Sunday 18 March 2018

مؤشرات التداول نقطة المحورية


تحولت نقاط المحورية اليومية ليوم مختلف لبدء اليوم - مؤشر ميتاترادر ​​4.


ويحدد هذا المؤشر الخطوط الأفقية عند المستويات المحورية اليومية R3 و R2 و R1 و بيفوت و S1 و S2 & أمب؛ S3، وذلك باستخدام يوم متقدم (أو متخلف) عن وقت الخادم (يسمى اليوم المحوري). يمكنك أن ترى في الرسم التوضيحي أن الخطوط المحورية تبدأ قبل وقت الخادم (باستثناء آخر يوم، لأنه كان في عطلة نهاية الأسبوع).


الإدخال الوحيد هو عدد صحيح & كوت؛ شيفترس & كوت ؛، الذي يعطي عدد ساعات للمضي قدما في اليوم المحوري. وتؤخر القيمة السلبية يوم حساب المحور. على سبيل المثال، إذا كان خادمك في توقيت نيويورك (غمت-5) وكنت تريد نقاط محورية في توقيت لندن (غمت)، فسيتم تعيين شيفترس على +5 (الافتراضي في الشفرة).


لا يتم تجاهل التداول يوم السبت والأحد (بعد كل ما كان تداول حقيقي). إذا أدى نوبة اليوم المحوري إلى ظهور بيانات يوم السبت، كان ذلك حقا الجمعة حيث حدث، لذلك يعامله المؤشر كجزء من يوم الجمعة. إذا أدى نوبة اليوم المحوري إلى ظهور بيانات يوم الأحد، فقد كان يوم الاثنين حقا حيث حدث، لذلك يعامل المؤشر ذلك يوم الاثنين.


ويستخدم المخزن المؤقت مؤشر لكل سطر، لذلك مستويات المحورية من الأيام السابقة لا تزال مرئية. (وهذا له عواقب سلبية: لا يمكن استخدام نفس التقنية لرسم مستويات وسيطة إضافية (S0.5، S1.5، وما إلى ذلك) بسبب حد 8 مخازن.)


يتم عرض التصنيفات لمستويات اليوم الأخير.


ويمكن تطبيق هذا المؤشر على أي فترة رسم بياني، على الرغم من أن المحاور اليومية على المخططات ذات فترات طويلة لا معنى لها.


الصيغ لل كالوكلاتيونس هي:


بيفوت = (هاي + لو + كلوز) / 3.


رانج = هاي - لو.


Resistance1 = 2 * بيفوت - لو.


Resistance2 = بيفوت + رانج.


Resistance3 = Resistance1 + رانج.


Support1 = 2 * بيفوت - هاي.


Support2 = بيفوت - رانج.


Support3 = Support1 - المدى.


2009.07.02 لاحظ أنني قد صححت الحسابات ل Resistance3 و Support3 تمشيا مع وظيفة بواسطة سوبستانز. آسف على الخطأ :-(


النقطة المحورية التداول: تحديد مستويات الدعم والمقاومة بمؤشر نقطة محورية.


وتدعم جميع أشكال التحليل التقني تقريبا المفاهيم الأساسية للدعم والمقاومة. ويمكن اعتبار هذه المستويات من المتوقع أن تكون معارك رئيسية في المعركة بين الدببة والثيران.


ومع اقتراب السوق منها، يتوقع بعض المتداولين أن ينتعش السعر. البعض الآخر قد تتوقع فرصة الاختراق. وبالتالي، فهي أسعار هامة لأنها تشكل فرصة لحركة كبيرة. ولذلك، فإن تحديد مكان هذه المستويات هو مهارة مفيدة جدا لتطوير.


يمكنك قراءة المزيد عن الدعم والمقاومة في مقدمة مقالنا حول استراتيجيات بولينجر باند. ونظرا لأهمية نقاط الدعم والمقاومة، هناك سؤال طبيعي:


كيف نحسب أين نجد هذه المستويات الحرجة للأسعار؟


هناك عدد كبير من الطرق التي تحاول تلبية هذا الاستعلام. إحدى التقنيات الشائعة المستخدمة تبحث في نقاط المحورية. يأخذ تداول النقطة المحورية معلومات السعر القياسية، مثل ارتفاع وانخفاض وانخفاض، ويستخدمها لعرض مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


ماذا تعرف عن النقاط المحورية قبل البدء في استخدام المؤشر.


هناك العديد من الأنواع المختلفة من التحليل المحوري الموجودة. هذه المقالة سوف ننظر إلى طرق حساب وراء عدد قليل من هذه الأنواع: وهي نقاط المحورية القياسية، ونقاط المحورية فيبوناتشي ونقاط محورية ديمارك.


لنبدأ بمناقشة نقاط المحورية القياسية.


نقاط محورية قياسية.


حساب البداية لهذه الصيغة النقطة المحورية هو المتوسط ​​الحسابي للارتفاع (H)، منخفض (L) وإغلاق (C) من الفترة السابقة. ونحن نسمي هذه النقطة المحورية قاعدة لدينا، P.


نحن المقبل اشتقاق اثنين من مستويات الدعم والمقاومة من P. دعونا ندعو الفرق بين ارتفاع وانخفاض D، أي D = H - L.


الدعم الأول، S₁ = 2P - H.


الدعم الثاني، S₂ = P - D.


المقاومة الأولى، R₁ = 2P - L.


المقاومة الثانية، R₂ = P + D.


نقاط محورية فيبوناتشي.


ونحن نمضي من نفس نقطة الانطلاق كما تستخدم لنقاط المحورية القياسية، والذي هو حساب P، النقطة المحورية قاعدة.


يتم رسم مستويات الدعم والمقاومة مسافة معينة بعيدا عن هذه النقطة P. دعونا ندعو مرة أخرى D الفرق بين عالية ومنخفضة. وتحسب مستويات الدعم بطرح مضاعفات D من P. وتحسب مستويات المقاومة بإضافة مضاعفات من D إلى P. تؤخذ مضاعفات من تسلسل فيبوناتشي من الأرقام، وبالتالي اسم هذا النوع من النقاط المحورية.


الحسابات الدقيقة هي كما يلي:


يمكنك قراءة المزيد عن تسلسل فيبوناتشي في قسم تصحيح فيبوناتشي من مقالنا حول أهم مؤشرات الفوركس.


نقاط محورية ديمارك.


بالنسبة إلى نقاط محورية ديمارك، نستخدم تعريف نقطة محورية مختلفة. في الواقع، هناك ثلاث طرق مختلفة لحساب النقطة المحورية الأساسية مع هذه الطريقة. الحساب الذي يجب أن تستخدم يعتمد على كيفية إغلاق وفتح مقارنة.


بالنسبة إلى هذه المحاور، نحدد متغير x، وتعتمد قيمته على ما إذا كان الفتح أعلى أو أقل من الإغلاق.


إذا كان الإغلاق أقل من الفتح، x = H + 2L + C.


إذا كان إغلاق أعلى من فتح، س = 2H + L + C.


عندما يكون الفتح مساويا للإغلاق، x = H + L + 2C.


وستكون هذه القيمة النهائية هي أكثر شيوعا إذا كنت تبحث في استراتيجية التداول نقطة محورية الفوركس. وذلك لأن مع فكس كونها سوق على مدار 24 ساعة، وفتح هو تقريبا تقريبا يساوي الإغلاق.


إذا كنت تبحث في الرسم البياني اليومي خلال الأسبوع، إغلاق وفتح هي حقا مجرد اتفاقيات. هذا هو على النقيض من سوق الأسهم حيث فتح وإغلاق هي أشياء متميزة جدا، مفصولة الوقت، وعادة عن طريق السعر.


مرة واحدة لدينا قيمة ل x، نستخدمها لحساب النقطة المحورية قاعدة P.


كما يتم حساب مستويات الدعم والمقاومة من x (لا تستخدم نقاط محورية ديمارك أكثر من مستوى دعم ومستوى مقاومة واحد).


استخدام نقاط المحورية.


لذلك قمنا بتعريف كيفية حساب أنواع مختلفة من النقاط المحورية ومستويات الدعم والمقاومة المصاحبة لها. ولكن كيف يمكننا الآن استخدام هذه في التداول لدينا؟


أولا، يمكننا استخدام نقطة محورية قاعدة لدينا كوسيلة لقياس الاتجاه العام. إذا كان سعر السوق السائد فوق نقطة المحورية الأساسية، فإنه يشير إلى الصعود. إذا كان السوق تحت المحور الأساسي، فإنه يشير إلى تينور الهبوطي.


ثانيا، يمكننا استخدام مستويات الدعم والمقاومة لدينا لإعلام التداول لدينا. وستكون قواعد التداول النموذجية في نقطة المحورية هي اتخاذ موقف طويل عندما يشير المؤشر إلى سوق صعودي أو أن يقصر في ظروف هبوطية. سوف تتطلع إلى إغلاق صفقات طويلة عندما يصل السوق إلى مستويات المقاومة أو إغلاق المراكز القصيرة عندما ينخفض ​​السوق إلى مستويات الدعم.


بدلا من ذلك، يمكنك استخدام مستويات الدعم والمقاومة كمؤشرات عند فتح المراكز. سوف تذهب قصيرة عندما يصل السوق إلى المقاومة أو يمر وقت طويل عندما ينخفض ​​إلى الدعم.


وبطبيعة الحال، فإنك لن تريد أن تفعل الحسابات المعنية يدويا. من أجل راحة، عليك أن تبحث عن برنامج التداول الخاص بك للقيام الحسابات بالنسبة لك. لذلك دعونا نتحدث عن كيفية استخدام مؤشر نقطة محورية في ميتاتريدر 4.


باستخدام مؤشر النقطة المحورية MT4.


منصة ميتاتريدر 4 هي منصة فكس مستخدمة على نطاق واسع، وأحد أسباب نجاحها هو توسيعها. يمكن للمستخدمين على دراية لغة MQL4 بسهولة إنشاء مؤشرات جديدة أو خوارزميات التداول. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على هذا المستوى من الترميز، وهناك مكتبة واسعة من المؤشرات المتاحة للتحميل التي تم إنشاؤها من قبل قاعدة واسعة من المستخدمين.


العيب، بالطبع، هو أن هذه يمكن أن تكون ذات نوعية متفاوتة.


من الناحية المثالية كنت ترغب في استخدام المؤشرات التي تم وضعها معا من قبل المهنيين. الآن، MT4 لا يأتي مع مجموعة محدودة من المؤشرات من هذه النوعية. لسوء الحظ، مؤشر نقطة المحورية ليس من هذه الأدوات التي تأتي المجمعة كمعيار. وهذا يعني أنك سوف تضطر إلى تحميل مؤشر نقطة محورية في ميتاتريدر 4 إذا كنت ترغب في استخدام هذا الأسلوب من التحليل.


إذا كنت مهتما باستخدام الأدوات التي تأتي من مصدر موثوق به، فإن أفضل مؤشر نقطة محورية MT4 بالنسبة لك سيكون على الأرجح واحد متاح من الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


MT4SE هو البرنامج المساعد المجاني لميتاتريدر التي وضعت بعناية من قبل المبرمجين المحترفين. ميزة واحدة هو الحصول على حزمة من الأدوات الجديدة في كل مرة من نفس المصدر موثوق بها. عند تحميل MT4SE، يمكنك الحصول على مجموعة كاملة من الأدوات والمؤشرات الإضافية، بدلا من تحميل كل قطعة قطعة.


مؤشر منخفض منخفض، قنوات دونشيان وقنوات كيلتنر ليست سوى بعض من الأدوات المدرجة. حتى تحصل على مجموعة واسعة من الأدوات المتطورة جنبا إلى جنب مع مؤشر نقطة محورية الفوركس تحميل مجاني.


بمجرد تحميل وتثبيت MT4SE، سترى أدوات إضافية في المستكشف.


النقر المزدوج على الأدميرال بيفوت تطلق نافذة يمكنك من خلالها تغيير العديد من قيم الإدخال، فضلا عن جوانب كيف يعرض MT4 المؤشر. إذا كنت راضيا عن القيم الافتراضية، ما عليك سوى تحديد موافق.


كما ترون من الصورة أعلاه، يتم تعيين القيمة الافتراضية للإطار الزمني للنقاط المحورية ك D1. وبعبارة أخرى، فإن القيم العالية والمنخفضة والقريبة كلها مأخوذة من اليوم السابق، وهي اتفاقية النقاط المحورية. يمكنك تكوين هذا إلى قيمة مختلفة إذا كنت تفضل ذلك، ولكن لاحظ أن النقاط المحورية تهدف عموما إلى تحليل قصير الأجل: الاستخدام الشائع هو بمثابة استراتيجية التداول يوم نقطة محورية أو لأطر زمنية حتى أقصر.


يظهر الرسم البياني أعلاه خطوط محورية رسمت على الرسم البياني لكل ور / أوسد لكل ساعة. يتم وضع علامة خطوط المقاومة باللون الأحمر وخطوط الدعم باللون الأزرق، ولكن هذه السمات قابلة للتخصيص بشكل كامل في MT4SE.


يتم تسمية نقطة المحورية الأساسية ب. يتم حساب ذلك بالطريقة القياسية الموصوفة أعلاه - كمتوسط ​​مرتفع ومنخفض وقريب ولكن يمكنك أيضا تكوين هذا لمجموعة متنوعة من الأساليب.


الاستنتاج: النقطة المحورية تداول الفوركس.


نأمل أن يكون هذا مقدمة مفيدة لتداول نقطة المحورية.


مدى ملاءمة الطريقة يناسب أسلوب التداول الخاص بك هو بالنسبة لك لتحديد. انها دائما فكرة جيدة لمعرفة ما يعمل أم لا من خلال حساب التداول التجريبي لدينا. لأنه بيئة خالية من المخاطر، فإنه يسمح لك لبناء الثقة في استراتيجية قبل البدء في استثمار المال الحقيقي.


ضع في اعتبارك أن مؤشر النقطة المحورية ليس نظام تداول كامل في حد ذاته. قواعد التداول نقطة المحورية المذكورة أعلاه هي على نحو فعال الإعداد الأسعار - دليل فضفاض إلى نقاط السعر التي قد تكون مفيدة للتجارة. سوف تحتاج استراتيجية التداول نقطة المحورية الناجحة إلى دمج مهارات أخرى مثل إدارة الأموال، واستراتيجية الخروج، واختيار حكيم للسوق، وما إلى ذلك.


وعلاوة على ذلك، عند تحميل مؤشر النقطة المحورية ل سوبريم إديتيون ميتاترادر ​​4، فإنه يأتي مع مجموعة كاملة من الأدوات والمؤشرات الإضافية، كما ذكر سابقا. يمكنك استخدام هذه الأدوات لإجراء نسخ احتياطي أو تأكيد النتائج باستخدام مؤشر النقطة المحورية. إذا كان هناك مؤشران أو ثلاثة مؤشرات تحكي نفس القصة، فإنه يجعل قضية أكثر إلحاحا لوضع التجارة.


في هذه المقالة، لقد نظرنا في بضعة أنواع مختلفة من استراتيجية التداول نقطة المحورية الفوركس. وثمة معنى عام للتجارة هو أنه لا توجد نقاط اضافية للتعقيد. قد تجد أن أفضل مؤشر نقطة محورية هو أبسط واحد. استخدم ما يناسبك بشكل أفضل.


الأهم من ذلك، دائما اختبار أشياء جديدة في بيئة خالية من المخاطر التي تقدمها الحسابات التجريبية. تسجيل واحد هو بسيط، بديهية وخالية من المتاعب.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استخدام نقاط المحورية للتنبؤات.


غالبا ما نسمع محللي السوق أو التجار من ذوي الخبرة يتحدثون عن سعر السهم تقترب من مستوى معين من الدعم أو المقاومة، كل منها مهم لأنه يمثل نقطة من المتوقع أن تحدث حركة أسعار كبيرة. ولكن كيف يأتي هؤلاء المحللون والتجار المحترفون بهذه المستويات المزعومة؟ واحدة من أكثر الطرق شيوعا هي استخدام النقاط المحورية، وهنا نلقي نظرة على كيفية حساب وتفسير هذه الأدوات التقنية.


[نقاط المحورية هي وسيلة رائعة لتحديد مجالات الدعم والمقاومة، لكنها تعمل بشكل أفضل عندما يقترن مع أنواع أخرى من التحليل الفني. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة شاملة عن كل من أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية، وكذلك كيف يمكن استخدامها لجعل التوقعات المتعلمة وإدارة المخاطر.]


كيفية حساب النقاط المحورية.


هناك عدة طرق مختلفة لحساب النقاط المحورية، وأكثرها شيوعا هو نظام النقاط الخمس. يستخدم هذا النظام أعلى مستوى في اليوم السابق، منخفضا وقريبا، إلى جانب مستويين دعم ومستويين مقاومتين (مجموع خمس نقاط سعرية) لاستخلاص نقطة محورية. المعادلات هي كما يلي:


R2 = P + (H - L) = P + (R1 - S1)


S2 = P - (H - L) = P - (R1 - S1)


هنا، "S" يمثل مستويات الدعم، "R" مستويات المقاومة و "P" النقطة المحورية. يتم تمثيل عالية ومنخفضة وإغلاق من قبل "H"، "L" و "C"، على التوالي. لاحظ أن ارتفاع وانخفاض وانخفاض في الأسواق على مدار 24 ساعة (مثل الفوركس) غالبا ما يتم حسابها باستخدام نيويورك وقت الإغلاق (4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) على مدار 24 ساعة. أسواق محدودة (مثل بورصة نيويورك) ببساطة استخدام عالية ومنخفضة وقريبة من ساعات التداول القياسية اليوم.


نلقي نظرة على المثال التالي من نظام من خمس نقاط، والذي يوضح إسقاط حركة الأسهم (ناسداك: مسفت) مايكروسوفت. لاحظ نقطة المحورية ومستويات الدعم والمقاومة.


ومن الاختلافات الشائعة الأخرى لنظام النقاط الخمس إدراج سعر الافتتاح في الصيغة:


هنا، يتم إضافة سعر الافتتاح، "O"، إلى المعادلة. نلاحظ أن سعر الافتتاح لأسواق صرف العملات الأجنبية هو ببساطة سعر إغلاق الفترة الأخيرة. ويمكن بعد ذلك حساب الدعم والمقاومات بنفس الطريقة المتبعة في نظام النقاط الخمس، باستثناء استخدام النقطة المحورية المعدلة.


ومع ذلك، تم تطوير نظام نقطة محورية أخرى من قبل توم ديمارك، المحلل الفني الشهير ورئيس دراسات السوق، وشركة يستخدم هذا النظام القواعد التالية:


كما ترون، هناك العديد من أنظمة النقطة المحورية المختلفة المتاحة. بعض منها شعبية تشمل ما يصل إلى تسعة مستويات الأسعار المختلفة. وفي الوقت نفسه، يتوقع آخرون نقطة محورية واحدة فقط، ولا مستويات إضافية من الدعم أو المقاومة.


التفسير واستخدام النقاط المحورية.


عند حساب النقاط المحورية، النقطة المحورية نفسها هي الدعم / المقاومة الأساسي. وهذا يعني أن أكبر حركة سعرية من المتوقع أن تحدث عند هذا السعر. مستويات الدعم والمقاومة الأخرى أقل تأثيرا، ولكن قد لا تزال تولد تحركات سعرية كبيرة.


يمكن استخدام نقاط المحورية بطريقتين. الطريقة الأولى هي تحديد الاتجاه العام للسوق: إذا تم كسر سعر النقطة المحورية في حركة صاعدة، فإن السوق صعودي، والعكس صحيح. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن النقاط المحورية هي مؤشرات اتجاه قصيرة الأجل، مفيدة لمدة يوم واحد فقط إلى أن يلزم إعادة حسابها. والطريقة الثانية هي استخدام مستويات أسعار النقطة المحورية للدخول إلى الأسواق والخروج منها. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بوضع أمر حد لشراء 100 سهم إذا كسر السعر مستوى مقاومة. بدلا من ذلك، قد يقوم المتداول بتعيين وقف الخسارة لتداوله النشط إذا تم كسر مستوى الدعم.


نقاط المحورية هي أداة أخرى مفيدة يمكن إضافتها إلى أي أدوات التاجر. فإنه يمكن أي شخص لحساب بسرعة المستويات التي من المرجح أن تسبب حركة السعر. بيد أن نجاح نظام النقاط المحورية يقع على عاتق التاجر مباشرة وعلى قدرته على استخدام نظم النقاط المحورية بفعالية مع أشكال التحليل التقني الأخرى. هذه المؤشرات الفنية الأخرى يمكن أن يكون أي شيء من عمليات الانتقال ماسد إلى أنماط شمعدان - كلما زاد عدد المؤشرات الإيجابية، كلما زادت فرص النجاح.


المؤشرات الفنية: وضع نقاط المحورية للعمل من أجلك.


النقطة المحورية هي مؤشر شعبي يشيع استخدامه من قبل التجار الفنيين لتحديد اتجاهات السوق بشكل عام، فضلا عن مستويات الدعم / المقاومة المحتملة على مدى أطر زمنية مختلفة. تجار الطابق & # 8211؛ التجار اليوم الأصلي & # 8211؛ وينسب الفضل في كونه أول من استخدم نقاط المحورية لضبط المستويات الرئيسية. في بداية كل يوم، سوف ينظرون في اليوم السابق & # 8217؛ s، منخفضة و إغلاق لحساب مستويات الدعم والمقاومة لليوم الحالي & # 8217؛ s التداول.


في الأساس، النقطة المحورية هي متوسط ​​الأسعار المرتفعة والمنخفضة والإغلاق من جلسة تداول سابقة. نقاط المحورية هي بمثابة مؤشر رئيسي / تنبئي في ذلك في اليوم التالي، التداول الذي يذهب فوق النقطة المحورية يعتبر إشارة صعودية، في حين أن التداول الذي يذهب دونه يعتبر إشارة هبوطية.


في بيفوت ترادينغ، الاتجاه العام هو أنه إذا كان السوق يفتح فوق أو تحت المحور، فإن حركة السعر لديها ميل قوي للبقاء فوق / أسفل محور جلسة التداول هذه. مع الأخذ في الاعتبار هذا، لأنها تسمح لك لتجنب الكثير من ضجيج السوق التي قد تظهر في وقت لاحق من اليوم.


من ناحية أخرى، إذا كان السوق يفتح أو يتداول على مستويات الدعم أو المقاومة القصوى، لديه ميل عام للتداول مرة أخرى إلى محور. يجب على المتداولين تذكر ذلك لتجنب شراء ارتفاع أو بيع منخفض حتى مع تحرك السعر بعيدا عن المحور.


يتم استخدام الأسعار الافتتاحية والعالية والختامية لحساب النقاط المحورية استنادا إلى الجدول الزمني للمخطط. وتستعمل الأطر الزمنية القصيرة الأجل التي تقل مدتها عن 15 دقيقة بيانات عن اليوم السابق؛ (30 دقيقة و 60 دقيقة) بيانات من الأسبوع السابق، في حين أن الرسوم البيانية اليومية تستخدم بيانات من الشهر السابق. وفي الوقت نفسه، تستخدم الرسوم البيانية الأسبوعية والشهرية البيانات من العام السابق.


النقاط المحورية لمدة 10 دقائق في الرسم البياني S & أمب؛ P 500.


النقاط المحورية لرسم S & أمب؛ P 500 دقيقة.


النقاط المحورية للرسم البياني اليومي للمؤشر S & P 500.


هناك العديد من الإصدارات المختلفة من نقاط المحورية المستخدمة اليوم. فيبوناتشي القياسية ونقاط المحورية ديمارك هي من بين الأكثر شيوعا.


نقاط المحورية القياسية هي أهم نقاط المحورية. لحساب النقاط المحورية القياسية، يمكنك البدء بنقطة محورية أساسية، وهي المتوسط ​​البسيط للارتفاع العالي والمنخفض والإغلاق من فترة سابقة. ويمثل نقطة المحورية الوسطى خطا بين مستويات الدعم والمقاومة.


لحساب النقطة المحورية الأساسية: (P) = (هاي + لو + كلوز) / 3.


لحساب مستوى الدعم الأول: سوبورت 1 (S1) = (P x 2) & # 8211؛ متوسط.


لحساب نقطة الدعم الثانية: الدعم 2 (S2) = P & # 8211؛ (مرتفع & # 8211؛ منخفض)


لحساب مستوى المقاومة الأول: المقاومة 1 (R1) = (P × 2) & # 8211؛ (P) (P & P) (P) (P) (P) (P) (P) (P & P). وظلت جميع المستويات ثابتة طوال اليوم.


2. نقاط المحورية فيبوناتشي تماما، مثل النقاط المحورية القياسية، تبدأ نقاط المحورية فيبوناتشي أيضا بنقطة قاعدة محورية. والفرق الرئيسي هو أنها تشمل أيضا مستويات فيبوناتشي في حساباتهم. معظم التجار يستخدمون 38.2٪، 61.8٪ و 100٪ تصحيحات في حساباتهم، وبالتالي، نقاط فيبوناتشي المحورية تمثل ثلاثة دعم وثلاثة مستويات مقاومة. المنطق الرئيسي وراء نقاط فيبوناتشي المحورية هو أن العديد من التجار يحبون استخدام نسب فيبوناتشي. وتستخدم كل من النقاط المحورية ونسب فيبوناتشي للعثور على مستويات الدعم والمقاومة. مع الكثير من التجار باستخدام كل من الأدوات في تحليلها، فإنها يمكن أن تصبح بسهولة تحقيق الذات. وتحسب نقطة المحورية الأساسية ومستويات الدعم والمقاومة لنقاط محور فيبوناتشي على النحو التالي:


لحساب نقطة المحورية الأساسية: النقطة المحورية (P) = (ارتفاع + منخفض + إغلاق) / 3.


لحساب مستوى الدعم الأول: الدعم 1 (S1) = P & # 8211؛


لحساب مستوى الدعم الثاني: الدعم 2 (S2) = P & # 8211؛


لحساب مستوى المقاومة الأول: المقاومة 1 (R1) = P +


لحساب مستوى المقاومة الثانية: المقاومة 2 (R2) = P +


لحساب مستوى المقاومة الثالث: المقاومة 3 (R3) = P +


الرسم البياني أدناه يصور نقاط فيبوناتشي المحورية على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة ل داو إندستريالز سبدر (ديا).


ستوكستريد الآن أفضل من أي وقت مضى! نحن بشرت في السنة الجديدة مع بعض التطورات الرئيسية التي تشمل 3 ميزات فريدة من نوعها، حصرية لمنصة لدينا.


3. نقاط المحورية ديمارك نقاط المحورية ليست نقاط محورية فعلية، بالمعنى الحقيقي للكلمة، ولكنها تستخدم لإظهار العلاقة بين فتح وإغلاق. خلافا للنوعين الآخرين من نقاط المحورية، نقاط محورية ديمارك تتميز فقط بمستوى دعم ومقاومة واحد.


يتم استخدام مجموعة العمليات التالية لحساب نقاط محورية ديمارك:


إذا كان الإغلاق أقل من فتح، ثم X = عالية + (2 × منخفض) + إغلاق.


إذا كان الإغلاق أكبر من فتح، ثم X = (2 × عالية) + منخفض + إغلاق.


إذا كان الإغلاق مساويا للفتح، ثم X = هاي + لو + (2 x كلوز)


لحساب النقطة المحورية: النقطة المحورية (P) = X / 4.


لحساب مستوى الدعم: الدعم 1 (S1) = X / 2 & # 8211؛ متوسط.


لحساب مستوى المقاومة: المقاومة 1 (R1) = X / 2 & # 8211؛ منخفض.


الرسم البياني أدناه يصور النقاط المحورية ديمارك على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة لراسل 2000 إتف (إوم).


ضبط النغمة مع نقاط المحورية.


يتم استخدام نقاط المحورية لتعيين نغمة حركة السعر. ويظهر التحرك فوق نقطة المحورية قوة في السوق بينما يظهر أحدهما أدنى الضعف. يشير التحرك فوق النقطة المحورية إلى قوة ويشير التاجر إلى النظر إلى المقاومة الأولى كهدف. يشير الاختراق فوق المقاومة الأولى إلى المزيد من القوة و يجب أن يستهدف التاجر الآن مستوى المقاومة الثاني.


وينطبق العكس أيضا. يشير التحرك تحت المحور إلى الضعف ويجب على المتداول أن ينظر إلى مستوى الدعم الأول كهدف. كسر أدنى مستوى الدعم الأول يشير إلى المزيد من الضعف والتاجر يجب أن ننظر إلى مستوى الدعم الثاني كهدف.


أفضل نقطة محورية للاستخدام؟


كما هو الحال مع المؤشرات الفنية الأخرى، لا توجد أفضل نقطة محورية واحدة ستعمل لجميع التجار، في كل وقت. أفضل نصيحة هي استخدام نقطة المحورية المفضلة لديك مع أدوات التحليل الفني الأخرى، بما في ذلك ماسد، الشمعدانات ومؤشر القوة النسبية. معظم برامج الرسم البياني تستخدم نقاط المحورية القياسية. يمكنك اختيار رسم النقاط المحورية الخاصة بك باستخدام أساليب أخرى ومحاولة الخروج لمعرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك.


تحقق من ست الجديد تويتر تيارات! أحد أهم إصداراتنا الجديدة لعام 2017 هو إدراج تويتر كمصدر للبيانات لمواكبة أحدث المناقشات الاجتماعية على سهم معين. وتشمل كل علامة التبويب الأسهم تغذية البيانات تويتر الذي يركز فقط على تويت ذكر الشركة التي يتم تعقبها.


ترك الرد إلغاء الرد.


حقوق التأليف والنشر © ستوكستريد إخلاء المسؤولية سياسة الخصوصية شروط الخدمة اتصل بنا متطلبات النظام.


222 شارع S. مين الطابق الخامس، ستي. 500، سالت ليك سيتي، يوتا 84101 الولايات المتحدة الأمريكية.


هذا هو لأغراض إعلامية فقط كما ستوكستريد غير مسجل كوسيط الأوراق المالية تاجر أو مستشار الاستثمار. ليس المقصود من هذه المعلومات أن تكون الوساطة في الأوراق المالية أو الاستثمار أو الضرائب أو المحاسبة أو المشورة القانونية، كعرض أو طلب عرض لبيع أو شراء، أو كتأييد أو توصية أو رعاية لأي شركة أو أمن أو صندوق.


لا يمكن للأوراق المالية ولا تقيم أو تحقق أو تضمن كفاية أو دقة أو اكتمال أي معلومات أو مدى ملاءمة أو ربحية أي استثمار معين أو القيمة المحتملة لأي استثمار أو مصدر إعلامي. يتحمل القارئ املسؤولية عن أبحاثه وقراراته اخلاصة باالستثامر، ويجب أن يسعى للحصول عىل مشورة املهنيني املؤهلني يف األوراق املالية قبل القيام بأي استثمار، والتحقيق وفهم كامل لكل املخاطر قبل االستثمار.


لا تضمن ستوكستريد بأي حال من الأحوال الملاءة المالية أو الحالة المالية أو استثارية الاستثمار لأي من الأوراق المالية المذكورة في الاتصالات أو المواقع الإلكترونية. وبالإضافة إلى ذلك، لا تتحمل ستوكستريد أي مسؤولية على الإطلاق عن أي خسارة مباشرة أو تبعية تنشأ عن أي استخدام لهذه المعلومات. وليس المقصود من هذه المعلومات أن تستخدم كأساس وحيد لأي قرار استثماري، إذا ما تم تفسيره على أنه نصيحة مصممة لتلبية الاحتياجات الاستثمارية لأي مستثمر معين. إن الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا على العوائد المستقبلية.


أفضل مؤشر نقطة محورية ل ميتاتريدر 4 (MT4)


هل تبحث عن مؤشر نقطة محورية جيد ل ميتاترادر ​​4 (MT4)؟ في هذه المقالة، سأظهر لك ما أعتقد أنه أفضل مؤشر نقطة محورية ل MT4 ولماذا أعتقد أنك سوف ترغب في ذلك أيضا.


نقاط المحورية ومختلف مستويات الدعم والمقاومة الأخرى التي يتم حسابها منها هي في كثير من الأحيان مستويات كبيرة للتداول من. السعر عادة ما يكون على الأقل بعض التفاعل مع كل مستوى، وقد تم إنشاء العديد من استراتيجيات التداول للاستفادة من هذه الحقيقة.


إذا كنت غير متأكد من كيفية استخدام النقاط المحورية في التداول الخاص بك، نلقي نظرة على مقالة حديثة كتبت عن 3 استراتيجيات نقطة محورية مربحة.


أفضل مؤشر نقطة محورية ل MT4.


ويسمى المؤشر في الصورة أدناه "الراسمة المحورية التلقائية". إنه مؤشر نقطة محورية نظيفة ل MT4 (بدون تسميات). أنا أحب استخدام مؤشرات نظيفة وبسيطة مثل هذا واحد لأنه يساعد على الحفاظ على الرسوم البيانية الخاصة بك من أن تصبح تشوش مع المعلومات غير الضرورية.


في الصورة أدناه، قمت بتغيير جميع مستويات مقاومتي إلى اللون الأحمر، ومستويات دعمي إلى اللون الأخضر، ونقطة المحورية إلى اللون الأزرق. لديك خيار لتغيير لون كل مستوى على حدة، والتي يمكن أن تساعدك على تحديد المستويات الفردية.


أوتو بيفوت بلوتر هو أفضل مؤشر نقطة محورية ل MT4 في تجربتي، خاصة إذا كنت تخطط لاستخدامها أثناء باكتستينغ. العديد من مؤشرات النقطة المحورية متوفرة لمستويات مؤامرة MT4 على أساس اليوم أو الأسبوع أو الشهر الحالي، لكنها لا تظهر المستويات التاريخية، مما يجعلها غير مجدية للاختبار المسبق.


ملاحظة: كتبت عن مؤشر نقطة محورية أخرى أوصي هنا. وهو مؤشر رائع مع العديد من الميزات أكثر من واحد في هذه الصفحة، لكنه لا يعرض المستويات التاريخية ويعرض فقط نقاط المحورية اليومية.


يمكنك ضبط عدد من المستويات التاريخية التي يتم عرضها. ما عليك سوى ضبط قيمة & # 8220؛ دايستوبلوت & # 8221؛ لعرض المستويات التاريخية المطلوبة.


يتيح لك مؤشر نقطة المحورية ل MT4 أيضا ضبط وقت البدء لفترة حسابات النقطة المحورية الخاصة بك. يمكن أن يكون ذلك مفيدا، على سبيل المثال، إذا كنت لا تستخدم في بعض الأحيان مخططات ني القريبة ولكنك ترغب في وضع حسابات نقطة المحورية على أسعار إغلاق ني.


لإجراء تغييرات على وقت بدء حسابات النقطة المحورية، قم ببساطة بتغيير قيمة & # 8220؛ ستارثور & # 8221؛ أو & # 8220؛ ستارتمينوت & # 8221؛ من 0 إلى عدد صحيح (إيجابي أو سلبي). لن يحتاج معظم المتداولين إلى استخدام هذه الميزة.


وأخيرا، هناك أيضا إصدار نقطة محورية أسبوعيا من هذا المؤشر، فضلا عن المؤشرات المجانية التي تحدد مستويات نقطة الوسط لكل من المؤشرات اليومية والأسبوعية. كل هذه متوفرة في تنزيلات منفصلة أدناه.


تعليمات التحميل:


تحميل واستخراج المؤشر المطلوب (ق). ضعها في مجلد "المؤشرات" (مؤشرات ميتاتريدر 4 & غ؛ MQL4 & غ؛). ابدأ أو أعد تشغيل MT4. افتح نافذة "المستكشف"، إذا لم يكن مفتوحا بالفعل (كترل + N). اسحب المؤشر (المؤشرات) المطلوب على المخطط. ضبط الإعدادات والألوان، إذا لزم الأمر، وضرب زر "موافق".


وهناك العديد من مؤشرات النقطة المحورية MT4 الأخرى التي يمكن أن تفعل أشياء مماثلة. لقد اخترت مشاركة أوتو بيفوت بلوتر، جزئيا، لأنها بسيطة وخفيفة الوزن، وتنتج شاشة نظيفة.


ومع ذلك، فإن أكبر ميزة لهذا المؤشر هو أنه يعرض مستويات نقطة المحورية التاريخية. إذا كنت قد وضعت خطة تداول تتضمن نقاط محورية، فسيكون هذا المؤشر ذا قيمة بالنسبة لك خلال مرحلة الاختبار المسبق.


إذا كنت قد قرأت هذا الآن، فمن المحتمل أنك تعرف قيمة النقاط المحورية. مع نظام التداول الصحيح، فإنها يمكن أن تكون قوية جدا ومربحة. هل توافق على أن هذا هو أفضل مؤشر نقطة محورية ل MT4؟ ترك تعليق أدناه لإعلامنا.


هل لا تزال تبحث عن نظام تداول مربح؟ لقد اختبرت 10 + أنظمة. فقط 3 كانت مربحة! معرفة المزيد عن بلدي # 1 نظام التداول الموصى بها، يوم التداول الفوركس لايف.


الوظائف ذات الصلة.


كيفية إنشاء عملة مراقبة العملة المخصصة في ميتاتريدر 4 (MT4)


2 طرق سهلة لإضافة خسارة وقف الخسارة في ميتاترادر ​​4.


أعلى الكلب استعراض مؤشرات التداول.


12 تعليقات.


أنا أحب حقيقة أنه يمكنك جعلها تظهر عدة أيام والظهر اختبار معها ولكنها ليست جيدة بما فيه الكفاية لأنه لا تظهر اسم المستوى، أي: المركزية المحورية، M1، M2، M3 الخ


هذا سبب استخدام الترميز اللوني. ببساطة اختيار لون منفصل لكل مستوى لتحديد بسرعة كل مستوى على حدة.


ويستخدم التسميات، ولكن يمكنك & # 8217؛ t باكتست معها وأنه فقط المؤامرات نقاط المحورية اليومية.


رهيبة شكرا كريس. مؤشر نظيفة لطيفة لا تفعل فوضى الرسم البياني.


نعم فعلا. هذا & # 8217؛ s أحد الأسباب التي أحب ذلك. انها & # 8217؛ s أيضا كبيرة ل باكتستينغ. شكرا على التعليق.


كريس يا خير. كانت تبحث عن الراسمة نقطة محورية لائقة لبعض الوقت. I & # 8217؛ م الذهاب إلى محاولة السيارات الراسمة الراسمة، والسيارات المحور الراسمة أسبوعيا لنقاط محورية اليومية / الأسبوعية. ما الذي توصي بتآمر نقاط المحورية الشهرية؟ شكرا مقدما! 🙂


مرحبا، مات. تم استخدام نقاط المحورية في الأصل للعمل اليومي للأسعار. أدرك سبب رغبة الأشخاص في استخدام النقاط المحورية لإجراء السعر الأسبوعي والشهري. ومع ذلك، وأنا شخصيا أعتقد أن أفضل طريقة لاستخدامها هي التجارة 15 دقيقة إلى 1 ساعة الرسوم البيانية مع معلومات نقطة المحورية اليومية.


لقد وجدت بعض المؤشرات نقطة المحورية التي عرضت نقطة المحورية الشهرية، ولكن كل ذلك خلق مخطط مشغول، تشوش. لم يكن أي منهم مماثل لتلك الموجودة في هذه المقالة. مؤشر النقطة المحورية المفضل هو في الواقع واحد في مقالتي الخاصة بالدعم والمقاومة. ومع ذلك، لا يمكن استخدام هذا الإجراء لإجراء الاختبار الخلفي.


عمل جيد كريس، شكرا جزيلا.


شكرا للقراءة، أليكس. أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت هذا مفيد.


ليس لدي كلمات لشكر.


حقا هو مفيد جدا. لقد استخدمت الكثير من المؤشرات ولكن أنا فشل. وأيضا الكثير من نوع من المحور المتاحة على جوجل net. but هذا واحد هو الكمال.


شكرا مرة آخرى . لدي بعض تغطيتها الخاص بك السيارات محور الراسمة منتصف المستويات، والسيارات المحور الراسمة، وأيضا مؤشر VS_PivotsD.


لم يتم إنشاء أي من هذه المؤشرات من قبل لي، ولكن أنا & # 8217؛ م سعيد أنا يمكن أن تجلب لهم انتباهكم وأنها مفيدة لك.


زوج الساحرة هو أفضل لهذا المؤشر. وما هو الإطار الزمني؟


يمكنك أذكر من فضلك.


وهذا العمل على أي زوج. ومع ذلك، أتصور أن الأزواج الشعبية (تلك التي لديها سيولة أكبر) ستفعل أفضل قليلا نظرا لطبيعة النقاط المحورية.


في تجربتي، الإطار الزمني 15 دقيقة يعمل بشكل أفضل لتداول نقاط المحورية اليومية. الأطر الزمنية 30 دقيقة و 1 ساعة أيضا تعمل بشكل جيد للغاية.

No comments:

Post a Comment