Monday 12 March 2018

سبي ت العملات الأجنبية


أسعار الفوركس سبي
أ) رقم رقم تعريف / رقم تعريف / رقم تعريف / المستفيد من أي تحويلات تحويلات / تحويلات / تحويلات فوركس أعلاه 10،000.00 بوب سوف تكون إلزامية للالتزام بالالتزامات النظامية. ولذلك يطلب من جميع العملاء الحاليين تحديث أرقامهم الخاصة بالبنك الدولي (تين / بان) مع البنك.
ب) أثناء التقدم بطلب للحصول علی تحویلات خارجیة، یرجی ملء رقم تين / بان / أرقام تحدید المستفید دون أن یفشل.
أسعار الصرف الإرشادية:
2. معدلات بطاقة / معدلات دلالية ل P 20،000 وأدناه.
3 - بالنسبة للمبلغ الذي يتجاوز 000 20 دولار، فإن المعدلات الأكثر دقة ترتبط بالمعدلات الحية المطبقة. يرجى الاتصال برعاية المشرف أو الاتصال على + 267-3924876 للحصول على معدلات أدق.
4. معدلات أعلاه هي حصرية من رسوم البنك واللجنة.

مرحبا بكم في r2iclubforums!
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
الإيداع الهند ضرائب الدخل، كيف تحصل على أسعار سبي ت ل أسعار الصرف؟
بحاجة لمساعدتكم في ملء أحدث جدول فا.
في أي قسم (B أو D أو E) نذكر تفاصيل حساب إيرا ؟.
بحاجة لمساعدتكم في ملء أحدث جدول فا. هناك خمسة أقسام داخل فا. (A، B..E)
القسم أ - يشبه الحسابات المصرفية، والقسم ج - هو أصول غير منقولة.
في أي قسم (B أو D أو E) نذكر تفاصيل حساب إيرا؟ .
F تفاصيل الصناديق الاستئمانية، التي أنشئت بموجب قوانين بلد خارج الهند، والتي كنت الوصي أو المستفيد أو التسوية.
اقرأ التعليمات إلى النموذج وتأكد من ملء إيرا / 401K ضمن العنصر & كوت؛ F & كوت؛
عندما يبقى أحد الزوجين مرة أخرى في البلد المغامر، هل يصبح / تصبح أصولا غير منقولة؟ هذا النوع من الشك يحدث.
وبعد ذلك، قد ينتقل إلى مسؤولية غير منقولة. من المهم أن تلاحظ هذا التحول والتعامل معها بشكل صحيح في الإيداع الضريبي الهند.
العضو التالي يقول شكرا ل أوكونومي لهذه المشاركة المفيدة:
العضو التالي يقول شكرا ل سرينبو على المشاركة المفيدة:
سبي فكس التجارة هي منصة على الانترنت التي تقدمها بنك الدولة في الهند لعملائها للتجارة في تبادل تداول العملات الآجلة. الهيئة الفرعية للتنفيذ تقدم لعملائها الفرصة للتداول في أربعة أزواج العملات وهي؛ أوسد / إنر، ورو / إنر، غبب / إنر و جبي / إنر على النحو المسموح به من قبل السلطات التنظيمية سيبي & أمب؛ RBI. سبي فكس التجارة هو آمن، منصة على الانترنت قوية مرتبطة حساب العميل للعميل. يمكن للعميل اتخاذ مواقف بهذه العملات من أي مكان في جميع أنحاء البلاد، بعد تحويل الهوامش المطلوبة، من خلال حساب التداول عبر الإنترنت.
للتداول في العقود الآجلة للعملة، يحتاج العميل إلى إعطاء الهوامش المطلوبة مقدما للبنك. يتم تثبيت الهامش عند 5٪ من قيمة العقد ولكن يمكن تعديله من قبل البنك بناء على تقلبات السوق. على سبيل المثال إذا اشترى العميل عقدا في الشهر القريب بقيمة 46 روبية (أي القيمة الاسمية للعقد: 46 * 1000 = 46،000)، فإنه يحتاج إلى دفع مقدما هامش بنسبة 5٪ (تقريبا)، والذي يصل إلى 300 روبية (5٪ * 46،000)
على سبيل المثال، روبية (أوسد / إنر)، يتم تداول شهر واحد عند 47 روبية وإذا شعر المرء أن الروبية ستنخفض إلى 49 روبية، فإنه يمكن أن يدخل في موقف "طويل"، من خلال "شراء" العقود الآجلة للعملات. إذا كان أوسد / إنر لنفس فترة الاستحقاق يذهب إلى 49 روبية، وقال انه يجعل مكاسب من Rs.2 لكل دولار. حتى على عقد واحد من 1000 $، وقال انه يجعل مكاسب من Rs.2000.

بنك الدولة من الهند خدمة تحويل الأموال إلى الهند.
بنك الدولة في الهند (سبي) هي العلامة التجارية الأكثر ثقة في الهند هي أيضا أكبر وأقدم بنك الهند. الهيئة الفرعية للتنفيذ تتمتع حصة الأسد من حصة السوق في القطاع المصرفي الهندي ويتركها المنافسين مثل البنك إيسيسي، بنك هدفك، بنك المحور للغبار. مع 16500 فرع في جميع أنحاء الهند وحوالي 190 مكتبا في 36 دولة أخرى، أنشأت الهيئة الفرعية للتنفيذ كمصرف عالمي معروف للهنود.
مع حجم هائل الحجم والعمر، الهيئة الفرعية للتنفيذ أيضا يجذب بعض الانتقادات السلبية لكونها بطيئة وليس ذلك المستهلك ودية لأول مرة المصرفيين. ويبدو أن هذا النقد صحيح أيضا عندما يتعلق الأمر بخدمة التحويلات التي يقدمها البنك لتحويل الأموال إلى الهند. إذا لم يكن لبطء والعمل ورقة مدفوعة البيئة، الهيئة الفرعية للتنفيذ هو بنك رهيبة لإيداع الأموال لعائدات عالية، فضلا عن تحويل الأموال إلى الهند مع رسوم زيرو من قبل البنك (قد ينتهي بك الأمر دفع رسوم صغيرة مثل رسوم نفت). وهنا لائحة من إيجابيات وسلبيات مع سبي خدمة تحويل الأموال إلى الهند.
مصرفي الأكثر ثقة في الهند لا رسوم خفية أو الرسوم التي تم جمعها من قبل بنك الدولة في الهند لتحويل الأموال إلى الهند أسعار الصرف جذابة، ولكن بالتأكيد ليست أفضل واحد متاح في السوق التحويلات إلى حسابات فرع الهيئة الفرعية للتنفيذ في الهند سلس ويعمل بشكل جيد يمكنك نقل مبالغ كبيرة مثل 100،000 $ لحسابات الهيئة الفرعية للتنفيذ في الهند.
واجهة الويب ليست جذابة جدا. يكون منحنى التعلم ضخمة في البداية لفهم. لا نقل فوري بعد. يستغرق أيام لتحويل الأموال.
سعر الصرف.
شركات مماثلة.
تحقق من شركات تحويل الأموال المذكورة أعلاه التي تقدم خيارات مماثلة مثل بنك الدولة في الهند.
رسوم النقل.
لتحويل الأموال إلى الهند، بنك الدولة من الهند يتقاضى الرسوم التالية.
خيارات النقل.
تتوفر خيارات الدفع للمرسلين لبدء عمليات تحويل الأموال.
خيارات الاستلام.
يمكن للمستلمين في الهند الحصول على المال مع واحد من الخيارات التالية.
معلومات الاتصال.
رسوم النقل.
شارك هذه الصفحة.
النشرة الإخبارية.
اتصل بنا.
العنوان: 16541، ريدموند واي، # 107C، ريدموند وا أوسا 98052.
المحتوى المقدم هنا هو لأغراض إعلامية فقط، قد يحتوي على تناقضات.

أسعار الفوركس سبي
اعتبارا من 1 يناير 2018، بنك الدولة في الهند، فرع نيويورك سوف ترسل تحويل الأموال / التحويلات للعملاء الودائع فقط. ولن يتمكن الأشخاص / الكيانات التي فتحت شبكة أورن من استخدام خدمات التحويلات المالية من خلال شبكة أورن. وقد يختارون فتح حساب إيداع / حساب إيداع سوق المال. دليل العملاء و أشكال متاحة على موقعنا.
كيفية تقديم طلب للحصول على تحويل إلى بنك الدولة في الهند، نيويورك.
مزايا التطبيق مباشرة إلى فرع نيويورك.
يمكننا إرسال هذه التحويلات إلى 450 فرعا من الهيئة الفرعية للتنفيذ في الهند التي يؤذن لها التعامل مع النقد الأجنبي.
قد يتأخر التحويل -
إذا لم تكن أموالك متوفرة على الفور معنا إذا كانت تفاصيل المستفيد التي قدمتها غير مكتملة وغير صحيحة بسبب فشل الشبكة / المشاكل التقنية خارج سيطرة فروع الإرسال / الاستلام.
التحويل إلى الروبية الهندية ومعدل الصرف المطبقة في الهند.
إذا كان المبلغ بالدولار الأمريكي سيتم تحويله إلى الروبية الهندية في الهند، يجب أن يتم ذلك من قبل فرع في الهند الذي يتم إرسال رسالة سويفت. وفي حين أن سعر الصرف غير معروف سلفا (بسبب الاختلاف في المناطق الزمنية)، فإن سعر الصرف الذي تقدمه الهيئة الفرعية للتنفيذ في الهند يتسم عموما بقدر كبير من التنافس.
كيفية تطبيق.
يتطلب القانون الاتحادي من جميع البنوك تحديد عملائها. افتح حساب إيداع / حساب سوق المال معنا. تحميل نماذج فتح الحساب (ديب 1 أو ديب 3، ديب ماك، جنبا إلى جنب مع نموذج "تسجيل المستلم) واستمارة طلب التحويلات (رمت 2I).
لمن للاتصال.
رقم الفاكس: (212) 521-3363.
رقم الفاكس: (212) 521-3361.
فديك حدود تغطية تأمين التأمين حسب فئة ملكية الحساب واحد.
حسابات مملوكة لشخص واحد 250،000 دولار لكل مالك حسابات مشتركة يملكها شخصان أو أكثر 250،000 دولار لكل مالك مشارك حسابات ائتمان غير قابلة للإلغاء 250،000 دولار للفوائد غير المحتملة والممكن التحقق منها لكل مستفيد حسابات حكومية $ 250،000 لكل حارس رسمي (مزيد من التغطية المتاحة تخضع لشروط محددة ) حسابات استئمانية قابلة للإلغاء 250،000 دولار لكل مالك لكل مستفيد يصل إلى 5 مستفيدين (يتوفر المزيد من التغطية مع 6 أو أكثر من المستفيدين الذين يخضعون لشروط ومتطلبات محددة) المؤسسة والشراكة وحسابات الجمعيات غير المجمعة 250،000 دولار لكل شركة أو شراكة أو جمعية غير مؤسسية)

البنك المركزى الهندى.
اليورو إنر الصرف الفضل على الفور لحسابات الهيئة الفرعية للتنفيذ في إنر.
(حتى 2000 يورو) 1 ور = 77.30 إنر.
(فوق اليورو 2000) 1 ور = 1.2185USD 1 ور = 0.8855 غبب 1 ور = 99.60 بد 1 ور = 185.65 لكر.
سعر صرف اليورو إنر متوفر أيضا على الخط الساخن لسعر الصرف 069 272 37 222.
الأسعار المذكورة أعلاه إرشادية. وسیتم تحویل سعر الصرف السائد وقت معالجة المعاملة.
لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال ب:
ملاحظة تحذير.
بنك الدولة من فرع فرانكفورت في الهند أو أي من ممثليها أبدا مجهول يرسل لك البريد الإلكتروني / سمز أو يدعو لك عبر الهاتف للحصول على المعلومات الشخصية الخاصة بك، وثائق التفويض، تفاصيل الحسابات أو لتقديم منتجات البنك. قد تكون مثل هذه الرسائل الإلكترونية / الرسائل القصيرة أو مكالمة هاتفية محاولة الغش. لا تستجيب أبدا لمثل هذا البريد الإلكتروني / سمز أو مكالمة هاتفية. يرجى الإبلاغ عن أي محاولة من هذا القبيل على الفور إلى مصرفنا. إذا كشفت عن طريق الخطأ أي أوراق اعتماد، يرجى تعديلها على الفور.
قانون إنفاذ قوانين المقامرة عبر الإنترنت لعام 2006.
الولايات المتحدة الأمريكية تحظر لائحة الاحتياطي الفيدرالي تمويل القمار غير المشروع عبر الإنترنت بموجب قانون إنفاذ قوانين المقامرة عبر الإنترنت لعام 2006 ("إيغيا").
وهو يحظر على أي شخص، بما في ذلك الأعمال التجارية التي تمارس القمار / الرهان أو الرهان، من صرف عن علم أو قبول المدفوعات المتعلقة بمشاركة شخص آخر في القمار غير المشروع على الإنترنت.
وتسمى هذه المعاملات "المعاملات المقيدة".
بنك الدولة في الهند، فرانكفورت لا تقبل العائدات من هذه المدفوعات من عملائها.

No comments:

Post a Comment