويقول المبادل النقدي أنه أنهى مناقشات الاستحواذ مع ويسترن يونيون، لأن هذا الأخير لم يقدم بعد اقتراحا ملزما ل أوزفوريكس، على الرغم من أشهر من المفاوضات. عرضت ويسترن يونيون ما بين 3.50 و 3.70 $ نقدا لكل حصة أوزفوريكس في نوفمبر 2018، ولكن العرض غير ملزم، إرشادي ومشروط.


في ذلك الوقت، كان سعر سهم أوزفوريكس 2.61 دولار، لذلك كان العرض أعلى بكثير من سعر التداول الأخير. وقد خلق كل من ويسترن يونيون وأوزفوريكس مكانة لأنفسهم تقويض المبادلات العملات الرئيسية (البنوك) من خلال تقديم رسوم أرخص بكثير وأسعار صرف أفضل للعملاء الذين يرغبون في شراء أو بيع العملة أو تحويل الأموال في الخارج.


وبالإضافة إلى الإعلان عن إنهاء الصفقة، خفضت أوزفوريكس أيضا أرباحها المتوقعة للسنة المالية 2018 (السنة المالية 2016). في نوفمبر 2018، أعلن الرئيس التنفيذي ريتشارد كيمبر، "يسر أوزفوريكس إعادة تأكيد توجيهات السنة المالية 2016 المقدمة في وقت الجمعية العمومية العادية في أغسطس 2018 من 38.5 $ - 40.5 مليون $ إبيتدا (الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء)، الموضوع لظروف السوق. "


وتتوقع الشركة الآن أن تكون الأرباح قبل الفوائد والضريبة والاستهلاك والإطفاء للسنة المالية 2016 تبلغ 35.0 مليون دولار أمريكي، أي ما يعادل 37.0 مليون دولار أمريكي، وهو ما يمثل "نموا مقارنة بالفترة السابقة من السنة المالية 2015، ولكنه أقل من التوجيهات السابقة المقدمة".


ألقت أوزفوريكس باللوم على نفقاتها الإعلانية المنخفضة المرتبطة بعلامة أوزفوريكس قبل إعادة تسويقها إلى أوفس وموقع جديد. كما أدى انخفاض التقلبات في أسواق العملات الأجنبية إلى خفض نشاط التداول من العملاء الجدد والحاليين مقارنة بالتوقعات.


يواجه المستثمرون المقامرة في عملية الاستحواذ الآن احتمال رؤية سعر السهم أوزفوريكس يغرق - على الرغم من أنه من الممكن أن الاتحاد الغربي قد لا تزال تقدم محاولة ملزمة في مرحلة لاحقة. أغلق سعر السهم عند 3.09 دولار يوم الجمعة.


علامة تجارية جديدة! لدينا أعلى توزيعات الأرباح لعام 2018.


ويحدد خبير توزيع الأرباح المقيم له أعلى حصة توزيعات أرباح لعام 2018. ليس فقط أسهم الأوساخ رخيصة، يتم تداول الشركة على عائد توزيعات أرباح مصححة بالكامل بنسبة 5.6٪. ببساطة انقر هنا للوصول إلى هذا التقرير الاستثماري المجاني الشامل، بما في ذلك اسم هذا النمو السريع أسك حصة توزيع الأرباح. بطاقة الإئتمان غير مطالب بها!


موتلي كذبة الكاتب / المحلل مايك الملك لا تملك أسهم في أي الشركات المذكورة. يمكنك متابعة مايك على تويترTMFKinga.


ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن المؤلف ليس لديه موقف في أي الأسهم التي ذكرها المؤلف في التعليقات أدناه. وليس لدى موتلي فول أوستراليا أي موقف في أي من الأسهم المذكورة. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف. تحتوي هذه المقالة على مشورة عامة بشأن الاستثمار فقط (بموجب أفسل 400691). معتمد من قبل بروس جاكسون.


اثنين من الأسهم الجديدة يختار كل شهر!


استراتيجيات الأسهم.


كذبة في الفيسبوك.


البقاء على اتصال مع كذبة.


تقرير خاص موتولي.


كيف تحولت 1 رجل 10،000 $ إلى 8 مليون $.


&نسخ؛ 2009 - 2018 ذي موتلي كذبة أستراليا بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


أن: 146 988 052 | ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل): 400691.


ذي موتلي فول أوستراليا، بو بوكس ​​4635، أشمور، قلد 4214.

No comments:

Post a Comment